21.07.10
غابت المدنية لتحكم الشريعة الهمجية | DA070260

قناة العربية - الوجه الحقيقي للإسلام

Share |

مشاهدات 9683

تعليقات 10



تحميل ملفات
1 ملف

  1. Video Files

    تحميل الملف - عرض - iPod تحميل الملف

تعليقات
10 تعليق

 شارك بتعليق 
  1. حماة الإظلام هم خفافيش الظلام والجواسيس المنافقين وزوار الفجر والمنتفعون من الشيوخ ورجال السلطة والمنفعة والسيطرة والنفوذ الإسلامي لمنع السقوط المدوي للإسلام أو تأجيل زواله لفترة من الزمن الغابر. ووسائل الحماية هي التكفير والتهديد والوعيد والترهيب ورفع أسنة السيوف وإشهارها في وجه كل من تسول له نفسه أن يهدم جزءا في جسم المافيا المحمدية. فالإسلام أيدولوجية فاشستية واهية بدون أساسات أو أساسات رملية باطلة فضحها سيقوم بإسقاطها. الإسلام بناء هش عسكري حربي سياسي يقوم علي الغزو والسطو والبلطجة يعيش عالة علي السلب والنهب والسرقة واللصوصية يترعرع علي الإغتصاب والخراب ينجح سلطويا بالإرهاب والعدوان وقطع البنان والرقاب يدق الأعناق ويجز الرؤس يجمع الأتاوات الجزية (رشاوي العقوبات) قطع الأيادي والأرجل من خلاف. يراقب حياة الناس الخاصة كألمخابرات (قانون الحسبة) يقتل فاضح محمد (قانون الحرابة) يقتل تارك المافيا الإسلامية (قانون الردة) يقتل تارك صلاة الولاء والبراء لمحمد (قانون منع حقوق الإنسان) يطبق قوانين تعسفية في الملبس والمأكل والمعيشة والتعبير ضد الحرية (قوانين الحدود البربرية والجلد والرجم). حماة الإسلام هم عملاء الشيطان عديمي الذمة والضمير وحزب الشيطان في حظيرة الأنعام الإسلام يبثون سموم الفقر والجهل والمرض والتخلف وفتاوي المصائب حتي يحكمون الناس بالطغيان والظلم والقمع والتنكيل ولا إحترام لآدمية الإنسان ولا الحياة ولا الحرية ويسجنون المرأة نصف المجتمع. لا صوت يعلو علي صوت الأمة الإسلامية القبلية مع سحق حرية الفرد الشخصية وطمسها. الأمة فوق الجميع كما كان الحال في الشيوعية والفاشستية فالدولة هي الكل في الكل. الإسلام هو ديكتاتورية الأمة القرآنية البدوية التي تهضم حقوق الناس بدعاوي (الله يوزع الأرزاق والتواكلية والحاكمية والقدرية ولا تحاول تحسين وضعك الإجتماعي بقدر خضوعك بالعبودية للإسلام و خنوعك لحماة الإسلام القتلة العملاء). فالمسلم يمكنة أن يقتل عائلتة أو جاره في سبيل المافيا المحمدية وهذا هو قمة التدني الإنساني الوحشي الذي يحول الناس إلي أعداء. فلابد للقرآن أن ينجلي ولابد للإسلام أن ينتهي

    wisdom: من هم ’حماة الإسلام المحمدي والكتاب الأسود القرآن الكريه؟ وكيف يحمون مافيا الظلام المحمدي علي جماجم البشر؟

  2. ليس الاسلام كما قلتم انما الاسلام كان يقاتل من اجل حرية اختيار الدين وإلا ماكان قول الله عز وجل على لسان نبيه لكم دينكم ولى دين وهذا اكبر دليل وليس الاسلام ضد التعايش السلمى لكن اليهود لا يعاشروا اساسا ولكنهم خائنين)

