فيديو  قناة الحياة  هجوم  القمص زكريا بطرس  القاهرة اليوم  الأخ أحمد  الأخ رشيد  ردود
هل أعجبك هذا الموضوع؟
نعم
1135
لا
937
يمكنك المشاركة مرة واحدة فقط

20.04.09
40 - ردود مباشرة على الهجوم الذي تعرضت له برامجنا | DR150040

الأخ رشيد - الأخ أحمد - القمص زكريا بطرس - سؤال جرئ

https://vimeo.com/112897856

Share |

مشاهدات 14690

تعليقات 2

بناء على طلب الكثير من المشاهدين سنخصص هذه الحلقة للردود على حلقات القاهرة اليوم والتي فيها تهديدات صريحة لقناة الحياة وللقائمين على برامجنا خصوصا جناب القمص زكريا بطرس، سيكون معنا جناب القمص على الهاتف، للرد والتعليق على الموضوع.



تحميل ملفات
1 ملف

  1. Video Files

    تحميل الملف - عرض - iPod تحميل الملف

تعليقات
2 تعليق

 شارك بتعليق 
  1. لا عتب على الأخ/ عمرو أديب و غيره من إخوتنا المسلمين - أرشدهم الله ، فتلك طبيعه الاسلام - منذ بدايته وحتى اليوم والتى لا تعدوا أن تكون - التهديد و الوعيد بصريح النص { و أعدوا لهم ما إستطتعتم من قوه و من رباط الخيل ترهبــــون به عدو الله و عدوكم - و لا تسئلوا عن أشياء إن تبد لكم تسئوكم فالنص صريح و لا إجتهــــــــــــاد مع صراحه النص كمبدأ قانونى و شرعى و كمبدأ عــــــــــــام

    محام منصــــــــف

  2. بأسم إللآب ؤالابن والروح القدس إلأله الواحد امين. يا جبل ما يهزك ريح. قدس الأب زكريا وجميع ألاحباء في قناة الحياه هم كجبال شامخه تحّمل شعلةً من نور المسيح ربُ المجد. انكم صوتٌ صارخ ليس في البريه فقط, بل في جميع اركان ألأرض والعالم قاطبةً. فألى الأمام وصليب رّبُ المجد يتقدَّمكم امين. اما من جهة التهديد فكما قاله المثل العربي. ( ألأناء بما فيه ينّضحُ ) فهذا ما في القرآن وتعاليم محمد. ألأرهاب والقتل وهماء شعار ألأسلام. البطولات المحمديه الأسلاميه هي في الغزوات ( تحليل مال وممتلكات الغير). الاسلام بداء بالحروب ولم يبداء بالسلام. الأسلام هو دوله وليس دين من عند الله كما يدّعون. ما يُسمى دينٌ في الأسلام هو ما نقله محمد عن العبادات الوثنيه وما حاول جاهداً نقله من اليهوديه والنصرانيه. ولاكن لم يكن موفقاً في ذلك لما في نسخه أخطاء في اللأسماء والتواريخ. قلت النصرانيه لأنها غير المسيحيه. النصارى هم هراطقه وكفره وكانو في الجزيره العربيه وهم من كتب القرآن. وكانو ساعد محمد في رد الاجوبه على أسئلة محمد وترتب وتلّحن لكي تناسب مع ما كتبه ورقه بن نوفل كاتب القرآن الأساسي. وايضاً الراهب بحيرا المتمم. بحيرا هو ألأب الحقيقي لمحمد. ج.خ.

    Anonymous

أضف تعليق
.الرجاء كتابة تعليقك هنا ببشكل واضح وسليم، تعليقك سوف ينشر مباشرة
أي تعلقات يوجد بها سب وقذف سوف تحذف فوراً