Atfalak.com

موقع أطفالك دوت كوم يقدم العديد من المقالات والمواضيع الشيقة الخاصة بحياة طفلك.

كلام في المحظور

شاهد أجزاء كلام في المحظور

قصص قصيرة

قصص قصيرة بقلم عماد حنا

Soutalsama Arabic Radio - راديو صوت السماء

حمل برنامج تيون إن راديو على موبيلك من هذا الموقع http://tunein.com/mobile/ ثم إبحث عن: Soutalsama Arabic Radio وإستمع لأجمل الترانيم والتأملات

المزيد من الروابط السريعة

(50 Posts )

09 - The Dilemma of Sharia Law - Ep2

09 - The Dilemma of Sharia Law - Ep2 En090009

Al Fadi - Bill Warner - Al Hayat Channel -

The Islamic Dilemma

Part II - A general discussion on Sharia Law. Does it apply to religion only or both politics and religion? Where can one find information on Sharia. Is leaving Islam a religious violation or a political one? What is the punishment for leaving Islam? A review of some of the doctrines taught by Sharia

للمزيد أضغط هنا

4395 مشاهدات 0 تعليقات
قلبي إتعلق بيك

قلبي إتعلق بيك TA420001

ترانيم أوديو - إسلاميات دوت كوم -

هرماس سمير

للمزيد أضغط هنا

14837 مشاهدات 1 تعليقات

نبي الخراب - الجزء الثاني KO030157

احد العابرين من الظلمة الي النور

كتب إسلامية

للمزيد أضغط هنا

9250 مشاهدات 2 تعليقات
11 - السلام

11 - السلام DR100011

كاتيا سلامة - نزار شاهين

الحق يحرر

للمزيد أضغط هنا

4264 مشاهدات 0 تعليقات
20 - 53 مكرر للمجلس العسكري

20 - 53 مكرر للمجلس العسكري DR340020

الأخ وحيد - الأخت فدوى -

الدليل

للمزيد أضغط هنا

5391 مشاهدات 3 تعليقات
446 - هل الجنة الإسلامية مغرية؟

446 - هل الجنة الإسلامية مغرية؟ DR150446

الأخ رشيد -

سؤال جرئ

تتحدث النصوص الإسلامية سواء في القرآن أو السنة عن وصف الجنة بأوصاف مختلفة: شكل الجنة وأنهارها والعسل واللبن والخمر.. وتتحدث عن طبقاتها وغرفها وقصورها، وتتحدث عن أشجارها وترابها بل وحتى سوقها. هل أوصاف الجنة هذه إلهية أم هي نتيجة البيئة التي ولد فيها القرآن؟ وهل هي مغرية لإنسان القرن الواحد والعشرين؟ هل هي مغرية لمن يعيش في منطقة جغرافية مناخها مختلف عن شبه الجزية العربية؟

للمزيد أضغط هنا

3177 مشاهدات 0 تعليقات
59 - المسيح قام ... بالحقيقة قام - الجزء الأول

59 - المسيح قام ... بالحقيقة قام - الجزء الأول DR400059

دكتور أشرف عزمي -

عبر الكتاب

للمزيد أضغط هنا

2587 مشاهدات 0 تعليقات
158 - الإضطهاد والخوف من التبشير

158 - الإضطهاد والخوف من التبشير DR150158

الأخ رشيد - الأستاذ مجدي خليل -

سؤال جرئ

المغرب: يطرد عشرات الأجانب بدعوى علاقتهم بالتبتشير، يغلق دارا للأيتام بحجة أنها تنشر المسيحية بين الأطفال، يقوم بإعتقال وإضطهاد المؤمنين المسيحيين المغاربة بكل الطرق والوسائل. مصر: تم منع جوش ماكدويل من دخول البلاد، تضييق الخناق على الكنائس والمزيد من الإضطهاد للمسيحيين أورثوذكس وإنجيليين، العراق: حدث ولا حرج عن الإضطهاد في أقصى وأعنف أنواعه، ترحيل الآلاف من المسيحيين ونزوحهم قسرا إلى الخارج. حلقة تعرض المأساة التي يعيشها المسيحيون في العالم الإسلامي بسبب طغيان الدين الواحد.

