11.10.08
79 - نساء النبى | DR110079

القمص زكريا بطرس - الأخ أحمد حوار الحق

ماهو السر وراء إقتناء محمد كل هذا الكم من النساء وهل فعلا يجب أن يكون النبى فحلا ذكوريا ليعين من الله؟

Share |

مشاهدات 9606

تعليقات 2



تحميل ملفات
1 ملف

  1. Video Files

    تحميل الملف - عرض

تعليقات
2 تعليق

 شارك بتعليق 
  1. يا من تسب الرسول الكريم أيها الجاهل ؛حسبنا ونعم الوكيل فيك وفى من يسب الرسول والمسلمين. هل سألت نفسك يوما لماذا لم يسب أحد من المسلمين نبيك أو ألهك كما تدعى وهل سألت نفسك لماذا رجال الدين لديكم يعتنقون الأسلام ولم يحدث لأى رجل دين مسلم أن أعتنق المسيحية وهل دينك يدعوك لسب الأنبياء بدون وجه حق رغم أن رسولنا الكريم قد أكرم أهل الكتاب من النصارى عكس ما فعلوه الرومان فيكم ، أنكم تثيرون روح الفتنة بين المسحيين والمسلمين المصريين بدون داعى وليس فى مصلحة أحد تلك الفتنة فلكم دينكم ولى ديني، فصدقوني أنتم الخاسرون اذا أشتعلت نار الفتنة فكما لديكم متشددون لدينا متشددون أكثر عددا وأشد بأسا ولا يعلم أحد ما قد يحدث فيكم اذا تركنا أحدا منكم يعيش فى مصر فاذا أردتم العيش فعيشوا فى سلام وفى صمت

    anonymous...

  2. سلام المسيح مع قدس ابونا زكريا ؤجميع خدام الحياه. النبي الشهاوني.من الواضح ان محمد كان من المبجحيين في حياته الجنسيه. كانت حياة هذا الدنجوان محمد موضع الغاز عديدة الاتجاهات. لقد احارت الكثير من الدارسين المحلليين النفسيين لتك الشخصيه التي خلطت الحابل بالنابل كما يقول المثل. الذي حصل أن محمد بداء بتشجيع من بعض رجال الدين. الى ان تملّك القوه وتحت ضلهم ومباركتهم. فعندما ملك القوه الشيطانيه تغير المسير . ثم اتجه الى الهدف الذي يحلم به وهو تائسيس الدوله. ملك القوه بالارهاب القبلي . اي الغزو ؤالقتل ؤالاغتيال لمن عاداه. عندما ملك محمد القوه تخلص من الزوجه الاوليه التي غزا الشيب فارقها. عندها بداء محمد في الحياه الجديده. الزواج ثم الزواج. نساء الامر المطلق له . ثم المافيا المحمديه. ثم استخدام الطفرانين والزعران في الاغتيال ؤالارهاب. هذ هو محمد. زير نساء سفاك دماء وصار من الانبياء.

    Anonymous

أضف تعليق
.الرجاء كتابة تعليقك هنا ببشكل واضح وسليم، تعليقك سوف ينشر مباشرة
أي تعلقات يوجد بها سب وقذف سوف تحذف فوراً