    hesham

  3. الغريب أن المسلمين يفتخرون بالتخلف والجهل ... ويدافعون عن تعاليم وشريعة شيطانية .... حتى يكاد المرء يستنتج أنهم بالفعل يستحقون ما هم عليه من غباء .... لكن أعتقد أن من بين المسلمين عدد لا بأس به من المثقفين والذين يعرفون ويدركون حقيقة دينهم .. لكنهم خائفون طبعاً من حد الردة .... ولأولئك ندعو الله عز وجل أن ينور عقولهم أكثر فأكثر لكي تترسخ الحقيقة في عقولهم وقلوبهم أيضاً .... أنا كنتُ أتساءل مراراً وتكراراً وفي النهاية كونتُ قناعة شخصية هي عقيدتي .... أتمنى أن يعثر كل المتسائلين على الإجابات .... إستيقظوا من سباتكم .... وفكروا بإنسانية ... وأنا واثق من أنكم ستجدون الطريق الصحيح ..... ودعوا الغباء لمن هم أغبى أمة أخرجت للناس

    AHMED

  4. Once again I want to tell Mr. Alkanani you don't need to go back to history about burning churches read your daily news and find out for yourself in Iraq and other areas of tensions where Muslims are free to do their ways.

    yes Jesus saves

  5. To Alkanani Muslims waged war on the wold during the Amaouiyeen and Abbassyeen. The aim of these wars was to bring down Rome and Christanity. That is why Muslims invaded Spain in their aim to continue towards France then Italy-Rome. That is why muslims invaded Sicily (south of italy) in their way to Rome. That is why Arab then Turks continued war agaisnt Bezanta in their way towards Rome. And you say Muslims did not burn a church. Look today, just today how many Armenian churches became mosques in Turkey. God give you His wisdom to you all.

    An Armenian

  6. الى الاخ الكناني... انا اطلب منك ان تقرأ التاريخ بكل امانة وتقرأه من كتب محايدة لتعرف ما الذي فعله الاسلام بغير المسلمين. عيب عليكم ان تزوروا الحقائق.. الاسلام ضد التعايش السلمي لانه دين يكفر الاخر وعقوبة الكافر هي الموت.

    Abdelmaseeh

  7. يا بشر نرجع الي التاريخ بكل ما فيه .. لقد حكم الاسلام في كثبر من بلدان العالم القديم ولم بحرق منهم احد كنيسه او منزل .. وكانو متعاشين مع المسيحين .. وعدما ال الحكم الا المسيحين .. اقراء التاريح بعقل منفتح وبدون تحيز وسوف تعرم قانون الغاب اين يكمن نحن لا نتكلم علي المسيح عليه السلام .. الا بما هو اهل له ونحن نثق ان المسيح هو نبي من الله عز وجل .. هل انتم تفعلون مثلنا اسال نفسك بحق ستجد الاجابة تحياتي لكل ذو عقل

    alkanani

  8. Islam is a religion from Evil.

    John

  9. I'm getting sick of these reports it is no longer news . But What can be scary is !! if this is your local town news where you live. (may it never be). Lord God have mercy on the people upon the wrath to come on the savage Muslims.

    yes Jesus saves

  10. سلام المسيح. في نيجيرا 60 مليون مسيحي ومثلهم 60 مليون مسلم. المسلمون يطبقون الشريعه الاسلاميه اي شريعة الغاب. القتل الى المسيحيين شركائهم في المواطنه. تشريد الشعب المسيحي المسالم. العوده الى شرائع الاسلام المحمديه الغزو والقتل والدمار. هذا من جهه. ومن الناحيه الثانيه هي استغلال الفرص الى تعطيل القانون ومن ثم القرصنه العالميه التي اشتهر بها النيجيريون والصماليون في قرصنة السفن في المياه الدوليه . اي تطبيق الشريعه الاسلاميه اي شرائع محمد في الغزو والقتل. والدمار. عودتهم الىافكار محمد التي منها الغزو والتى بها اسس دولته التي يعاني منها العالم منذ 14 قرن . ضاربين في عرض الحائط في كل الحظرات والتقدم الذي احرزه العالم . تبا الى عالم يرفض الحظاره والعلم.

    ابو الوفاء

أضف تعليق
.الرجاء كتابة تعليقك هنا ببشكل واضح وسليم، تعليقك سوف ينشر مباشرة
أي تعلقات يوجد بها سب وقذف سوف تحذف فوراً