25.09.10
من أسباب التخلف في بلاد المسلمين عدم تطبيق عقوبة قطع يد السارق - صفارات الإنذار بالسرقة تنطلق عند خروج الشيخ محمد حسان بساعة يد من أحد المتاجر | DA010237

الشيخ أبو إسحق الحويني - قناة الناس - فضائح إسلامية

Share |

مشاهدات 11492

تعليقات 14



تحميل ملفات
1 ملف

  1. Video Files

    تحميل الملف - عرض - iPod تحميل الملف

تعليقات
14 تعليق

 شارك بتعليق 
  1. الاخ محمد من عباد الله. انت محق بقولك ان كلام الحويني الحمار يفهمه.... لذلك لايمكننا ان نفهم كلام الحويني لاننا لسنا من فصيلة يعفور!!! ماقصة الاخوة المسلمين مع الحمير... الحمار اول من امن بالاسلام واقصد يعفور, والحويني يقول كلام فقط الحمار يفهمه!!!! الايوجد في الدين الاسلامي شيء تستطيع الناس ان تفهمه؟؟؟ ولكن يا اخ محمد, هل لك ان تشرح لي امر ما.. لنفرض ان هناك سارق سرق لكي يأكل وطبعا تم تطبيق الشربعة وتم قطع يد هذا السارق المسكين ولكن لنفرض ان هذا المسكين تاب عن السرقة واراد ان يسلك في طرق الله السليمة واراد ان يجد عملا يقتات منه, من الذي سيوظف هذا المسكين وهو بيد واحدة فقط؟؟؟ الا تكون الشريعة في هذه الحالة قد جنت على انسان مسكين ارتكب خطيئة وتاب عنها؟؟؟؟ هل لازلت تعتقد ان الشريعة هي الحل الامثل للامة؟؟؟؟ يبدو ان هذا الامر قد فاتك ولم تفكر فيه ولكن نحن هنا وواجبنا ان نفكر بدلا عنك وان نلفت انتباه عنايتك الى مثل هذه المعضلات...

    عبدالمسيح

  2. الرجاء افهموا الكلام كويس وعقبوا عليه دا كلام الحمار يفهمه

    محمد عبد من عباد الله

  3. حسب رأيي المتواضع(وجدت في الغرب اسلام ولم اجد مسلمين) هو ان طبيعة الانسان البشرية تطمئن وتفرح في ظروف اوهمتم العالم بانها اهداف الاسلام بينما نرى وجه الاسلام الحقيقي فيك وفي غيرك من المدعين العلم والمعرفة بامور ومقاصد الله في حياتنا (في بلدي وجدت مسلمين ولم اجد اسلام) هي نتاج وحقيقة واقع الاسلام مهما حاولتم تلميعها بلغة فصيحة واكاذيب (قرأنيو) و (محمدية) ثم تدرك خطأك بخصوص القدم الحضاري وتحاول ربطه بالاسلام وتتهم الغرب ب (الموبقات) واتحداك ان تنكر اي منها ووجوده بكثرة في عالمك الاسلامي الظلامي

    عراقي عابر

  4. عندما الامه دائما ترى ألماضي أفضل مما كان عليه و الحاضر أسوأ مما هو عليه ، والمستقبل أكثر تعقيدا عندها الناس تجد أنه من الصعب جدا أن تكون سعيدة

    aphd2b

  5. عزيزي الكلداني ارجو التوضيح ما هو قصدك بابو جهل وتقول بعدها تقصد ابو الوفاء اخي الكلداني اقرا مداخلة ابو الوفاء جيدا وستعرف من هو مع تحيات اخوك العراقي ........................واشكر اخي الشماس على كلماته الرائعة والتعبير الحلو حول المشبوهين دائما مراقبين لك الف تحية من اخوك العراقي

    العراقي

  6. الى الحبيب الكلداني. لا اعلم مدى تفهمك الى التعليق الذي كتبت. ولا اعلم عن مستواك العلمي في اللغه العربيه حتى تدعوني في ( ابو جهل ) . ارجوك ان تراجع التعليق مرة اخرى او تستعين في احد يفهمك القصد من التعليق ومضمونه. الرد الغوغائي ليس من عادتي بل ما اكتبه انا والحبيب ابو النور هو تحليل وتفسير لما يخفيه الشيوخ وما يتسترون به . لك مني محبة المسيح وغفرانه .

