فيديو  قناة الحياة  إنحراف  إباحة  إتهام  المسيح  المسيحية  الأخ رشيد  الأخلاق  الشيخ صموئيل  الغرب  حلال  حرام
هل أعجبك هذا الموضوع؟
نعم
941
لا
931
يمكنك المشاركة مرة واحدة فقط
شاهد واقرأ المزيد

16.07.10
172 - المسيحية والأخلاق | DR150172

الأخ رشيد - الشيخ صموئيل - سؤال جرئ

Share |

مشاهدات 10230

تعليقات 3

مظاهر الإنحراف الأخلاقي الموجودة في الغرب كانت ولازالت نقطة إتهام تثار ضد المسيحية، فهل المسيحية هي السبب؟ ما الذي تعلمه المسيحية عن الأخلاق؟ ما هو النظام الأخلاقي الذي سنه السيد المسيح؟ هل هناك في المسيحية حلال وحرام أم أن المسيحية تبيح كل شيء؟ أسئلة كثيرة نسعى للإجابة عنها في هذه الحلقة.



تحميل ملفات
1 ملف

  1. Video Files

    تحميل الملف - عرض - iPod تحميل الملف

تعليقات
3 تعليق

 شارك بتعليق 
  1. ما هي كينونة العقلية الإسلامية للمسلم؟ وما هي طريقة التفكير الإسلامي للمسلم؟ ما هي كينونة العقلية الإسلامية للمسلم؟ وما هي طريقة التفكير الإسلامي للمسلم؟ تتصف العقلية الإسلامية بالشبهات وأجزاء الحقائق وذوبان الفرد في الجماعة وعدم إستقلاليته والميل الي قبول الأمر الواقع المر الجاثم عليه لأن يرزخ تحت الطغيان والإستبداد الواقع عليه وقبول غياب العدالة. العقلية الإسلاميه تفتح زراعيها وتحتضن الظلم المر الواقع والجاثم عليها تحت منظومة الأمة الإسلامية المتخلفة "إستبداد ولي الأمر وصدقة الكفالة" (فالزوج المحترم يمكن أن يهب زوجته إلي محمد الإسلام) ما فيش مشكلة! العقلية الإسلامية هي عقلية غير بالغة وليست ناضجة ’تصدق ما ’يملي عليها بالتلقين والحفظ دون الفهم والإعتراض. والحقيقة الإسلامية هي جزء ضئيل من الحقيقة الأصلية محاطة بكم هائل من الأكاذيب والتزوير والخرافات ومغلفة بالشبهات والتدليس لإخفاء الحقائق حتي التاريخ يزورونه ويغيروا الأسماء والوقائع لطمس الحقائق. لا يوجد للفرد المسلم إستقلالية الحرية الشخصية بكل أنواعها: حرية التعبير والإختيار والحركة والإبداع والمعيشة الحرة. العقلية الإسلامية هي عقلية حبيسة مسجونة في سجن الجماعة والأمة المحمديه القرآنية فلا علمانية ولا مدنية ولا ديمقراطية ولا حقوق إنسان ولا حقوق حيوان ولا إنصاف للمرأة وهتك حرمة الآئي لم يحضن من الطفلات الصغيرات. العقلية الإسلامية هي عقلية ساذجة لأنها تميل إلي الملموس المحسوس المحدود ولا تميل تجاه التفكير العقلاني المنطقي الرياضي السليم والصحيح. العقلية المسلمة عقلية مهزوزة ومتذبذبة ومترددة لأنها لا تستطيع الأخذ بموضوعية المنهج العلمي في التفكير. عقلية المسلم عقلية متردية متخلفة تهاجم الحياة الشخصية للكاتب مثلا ولا تتعامل أو ترد علي موضوعية ما كتب الكاتب من أفكار وآراء ونظريات للرد عليها بطريقة موضوعية. لذلك فالشيوخ لم ومن يردوا علي ما ’يقال عن الإسلام من فضائح ومذابح. طريقة التفكير الإسلامية هي طريقة ميكانيكية إستاتيكية نقلية محلك سر وربما إلي الخلف دور- تمتاز بالإستعلاء الجاهلي الجاهل ونظرية المؤامرة ونظرية الكافر لكل غير مسلم أو مسلم معارض وعدم إحترام آدمية وحياة أي إنسان مسلما كان أم غير مسلم (فالأب يمكن أن يقتل إبنه أو إبنته أو زوجته أو أخيه إن تركوا الإسلام بوسيلة الردة أوالحسبة أو الحرابة!). المسلم لا يحترم نفسه ولا الآخرين (إنسان مريض نفسيا) ويحلو له التعامل بالقذف والإهانات واللعنات للآخرين وقذف وابل من السباب والشتائم لآدمية الشخص الآخر الخاصة وليست العامة. وسبب بلاء المسلمين في عقولهم هو محمد الدجال الأفاك والقرآن الكريه الذي لوث ولطخ تفكيرهم وحولهم إلي سلالة من الأنعام تخاف من العقاب ولا تتحمل المسؤلية ولا الأخطار وترتعد فرائسها من القتل أو النعذيب بيد من حديد من الجماعة (أي علو الجبن مع النفاق والرياء والإفك وموت الشجاعة وقتل الإنسانية وهذا ضروري لبقاء سطوة الإسلام المافيا). الإسلام يعيش علي ترويع الناس وإرهاب عقولهم وتخويفهم فماذا تتوقع أن يكون العقل والنفكير الإسلامي المعطل المسجون؟ الحل لتحرير عقول المسلمين هو زوال الإسلام كاملا.

    wisdom:ما هي كينونة العقلية الإسلامية للمسلم؟ وما هي طريقة التفكير الإسلامي للمسلم؟

  2. Regarding the morality of the west. It is not related to Christianity, or any other religion. America and the west are free societies.

    William assad

  3. ليات ملكونك. كثير مما يمكن ان يقال عن الاخلاق المسيحية لكن في الاخير يمكن ان تلخص كالتالي : المسيحية تكره الخطيئة لكن تحب الخاطى وتتقرب منه . بمثل هذه التعاليم ليس غريبا ان المجتمعات المسيحية حول العالم اصبحت منارة للاخرين وملجا لهم ساعة الضيق وسلة طعام للجياع ومآوى للذين فقدوا الامل بسبب كوارث الانسان او الطبيعة .اخلاق المجتمع هي ثمرة من ثمار الدين وتعاليمه ،ان ترقى المجتمع وتقدم فليس من شك ان تعاليم هذا الدين صحيحة ، والا فلا

    كريستوس انستاس

أضف تعليق
.الرجاء كتابة تعليقك هنا ببشكل واضح وسليم، تعليقك سوف ينشر مباشرة
أي تعلقات يوجد بها سب وقذف سوف تحذف فوراً