فيديو  قناة الرضوة  لحم  مناعي  نشاط  أكل  إطالة  اللحية  المرأة  المرأة والجنس  الأوضاع الجنسية  الإنسان  الرجل  الرحمة  تفكير  جمال الدين إبراهيم  جنسي  جنسية  جهاز  خنزير  شل  ضعف  علاقات
هل أعجبك هذا الموضوع؟
نعم
1815
لا
1824
يمكنك المشاركة مرة واحدة فقط

14.01.11
كثرة العلاقات الجنسية للمرأة تضعف جهازها المناعي - أكل لحم الخنزير يشل تفكير الإنسان - إطالة اللحية تزيد النشاط الجنسي لدى الرجال | DA010258

د. جمال الدين إبراهيم - قناة الرضوة - الرحمة سابقا - فضائح إسلامية

Share |

مشاهدات 15046

تعليقات 7



تحميل ملفات
1 ملف

  1. Video Files

    تحميل الملف - عرض - iPod تحميل الملف

تعليقات
7 تعليق

 شارك بتعليق 
  1. Sex Boosts Immunity Good sexual health may mean better physical health. Having sex once or twice a week has been linked with higher levels of an antibody called immunoglobulin A or IgA, which can protect you from getting colds and other infections. Scientists at Wilkes University in Wilkes-Barre, Pa., took samples of saliva, which contain IgA, from 112 college students who reported the frequency of sex they had. Those in the "frequent" group -- once or twice a week -- had higher levels of IgA than those in the other three groups -- who reported being abstinent, having sex less than once a week, or having it very often, three or more times weekly. 3. Sex Burns Calories

    hope

  2. الظاهر ان الرجل عندما ذهب الى امريكا للدراسه في جامعاتها ذهب وهو حمار وامريكا وغيرها لا تستطيع ان تحول الحمار الى حصان فعاد الى بلده حمار مثلما كان لان المثل يقول حمار سافر فلن يعود حصان فالحمار يظل حمار

    نبي دجال

  3. ولك اثول يا قدسية اسلامية للمرأة وانتو شبهتوها بالجلب الاسود والحمار؟؟؟؟وتحجي بالعلم على اساس انتو علماء من صدك, المجتمع الغربي والامريكي اعطى المرأة حقوق مساوية للرجل واكثر والمرأة بامريكا من حقها ما تغير اسم عائلتها يعني مو مشكلة الاسم حتى تعتبره نقص حقوق,انتو اسماء زوجاتكم تستنكفون منه وتكولون حرم الشيخ وحرم العالم وحرم فلان, ولك شنو سلعة شنو ثمن معين ليش هيه هايشة لو هاي نظرتكم للمرأة وتريدون تبلون بيها غيركم,بعدين موضوع الجامعه عافو الدروس والابحاث العلمية وراحو يسوون احصائيات كم مرة الناس تمارس الجنس؟؟؟؟؟يا نجس هذي مواضيع انت وامثالك راحو هناك لاجلها مو للدراسة ولو بيكم خير جان درستو ببلدانكم,بعدين الجسم بصورة عامه بدون تحديد رجل او امرأة اذا راد يسوي تعريف للمادة المنوية حسب كلامك طيب وباقي المواد اللي تدخل جسم الانسان من ادوية واطعمة ومايكروبات موجودة بالمليارات حتى بالهواء يعني كم سي دي تعريف يحتاج جسم الانسان والرجستري مال الجسم كم تيرا بايت يكون حجمه؟؟؟؟؟؟؟؟؟لحم الخنزير يعطي قوة جسمانية واعاقة فكرية!!!!!!!!!!!!!!!طيب شنو معني العقل السليم في الجسم السليم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وانتو شلون عدكم عقول منورة الله يديمها وانتو اهل غيرة والغربي ما عندهظوطاح حظكم وحظ علمكم تحجي على السعادة وانت معبس خلقتك مكلوبه,,بعدين تعال ابو لحية انت لحيتك قصيرة يعني قدرتك الجسية(؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟) افهم الباقي والشخشوخ اللي يمك راح يطولها اسوة بالنبي لان يكولون لحيته كانت واصلة لركبتهالله يساعدج عائشة والحليم يفهم

