فيديو  قناة الحياة  مبشرين  مثقفين  ناس  أحمد النقيب  المسيحية  الإسلام  تفكير  تبشير  ردة  شبهات  عامة
هل أعجبك هذا الموضوع؟
نعم
879
لا
1012
يمكنك المشاركة مرة واحدة فقط

19.05.11
الذين يرتدون عن الإسلام ليسوا من عامة الناس بل من المثقفين، المبشرين يدوهم شبهات ويبتدوا يفكروا | DA010266

الشيخ أحمد النقيب - فضائح إسلامية

Share |

مشاهدات 11431

تعليقات 4



تحميل ملفات
1 ملف

  1. Video Files

    تحميل الملف - عرض - iPod تحميل الملف

تعليقات
4 تعليق

 شارك بتعليق 
  1. فعلاً لا أعرف لماذا يرتد المثقفين والمتعلمين عن الدين الإسلامي. أكيد في شيء غلط إكتشفوه بأنفسهم. على العموم مبروك عليك يا شيخ أحمد الخطيب على الكلام المشجع للمسلمين. لانه لديكم الكثير الكثير من الأميين والأغبياء الذين لا يريدون أن يعرفوا الحقيقة بل كلام الشيوخ من أمثالك

    yasmin

  2. قال السيد المسيح له كل المجد بان كلمتي لا ترجع الى فارغه احب ان اقول لكم يا اعزائنا المسلمين الوفت قريب ولا يوجد طريق الا بالمسيح خلص نفسك يا مسلم واعرف طريق المسيح قبل فوات الاوان .

    nasry morgan

  3. سلام ونعمه. وشهد شاهد من اهله ؟. اعتراف خطير وخاصة صدر من شيخ سلفي معمعم. ... قال الشخ احمد الخطيب الذي يتنصرون او يرتدون عن الاسلام هم من المثقفون والمتعلمون . يعني يا شخنا الذين يتبعونك ويتمسكون في اسلامك هم الاميون والجهله والاغبياء. . معناه يا تعاسة احمد الخطيب ان تقون وتسيطر على عديمي الرؤئ والغير مطلعون على ما هو غير الاسلام . لقد صدق المثل الذي يقول ... اعمى ويقود عميان ... وهذا انت يا شخشوخ احمد الخطيب .

    ابو النور

  4. لاول مره استمع الى شيخ من شيوخ الدجل والشعوذه وهو يقول الحق بخصوص الذين يتمسكون بالاسلام وشبههم بالبهائم لانهم اناس جهله .والا كيف نفسر عمل الانتحاري الاسلامي اذا لم يكن اصلا بهيمه.علما ان البهائم لا تنتحر عدا البغل في بعض الاحيان

    نبي دجال

أضف تعليق
.الرجاء كتابة تعليقك هنا ببشكل واضح وسليم، تعليقك سوف ينشر مباشرة
أي تعلقات يوجد بها سب وقذف سوف تحذف فوراً