فيديو  قناة الحياة  كذب  نقاش  الكتاب المقدس  المسيحية  الأخ وحيد  الأخ رشيد  الإسلام  الزغبي  الشيوخ  حقائق  حجج  رد  شبهات  علمي
هل أعجبك هذا الموضوع؟
نعم
1931
لا
1529
يمكنك المشاركة مرة واحدة فقط

12.06.10
167 - الرد على الشيوخ - الجزء الثاني | DR150167

الأخ رشيد - الأخ وحيد - سؤال جرئ

Share |

مشاهدات 18403

تعليقات 23

نستمر في الرد على الشيخ الزغبي وآخرين معه، و في تفنيد شبهاتهم حول المسيحية، وفي توضيح المواضيع الإسلامية التي لم يجيبوا عليها لحد الآن، بالإضافة إلى كشف الحقائق التي تم الكذب فيها أو إخفاؤها، كل هذا في نقاش علمي هادئ، وردود قوية، وحجج بالغة، فوقهما معا الأدب والإحترام.



تحميل ملفات
1 ملف

  1. Video Files

    تحميل الملف - عرض - iPod تحميل الملف

تعليقات
23 تعليق

 شارك بتعليق 
  1. بسم الله الرحمن الرحيم فذرهم يخوضوا و يلعبوا حتي يلاقوا يومهم الذي يوعدون بسم الله الرحمن الرحيم قل يا ايها الكافرون لا اعبد ما تعبدون و لا انتم عابدون ولا انا عابد ما عبدتم ولا انتم عابدون ما اعبد لكم دينكم و لي دين صدق الله العظيم

    احمد سعيد

  2. الاخوة المسلمين مشيين بلجام مش عرفين ريحين فين ومبيحولوش يفكرو ابدا

    kshehata

  3. I am Muslim and I am proud to be so I just want to tell all my brothers who commented on this page that the truth will be known on the judgment day and then we will know who is right and who is wrong. For the one who called and his name is John Paul and he is sad because he was Muslim and his name is Muhamed he will regret this moment through his life and after life when he know the truth and thanks.

    you will know in the future

  4. لماذا لم يجب الأخ رشيد و الأخ وحيد على أن للمسيح اخوة؟ هل تتبعون كنائس غير رسولية؟ المسيح ليس لديه اخوة فمن عادات اليهود مناداة أبناء العم و الخال على انهم اخوة لذلك فالمذكورون من اقرباءه و ليسوا اخوته ان مريم العذراء دائمة البتولية

    anonymous...

  5. Dear Brothers Wahid and Rashid, Excellent episode. May the Lord bless you.

    Faith-Hope_Love

  6. الشكر الى الحبيب ملك التسامح الى الملاحضه . هذه هي عادات الذين ليس عندهم امانة التعليق او البحث الاكاديمي المرفق بالدليل والبرهان. لك الشكر وكذالك الشكر الى ادارة الموقع . الحق انني قد نوهت الى ذلك . سلام المسيح الى جميع العالم.

    ابو الوفاء الحقيقي

  7. بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ . {وَلَن تَرْضَى عَنكَ الْيَهُودُ وَلاَ النَّصَارَى حَتَّى تَتَّبِعَ مِلَّتَهُمْ قُلْ إِنَّ هُدَى اللّهِ هُوَ الْهُدَى وَلَئِنِ اتَّبَعْتَ أَهْوَاءهُم بَعْدَ الَّذِي جَاءكَ مِنَ الْعِلْمِ مَا لَكَ مِنَ اللّهِ مِن وَلِيٍّ وَلاَ نَصِيرٍ }البقرة120 صدق الله العظيم . بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ . {وَقَالَتِ الْيَهُودُ وَالنَّصَارَى نَحْنُ أَبْنَاء اللّهِ وَأَحِبَّاؤُهُ قُلْ فَلِمَ يُعَذِّبُكُم بِذُنُوبِكُم بَلْ أَنتُم بَشَرٌ مِّمَّنْ خَلَقَ يَغْفِرُ لِمَن يَشَاءُ وَيُعَذِّبُ مَن يَشَاءُ وَلِلّهِ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَإِلَيْهِ الْمَصِيرُ }المائدة18 صدق الله العظيم .

