27.11.10
لماذا يجب أن تتعلم الإنجليزية؟ | SO030013

إسلاميات دوت كوم - وجوه وناس

Share |

مشاهدات 10000

تعليقات 2



تعليقات
2 تعليق

 شارك بتعليق 
  1. انا اعرف ان كل من يعتقد شئ لابد ان يكون مقتنع ان الله هو الذى يتعامل مع مجريات الامور كل الامور فى الحياة ولكنى لا اعلم لم هؤلاء يعتقدون انهم هم الذين يحمون الله او يساعدونه حاشاك يارب ان يكون لك شريك او مساعد ارحمنا يارب

    ايهاب

  2. لقد صدق المثل القائل كالحمار يحمل اسفارا لا تعليق

    peace

أضف تعليق
.الرجاء كتابة تعليقك هنا ببشكل واضح وسليم، تعليقك سوف ينشر مباشرة
أي تعلقات يوجد بها سب وقذف سوف تحذف فوراً