فلسفة  فيديو  قناة الحياة  موضوع  معرفة  نستفيد  أسئلة  الأخ رشيد  الدين  تناقش  حاضر  عصام عبد الله  غائب
هل أعجبك هذا الموضوع؟
نعم
792
لا
737
يمكنك المشاركة مرة واحدة فقط

07.11.13
334 - ما هي فلسفة الدين؟ | DR150334

الأخ رشيد - د. عصام عبد الله - سؤال جرئ

https://www.youtube.com/watch?v=WZgSIsOUq94&feature=c4-overview&list=UU7_cmq5WsVCCTMxq6FMDInw

Share |

مشاهدات 9279

تعليقات 2

هذه الحقة نستضيف الدكتور عصام عبد الله لنستفيد منه في معرفة موضوع حاضر غائب، فلسفة الدين، ما هي فلسفة الدين؟ وما هي الأسئلة التي تناقشها فلسفة الدين؟



تحميل ملفات
1 ملف

  1. Video Files

    تحميل الملف - عرض - iPod تحميل الملف

تعليقات
2 تعليق

 شارك بتعليق 
  1. Allah, an Arabic Idol, is not God. Allah is an Obsolete Stone-Idol of Kebba in Mecca. Allah is an Arabic Creation, Invention and imagination for Barbaric Beduines. Allah has no value at all, but on the opposiite is a criminal entity for savage crimes against humanity. -------------- Allah is behind all crimes, atrocities, massacres commited today by Muslims. Don't Insult Philosophy by mentioning Stupid Allah, the Curse of Brutal Buther of Muslims. Personally, I don't Respect Allah for One Second. ---------- In Arabic, Allah is not God, but Al-Illah is God, as a Translation- Please Correct Your Name Terms. Thanks Much

    Wisdom Defies

  2. شكرا استاذي الاخ رشيد على هذا البرنامج وخصوصا هذه الحلقة لأننا بأمس الحاجة اليها نظراً للظروف التي يمر بها العالم ككل والوطن العربي خصوصا .. سؤالي هو لماذا لم يتكلم ضيفك باختصار عن الحجج التي قُدمت عبر التاريخ لاثبات وجود الله كالحجة الوجودية والكوزمولوجية وغيرها الكثير ؟ ولم يتكلم ايضا عن الردود على هذه الحجج بل اكتفى بذكر مسألة الشر. فهذا هو ما يُدرس في فلسفة الدين المعاصرة. والرجاء الاتفاق على الاسئلة التي سوف تُطرح والاجوبة المحتملة عليها (باستثاء اسئلة المتصلين طبعاً) قبل تسجيل الحلقة لحصر الموضوع لسهولة الفهم. وشكرا واتمنى لكم دوام الموفقية.

    اندي

أضف تعليق
.الرجاء كتابة تعليقك هنا ببشكل واضح وسليم، تعليقك سوف ينشر مباشرة
أي تعلقات يوجد بها سب وقذف سوف تحذف فوراً