07.02.13
298 - أحفاد القردة والخنازير | DR150298

الأخ رشيد - سؤال جرئ

http://www.youtube.com/watch?v=wEQCOjJlER4

Share |

مشاهدات 11000

تعليقات 3

ما هو اللفظ الشرعي أحفاد القردة والخنازير أم إخوة القردة والخنازير؟ من أين تسربت هذه العقيدة للإسلام؟ وهل من العدل أن نقول ذلك عن أي عرق من الأعراق؟ وما هي قصة هذا المسخ الذي حصل؟ سؤال جريء يقدم لكم بحثا مفصلا عن الموضوع.



تحميل ملفات
1 ملف

  1. Video Files

    تحميل الملف - عرض - iPod تحميل الملف

تعليقات
3 تعليق

 شارك بتعليق 
  1. التحقير و التشويه سياسة مفتعلة قد تمارسها جماعة ضد جماعة أخرى من اجل تجريدها من. انسانيتها وإضعافها سياسيا واقتصاديا واجتماعيا. فهو نوع من القتل السوسيو-اثنوغرافي والغاية منه هو نبذ هذه الفئة أو الأقلية داخل المجتمع على جميع المستويات. وهذه المرحلة تعد المحطة الاولى في صراط التنقية العرقية الرهيب،حيت تليها مرحلة ثانية اشد بشاعة وأشد عنفا وهي مرحلة التصفية أو الإبادة الجماعية لهاته الفئة .فنعت رسول الإسلام اليهود بالقردة والخنازير و الفئران هو شكل من الإرهاب السيكولوجي لنبذهم قبليا و بالتالي إضفاء نوعا من الشرعية على ذبح فبيلتي بني قريضة و بني النضير وإباحة نساءهم وبيع أطفالهم في سوق النخاسة. تماماً ما فعله الصرب بمسلمي البوسنة وما ارتكبه الأتراك في حق الارمنيين، ومن حسن حظ الارمنيين والبوسنة انه لم تبق هناك عبودية لكي يساق نساءهم و ذراريهم كالبعير ليباعوا في الأسواق المتاجرة في البشر.

    الصويري

  2. ما زالت قضية حجاب الأطفال، بهدف حمايتهن من التحرش الجنسي، تثير جدلاً ونقاشات واسعة في وسائل الإعلام المختلفة، وعلى مواقع الإنترنت. وكان برنامج “يا هلا” الذي يقدمه الإعلامي علي العلياني، على قناة روتانا خليجية، قد طرح القضية وناقشها، ليجيب على تساؤلات الكثيرين، وذلك باستضافة الباحث عبدالله الداوود، وبمداخلة الكاتبيْن سعود كاتب ومحمد العصيمي. وخلال الحلقة أثار “كاتب” جدلاً وشداً وجذباً بينه وبين “الداوود”، حينما زعم وجود فتاوى لا تجيز الخلوة بالقرد، حيث قال تفصيلاً: “الموضوع لا بد أن ينحصر في الفتاوى العجيبة التي تسيء لنا كثيراً مثل هذه الفتوى التي سمعناها وعدم جواز الخلوة بالقرد”.

    TALAL HAMATI

  3. حلقة مسلية جدا تجعل السامع يضحك لها كثرا بين حين واخر وعلاوة على ذلك فانه بدون ان تقرء القران والاحاديث فنحن نعرف المسلمين انهم يكرهون المسيحيين واليهود ولكن قراءة القران والتفاسير يتضح ان الاسلام دين ضد المسيحية واليهودية قومية وديانة لان محمد يريد ان ياتي بشيئ مختلف فيجب ان يلعن ويضطهد ليحقق فكرته على انها جديدة وهي الصحيحة حتى لو وصل الامر الى ان فكرته لا تقبل قرانية فيكون خياره الحرب والقتل والاستعمار لتحقيق هدفه وفكرته وايظا ولتبرير استعماله الانتقام والقتل والاضطهاد جعل صفات الله في دينه كراهية لليهود وجعل منهم قردة وخنازير وصفات الله قتالية وانتقامية ولعانة وشذوذية مثل ما ذكر عن صفات الجنة وتغيير للاقوال او ناسخة كما ذكر في القران لكي يخرج من مئزق الاتهام بشذوذ الغلمان والحور والنكاح لان لا لوم عليه اذا كان ربه هكذا صفاته فهو يعرف جيدا ان الدين غسل دماغ فهما تكذب على العرب يصدقون ما دام هو دين من عند وحي فالعرب سللموا واسلموا ونجح محمد في اللعب عليهم وعلى نسائهم من اصغرهم الى اكبرهم وسرق اموالهم واخذ منصبهم وتولى عليهم وكانوا ياكلون خرءه ويشربون بوله ويغسلون ايديهم بمخاطه ويسمعون نصائحة من شرب الشاي بالذبان الى شرب الحليب من صدر النساء والى الاتصال بالبيت قبل الرجوع اليه ليلا ومعه اربعة شهود والفتلة وشكرا سيد رشيد على هذه الحلقة المسلية وكما يقال شر البلية ما يضحك

    s s

أضف تعليق
.الرجاء كتابة تعليقك هنا ببشكل واضح وسليم، تعليقك سوف ينشر مباشرة
أي تعلقات يوجد بها سب وقذف سوف تحذف فوراً