30.05.10
آن الأوان أن نبين الوجه السمح للإسلام وآن يشهد التاريخ على اليهود الملاعين والصليبيين المعتدين أحفاد القردة والخنازير | 0246

الشيخ محمد الزغبي - قناة الرحمة - الوجه الحقيقي للإسلام

Share |

مشاهدات 16920

تعليقات 29



تحميل ملفات
1 ملف

  1. Video Files

    تحميل الملف - عرض - iPod تحميل الملف

تعليقات
29 تعليق

 شارك بتعليق 
  1. من الواضح أن كل شخص يرى دينه على هواه، فالمسلم الذي يهاجم المسيحية لو ولد مسيحيا لكان موقفه عسكيا وهكذا مع غيره من أصحاب الديانات، ولكن لو نظر كل واحد منهم بمنطق ويدع ما ولد عليه وما ورثه من أفكار لم يخترها بنفسه لوجد تفاهات وتناقضات لاحصر لها في كل الديانات السماوية بما يتناسب والأساطير الوثنية، فرفقا ببعضكم فكلكم ورثتم عقائدكم وعميان بحيث لا ترون الحقيقة الواضحةز

    عبد الحق صالح

  2. الى المجهول الذي اهداني وابو النور ايات من سفر نشيد الانشاد اقول له.. شكرا لهذه الهدية فليس اعظم من الكتاب المقدس واياته يمكن ان تكون الهدية.. وانا اهديك بدوري ايات قرانية واحاديث محمدية لعلك تنتفع بها.. ملاحظة.. كنت قد كتبت هذا الرد في صفحة اخرى كرد لمسلم اخر ولذلك سأقوم بقص ولصق.. ////////////////////////////////////////////////////////////////// ارجو منك ان تقرأ لنا ماتيسر من سورة النبأ 33 وتتكرم علينا بتفسير هذه الاية.. لانه بحسب التفسير الذي عندي هو الاتي "أَيْ وَحُورًا كَوَاعِب قَالَ اِبْن عَبَّاس وَمُجَاهِد وَغَيْر وَاحِد " كَوَاعِب " أَيْ نَوَاهِد يَعْنُونَ أَنَّ ثَدْيهنَّ نَوَاهِد لَمْ يَتَدَلَّيْنَ لِأَنَّهُنَّ أَبْكَار عُرْب أَتْرَاب أَيْ فِي سِنّ وَاحِد كَمَا تَقَدَّمَ بَيَانه فِي سُورَة الْوَاقِعَة قَالَ اِبْن أَبِي حَاتِم حَدَّثَنَا عَبْد اللَّه بْن أَحْمَد بْن عَبْد الرَّحْمَن الدَّسْتَكِيّ حَدَّثَنِي أَبِي عَنْ أَبِي سُفْيَان عَبْد الرَّحْمَن بْن عَبْد اللَّه بْن تَيْم حَدَّثَنَا عَطِيَّة بْن سُلَيْمَان أَبُو الْغَيْث عَنْ أَبِي عَبْد الرَّحْمَن الْقَاسِم بْن أَبِي الْقَاسِم الدِّمَشْقِيّ عَنْ أَبِي أُمَامَة أَنَّهُ سَمِعَهُ يُحَدِّث عَنْ النَّبِيّ صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أَنَّهُ قَالَ " إِنَّ قُمُص أَهْل الْجَنَّة لَتَبْدُو مِنْ رِضْوَان اللَّه وَإِنَّ السَّحَابَة لَتَمُرّ بِهِمْ فَتُنَادِيهِمْ يَا أَهْل الْجَنَّة مَاذَا تُرِيدُونَ أَنْ أُمْطِركُمْ ؟ حَتَّى إِنَّهَا لَتُمْطِرهُمْ الْكَوَاعِب الْأَتْرَاب ".. //////////////////////////////////////////////////////////////// ارجو منك ان تتلو علينا ماتيسر من سورة يس 55 وان تضع لنا تفسيرها ولنرى ان وجدت ما يشابهها في سفر شيد الانشاد؟؟؟ لانه بحسب التفسير الذي عندي ان المسلمين سيكونون مشغولين بفض البكارى في الجنة /////////////////////////////////////////////////////// عن ‏ ‏أبي أمامة ‏ ‏قال‏ : قال الرسول ‏ ‏ما من أحد يدخله الله الجنة إلا زوجه الله عز وجل اثنتين وسبعين زوجة اثنتين من الحور العين وسبعين من ميراثه من أهل النار ما منهن واحدة إلا ولها قبل شهي وله ذكر لا ‏ ‏ينثني . قال ‏ ‏هشام بن خالد "‏من ميراثه من أهل النار" ‏يعني رجالا دخلوا النار فورث أهل الجنة نساءهم كما ورثت امرأة ‏ ‏فرعون – سنن ابن ماجه وتعليقي.. هل وجدت مثل هذا الكلام في سفر نشيد الانشاد؟؟؟ لها قبل شهي!! وله ذكر لاينثني!!! هل توجد قذارة اكثر من تلك التي في كتبكم وكلام نبيكم.. وهل اذا دخلت انت النار ستذهب زوجتك حلالا الى رجل من رجال الجنة؟؟؟ و ايضا الا يناقض هذا كلام محمد في قوله ان اغلب اهل النار من النساء؟؟؟ يعني ان الله يكرم المرأة المؤمنة بأن يرسلها الى الجنة لتكون من نصيب رجل اخر.. يعني دين كله نكاح بنكاح والمرأة هي سلعة للنكاح فقط... ///////////////////////////////////////////////////////////// عن ‏ ‏أبي هريرة ‏ ‏قال‏ : قال الرسول‏ ‏إن أدنى أهل الجنة منزلة إن له لسبع درجات وهو على السادسة وفوقه السابعة وإن له لثلاث مائة خادم ‏ ‏ويغدى عليه ويراح كل يوم ثلاث مائة صحفة ‏ ‏ولا أعلمه إلا قال ‏ ‏من ذهب في كل صحفة لون ليس في الأخرى وإنه ليلذ أوله كما يلذ آخره وإنه ليقول يا رب لو أذنت لي لأطعمت أهل الجنة وسقيتهم لم ينقص مما عندي شيء وإن له من الحور العين لاثنين وسبعين زوجة سوى أزواجه من الدنيا وإن الواحدة منهن ليأخذ مقعدها قدر ميل من الأرض - مسند أحمد وايضا.. هل يوجد مثل هذا الكلام في سفر نشيد الانشاد؟؟؟ مقعد الحورية ميل من الارض!!!!! هل وجدت وصف للمقعد المرأة في سفر نشيد الانشاد يا اخي مسلم ؟؟؟ //////////////////////////////////////////////////////// عن ‏ ‏علي ‏ ‏رضي الله عنه ‏ ‏قال:‏ قال الرسول‏ ‏إن في الجنة سوقا ما فيها بيع ولا شراء إلا الصور من النساء والرجال فإذا اشتهى الرجل صورة دخل فيها وإن فيها لمجمعا للحور العين يرفعن أصواتا لم ير الخلائق مثلها يقلن نحن الخالدات فلا ‏ ‏نبيد ‏ ‏ونحن الراضيات فلا نسخط ونحن الناعمات فلا نبؤس فطوبى لمن كان لنا وكنا له ‏عن‏ ‏علي‏ ‏قال: قال‏ ‏إن في الجنة سوقا فذكر الحديث إلا أنه قال فإذا اشتهى الرجل صورة دخلها قال وفيها مجتمع الحور العين يرفعن أصواتا ‏ ‏فذكر مثله – مسند أحمد .... وتعليقي ايضا, هل اصبحت الجنة سوق للعاهرات المجانيات.. يستطيع المسلم ان ينكح مايشاء بدون ان يدفع مالا!!!! وصف محمد في الحديث يشبه تماما ما موجود هناك وانا اعرف اناس بالالاف آمنوا بالاسلام عندما زاروا حي الضوء الاحمر لانهم ادركوا اعجوبة محمد ونبوئته.. هل وجت في سفر نشيد الانشاد سوق للدعارة كما موجود في حديث محمد //////////////////////////////////////////////////////// عن أبي هريرة ، أنه قيل له : أنطأ في الجنة ؟ قال : « نعم ، والذي نفسي بيده دحما دحما ، فإذا قام عنها رجعت مطهرة بكرا. وقد ذكر أن عائشة زوجة النبي قالت في مثل هذا السياق واوجعاه!..... هل هناك وطئ في سفر نشيد الانشاد يا اخي مسلم؟؟ ///////////////////////////////////////////////////////////// عن أبي أمامة أن الرسول سئل : أيجامع أهل الجنة ؟ قال : دحما دحما ، ولكن لا مَنَّي ولا مَنِّية . ... هل وجدت في سفر نشيد الانشاد ما يعادل "دحما دحما" ؟؟؟ او مني او منية؟؟؟؟ //////////////////////////////////////////////////////////////// اما عن شرح سفر نشيد الانشاد فبأمكانك ان تبحث في غوغل عن "تفسير الكتاب المقدس" وسوف تجد هذا السفر مشروحا بالتفصيل الممل.. والان,, هل لك عين بعد الان ان تنتقد سفر نشيد الانشاد او اي سفر اخر في الكتاب المقدس؟؟؟؟