    dr_ahmad2012

  8. ارجو شطب كل الاراء السلبيه ل ابو الوفاء فهناك اكثر من راي مزور ل ابو الوفاء الحقيقي واراءه معروفه و محترمه انا شخصيا لست ضد الراي الاخر لكن بدون استعارة اسماء اخرين فمثلا في حلقه حوارالحق 83 تعليق الثامن .لااعتقد هو هذا الراي الحقيقي ل ابو الوفاء اني اتساااااااءءلل اتساءل هل هذه خدعه من الخدع التي تعلمتوها من نبيكم مدمدم المدمر مع خالص تحياتي ل ابو الوفاءالحقيقي و عبد المسيح وغيرهم من الدعاءم القويه لهذا الموقع

    ملك التسامح

  9. Merci Jean Paul pour ton temoignage, c'etait tres emotionel. Felicitations pour avoir accepter Jesus Christ dans ta vie. Mabrouk

    aimaco

  10. Merci Jean Paul pour ton temoignage. C'etait tres emotionel et reel, tu as l'esprit saint avec toi

    aimaco

  11. كعاده الشيوخ المسلمين تحريف الحقائق ياشيخ الزغبي شوف المعجزات ٠اقامه ابن ارمله نايين ٠ابنته ييرس ٠ لعازر ٠ خلق من الطين عين المولود الاعمي والقائمه طويله ٠ حبيبنا الشيخ الزغبي ادرس وبعد كده اتكلم ٠ بلاش خداع حرام عليك ٠ يو Joh 1:1 فِي الْبَدْءِ كَانَ الْكَلِمَةُ وَالْكَلِمَةُ كَانَ عِنْدَ اللَّهِ وَكَانَ الْكَلِمَةُ اللَّهَ. Joh 1:2 هَذَا كَانَ فِي الْبَدْءِ عِنْدَ اللَّهِ.

    botros

  12. هذا الشيخ الجاهل من اللبخة والخيبة اللى اتورط فيها من الملقنين ضرب لخمة وهو ينطق رقم 22كان ينطقها انينوعشنين غلبان فى ورطةوخيبة قوية...جاتها 60 نيلة اللى عايزة خلف

    adel

  13. Can you add a link with abouna Zakaria's new program Al Ba7s 3an al 7ak. Thanks

    Jesus First

  14. حلقة جميلة ارجو ان تكملو فى الحلقات كشف شيوخ الاسلام ليعرف المسلم ان شيوخو بيكذبو علية

    رومانى

  15. ارجو اضافة هذا التشبية لتقريب فكرة التجسد طبيب ضابط فى الحرب عندما يدخل علية عدو هل يواجهة بالمشرط ام بالمسدس وعندما يأتى الية مصاب هل يواجهة بالمسدس ام المشرط ليخرج الرصاصة فهذا الطبيب بالرغم من انة شخص واحد لكن يتصرف حسب الموقف هكذا السيد المسيح الة كامل وانسان كامل

    Gamal

  16. Thank you. Since were living in the arabs country we go to the church , we just pray , and the priests can not explain or ignore all the questions which the muslems have. may be to protect us, but they should know that was hurting us since at that time were children and we could not express or ask them . we start to listen to kanat Al Hayat, Abouna Zakria he was the first priest with his programes answere. all my qusetions love you Abouna Zakria , God bless you and bless Wheed and Rashid .

    ALIA

  17. يوحنا ٨:‏٢٥ فَقَالُوا لَهُ: "مَنْ أَنْتَ؟" فَقَالَ لَهُمْ يَسُوعُ:"أَنَا مِنَ ‍الْبَدْءِ مَا أُكَلِّمُكُمْ أَيْضًا بِهِ. من يا ترى الذى كان يكلم اليهود او الناس (من البدء)؟؟؟؟؟؟؟

    anonymous...

