فيديو  قناة الحياة  محمد حسان  يوم قبل وفاة محمد  الأخ رشيد  الصحابة  عائشة
هل أعجبك هذا الموضوع؟
نعم
1100
لا
1124
يمكنك المشاركة مرة واحدة فقط

11.04.09
34 - مناقشة الأستاذ محمد حسان المنير في كتابه: يوم قبل وفاة محمد | DR150034

الأخ رشيد - الأخ محمد حسان - سؤال جرئ

https://vimeo.com/112544016

Share |

مشاهدات 12127

تعليقات 2

في هذه الحلقة سنناقش بعض الأفكار التي وردت في كتاب الأستاذ محمد حسان المنير، بعنوان يوم قبل وفاة محمد. ما الذي حدث في ذلك اليوم؟ ما الذي ترتب عنه؟ ما هي بعض المواقف المثيرة للجدل التي إتخذها الصحابة وزوجة محمد عائشة؟ أسئلة كثيرة نطرحها على الكاتب لإستجلاء بعض ما ورد في هذا الكتاب.



تحميل ملفات
1 ملف

  1. Video Files

    تحميل الملف - عرض - iPod تحميل الملف

تعليقات
2 تعليق

 شارك بتعليق 
  1. محمد كان يضع شريعة اليوم ويحذفها غدا ... كل تعليم كان يضعه كان بحسب اهوائه وغرائزه التي لم يكن لها حدود ابدا .....وكان يغير في الكتاب حسب شهوته وكان عنده كما يقال كلام الليل يمحيه النهار ... من زمان كنت اعرف بمدى قذارة هذا النبي لكن ليس لهذه الدرجة وبعد كشف حقائقهم والمستورة من قبل القمص الفاضل والاخ رشيد اصابني الاشمئزاز والتقزز منه للابد واطلب من الرب يسوع ان ينقذ هذه الامة من براثن الشيوخ والدين والكتاب الشيطاني والنبي الشيطاني الذي يتبعونه لكي يتمتعوا بنعمة الحياة الابدية مع الرب يسوع المسيح

    Anonymous

  2. سلام ونعمه. الموضوع الاسلام لا يقبل نفسه. الاسلام لا يقبل ماضيه. المسلم الباحث غير امين في بحثه للتاريخ المحمدي. علماء الاسلام يضلّلون المسّلمون ويحّرفون الحقائق المثّبته في الدليل والبرهان في الكتب الاسلاميه ؟. التضارب في اراء العلماء وتضارب الفتاوي الغير متوافقه بسبب الناسخ والمنسوخ في القرآن. اذا كان القرآن كلام الله كما يدعون. اذاً ما معنى الناسخ والمنسوخ. محمد لا يعجبه كلام الله في القرآن فنسخه وغيره بما يتناسب مع ارائه واهوائه. نسخ محمد هو عدم موافقته لما انزل عليه كما ادعّى. الله عز وجل جلاله لا يغير ولا يبدل في كلامه. الذي يغير ويبدل ويراوغ في كلامه هو الشيطان. اذاً القرآن هو كتابٌ بشريٌ وبايحاء من الشيطان. فكرو ايها الاحباء المسلمون وتقصو حقيقة هذا الكتاب الشيطاني؟ ج.ك .

    Anonymous

أضف تعليق
.الرجاء كتابة تعليقك هنا ببشكل واضح وسليم، تعليقك سوف ينشر مباشرة
أي تعلقات يوجد بها سب وقذف سوف تحذف فوراً