28.03.11
عبود يؤيد فرض الجزية على الأقباط | DA070360

منى الحسيني - عبود الزمر - برنامج العاشرة مساء - قناة دريم - الوجه الحقيقي للإسلام

Share |

مشاهدات 8949

تعليقات 4



تحميل ملفات
1 ملف

  1. Video Files

    تحميل الملف - عرض - iPod تحميل الملف

تعليقات
4 تعليق

 شارك بتعليق 
  1. يا اخي الحبيب نوري انا لا احتمل ان ينعتني بالخائن من خان وطنه وشعبه واهله.. المسيحي والمسلم كانوا في خندق واحد في تلك الحرب نتقاسم زمزمية الماء والخبزة التي اذا وقعت على راس انسان شطرته... نحن لم نهرب الى الامريكان ولم نوطي رؤسنا للامريكي نستعطفهم كما فعل المسلم امام عدسات التلفاز بل بقينا الى اخر لحظة ومات منا من مات وانسحب مشيا على الاقدام والركب مع باقي الجيش من بقي منا سالما ... وانا متأكد ايضا من ان مسيحي مصر وسوريا فعلوا نفس الشيء في حرب اكتوبر ثم يأتي هذا المجرم ليقول اننا لايمكن ان نستأمن على امن الوطن... وانت محق في قولك ان عبود هذا ينطق بفم الشيطان ووجب علينا ان نخرس فم هذا الشيطان لان هناك من يسمع له من المسلمين المساكين فيصدقون كلامه بأن المسيحي خائن.. يجب ان نوضح للمسلم الذي لايعلم من هو المسيحي ان المسيحي مستعد للموت ولا يخون ارضه ووطنه.... الرب يباركك اخي نوري الورد..

    عبدالمسيح

  2. %10يا أخ عبد المسيح قولك صحيح 0

    عبد الرب

  3. اخي الحبيب في الرب الفادي عبد المسيح اود ان أؤكد لك ان ما يقوله هذا العبود هو نتيجة الشيطان الذي يعبده والذي كنت انا نفسي عبدا له قبل ان يحررني الرب المخلص برجمته وحنانه. اخي الحبيب ليس هناك انسان عاقل على وجه الارض يمكنه ان يشك ولو للحظة واحدة في وطنية المسيحيين او في انتمائهم لاوطانهم الاصلية ولكن ما يزعمهم المسلمون ليس سوى اوهام واكاذيب لا تنطلي على احد سوى المسلم الذي يخدع نفسه ويرفض ان يواجه نفسه بالحقيقة. ارجو منك ان تصلي للرب كي ينير عقول وقلوب اخوتي المسلمين الذين لايزالون يعيشون في الجاهلية الاسلامية. تقبل تحياتي الاخوية لك ولجميع الاخوة الاحباء في العراق الجريح. نوري

    نوري

  4. يا ايها النجس, نحن المسيحيين حاربنا القوات الامريكية عندما دخلت الى العراق في العام 1991 ومن الذي ادخل هذه القوات الى العراق؟؟؟ الم تكن السعودية ومصر وكل الدول الاسلامية!!! يا ايها النجس. استشهد منا نحن المسيحيين الالاف في تلك الحرب وانت يا اجرب يا وهابي ياشيطان تشكك في وطنيتنا... من الذي سلم العراق الى امريكا غير المسلم الذي هو على دين محمدك النجس؟؟؟ هذه بلادنا قبل ان تكون بلادكم ونحن ندافع عن ارضنا لانها ارضنا قبل ان تكون ارضكم ولكن عندما يقوم المسلم من امثالك بمقاتلتنا وطردنا من ارضنا فلا خيار لنا الا ان نهاجر ونهجر تلك الارض, ارض اجدادنا نحن. ومع اضطهادكم لنا لم نخنكم ولم نخن بلدنا كما يفعل الشيعي في البلد السني والسني في البلد الشيعي.. يا اخرق, نحن انتمائنا الى وطننا ولكن انتمائك هو لدينك الاجرب..

    عبدالمسيح

أضف تعليق
.الرجاء كتابة تعليقك هنا ببشكل واضح وسليم، تعليقك سوف ينشر مباشرة
أي تعلقات يوجد بها سب وقذف سوف تحذف فوراً