    عبدالمسيح

  3. عربي و دولي مقتل 39 شخصا بانفجار خلال حفل زفاف في قندهار الخميس, 10 حزيران 2010 زاد الاردن - قندهار ,أفغانستان (ا ف ب) -قتل 39 شخصا على الاقل واصيب 73 اخرون بانفجار خلال حفل زفاف في ولاية قندهار التي تعتبر معقلا لمتمردي طالبان، وفق ما افاد مسؤول رفيع في بلدية قندهار وكالة فرانس برس. وقال محمد انعس المسؤول في بلدية قندهار ردا على سؤال لوكالة فرانس برس في المستشفى "وقع انفجار خلال حفل زفاف في نانغهان في اقليم ارغنداب (شمال قندهار). تم نقل 39 جثة على الاقل الى المستشفى المركزي في قندهار. واصيب 73 شخصا". تعليقي: هل هذه هي سماحة الاسلام التي يتحدث عنها الشيخ محمود الزغبي؟.

    ابو الوفاء

  4. الى الله واكبر. بسم الله الرحمن الرحيم وبعد اذاالرسول محمد صلعم. قال انا لست بنبي . انا رسول وما على الرسول الا البلاغ . انا مسلم كما انت . فمن اين تاتي بهذا الكذب على رسولنا العضيم . كل الاحاديث التي اتيت بها ضعيفه وليس لها سند . الى الاخوه المسلمون جادلو بذكاء وابتعدو عن المهترات

    عبد الرزاق

  5. الحمد لله وكفى وسلام على عباده اللذين اصطفى لاسيما عبده المصطفى ثم أما بعد يقول ربى وأحق القول قول ربى (أعوذ بالله من الشيطان الرجيم وَإِن كُنتُمْ فِي رَيْبