فيديو  قناة دريم  مواجهة  نادر بكار  وائل الإبراشي  أكرم الشاعر  أبو العز الحريري  إستخدام  الحقيقة  الدين  السياسة  شديدة
هل أعجبك هذا الموضوع؟
نعم
1023
لا
1031
يمكنك المشاركة مرة واحدة فقط

07.12.11
مواجهة شديدة حول إستخدام الدين فى السياسة | DA070421

وائل الإبراشي - أكرم الشاعر - نادر بكار - أبو العز الحريري - برنامج الحقيقة - قناة دريم - الوجه الحقيقي للإسلام

Share |

مشاهدات 7353

تعليقات 4



تحميل ملفات
1 ملف

  1. Video Files

    تحميل الملف - عرض - iPod تحميل الملف

تعليقات
4 تعليق

 شارك بتعليق 
  1. مطالب خارطة طريق لحقوق الشعب القبطي وثوار ثورة الشباب والشعب المصري بميدان التحرير وماسبيرو لإنقاذ مصر من ويلات التدمير والمذابح والمجازر الإسلامية: أولاً : عدم الإعتراف بنتائج الإنتخابات الباطلة المزورة للمرحلة الأولي المزورة الباطلة والغير قانونية والتي لم تعترف بالشباب ولا المرأة المصرية ولا حقوق الشعب القبطي. و’نطالب بالعصيان المدني وعدم الإشتراك في المرحلة الثانية والثالثة. ثانياً: المطالبة بإلغاء الخمسة عشرة حزباً دينياً إسلامياً للإخوان والسلفيين والوهابيين والجماعات الإسلامية والجهاديين حيث لا يجب قبول أية أحزاب دينية أو لها مرجعية دينية بالسراويل واللحي والنعال بتاتاً. ثالثاً: عدم خوض أية إنتخابات بدون وضع كوتة للأقباط أقباط مصر مابين خمسة وعشرين في المائة إلي ثلاثون في المائة لأن الأقباط أكثر علماً وتعليماً بين فئات الشعب الذي تتفشي فيه الأمية بنسبة تفوق نصف الشعب. ووضع كوتا للمرأة وكوتة للشباب أسوة بمسخرة "العمال والفلاحين"وعدم خوض الإنتخابات إلإبعد الإلغاء التام المادة الثانية بأن الشريعة الإسلامية أحد مصادر التشريع وإلغاء دين الدولة الإسلام –لوجود أديان أخري- ولغتها الرسمية العربية لإضافة اللغة القبطية لغة قومية ثانية ’تدرس في المدارس. وتصحيح إسم مصر إلي "الجمهورية المصرية" فنحن لسنا عرباً ولم ولن نكون عرباً عنصريين في يوم من الأيام وإزالة صقر قريش رمز البدوية البربرية من علم مصر الغالي ووضع الأهرام العظيمة. . رابعاً: - إعادة المساجين من الإخوان والسلفيين والإرهابيين السفاحين والإسلاميين إلي السجون مرة أخري لتكملة السجن لحماية البلد من الإرهاب والعنف والخراب والتخريب. خامساً: نطالب بلشروع في كتابة الدستور المدني العلماني الحقوقي الليبرالي ذو مرجعية حقوق الإنسان وحقوق المرأة وحقوق الطفل أولا. وفصل الإسلام عن الدولة فصلاً تماماً تاماً. وريئس جمهورية ليس من الذين لهم سوابق رواد السجون الذين أخرجوهم إلي دهاليز أستوديوهات التليفزيون المصري والجين ’يريدون تسليمهم مقاليد السطة التشريعية في البرلمان ليتحول إلي مشيخة فتواي الجهل والجاهلية أو الشيوخ من رجال العمائم المظلمة العقيمة. أخيراً: الإسلامي الذي ’يريد تطبيق أية شريعة إسلامية تعجبه فليطبقها علي نفسه في البيت والفراش ودورة المياه وليس علي من حوله في البيت أو الجيران. والمرأة المتأسلمة التي ’تريد شرع الله والرحمن فعليها أن ’تطبق ذلك علي نفسها في عبودية السادية والسودومية وأن ترتدي الحجاب والنقاب وأن ’ترضع الرجال الكبار من ثدييها العاريتين وتقبل مهانة "ملك اليمين" والضرب وأن تسعد بالإغتصاب والركل والسحل والمحلل والرجم بدون أية شكوي أو معارضة. سادساً: نطالب بالتدخل الدولي من الأمم المتحدة في عملية تعداد الأقباط المسيحيين وفي الإشراف علي العمليات الإنتخابية جميعها وفي صيغة الدستور المدني العلماني بمرجعية المبادئ الأساسية لحقوق الإنسان وحقوق الطفل وحقوق المرأة . ومحاكمة جميع القتلة في مذابح الشهور العشرة الماضية.

