فيديو  قناة الحياة  كراهيه  محمد  نزاع  الله  المؤمنين  الأخت فرحة  الأخت مارينا  الأخت أماني  الاسلام  امهات  بيت  تعدد  خناقات  رسول  زوجات  شريعة  عداء
هل أعجبك هذا الموضوع؟
نعم
839
لا
755
يمكنك المشاركة مرة واحدة فقط

01.07.10
21 - بيت محمد وخناقات امهات المؤمنين | DR250021

الأخت أماني - الأخت فرحة - الأخت مارينا - المرأة المسلمة

Share |

مشاهدات 9765

تعليقات 2

استكمالا لموضوع تعدد الزوجات نلقي نظرة على بيت رسول الاسلام وهو منبع الشريعة الاسلامية ومثال الكمال لكل مسلم. كيف كان بيته مليئا بالنزاع والكراهيه والعداء بين زوجاته فهل تصلح شريعة تعدد الزوجات ان تكون شريعة من عند الله ان كان محمد نفسه قد فشل في تطبيقها؟



تحميل ملفات
1 ملف

  1. Video Files

    تحميل الملف - عرض - iPod تحميل الملف

تعليقات
2 تعليق

 شارك بتعليق 
  1. فضايح الاسلام ومحمد لا تنتهى يامسلمين فكروا يامسلمين فى ابديتكم اهم من التفكير فى اى شئ تانى

    anonymous...

  2. سلام المسيح ونعمته الى جميع العالم. الغيره والمحبه الصادقه الي تنير الطريق المضلم. كل موضوع وكل كلمه مدعوم بالدليل والبرهان ومن القرآن والحديث والسنه المحمديه. وفي غاية الروعه في التبسيط لكي يفهمه العامه والمثقفون على حد السواء. ومقدم من نساء عانين من الجور والاضطهاد الحقيقي الذي تعاني منه المراءه المسلمه. ..... كما قال الشاعر ... اذا الشعب يوما اراد الحياه... فلا بد ان يستجيب القدر... الخ... لاكن تسلط الشيوخ وادوات القمع التي يستخدمونها بحق المراءه المسلمه جعلها اداه مستعمله في يد الرجل المسلم. كما ان محمد والقران جعلها تلبس ثوب الذل اما الرجل المسلم التي لا تنتهي اطماعه في استعباد المراءه. والحديث يطول ؟.

    ابو النور

أضف تعليق
.الرجاء كتابة تعليقك هنا ببشكل واضح وسليم، تعليقك سوف ينشر مباشرة
أي تعلقات يوجد بها سب وقذف سوف تحذف فوراً