الكتاب الهزلي للإسلام

حمل ملف الباور البوينت

في الصميم

حلقات في الصميم بين القمص زكريا بطرس والأخ أحمد

Soutalsama Arabic Radio - راديو صوت السماء

حمل برنامج تيون إن راديو على موبيلك من هذا الموقع http://tunein.com/mobile/ ثم إبحث عن: Soutalsama Arabic Radio وإستمع لأجمل الترانيم والتأملات

الكتاب المقدس المصور والناطق للأطفال

حملا الآن (ملف باور بوينت)

الإنضمام لصفحتنا على الفيسبوك

الإنضمام لصفحتنا على الفيسبوك

المزيد من الروابط السريعة

(50 Posts )

18 - إله القرآن وأهورا مازدا

18 - إله القرآن وأهورا مازدا DR390018

الأخ دانيال - الدكتور رأفت عماري -

حقائق

للمزيد أضغط هنا

3464 مشاهدات 0 تعليقات
288 - على رأى المثل ...

288 - على رأى المثل ... DR250288

الأخت أماني - الأخت فرحة - الأخت مارينا -

المرأة المسلمة

للمزيد أضغط هنا

3375 مشاهدات 0 تعليقات
14 - إستنارة - الحلقة الرابعة عشر

14 - إستنارة - الحلقة الرابعة عشر DR320014

الأخ ماهر فايز - الأخ كيرلس عياد -

إستنارة

للمزيد أضغط هنا

3941 مشاهدات 0 تعليقات
أمور الله

أمور الله TA130003

ترانيم فيديو - إسلاميات دوت كوم -

زياد شحاذة

للمزيد أضغط هنا

10782 مشاهدات 3 تعليقات
23 - الناسخ والمنسوخ - الجزء الرابع

23 - الناسخ والمنسوخ - الجزء الرابع DR430023

الأخت فرحة - الأخ مالك مسلماني - قناة الحياة -

القرآن دراسة وتحليل

للمزيد أضغط هنا

3478 مشاهدات 0 تعليقات
168 - الرد على الشيوخ - الجزء الثالث

168 - الرد على الشيوخ - الجزء الثالث DR150168

الأخ رشيد - الأخ وحيد -

سؤال جرئ

في هذه الحلقة سنرد على إدعاء الشيخ الزغبي ومن معه بأن الألفاظ القبيحة تعلمها الشيخ من الكتاب المقدس ولم يكن يعرفها من قبل، الشيخ لم يكن يعرف كلمة جحش، ولا كلمة كلب، ولا كلمة خنزير، ولا أي شيء من هذا القبيل، هذه الكلمات وغيرها تعلمها الشيخ فقط حين قرأ الكتاب المقدس كما يقول! نتابع الحلقة لنرى إن كان الشيخ فعلا يقول الصدق.

للمزيد أضغط هنا

20154 مشاهدات 20 تعليقات
03 - الأسباب الحقيقية وراء أحداث نجع حمادي

03 - الأسباب الحقيقية وراء أحداث نجع حمادي DR260003

الأخ نزار شاهين - الأخت رشا نور -

ليكن نور

للمزيد أضغط هنا

9628 مشاهدات 2 تعليقات
414 - آل البيت بين التأليه والتضخيم

414 - آل البيت بين التأليه والتضخيم DR340414

الأخ وحيد -

الدليل

في هذه الحلقة نكشف الطريقة التي يقود بها شيوخ الشيعة عقول أتباعهم، لتأليه أهل البيت، وتأليف القصص الوهمية حولهم والتي لا أساس لها من الصحة، وذلك لترسيخ هذا التأليه عند الناس، ومع قليل من التفكير يمكن لأي شخص إكتشاف هذه الأكاذيب، ربما تكون هذه الحلقة مساعداً لك في هذا الإتجاه..

للمزيد أضغط هنا

3311 مشاهدات 0 تعليقات
16 - الصوم

16 - الصوم DR280016

القس سمير فهمي - القس عزت شاكر - القس جورج -

إتبعني أنت

للمزيد أضغط هنا

5288 مشاهدات 0 تعليقات
SUICIDE KILLERS - القتلة الإنتحاريون

SUICIDE KILLERS - القتلة الإنتحاريون AF020006

Pierre Rehov -

أفلام وثقائية

This feature documentary takes the audience on a disturbing journey deep into a culture that few can comprehend – that of suicide bombers. Filmmaker Pierre Rehov examines the phenomenon of suicide bombers through rare and never-before-seen interviews with actual family members of terrorists the prisoners whose bombing attempts have been thwarted and exclusive footage of a terror bomber as he prepares for mission!

للمزيد أضغط هنا

34989 مشاهدات 40 تعليقات