20.09.08
38 - حروب محمد - أمرت أن أقاتل الناس- الإرهاب في القرآن | DR070038

الأب زكريا بطرس - محمد سعيد - أسئلة عن الإيمان

Share |

مشاهدات 12254

تعليقات 5



تحميل ملفات
1 ملف

  1. Video Files

    تحميل الملف - عرض

تعليقات
5 تعليق

 شارك بتعليق 
  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أمرنا الله عز وجل بمخاطبة أهل الكتاب بالتى هى أحسن وها أنتم معشر اليهود والنصارى أهل الكتاب تسبونا وتلفقو إلينا الأكاذيب وها نحن نصبر على آذاكم كما صبر أولى العزم منا من قبل وصبر رسولنا الأمين محمد صلى الله عليه وعلى آله أجمعين ولم يأمرنا الله ورسوله بقتل النفس إلا بالحق وأمرنا بأن نعفو ونصفح ونعرض عن الجاهلين وأمرنا الله ورسوله بالطهاره والزكاه والصوم والصلاه والله واحد أحد صمد لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفواً أحد فاكيف تعبد آله مثلك ؟ أذن مالفرق بينكم ؟ عندما تعبد يجب أن تعبد آله لا أحد مثله ولا يتشبه بأحد يسمعك ويراك ويرزقك وينعم عليك ويبتليك ويمرضك ويشفيك ويميتك ويحيك أما بعد فإن رسولنا عيسى أبن مريم قد جاء ليكون رسول لبنى إسرائيل وكانت معجزته هى انه ولد من غير أب وكان يحيى الموتى ويشفى الأمراض بأذن الله وكانت هذه هى معجزاته فاكيف تقولون على محمد كاذب وهو من جاء بهذه الأنباء عن عيسى وموسى ومن قبلهم آدم وذريته وكانت معجزة سيدنا محمد صل الله عليه وسلم هى القرآن الكريم فقد جاء فى القرآن معجزات كثيره هناك ماتحقق منها وهناك مالم يتحقق بعد ومن تلك المعجزات الحديثه فى هذا الزمان التى وردت فى القرآن الكريم رلاعجاز العلمي في القرءان حول أحداث 11 سبتمبر 2001 وتدمير برجي التجارة العالمية في أمريكا معجرة بالفعل هي معجزة واعجازا علميا في القرءان حول 11 سبتمبر القرءان الذي نزل على الرسول محمد قبل اكثر من 1400 عاما من احداث برجي التجارة العالمية وفية توقعا لما كان سيحدث لهذين البرجين بالفعل , فسبحانه علام الغيوب ولا احد كان يتوقعها ان يحدث هذا رغم قراءتنا اكثر من مرة لهذه الاية ولكنها في اية من ايات قرءاننا الحكيم بسورة التوبة واليكم تفاصيل هذا الاعجاز الذي ليست المرة الاولى التي اسمع عنه لكن وجب الاشاره اليه نعلم أن المركز الذي دمر يوم 11 سبتمبر 2001 يقع في نيويورك اسم الشارع جرف هار وهذا الاسم ذكر في القرآن الكريم في سورة التوبة. قال تعالى : "أَفَمَنْ أَسَّسَ بُنْيَانَهُ عَلَى تَقْوَى مِنَ اللَّهِ وَرِضْوَانٍ خَيْرٌ أَمْ مَنْ أَسَّسَ بُنْيَانَهُ عَلَى شَفَا جُرُفٍ هَارٍ فَانْهَارَ بِهِ فِي نَارِ جَهَنَّمَ وَاللَّهُ لا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ "( 108 – 109 ) سورة التوبة. واستكمالا للمعجزة : هذه الآية في الجزء ( 11 ) وهو يوم الانهيار ورقم السورة ( 9 ) وهو الشهر الذي وقع فيه الانهيار عدد كلمات السورة ( 2001 ) وهي السنة التي وقع فيها الحادث رقم الآية ( 108 – 109 ) وهما رقما البرجين.

