10.07.10
جدل حول الإحتفال بمولد الكافرة آمنة بنت وهب أم الرسول | DA010210

هناء سمري - سيد علي - د. عبد المعطي بيومي - د. آمنة نصير - برنامج 48 ساعة - قناة المحور - فضائح إسلامية

Share |

مشاهدات 14022

تعليقات 6



تحميل ملفات
1 ملف

  1. Video Files

    تحميل الملف - عرض - iPod تحميل الملف

تعليقات
6 تعليق

 شارك بتعليق 
  1. The reason the moslims want to celeberate mohamed's mom's birthday is to emaulate the Christians, they want to compare the b---- with Virgin Mary....!!

    Michael

  2. امنه ام محمد كافرة ونجسة وبحسب كتب الاسلام هي زانية لانها ولدت محمد بعد اربع سنين من موت عبدالله الكافر..

    عبدالمسيح

  3. الى الاخت رشا.. في اية في الكتاب المقدس تقول "والجالس على كرة الارض" مع ان محمد قال في القران "والارض اذا سطحت"... هل لك ان تفسري لنا هذا الاعجاز??? يعني وحي محمد قال له ان هناك براكين تحت الماء ونسي الوحي ان يقول لمحمد ان الارض كروية???? لا فعلا اعجاز!!!!

    عبدالمسيح

  4. اول شيء, دائرة الافتاء بهذا تألى على الله, إن هذا من الاعتداء على الله وإن الحكم لله اولا واخراً. ثانيا إن هذا اعتداء على ما قاله الرسول عليه الصلاة والسلام في الاحاديث الصحيحة وفي صحيح مسلم. الحديث الاول : قال الإمام مسلم في صحيحه 203 حدثنا أبو بكر بن أبي شيبة حدثنا عفان حدثنا حماد بن سلمة عن ثابت عن أنس أن رجلا قال يا رسول الله أين أبي قال (في النار) فلما قفي دعاه فقال (إن أبي وأباك في النار) الحديث الثاني : وقال 976 حدثنا يحيى بن أيوب ومحمد بن عباد واللفظ ليحيى قالا حدثنا مروان بن معاوية عن يزيد يعني بن كيسان عن أبي حازم عن أبي هريرة قال قال رسول الله (استأذنت ربي أن أستغفر لأمي فلم يأذن لي واستأذنته أن أزور قبرها فأذن لي) 976 حدثنا أبو بكر بن أبي شيبة وزهير بن حرب قالا حدثنا محمد بن عبيد عن يزيد بن كيسان عن أبي حازم عن أبي هريرة قال زار النبي قبر أمه فبكى وأبكى من حوله فقال : (استأذنت ربي في أن أستغفر لها فلم يؤذن لي واستأذنته في أن أزور قبرها فأذن لي فزوروا القبور فإنها تذكر الموت) فهذه الأحاديث صحيحة صريحة ، يجب على المؤمن المتبع للحق أن يؤمن بها ... فهل نكذب رسول الله صلى الله عليه وسلم بإدعائنا بحبه, ونتعالى على الله والعياذ بالله, لاتباع اهواءنا !!!!!!5 دشرونا من كذب شيوخ المصاروه .

    عبد الرزاق

  5. طيب وايه ( والبحر المسجور) معناه البحر الموقود نار من اي علم محمد ان البحر في فالقاع بتاعه براكين من 1400 سنه :) اليست تلك معجزه حد يجاوبنـــــــــــــــــــــي

    rasha

  6. حاجة غريبة مزيدا من التخلف ما يبحث عنة المسلمون منذ متى يا اغبى امة اخريت للناس ونحن نحتفل بمولد اموات ومنذ متى منذ حوالى اربعة عشرة قرن كفاكم بدع يا اهل البدع فانتم تسبتون ما قالة رسولكم كل بدعة ضلال وكل ضلالة فى النار ودلوئتى بس فهمت انة يقصد ان الاسلام كلة ضلالة واذن يقصد ان الاسلام كلة فى النار

    adel

أضف تعليق
.الرجاء كتابة تعليقك هنا ببشكل واضح وسليم، تعليقك سوف ينشر مباشرة
أي تعلقات يوجد بها سب وقذف سوف تحذف فوراً