للمزيد أضغط هنا

10709 مشاهدات 12 تعليقات
93 - توثيق سرد الكتاب المقدس من الكتابات الفرعونية

93 - توثيق سرد الكتاب المقدس من الكتابات الفرعونية DR230093

الأخ دانيال - الدكتور رأفت عماري -

الدين والتاريخ

للمزيد أضغط هنا

1947 مشاهدات 0 تعليقات
فيديو لأحد أفراد طالبان يقتل امرأة رمياً بالرصاص

فيديو لأحد أفراد طالبان يقتل امرأة رمياً بالرصاص DA020148

وكالة رويترز -

مكانة المرأة في الإسلام

فيديو لأحد أفراد طالبان يقتل امرأة رمياً بالرصاص حاكم إقليم باروان أغلق عينيه نظراً لفظاعة المشهد أظهر شريط مصور قيام أفغاني يقول مسؤولون إنه عضو في طالبان، بقتل امرأة متهمة بالزنا بـالرصاص أمام حشد قرب العاصمة كابول في علامة على أن تلك الجماعة الإسلامية المتزمتة تفرض تطبيق القانون حتى قرب العاصمة الأفغانية. وظهر في الشريط الذي تبلغ مدته ثلاث دقائق، وحصلت عليه وكالة رويترز، رجل يعتمر عمامة وهو يقترب من امرأة جاثية على ركبتيها في التراب وهو يطلق عليها النار خمس مرات من على مسافة قريبة من بندقية آلية وسط تهليل من 150 رجلاً أو نحو ذلك كانوا يشاهدون ذلك في قرية بإقليم باروان. ويقول رجل آخر لدى اقتراب مطلق النار من المرأة: الله يحذرنا من الاقتراب من الزنا لأنه فاحشة. وأضاف قائلاً: إنه أمر من الله أن تعدم. وقال بصير سالانجي، حاكم إقليم باروان، إن هذا الشريط الذي تم تصويره قبل أيام فقط في قرية قيمتشوك في منطقة شينواري التي تبعد نحو ساعة بالسيارة من كابول. ومثل هذا العقاب العلني النادر تذكرة مؤلمة للسلطات الأفغانية بالفترة التي قضتها طالبان في السلطة فيما بين عام 1996 و2001، كما أنه يثير القلق بشأن أسلوب معاملة النساء الأفغانيات بعد 11 عاماً من الحرب التي قادها حلف شمال الأطلسي ضد متمردي طالبان. وأضاف سالانجي: عندما رأيت هذا الشريط أغمضت عيني.. المرأة غير مذنبة وطالبان مذنبة. عاش المجاهدون وعندما سقطت المرأة التي كان جسمها ملفوفاً بـشال بإحكام على جنبها بعد إطلاق النار على رأسها عدة مرات هتف المتفرجون: عاش المجاهدون. ولم يتسنّ الاتصال بطالبان للتعليق على ذلك. وعلى الرغم من وجود أكثر من 130 ألف جندي أجنبي و300 ألف جندي وشرطي أفغاني، فقد نجحت طالبان في التمدد لما هو أبعد من معاقلها التقليدية بالجنوب والشرق، لتصل إلى مناطق كانت فيما مضى أكثر هدوءاً مثل باروان. وذكرت لجنة حقوق الإنسان الأفغانية المستقلة أن العنف ضد المرأة زاد بشكل كبير خلال العام المنصرم، ويقول ناشطون إن اهتمام حكومة الرئيس حامد كرزاي بحقوق المرأة يتضاءل. وقالت النائبة فوزية كوفي عن الإعدام العلني في باروان: بعد عشر سنوات على التدخل الأجنبي وعلى بعد كيلومترات قليلة من كابول، كيف يمكن أن يحدث هذا أمام كل هؤلاء الناس؟ هذا يحدث في ظل حكومة تزعم أنها حققت تقدماً كبيراً في حقوق المرأة وتزعم تغييرها حياة المرأة وهذا أمر غير مقبول. إنها ردة كبيرة للوراء. وأكد سالانجي أن اثنين من قادة طالبان تورّطا جنسياً مع المرأة في باروان سواء من خلال اغتصابها أو إقامة علاقة عاطفية وقررا تعذيبها ثم قتلها لتسوية خلاف بينهما. وختم إنهم خارجون على القانون وقتلة.. وقتلوا المرأة مثل الهمج، وأضاف أن طالبان تملك نفوذاً كبيراً في الإقليم.

للمزيد أضغط هنا

7513 مشاهدات 1 تعليقات