23.10.10
جدل حول إغلاق قنوات فضائية وإنذار قنوات أخرى | DA070292

هناء سمري - سيد علي - برنامج 48 ساعة - قناة المحور - الوجه الحقيقي للإسلام

Share |

مشاهدات 7643

تعليقات 3



تحميل ملفات
1 ملف

  1. Video Files

    تحميل الملف - عرض - iPod تحميل الملف

تعليقات
3 تعليق

 شارك بتعليق 
  1. إن أردتم تقدم مصر فيستلزم تحرير مصر من الإستعمار الإسلامي والفصل التام بين الدولة والمسجد ومنع ممارسة الصلوات الإسلامية أو البرامج القرآنية خارج المساجد منعاً باتاً. وحذف جميع البرامج الإسلامية كافة من الإعلام العام والصحافة العامة والتعليم العام. إن أردتم تقدم المواطن المصري عليكم بإحجام الإسلام في مكانه المفروض وهو المساجد فقط ولا تخلطونه خارجاً لأنه ’قمقم التلوث الحضاري الذي يقتل الحرية ويذبح الحياة الكريمتين للإنسان السوي المحترم.

    wisdom: إلي متي "قال الله الكذاب" و"قال محمد الأفاك" في المراكز الحكومية المصرية العامة؟

  2. ولا عزاء للمسلمين في موت الإسلام وزواله--- قال الدكتور طه ’حسين : القرآن المخلوق لم يهبط من السماء ولكن خرج من الأرض وتحت الأرض بأسباب التلفيق والتدليس. المسلمون زوروا التاريخ وقالوا أن خديجة قد تزوجت محمداً. الحقيقة هي أن خديجة إشترت محمدأ عبداً لها من وليه وكفيله عبد المطلب. ومحمد قتل خديجة للإستيلاء علي أموالها لتكوين جيش إرهابه للغزوات علي القبائل وقطع طرق القوافل وسلبها ونهبها وهتك الأعراض وقتل الناس الرجال الآمنين وسبي نسائهم وأبنائهم وسلب ونهب ممتلكاتهم وإرغامهم علي دفع جزية وصدقة رشاوي وهم صاغرون. هذا من مستلزمات تكوين عصابة الإسلام البدوية وإستمرار الإسلام بجرائم ما أسموه بالشريعة الإسلامية في قطع الرقاب ودق الأعناق وجز الرؤوس والرجم والحرق لإطالة دوام عمر الإسلام الفاشستي. ولكن عمر الإسلام الإفتراضي قد أنتهي ببداية القرن الحادي والعشرين عصر الإنترنت والفضائيات. ولا عزاء للمسلمين في موت الإسلام وزواله. -----------

    wisdom: ولا عزاء للمسلمين في موت الإسلام وزواله---

  3. الصحيح والحق اقوله انا شخصيا ضد اغلاق هذه القنوات الدينيه الاسلاميه. السبب هو فضح المستور عند شيوخ المسلمون. الذي كانو يقولونه في الجوامع ولم يعلمه احد الان نسمعه ونتعرف على من يقوله وما يعلموه الى الاحباء المسلمون المغشوشون في دينهم وتعاليمه الشيطانيه. نراهم كيف يسمومون الاطفال منذو الصغر ويعلم المسلمون ما يسلكه اطفالهم من الشذوذ الاجرامي في قتل انفسهم والغير حتى من قتل المسلمون انفسهم. يقتلون ويقتلون واضعين نصب اعينهم الوعود الخرافيه الكاذبه من الحوريات وجنات محمد الكاذبه التي لا وجود لها الا في عقول شيوخهم. ابقو على هذه القنوات لكي تعلمو فضائح الاسلام ونبيه الكذاب الشيطان.

    ابو النور

أضف تعليق
.الرجاء كتابة تعليقك هنا ببشكل واضح وسليم، تعليقك سوف ينشر مباشرة
أي تعلقات يوجد بها سب وقذف سوف تحذف فوراً