22.03.11
إترك عملك ولا تحلق لحيتك | DA010261

الشيخ عبد الله سمك - قناة الناس - فضائح إسلامية

Share |

مشاهدات 9300

تعليقات 3



تحميل ملفات
1 ملف

  1. Video Files

    تحميل الملف - عرض - iPod تحميل الملف

تعليقات
3 تعليق

 شارك بتعليق 
  1. يا شيخ هل الايمان يقاس بالشعر على الوجه وكما قال المثل لو فيه خير ما طلع على داير ال!!!!!!!!!!!

    abo alnoor

  2. حقيقة ان السؤال سخيف والاجابة مصيبة وليست سخيفة ولكن الذنب ليس ذنب الشيخ!! الشيخ يجيب السائل على قدر فهمه وعقله ويبدو ان الذي سأل السؤال لاعقل له اساسا.. حسنا يا اخي, اترك عملك في بلد فاقت البطالة فيه نسبة 30% والناس تتقاتل على عمل وانت لاتريد حلق اللحية .... اذهب وتشرد في الشوارع واشحت على باب الجامع ربما يتصدق عليك بعض الملتحين امثالك... انعدال ذنب الكلب اهون من انعدال حال امة محمد....

    عبدالمسيح

  3. ربنا ينتقم منكم ياأيها الشيوخ ياعديمي الضمير والاحسان فعلا أنك جاهل يا أبو البيبسي . الله كاتب عليكم الغباء دائما ياقاطع أرزاق الناس مقابل تربي مكنسه على وجهك . يامتخلفين.

    ducks

أضف تعليق
.الرجاء كتابة تعليقك هنا ببشكل واضح وسليم، تعليقك سوف ينشر مباشرة
أي تعلقات يوجد بها سب وقذف سوف تحذف فوراً