24.08.10
Burqa Ruling in Australia ... A woman ordered to remove her burqa in order do give evidence in court | En020040

aca - Channel 9 - Australia - The True Face of Islam

Share |

مشاهدات 9082

تعليقات 4



تحميل ملفات
1 ملف

  1. Video Files

    تحميل الملف - عرض - iPod تحميل الملف

تعليقات
4 تعليق

 شارك بتعليق 
  1. يجب على الحكومات الغربيه تجهيز طائرات على الفور وشحن هيك أمه على أفغانستان والباكستان والدول العربيه الأشكال هاي حرام تعيش في دول الغرب وحرام يتنفسو هواء نقي . لازم يشحنوهم على الصحراء ,

    Ducks

  2. ISLAM IS THE HIGHWAY TO HELL BAN INCOMPITABLE KORAN OUTLAW ALIEN ISLAM

    wisdom : ISLAM IS THE HIGHWAY TO HELL

  3. قناع او نقاب ارسين لوبين الشخصيه الاسوطيريه التي تمثلت في هذا الاسم . فكله سطو واغتيال التي كان ارسين لوبين ينغذها تحت القناع الذي كان يخفى تلك الشخصيه التي ارعبت الناس دون معرفة الذي يرتكب هذه الاعمال الشيطانيه . اخفاء الوجه هو اخفاء الهويه. الشخص الذي يخفي وجهه يخفي هويته ويصبح غير معروف ؟. اما العذر الواهي الذي تتخذه المنقبات بان المراءه عوره فهو تعدي على خليقة الله عز وجل جلاله. من المثل القائل ... الماء والخضراء والوجه الحسن .... اين ذهبو في هذا القول الذي ينسبوه الى محمد ؟؟؟؟. لقد ارتكبت العديد من الجرائم تحت هذا القناع او النقاب

    ابو الوفاء

  4. لعن الله الشيعة و السنة جعلو من فروج نسائهم الاهة تعبد من دون الله

    sahee

أضف تعليق
.الرجاء كتابة تعليقك هنا ببشكل واضح وسليم، تعليقك سوف ينشر مباشرة
أي تعلقات يوجد بها سب وقذف سوف تحذف فوراً