    wisdom: مطالب خارطة طريق لحقوق الشعب القبطي وثوار ثورة الشباب

  2. إنقذوا مصر الجريحة قبل السقوط والحريق والمذابح والجرائم والقتل والإغتيال مثل قتل أنور السادات الإخواني علناً. إمنعوا أن تكون مصر حقل تجارب للشريعة الإسلامية الشيطانية لمرشد إسلامي والتي من صنع الناس بالإستعانة بالقرآن والسنة والشيوخ المرتزقة علي شعب مصر المسالم. ----------- ’نناشد المجلس العسكري للقوات المسلحة الغير’محنك في الأمور السياسية والمجلس الإستشاري الأعلي الجديد بحماية مصر من الوقوع في براثن غربان الإخوان الإرهابيين وجرزان الوهابيين السلفيين وسفاحين الجهاد والجماعة الإخوانية والجماعات الإسلامية أن تقضي عليهم جميعاً قبل أن يقضوا علي مصر كلها عن بكرة أبيها في مذابج الأشلاء وبرك الدماء ومجازر التدمير والتخريب- كالمثل " إتغذي بهم قبل أن يتعشوا بينا". ------------ المطالبة بإلغاء الخمسة عشرة حزباً الغير قانونية ذات المرجعية الدينية الإسلامية للإخوان والسلفيين. وإعتبار عدم قانونية ما تم من إنتخابات مزورة وباطلة قانونية فهي قامت علي اللصوصية والتزوير والتشويه والإرهاب. ’يريدون التسلق علي سلم الديموقراطية والإنتخاب المدني العلماتي لإلغاء الديموقراطية وإحلالها بالحاكمية والخلافة. ويتسلقون بالإنتخابات لفرض الإمارة والبيعة وديكتاتورية الفرد علي الشعوب. لابد من وقف الفاشستية الإسلامية وعودة جرزان الإخوان وغربان البوم السلفيين إلي السجون. ---------------- لقد مارست هذه الجماعات الإسلامية وعلي رأسها الإخوان المسلمون الذي قتلوا رجالهم الذين إختلفوا معهم. شرعوا في إغتيال الرئيس جمال عبد الناصر في المنشية بالإسكندرية والذي كان منهم وصفاهم قبل أن يصفوه. وقتلوا أنور السادات في حادث المنصة الذي أخرجهم من السجون وعوضهم وأكرمهم فقتلوه شر قتلة وقتلوا شهيد الكلمة الدكتور فرج فودة. إنقذوا مصر القبطية المحتلة وإلا الحماية الدولية والتدخل الدولي وربما التقسيم الدولي.

