فيديو  قناة المحور  ممدوح إسماعيل  مناظرة  المادة الثانية  الدستور  برنامج 48 ساعة  تعديل  حسين عبد الرازق  سيد علي
هل أعجبك هذا الموضوع؟
نعم
932
لا
1000
يمكنك المشاركة مرة واحدة فقط

28.06.10
مناظرة حول تعديل المادة الثانية من الدستور | DA070253

سيد علي - حسين عبد الرازق - ممدوح إسماعيل - برنامج 48 ساعة - قناة المحور - الوجه الحقيقي للإسلام

Share |

مشاهدات 7860

تعليقات 5



تحميل ملفات
1 ملف

  1. Video Files

    تحميل الملف - عرض - iPod تحميل الملف

تعليقات
5 تعليق

 شارك بتعليق 
  1. ببساطة المادة الثانية من الدستور تتعارض كليا وجزئيا مع الإدعاء بأن مصر دولة مدنية

    gogo

  2. The ONLY way to solve a problem is to truthful, because if the truth is hidden or negleted it will, eventually, take over, which started already. The problem IS ISLAM. The proof is the Koran. How you people, consciously, try to manipulate, distort , pervert and misinterpret your own holy book for political gains!!! Islam was contained in the ME for over 1400 years. The civilized world had no idea about the islmic truth. This is over now, 9/11 exposed Islam without return.

    anonymous...

  3. سلام. يا حظرة المذيع سيد على . الخازوق الذي غرسه اللعين انور السادات في ضهر مصر يحتاج الى قرن من الزمان للتخلص من هذا البلاء . انور السادات قبض الكثير في مؤامرته على مصر. السادات استورد الحجاب والنقاب الى مصر الزي الوهابي. بهذا اعاد مصر 14 قرن الى الوراء. انور السادات وضع الكهنه في السجون المصريه. لاكنه نسي ان الله يرى كل صغيره وكبيره ويحاسب عليها. السادات دفع حياته عقابا له . وهذا انذار الى اللذين يتعامون عن الحكم الالهي. الله يمهل ولا يهمل. الدين الاسلامي هو العقبه في تقدم الشعوب الاسلاميه. الاسلام غارقا في الجهل ومستلهم ارشاداته من الخرفات الشيطانيه والجاهليه.

    ابو النور

  4. We need tru freedom of religion and tru freedom of speech in the Middle East.

    John

  5. الاسلام الاسود دمر بلاد أحفاد الفراعنه العظماء الأقباط الشرفاء أقباط مصر لاقدم حضاره في التاريخ البشري محاولا طمس هويتنا الفرعونيه بعدما حرق ودمر تراثنا القبطي الحضاري ومكتبه الاسكندريه العريقه ذات التسعه قرون من العمر الحضاري في جميع العلوم بلغات عديده وكذلك قطعوا السنه أجدادنا لو نطقوا اللغه القبطيه لفرض اللغه العربيه لغه المحتل الغاشم وهدموا وسرقوا كنائسنا ومنازلنا وأراضينا واغتصبوا ثروات الشعب القبطي كله عن بكره ابيه – يا خساره يا وطني يا مصر القبطيه – اغتصبوا جداتي المحصنات العفيفات و استولوا علي كنائسنا وحولوها الي جوامع الاسلام وغيروا اسماء القري والشوارع وزوروا تاريخك يا كيمي الحبيبه يا مصر - سنحررك يا مصر القبطيه من براثن ومخالب الاستعمار الاسلامي الاستيطاني الغاشم من مافيا الاسلام والخراب و الاحتلال البدوي - يا مصر القبطيه لا تبكي علي الاطلال - جدي الاكبر فرعون العظيم والأعظم في الحضاره لم يمسك سيفا ليقتل كل من لا يؤمن به وتاريخه العريق محفور في الحجاره الاف السنين - فنير وطغيان القران الي هوه الجحيم - نور الحريه والحضاره قادم لا محاله وعاجلا ليس اجلا يا جمهوريه مصر القبطيه الحره لان ظلام الاسلام الي مزبله التاريخ لقابع

    wisdom: Coptic Egypt is not an Islamic Colony Any More

أضف تعليق
.الرجاء كتابة تعليقك هنا ببشكل واضح وسليم، تعليقك سوف ينشر مباشرة
أي تعلقات يوجد بها سب وقذف سوف تحذف فوراً