10.11.08
63 - الرد على الأحمدية - الجزء الثاني | DR150063

الأخ رشيد - الأخ أحمد - الأخ وحيد - الأسناذ محمد الشريف - الأستاذ هاني طاهر - سؤال جرئ

Share |

مشاهدات 10773

تعليقات 3

هل فعلا ميرزا غلام أحمد هو المسيح الموعود؟ هل المسيح الناصري مات كباقي البشر؟ هل نزول المسيح نزولا حرفيا أم سيأتي من خلال شخص ثاني؟ ردود وأدلة قوية تنسف إدعاءات الأحمدية القاديانية.



تحميل ملفات
2 ملف

  1. Video Files

    تحميل الملف - عرض

  2. PDF Files

    تحميل الملف

تعليقات
3 تعليق

 شارك بتعليق 
  1. بسم الله الرحمن الرحيم - الأساتذة محمد شريف و هاني طاهر. قبل كل شيء اود ان تعذروني ان كان في كتابتي اخطاء قواعدية او لغوية. قبل كل شيء اني تزوجت من عربي (فلسطيني من نابلس) وبعد ما تعلمت العربية شوى شوى فهمت الأسلام نوعا ما واسلمت (بدون اي ضغت من زوجي) المهم قبل شهر بدأت اسمع برامجكم وصرت افهم كثير من القرآن ما لم اكن افهم.البارح كان البرنامج حول (خاتم النبيين) والمسيح الموعود .بفهمي المتواضع عن القرآناستطيع ان افهم كل ما تفسرون.انا اقول : طالا المسيح الموعود اوالمدي يتكلم وينصح حسب ما يأتي في القرآن ولا يغير حرف واحد فلما لا نؤمن به؟ انا اؤمن به وانوشيء تاني لماذا يسألونكم ان كنتم سنة؟ هل كان بوقت الرسول صلى الله عليه وسلم سنة او شيعة؟؟ هدول والله بدهم يفسدوا في الأرض لكي كل واحد يجمع احزاب ويعيش من هبلهم. الله يقويكم ويجعل عن طريقكم توحد المسلمين . صحيح لا يكفي ان اؤمن بل علي ان ابايع. انا انسانة مريضة وليس لي احدولكن قلبي بايعكم ودائما ادعولكم بالنجاح. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.)

    Rose-Marie

  2. The problem has beed fixed ... Please enjoy reading

    islameyat...

  3. Your programs and presentations are immensly valuable for general education, awareness and most importantly spiritual growth. May God bless you and the Holy spirit guides your mission and protects you. N.B the PDF file is no Longer available; is this intentional?

    now4u2b...

أضف تعليق
.الرجاء كتابة تعليقك هنا ببشكل واضح وسليم، تعليقك سوف ينشر مباشرة
أي تعلقات يوجد بها سب وقذف سوف تحذف فوراً