17.08.10
controversial about a book that promote violence against muslim woman | En020038

aca - Channel 9 - The True Face of Islam

Share |

مشاهدات 7013

تعليقات 8



تحميل ملفات
1 ملف

  1. Video Files

    تحميل الملف - عرض - iPod تحميل الملف

تعليقات
8 تعليق

 شارك بتعليق 
  1. Mahomet, the founder of Islam was a pervert pedophile who raped the Child “Aisha”, age of less than six years old as what they call it “his wife”! Mahomet raped two of his aunts (Khawla bent Hakiem and …). Mahomet slept with a dead woman (bent Assad) in the tomb claiming that he was trying to elevate her pains and suffering of the “tomb’s torture”. Mahomet raped, “Zynab bent Jahsh” the wife of his adopted son (zyd) and said that fictional “Allah” granted “Zynab” to Mahomet’s bed! The Koran’s story that belongs to the liar-Abbasid narrator “Hafss bn AlMughera” tells us the fictional fabrications of “Aly Baba) and written down after centuries of Mahomet’s assasination, without some letters and dots (up to seven centuries). Koran’s manuals which have been received from Jibriel (the Bedouin Daheya AlKalbby) falling down into Mahomet’s lap, while Mahomet having sex with and in Aisha”s lap during her “fiercy menapause”. The founder of Islam is the terrorist messenger of Satan to kill humanity and wipe out civilization at any time, in any place. Visit prophetofdoom.net.

    wisdom: Know about Mahomet and Women

  2. اخي نبيل, لست انا من ينورك يا اخي. الله هو الوحيد القادر على ان يفتح قلبك وعقلك لمعرفة الحق.. انا انسان خاطئ مثل اي انسان اخر واحاول جهدي ان افعل الصلاح.. فأنا لست بأحسن منك ابدا... اما عن موضوع ان المسيح هو الله وان الله هو المسيح فهذا موضوع بسيط اذا ما فهمنا المقصود بكلمة "ابن الله" انظر اخي نبيل.. القران قال اية واحدة فقط يمكن ان يعترف بها المسيحي وهي ان الله لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد.. في الكتاب المقدس هناك ايات كثيرة تؤكد على وحدانية الله وتأمرنا ان نعبد الاله الواحد فقط.. قانون الايمان المسيحي الذي اتفق علية كل المسيحيون بالعالم يبدأ بالجملة "نؤمن باله واحد, الاب الضابط الكل,خالق السماء والارض وكل مايرى وما لايرى.... الخ القانون" .. عندما نقول ان المسيح هو ابن الله نقصد بهذا انه كلمة الله المتجسد.. انتم في الاسلام تقولون ان المسيح هو روح الله وكلمته!!! يا اخي افلا تعبد كلمة الله؟؟؟ الا تعبد روح الله؟؟؟؟ انتم تظنون اننا نقول ان الله ثالث ثلاثة وهذا كفر في المسيحية قبل ان يكون كفر في الاسلام.. المسيحي الذي يقول ان هناك ثلاث الهة الى جانب الله هذا يعتبر كافر وغير مؤمن... واكرر مرة اخرى, المسيحي يعبد اله واحد له ثلاث اقانيم, الاب والابن والروح القدس.. هل يصعب على الله ان يتواجد بثلاثة اقانيم في نفس الوقت.. انظر الى نفسك انت.. انت نبيل, روح وجسد وفكر.. انت ثلاثة في واحد.. وكل اقنوم منك يشير اليك انت ولكن بصورة مختلفة عن الاخرى.. فروحك لاتشبه جسدك وفكرك لايشبه روحك وجسدك ولكن الثلاثة يكونون نبيل الذي يتحدث معي... الرب يباركك ورمضان كريم عليك وعلى اهل بيتك..

    عبدالمسيح

  3. إلى الأخ عبد المسيح ...خذ كلامي بصدق لأنه بدا لي أنك إنسان صالح إني أقر فعلا بسماحة المسيحي في عصرنا هذا .... و أقر بهمجية بن لادن و أمثاله الذين يذبحون و يقتلون بإسم الله ..... و إن إيماني بالإسلام تزعزع بفعل ما نراه و نسمعه يوميا من قتل على يد مجرمين مسلمون..... لكن الحل ليس في الإعتقاد بأن الله هو المسيح ...أو أن المسيح بن الله ....و أن الله و المسيح والروح القدس واحد....معادلة لا يقبلها العقل نورني بارك الله فيك أخوك نبيل من الجزائر