  18. اريد تحميل حلقات سؤال جرىء وشكرا لتعب محبتكم

    49779

  19. اذا كانوا اللى وراه ضحكوا عليه واعطو له معلومات خاطئه فماذا عن اكاذيبه من القس الحديدى او ابنت اخت ابونا الذكريا التى لم ولن تولد ؟ كما انه ليس الزغبى فقط فاذا شاهدت كل الشيوخ كبارا وصغارا فالكدب اصيل فى شخصيتهم ومعتقدهم

    ابن المخلص يسوع

  20. لقد انكشف الاسلام وتعرى والفضل فى هذا هو شيوخ الاسلام الذين بدلا من ان يردوا ردود منطقية عاقلة اراهم لكى يغطوا طبيخهم الحمضان ويرجعوه لتحت الماجور مرة اخرى يعروه ويكشفوا عجزهم يوما بعد يوم يثبتوا انهم عاجزين عن الردود وبدلا من الدفاع عن رائحة النتانة التى فاحت واصبح كل مسلم عاقل يميز بوضوح الفارق بين الطبخة الحمضانة والحق من خلال الرائحة التى تفوح من فم الشيوخ وهم يبزلون محاولات يائسة لتجميل الطبخة المنتنة ويلجاون بعد ان يئسوا من اسلوب السباب والشتائم الى استخدام قانون لا يصلح غير فى ملاعب الكرة فقط وهذا القانون الذى يقول بعد ان نسخوة كغيرة من المنسوخات القرانية هو:::خير وسيلة للدفاع عن الباطل هو الهجوم على الحق فبداْوا يبحثون باسلوبهم الغبى الذى تعلموه من اغبى خلق الله وهى تحريف معانى الكتاب المقدس بهبل وحسب اهوائهم التى يعتقدون ان بهجومهم هذا سيدافعون عن غبيهم وهم لا يدرون ان تطاولهم على كلام الله سيعرضهم هم للخطر لانهم كالثيران المهشمة القرون يناطحون فى الصخرة لان الهنا هوالصخرة القوية التى يتحطم عليها كل من يقترب من كلامه بسوء وستسمعون عن ما سيجرية الرب مع الزغبى وامثالهم اذا لم يقدموا توبة حقيقية لاله العالم مخلصنا كلنا يسوع المسيح له كل الكرامة وامجد والقوة والسلطان منذ الازل والى الابد امين..سلامه على جميعكم امين

    adel

  21. شكرررررررررررررررررررن

    رومانى

  22. ولك يا زغبي يا غبي انت تستهزئ في القران كالعاده دون تفكير او فهم ؟. يا غبي انت تنجرف مع نفسك دون فهم. المسيح في القران هو كلمة الله وروحا منه. المسيح في ططبيعة الناسوت اي الطبيعه البشريه عاش في طبيعة البشر . لاكن بدون خطيئه او دنس. المسيه هو نفخه من روح الله في احشاء مريم العذراء الطاهره دون مس بشري كما انت ومحمد على السواء من نطفة نجاسه كما يسميها المسلمون. اضف على ذلك ان محمد اتي من زنى امنه مع بحيره السرياني. وباعتراف القران بانه ولد بعد 4 اربعة سنوات بعد موت عبدالله المنسوب اليه . فكر يا حمار قبل ان تفضح حالك على لهوى . لاكن شو الفائده كما يقول المثل .... الحمار حمار ولو بين الخيول ربى .

    ابو شوقي

  23. مسكين هذا الزغبي!!! انا حقيقة اشفقت عليه جدا... ماذا سيكون موقفه امام اتباعه؟؟ ولكنه هو المخطئ لانه وثق باناس لايفقهون من المسيحية شيء وجعلوه يغرق في مأزق... انا لو مكانك يا زغبي لقمت بارسال مذكرة اعتذار واستسماح الى قناة الحياة لعلهم يخففون الضغظ عليك قليلا... لقد اصبحت رقبتك بحجم السمسمة وبالعراقي نقول "انشك حلكك من الاذن للاذن"... مسكين انت

    عبدالمسيح

أضف تعليق
.الرجاء كتابة تعليقك هنا ببشكل واضح وسليم، تعليقك سوف ينشر مباشرة
أي تعلقات يوجد بها سب وقذف سوف تحذف فوراً