24.04.11
الشيخ محمد الزغبى للسلفيين: أقسم بالله إذا لم تحل مشكله كامليا فى أيام سوف نذهب إلى الأديرة لنخرجها بأنفسنا | DA070372

الشيخ محمد الزغبي - الوجه الحقيقي للإسلام

Share |

مشاهدات 7362

تعليقات 5



تحميل ملفات
1 ملف

  1. Video Files

    تحميل الملف - عرض - iPod تحميل الملف

تعليقات
5 تعليق

 شارك بتعليق 
  1. الغريب إن الزغبي أفندي بعد التحريض اللي قاله علنا بينكر و يقول إنه ماكنش يقصد إن الشباب يتحمسوا بالشكل ده . بالذمه واحد بالمواصفات دي الناس تصدقه ازاي ؟ و اللي بيقول إن الاسلام دين سماحه و مش دين قهر ياريت تقوللي سيادتك إيه رأيك في الغزو الاسلامي اللي بدأ ينتشر في الدول من بعد ظهوره في شبه الجزيره العربيه؟؟

    shama

  2. اولا من قال ان الاسلام لا يحترم المسيحين والله انتوا خسارة فيكوا قول رسول الله واشرف خلق الله اصتوصوا بالاقباط خيرا ...............والى الذى يقول ان الاسلام دين القهر ارجع الى كتب التاريخ لكى تعلم مدى عظمة الاسلام ومدى سماحتة للمسيحين لا تتكلم مرة اخرى يا فاسق على خير الاديان ........وموتوا بغيظكم... .هههههههههههههههههههههههههه

    مسلم وافتخر

  3. الإسطوانة المشروخة "الإسلام هو الحل" ونحن نقول الإسلام هو الحل لكل منحل والخل لكل مختل ذكوري في المحلل ورضاعة الكبير واللمم والعربدة وسبي النساء يتزايد المسلمون في التشدق بالعبارات المطاطة مثل الإسلام لم ينتشر بالسيف وأن الغزوات العدوانية الإجرامة كانت للدفاع وكل هذا الكم من الأكاذيب. بل ويدلسون أن الإسلام "دين السماحة" وهذه المقولة أبعد كبعد السماء من الأرض أن تكون كذلك. الإسلام بدعة شيطانية - إنتشر بقوة السيف والقتل وأسر الرجال وقتلهم وسبي نساءهم وأطفالهم في العبودية وملكات اليمين. الإسلام يعتبر الحرية إثم ووزر وذنب وأن الديموقراطية رجس من عمل الشيطان. كما أننا لا نحترم الإسلام لأنه لايحترم المسيحيين واليهود ويتطاول عليهم ويتعدي علي أعراضهم وأراضيهم ويستوطنها ويسلب أموالهم وحقوقهم الطبيعية بل يشتمهم ويلعنهم ويسبهم. الإسلام يسلب الحقوق ولا يحمي أياً من حقوق الإنسان. الإسلام هو المصدر الرئيسي للقمع والقهر والبطش والفساد والظلم.

    wisdom: To Sick Zoughby

  4. الغريب انهم يدعونه برجل دين؟. ولك يا قذر اين انت من الدين والاخلاق. بيشبر ويؤشر وكانه يرعي في قطيع من البقر او المعيز كما يقولها المصاروه. ........... من الواضح ان السلفيون يحتلون المساجد المصريه بعد طرد الأمه منها. هذا ما يحدث الان في مصر والسلفيون يتحدون القانون والمجلس العسكري الذي يسير الامور المصريه الآن. الان الزغبي ومحمد حسان والحويني في عرين مجدهم الان. يجب على المجلس العسكري ان يخذر هؤلاء السلفيون من التطاول قبل فوات الاوان ان لم يكونو متؤاطئين معهم .

    ابو النور

  5. بعد ان فشل الزغبي في الرد علي القمص زكريا بطرس ورشيد يبحث له عن دور تافه يعزز به سبوبته في الحفاظ علي مصدر رزقه وملايينه كم انتم تافهون ايها الارجوزات

    الحقيقة

أضف تعليق
.الرجاء كتابة تعليقك هنا ببشكل واضح وسليم، تعليقك سوف ينشر مباشرة
أي تعلقات يوجد بها سب وقذف سوف تحذف فوراً