    عراقي عابر

  4. حقيقة انا افرح عندما اسمع مثل هذا الكلام!!! تخيلوا ان هذا هو كلام مثقفي الاسلام فما بالك بمتخلفيهم... الذي اعجبني ان من يأكل لحم الخنزير يصبح مثله لايهتم بعرضه هاهاهاهاهاهاها... الابحاث العلمية الاسلامية اثبتت ان الخنزير حيوان ليس له غيره!!! يعني الحمار له غيره والجمل له غيره والكلب له غيره على عرضه لذلك نرى تلك الحيوانات لاتسمح لاناثها ان تخرج من الزرايب بدون حجاب لان هذه الحيوانات لها غيرة على اعراضها!!!!! وايضا قال عدد من الاطباء ان اطلاق اللحى يقوي القدرة الجنسية!!!! يبدو ان النساء الامريكيات الاتي تكلم عنهن هذا الدكثور بالثاء وليس بالتاء هن ممن اطلقوا لحاهن لان قدرتهن الجنسية قويت فبتن ينكحن 200 رجل في اربع سنوات!!!!!!!! هل اقول " يا امة ضحكت من جهلها الامم" ام اقول " يا امه بكى من جهلها الجهل" ام اقول "كنتم اغبى امة اخرجت للارض" او ربما اسكت احسن لانه لايوجد شيء يمكن ان يقال بعد ان شاهدت هذا الفيديو!!!! والمضحك ايضا ان هذا الشيخ بقى صامتا في معظم اللقاء ولم يحمد الله الا بعد ان سمع ان اطلاق اللحى يقوي القدرة الجنسية هاهاهاهاهاها.. يبدو ان كل هم شيوخ الاسلام هو القدرة الجنسية وحسب....

    عبدالمسيح

  5. سلام ونعمة الرب يسوع المسيح --------هناك مثل في العراق يقول (اخذ الشور من راس الثور) وانا اقول ما هي هذه الشهادة التي حصل عليها هذا الثور ولك اللي يريد يكذب ...يكذب بانصاف........لان المثل يكول الجذب المصفط احسن من الصدك المخربط وانت فد واحد كذاب اشر لان اني عايش بامريكا ودا اشوف بعيني اللي راح ياكلها الدود ........كلكم انتو يا المسلمين طالعين على ابو الكمل كذابين درجة اولى وهو كذب مليون كذبة كبلكم واللي يسوك الزمال يتلكى ضراطة

    أبو اخلاص

  6. أنه لقاء يكشف الحقد الدفين والتعصب الأعمى للاسلام لدول الغرب .. ماهذا الهراء الذي نشاهده في الفضائيات , هذا الباحث الغبي يتكلم وكأن آرائه مسلم بها 100%.. لقد نجح في اقناع مقدم البرنامج أن الفتاة الأمريكية المثقفة شأنها مثل الكلاب الضالة التي تلتقي مع مايقرب من 200 شاب في علاقات جنسية كاملة, هل هذا معقول ياحضرة الباحث ؟ أنني أعيش في احدى هذه البلدان , وهذا الكلام يخالف الحقيقة حتى يظهر ان الاسلام هو مصدر القداسة في البلدان العربية , ولو كان هذا الأمر صحيحا هل كنا نرى التقدم العلمي في البلاد الغربية كما نراه الآن؟ .. أما عن اكل لحم الخنزير فهذا اضحكني أيضا , ماعلاقة أكل الخنزير والتفكير أيها الباحث القدير ؟, لقد تكلم الرب يسوع عن الأكل , وقال أن الذي ينجس الانسان هو الأفكار الشريرة التي تنبع من القلب , وليس الذي يدخل الفم ويخرج الى الجوف !! أما عن اطالة اللحية وزيادة النشاط الجنسي فقد اكتشف هذا الباحث أن اطالة اللحية لها علاقة وثيقة في زيادة النشاط الجنسي , فهنيئا لكم .. أبو داوود

    Aboo Daowd

  7. يا دكتور هل انت دكتور ودكتور بتاع ايه ؟. يعني الذين يخترعون في الغرب وبيكلو لحم الخنزير غير قادرين على التفكير ؟. المسلمون لم ياكلو لحم الخنزير شو هو الي اخترعوه ؟. الغرب اخترعو كل ما نستعمله في حياتنا اليوميه من سياره وطياره وكمبيوتر ومكنات الحلاقه التي انت بحاجه الى واحده منها اللآن . هل لك ان تشرح عن اخترعات العرب يا حضرة الطرطور ؟. العرب اخترعو الحزام الناسف لقتل انفسهم واخرون اخترعو وبجداره فائقه عن كل شعوب العالم الخرفات والكذب وايضا واحد زيك يا طرطور لكي يقنع المسلمون على اطلاق لحاهم واغرائهم بان اللحيه تقوى الجنس عند الرجل . ولك يخرب بيت مخك المصدي المتعفن في رائسك شو ما عندك فكاهه ولا طعميه ولا تمزمز. شكلك ما انت دكتور في الطب البشري . انت دكتور في الشريعه الاسلاميه المحدودة التفكير والرؤئ. اننصحك ان تبداء في تربية حضيره من الخنازير بلكي على الله يتفتح مخك

    ابو الوفاء

أضف تعليق
.الرجاء كتابة تعليقك هنا ببشكل واضح وسليم، تعليقك سوف ينشر مباشرة
أي تعلقات يوجد بها سب وقذف سوف تحذف فوراً