    عبدالله بن كمال بن نجم

  2. انا بس عايزة اسالكوا انتوا خالص مفيش حاجه تعملوها غير انكوا تسبوا الاسلام والمسلمين هو ده دينكوا وهو ده المحبة وبعدين احنا دينا مش عاجبكوا خالص مالكوش دعوه بيه وخليكوا فى دينكوا وعلى الاقل احنا مشتمنا فى المسيح ورغم كدة بتسبونا وسبتوا اللى شتمه ومعملتوش حاجه يبقى لم تعرفوا تردوا عليهم ابقوا تعالوا ساعته ونشوفولو كان دينكوا بيسمح بسب الانبياء فعلى ما اعتقد دة مش دين لان مفيش دين يسمح بسب الانبياء وبعدين انا مش عارفه انتوا ليه قلقنين مننا اوى كدة لدرجه كل اللى بتعملو ا

    .

  3. إخواني أخواتي ، أود فقط ان أقول بأن جميع الأنبياء والرسل بعتو من الله عز وجل،فلى نفرق بين أحد من رسله،هذا ما أوصانى به محمد عليه أفضل الصلاة والسلام، فنحن نؤمن بهم جميعا بما فيهم موسى و عيسى ومحمد وأولهم أدم عليهم السلام أجمعين. وأود أن أطلب منكم : بالله عليكم لاتشتمو أحدا من رسل الله قبل ان تتبينو الحقيقة، فقبل أن تشتمو محمد عليه الصلاة و السلام، إقرؤو عنه عن سيرته فلا حرج في هذا إن أردتم ان تعلمو الحقيقة، فالإستماع إلى ما يقال عنه (صعس) ليس إلا كذب و إفتراء، فقد جاء بما جاء به الرسل و الأنبياء من قبله ،أي بما جاء به عيسى عليه السلام أيضا.أما بالنسبة لما يقوم به أعداء الله من قتل الأبرياء باسم الإسلام والمسلمين، فنحن بريئون منه، فليس هذا ما أوصانى به رسول الله، فالإرهاب ليس له دين. أدعو بالهداية لي ولكم،وشكرا.

    hanna

  4. سلام من الرب المسيح للكل...... اخواني المسلمون انتم تعلمون كل العلم بان تعاليم واعمال يسوع المسيح كانت الاقرب للروحانية من اعمال نبيكم القذرة ..... لم ينادي المسيح يوما بان ناخذ بالثار او القتل او الضرب انما كانت كل تعاليمه هي ان نسامح ونحب ونصفح عن ذوب الغير ... حيث قال من ضربك على خدك الايمين فحول له الايسر ..... وقال احبوا اعدائكم وباركوا لاعنيكم ...... وقال لا تقتل لا تزني لا تسرق ..... فكل تلك التعاليم الالهية تخالف تعاليم نبيكم الغير اخلاقية في السبي والنهب وسرقة الاموال وسبي النساء وتشريد الاطفال وغيها مما تعلمون انتم جيدا ....فهل يحق لنبيك ان يدعى رسول مقرب من الله ؟؟؟ نترك الاجابة للعقل والمنطق ان وجد لديكم ونطلب من المسيح ان ينور قلوبكم وحياتكم لتنعموا بنعمة الابدية مع الرب يسوع قبل فوات الاوان

    Anonymous

  5. لا ادرى كيف يستنكر المسلمون محبة الله العظيمة التى دفتعته لان يتجسد فى شخص يسوع ليحمل خطية العالم ، ولا يستنكرون ان يأمر الله رسوله بالحرب والذبح والمعارك والغزوات ، ايهما اقرب الى شخص الرب ؟ المحبة العظيمة والسلام ؟ ام الحرب والقتل ؟ الامر يتطلب إعمال العقل قبل اى شئ ، اطلب من رب المجد ان يشرق بنوره فى قلوب اخوتنا المسلمين حتى يرون الحق ..

    Anonymous

أضف تعليق
.الرجاء كتابة تعليقك هنا ببشكل واضح وسليم، تعليقك سوف ينشر مباشرة
أي تعلقات يوجد بها سب وقذف سوف تحذف فوراً