16.06.10
20 - أثر الفكر والتراث الإسلامي على تكوين فكر وشخصية الرجل المسلم | DR250020

الأخت أماني - دكتورة وفاء سلطان - الأخت فرحة - الأخت مارينا - المرأة المسلمة

Share |

مشاهدات 10252

تعليقات 3



تحميل ملفات
1 ملف

  1. Video Files

    تحميل الملف - عرض - iPod تحميل الملف

تعليقات
3 تعليق

 شارك بتعليق 
  1. سلام المسيح ونعمته تكو معكم جميعا . المشكله الاساسيه هي كما يقول المثل التلم الاعوج من الثور الكبير ؟. اولا الرب يبارك اجتماعكن الذي يتحفنا دائما وخصوصا من الخلفيه الاسلاميه التي تجعلكن من المتفهم اللحقائق التي تمر بها المرائه المسلمه. وهذا دائما يعطيكن درجه زائد وبامتياز . اما من جهة المراءه المسلمه التي تقنع نفسها بما يسومنه الشريعه المنزله . محمد وضع الشرائع بما يجعل الرجال يتبعونه . محمد جرد المراءه المسلمه عباره عن حاجه جنسيه . الارهاب للمراءه المسلمه جعلها تكون عبده للرجل. محمد اجاز ضرب المراءه ثم اجاز بيعها وشرائها ثم اهدائها . التشابيه المحمديه للمراءه من اوصاف لا تليق بالحيوان . سبهها بالحمار والكلب والشيطان . والنجسه وناقصة عقل ودين . ثم ياتي الشيوخ بتحريف اللغه والمعاني . لكي يجدو شئ ليكذبو على المراءه . الناتج هو المراءه المسلمه مغلوبه على امرها لانها تخاف من السطوه الذكوريه للرجل المسلم المتسلح بالشريعه المحمديه الكاذبه .

    ابو النور

  2. الحلقة رائعة فعلا لكن ياختى يامنتصرة موضوع المهر والبيع والشراء للمراْة كانها سلعة وايضا موضوع المحلل فقد سبق وتطرقوا لكل هاى المواضيع فى الحلقات السابقة باستفاضة ... اما عن الموضوع الذى لم يذكر وتم التلميح علية بايجاز ولكون ان مقدمين البرنامج جميعهم سيدات شعرت انهن على استحياء من الخوض فية لحساسيتهن كنساء واكتفوا بالتلميح علية بكلمات قليلة من قبل الدكتورة الفاضلة وفاء سلطان ..الا وهو ان القدرة الجنسية متفاوتة بين رجل واخر وكذلك ايضا متفاوتة بين امراة واخرى وان القدرة الجنسية عند بعض النساء تفوق القوة الجنسية عند اقوى الرجال جنسيا وبالتالى لو ان هناك مثلا رجل لدية قدرات جنسية عالية وتزوج من امراْة قدرتها الجنسية عالية فمهما ان كان هذا الرجل حاول ان يكون عادلا لو تزوج من ثلاث نساء اخريات فلن يستطيع اعطاء الزوجة الاولى الاشباع الجنسى الذى تحتاجة لان المراة التى قدرتها الجنسية عالية لن يستطيع اشباعها رجل واحد مهما ان كانت قدرتة الجنسية عالية فكيف يكون اى رجل عادلا وهويقسم مجهوده وقدرتة على 3 او اربع نساء رغم ان هذا الموضوع الكلام فية شائكا ومتشعبا الا انها الحقيقة التى لم ولن يجرؤ احد على الخوض فى تفاصيلها لانها تدخل تحت بند العيب ولكل شخص له وجة نظره الخاصة فى هذا الموضوع الشائك من منظوره الخاص وحسب طبيعته وخبرته فى الحياة وايضا عند النساء منظور قد يتفق او يتعارض مع هذا الكلام لكن الحق هو اننىى لم اتطرق للموضوع من كافة زواياه لانه ببساطة يمس الشرف عند من يحبون التعددية

    adel

  3. حلقة رائعة لكن هناك نقد بسيط ارجو ان تتقبلوه الا وهو انكم لم تتطرقوا للمهر اي ان الرجل يشتري المراة كما يشتري اي سلعة ويحق له ان يبع هذه السلعة او يؤجرهها كما هو معروف عند الاسلام حسب النصوص القرانيةوايضا في حالة الطلاق فانه يرسلها لرجل ثاني لتحل له بعد ان يمارس الجنس فهذا تحطيم لقيم الاخلاق

    جهينة المنتصرة

أضف تعليق
.الرجاء كتابة تعليقك هنا ببشكل واضح وسليم، تعليقك سوف ينشر مباشرة
أي تعلقات يوجد بها سب وقذف سوف تحذف فوراً