    nabil

  4. اما عن كلمة "اضربوهن" فهي لم تذكر كما ذكرتها الترجمة.. القران يقول اضربوهن والكتاب الانكليزي يقول اضربوهن بخفة.. اليس هذا تزوير للقران يا ناس؟؟؟؟ ثم هذا الشيخ ابو عيون زرقاء وشعر اشقر يقول ان الضرب ضروري لكي يعلم المرأة ان لاتخطئ مرة اخرى!!! ويجب ان يكون الضرب خفيفا بحيث لايترك اثر ولا يخدش ولا يؤذي!!!! هل هذا الضرب كافي لتصحيح المرأة المعوجة من وجهة نظر الاسلام... نوعية الضرب لم تذكر بالقران فلماذا الكذب يا مسلمين؟؟؟ ام ان دينكم لايستقيم الا بتزوير وتحريف القران لجعله يبدو مقبولا لدى الغرب.. ولكن لابأس.. انتم من واجبكم ان تكذبوا في الغرب ونحن هنا من واجبنا ان نكشف كذبكم للغربيين فمصيبتكم اننا نعرف اللغة العربية ونفهم القران ونتقن اللغة الانكليزية والاهم من هذا كله اننا مدفوعين من الله ان نكشف فعل الشيطان المتمثل بالدين الاسلامي.. لقد اضحكني كيف ان هذه المرأة الاسترالية كانت تتلكأ بالكلام عندما كشفوا لها حقيقة الاسلام في ضرب المرأة واصبحت تقول انه يجب ان لاتفهم القران حرفيا بل ان تفهم المغزى!!!! يا مسكينة!!! ما هو المغزى من كلمة اضربوهن؟؟؟ ثم هل اصبح القران يتكلم بالرموز كما هو الكتاب المقدس ام ماذا؟؟؟؟ الا تقولون انه لايوجد ترميز في القران؟؟؟؟

    عبدالمسيح

  5. الى الاخ نبيل, الحروب الصليبية ومايفعله الامريكان وما يفعله جيش الرب في اوغندا وكل الكلام الذي قلته انت لايوجد له اساس في الكتاب المقدس.. اما عن القتل في الاسلام وضرب الزوجات واحتقار المرأة فأساسه هو القران!! وهذا هو الفرق بين مابفعله المسيحي الاسمي والمسلم الحقيقي... لايوجد في تعاليم المسيح اي تعليم يسند الحروب الصليبية.. المسيح لم يقل لاحد ان اذهب وقاتل في سبيل الله بل قال لنا من ضربك على خدك الايمن فحول له الاخر اما في القران فحدث ولاحرج.. اما عن كلامك ان العلمانية علمتنا السلام فهذا كلام لن اعلق عليه انا بل اترك لك انت ان تعلق عليه ولكن بعد ان تقرأ موعظة الجبل للسيد المسيح لتعرف من علم السلام لمن!!! مبادئ العلمانية تستمد نصوصها من الكتاب المقدس ومن تعاليم المسيح.. المسيح احب الناس واحترم حق الانسان في الاختيار وعلم السلام والمحبة والتسامح وعلم المبادئ الالهية السامية للبشرية كلها.. وانا اطلب منك هنا ان تدلني على نص او مبدأ من مبادئ العلمانية لم تذكر على لسان المسيح او ليست مستمدة من تعاليم المسيح.. بالمناسبة, اول مبدأ للعلمانية هو فصل الدين عن الدولة!! اوليس هذا ماقاله المسيح عندما قال "اعطوا ما لقيصر لقيصر وما لله لله"!!!والمسيحي الحقيقي هو حمامة السلام شاء من شاء وابى من ابى والمسلم الحقيقي هو غراب الشر ولك في ابن لادن القدوة الحسنة.. ابن لادن هذا لايفعل فعلا ولا يمشي خطوة بدون ان يأتيك بنص قراني او حديث محمدي يبرر فعله وخطوته...

    عبدالمسيح

  6. لماذا جيش الرب في إفريقيا يقتل بإسم الرب ....؟ و لماذا يقتل الأمريكان بإسم الحرب الصليبية آلاف الناس ....؟ و لماذا قتلو الآلاف في فييتنام بإسم الرب ...؟؟ و لماذا قتل آلاف المسلمين في الأندلس بإسم الرب ....؟؟؟ و لما قتل الآلاف في القدس على يد الصليبيين بإسم الرب ....؟؟؟ و لمئات السنين خلت قتل المسيحيون الآلاف من الأبرياء بإسم الرب و حين علمتكم العلمانية مبادئ الحرية و السلام أصبحتم حمائم للسلام فجأة ....لا أدري من يجب أن يحاسب أولا أنا أعني هنا بالرب الإله الواحد الله لا إلاه إلا هو و ليس يسوع إبن الله والذي هو والله واحد ولكنه ليس الآب بل الإبن الجالس يمين الآب؟؟؟؟؟؟؟؟ و في الخلاصة هو الله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    nabil

  7. It is amazing how well they lie! The English translation of the verse indicates the degree of the beating "lightly" while the Quoran just say beat them. They lie through their teeth! sadly most people believe their lies. A well organized effort is needed to increase awareness; this must be done calmly, intelligently and systematically.

    now4u2b...

  8. Always Muslims need to reinterpret the meaning of the written or said words so they can avoid criticism, why don't you get rid of your Quran and filthy Hadith books all together, and live like humans.

    yes Jesus saves

أضف تعليق
.الرجاء كتابة تعليقك هنا ببشكل واضح وسليم، تعليقك سوف ينشر مباشرة
أي تعلقات يوجد بها سب وقذف سوف تحذف فوراً