    wisdom: إنقذوا مصر الجريحة قبل السقوط والحريق والمذابح

  3. داء فيروس الحلال والحرام المحمدي الذي أبتليت به مصر القبطية المحتلة بالإسلام إجرام الإستسلام ------------ سرطان الحلال والحرام أبتلي به جسم مصر القبطية المحتلة تحت براثن الإستعمار الإسلامي الغاشم والإستحمار العربي البغيض. الإسلاميون ’يريدون أن ’يحولوا برلمان مصر القبطية المحتلة إلي بؤرة فساد للشريعة الإسلامية الشيطانية الشريرة العفنة للدوس علي الحريات الشخصية والعامة للناس وذبح حقوق الطفل وهتك حقوق المرأة و إنتهاك حقوق الإنسان وكرامته. إغراق مصر القبطية المحتلة حتي شوشتها في وحل القرآن ومستنقع السيد قثم بن آمنه إبن وهب المدعو "محمد" مزور ومدلس الإسلام الإستسلام للإجرام الإرهابي للإسفاف والإنحدار للتخلف والخراب. ----------- غربان الإخوان وجرزان السلف الطالح المحمدي لعصابة قثم بن آمنة بنت وهب المدعو "محمد" والجماعات الإظلامية المحمدية من الجهاد والسنه تحالفوا علي رجوع مصر الحضارة إلي مكة الحقارة ومراحيض الإسلام والقذارة. وحقارة الإسلام وقذارته لن تدم طويلاً ولكن إلي مزبلة التاريخ والزوال الأكيد

    wisdom: داء فيروس الحلال والحرام للديوث المدعو "محمد"

  4. حقوق الإنسان القبطي المسلوبة ستنتزع إنتزاعاً بقوة القانون الدولي --------------- حقوق مسيحيي مصر القبطية المحتلة والمسلوبة لا تؤخذ إلا إنتزاعاً ولا ’تنتزع إلا بالقوة فما أخذ بالقوة لا ’يسترد إلا بالقوة. ولا صوت يعلو علي صوت الحرية وحقوق الإنسان والتحريرالقبطي. ---------- الإحتلال الإسلامي الغادر علي الديار المصرية والإستعمار العربي الغاشم علي ربوع مصر الفرعونية والإستعمار القرآني البغيض علي الأقباط لقرون مديدة عديدة يجب بقوة القوانين الدولية أن ’توقف أساليبه المشينه في الإضطهاد والتي يندي لها الجبين من عبودية وإسترقاق وعنصرية بالغة وفاشستية نازية قديمة وحديثة ضد حقوق الإنسان وإنتهاك الحقوق الأساسية إنتهاكاً صارخاً. -------------- أما الخارجون المرتزقة والذي يلهثون خلف الكراسي ويرفضون "الحماية الدولية" والذين وكلوا أنفسهم متحدثين بإسم الأقباط ولم ينتخبهم أحداً فهولاء الخونه المتأسلمين سيدفعون ما يفعلون. -------- والحماية الدولية لحقوق الأقباط ستسير دولياً ومحلياً وإقليمياً. فالعالم اليوم قرية صغيرة أمام منظمات حقوق الإنسان والأمم المتحدة ودول العالم الحر. --------- الذين يتزايدون ويجولون ويصولون بالرياء والنفاق لإستمرار الإضطهاد المعنوي والمادي والنفسي ضد الأقباط الأحرار أحفاد الفراعنة العظماء هم الخاسرون وسيزولوا كما سيزول الإحتلال الإسلام عن كاهل مصر القبطية الحرة الحبيبة. ----------------- أما منظومة الإسلام العنصرية التي ’تريد ديمومة سلب ونهب حقوق الإنسان القبطي والتي تقوم علي العنف والإرهاب والتطاول فلن تعش كثيراً أو طويلاً في القرن الحادي والعشرين.-------- أما الأسلوب الكنسي الإسلامي في المرواغة ومراقصة الإسلام والمجاملة ومسامرة أهل القرآن وأهل السنة وأهل الشريعة الدموية الشيطانية فهذا أيضاً مصيرة الزوال لأن الأقباط الأحرار يدوسون مفاهيم أهل الذمة أي "ملك اليمين" التي ’تكرس العبودية لنهب وسلب حقوق الإنسان والوطء عليها بالأقدام وذبحها. ---------- إذا القبطي يوماً أراد الحياة فلابد أن يستجيب القدر ولا بد للإسلام أن ينجلي ولا بد للظلم أن ينكسر وأن تعود الحقوق إلي أصحابها أهل مصر القبطية الفرعونية المحتلة.

    wisdom: حقوق الإنسان القبطي المسلوبة

أضف تعليق
.الرجاء كتابة تعليقك هنا ببشكل واضح وسليم، تعليقك سوف ينشر مباشرة
أي تعلقات يوجد بها سب وقذف سوف تحذف فوراً