23.09.11
234 - إختبار الأخ قاسم من السودان | DR150234

الأخ رشيد - الأخ قاسم - سؤال جرئ

Share |

مشاهدات 10821

تعليقات 4

في هذه الحلقة من سؤال جريء نستضيف الأخ قاسم من السودان لنسأله عن الكيفية التي إستخدمها الله في تغييره ليصير واحدا من أتباع السيد المسيح، الأخ قاسم من خلفية إسلامية، عاش في السودان لكن الرب إفتقده وفتح عينيه ليعرف المسيح معرفة حقيقية.



تحميل ملفات
1 ملف

  1. Video Files

    تحميل الملف - عرض - iPod تحميل الملف

تعليقات
4 تعليق

 شارك بتعليق 
  1. ال عمران (آية:85): ومن يبتغ غير الاسلام دينا فلن يقبل منه وهو في الاخره من الخاسرين

    العبد الفقير إلى الله

  2. الماسة نيوز - ذكرت وكالة أنترفاكس” الروسية بان رئيس الشيشان رمضان قادروف قام يوم بنقل كوب قيل ان النبي محمد صلى الله عليه وسلم كان يرتشف الماء منه الى جامع مدينة غروزني. وقال قادروف في كلمة ألقاها امام المسلمين المجتمعين في الجامع :”لقد تم نقل الكوب الي عاصمتنا من لندن، حيث شارك مسلمو بريطانيا في مراسم توديعه. ويعود عمر الكوب الى اربعة عشر قرنا. وله تاريخ يقدر بقرون طويلة. وهناك كل التأكيدات الضرورية على مصداقيته. وقد بذلنا جهود كبيرة ليحط كوب النبي صلى الله عليه وسلم في جمهوريتنا”.وتم تسليم الكوب الى رمضان قادروف في مطار غروزني . ثم نقله الى الجامع بسيارة مفتوحة. ورحب اهالي غروزني بسيارة زعيم الجمهورية. وانخرط الكثير منهم في البكاء بعد ان رأوا كوب النبي صلى الله عليه وسلم. وقام رمضان قادروف بحمل الكوب الى الجامع ورافقه فى ذلك حاجي احمد قادروف رئيس مجلس العلماء في الشيشان. وقد نقلت الى الشيشان ايضا سجادتان كانتا تغطيان فترة طويلة قبر النبي (ص). وستحفظ هذه المقدسات الثلاث ابتداء من الآن وصاعدا في جمهورية الشيشان. وتحدث قادروف الى المسلمين عن قصة كوب النبي (ص) وقال:” بعد وفاة النبي كان الكوب بحوزة احد المنتسبين الى “اهل البيت” من نسل علي بن ابي طالب، ثم انتقل الى ابنة النبي (ص) فاطمة وابنيها الحسن والحسين. ثم كان بحوزة احفاد النبي (ص) قبل ان يحط في بريطانيا حيث حفظ لحد الآن”. وصرح المتحدث باسم الحكومة الشيشانية لوكالة “انترفاكس” الروسية ان الفرصة ستتاح للجميع لارتشاف الماء منه يوم المولد النبوي. i need you to make more study in this story thanks

    t h usa

  3. كيف يكون المسيحيين اهل كتاب وفى نفس الوقت كفره جاوبونا يفيدكم الاة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    atef

  4. نشكر ربنا كتير لانه افتقد الاخ قاسم وفتح عينيه ليرى الطريق الحقيقى نصلى ان يفتقد الرب بقية العالم ويعرفون الحق والحق يحررهم.

    atef

أضف تعليق
.الرجاء كتابة تعليقك هنا ببشكل واضح وسليم، تعليقك سوف ينشر مباشرة
أي تعلقات يوجد بها سب وقذف سوف تحذف فوراً