    ابو الوفاء المسيحي حبيب المسيح

  7. ههههه هذا الاسلام كل الاشياء الي بيها سرقه وخمر وزنى يحللوها مثل ما اتفضل ابو جهل قصدي ابو الوفاء لحد يوم القيامة راح اتضلون واحد يكذب على الثاني بالشعائر والمزاعم والفتاوي المحرمة عند الله واشكر هذا المنتدى الرائع الي يطلع فضائح الاسلام

    الكلداني

  8. تسلم اخوية ابو النور على هذا التحليل المنطقي والمعقول والشيوخ اغلبهم حرامية وسكرجية

    العراقي

  9. الشيخ الحويني غضبان من تصريح الشخ محمد حسان على تصريه الذي اخذه بعض الناس مثلا . وهنا يريد الشخ الحويني ان يفضح محمد حسان على سرقه الساعه؟. السبب انه الجحش محمد حسان عمل تصريح عن اسلام الغرب واسلام الشرق. الحويني اعتبره تصريح فلسفي . والحويني اعتبر التصريح وكانه فتوى ؟. واكيد الذين حاضرين عند محمد حسان لما عمل التصريح زقفو تزقيف حاد واعتبروها خطبه فلسفيه دون ان يفهمو منها شئ ؟. ون هنا قامت قيامت الحويني واشهر غضبه على محمد حسان. وتذكر سرقة محمد حسان للساعه فقرر فضحه الى درجة التكفير ويعلم الناس القاصي والداني ان محمد حسان واحد حرامي وسراق . وانه شاهد السرقه بام عينه للتاكيد. .... على اي حال يا حويني معضم السيوخ سرسريه وسكورجيه في اوربا وامريكم.

    ابو النور

  10. ولك عار عليك وعلى لحيتك هذه الى كأنها مكنسة الشيطان ... ولك يا غشيم أنا أعيش في أميركا وكل يوم أروح وأشتري من المتاجر الي إنت ذكرتها وما يوم من الأيام وقفوني او شكوا فيا... بس انت وهذاك الأثول الثاني الي يحب يشرب بول البعير ويفضلها على الخمرة حسان اكيد انتوا حرامية ومشبوهين وإرهابيين فأكيد يشكون بالهلشكولات المشبوهة ومثل ما تفضل أخويا العراقي ومن أروح فدوة للعراقي اذا كان رب البيت بالدف ضاربا فشيمة اهل البيت بالتاكيد الرقص

    الشماس الآشوري

  11. من يقع فى خطأ فهو إنسان ومن يصر عليه فهو شيطان.

    العراقي

  12. هاهم الشيوخ يفضحون الاسلام ويثبتون انهم لصوص وحرامية........ مثل عراقي يكول اذا كان رب البيت بالدف ضاربا فشيمة اهل البيت بالتاكيد الرقص ............والحليم بالاشارة يفهم

    العراقي

  13. اختلف الشيخان الحويني ومحمد حسان وبدائت الفضايح تظهر. الشيخ محمد حسان حاول سرقة ساعه والحويني يفضحه على الهواء. قال ايش نسي الساعه بيده لعنة الله عليك على هذا العذر لانه اقبح من ذنت واقبح من سرقة ساعه . على اي حال في اوربا وامريكيا وروسيا تكون مراقبه مختصه في مراقبة المحجبات والمنقبات عندما يدخلون المتاجرز ليش ؟. لانها ثبتت السرقات تحت هذا الستار الزائف . الحويني حاول فضح محمد حسان بطريقة الشيوخ الدجالين. ... مكشوفه يا حويني . لانكم كل او معضم الشيوخ سرسريه وسراقين. الحق على الحويني في تطبيق الشريعه على محمد حسان لانه سرقته ثابته . ويجب على الحويني قطع يد محمد حسان التي كانت تحمل الساعه المسروقه . .. ورجينا همتك يا حويني في قطع يد السارق .

    ابو النور

  14. باسم الله الرحمن الرحيم . صدق الشخ الحويني العضيمممممممم. قصه مذهله عن الشخ محمد حسان الواعض الكبير ؟. مالهم وحلالهم ونسائهم حلا على المسلمون . محمد حسان طبق الايه ونفذها في سرقة ساعه . يا سلاممممم. بس لو الاشيخ محمد حسان يروي لنا الحكايه عن سرقة الساعه رايح يكو اجمل واحسن ان يرويها نيابة عنه الحويني .... المثل بقول ان شوفتني بضحك عليك واذا ما شوفتني راحت عليك .... عذر اقبح من ذنب هيك يا محمد حسان فضحتنا وفضحت شيوخ المسلمون .... قال محمد حسان نسي الساعة بيده .. ولك لعنة الله عليك وعلى امثالك . .. محمد حسان كان قصده يعطي درس للشباب المسلمون الذين برفقته عن طريقه مبتكره في السرقه . ... لا تخاف يا محمد حسان الجرائج العربيه كتبت كثير عن المحجبات والمنقبات المسلمات وعن سرقاتهم في امريكيا والغرب كله . الان عندما يدخل شيخ او منقبه او محجبه يكون فريق من السكيورتي يراقبهم مختصين في مراقبة الشيوخ والمحجبات والمنقبات. والشيخ محمد حسان والشيخ الحويني حتما كانو مراقبيين . ...ههههههههززهاهاهااا ضحكتوني في غبائكم

    ابو الوفاء

أضف تعليق
.الرجاء كتابة تعليقك هنا ببشكل واضح وسليم، تعليقك سوف ينشر مباشرة
أي تعلقات يوجد بها سب وقذف سوف تحذف فوراً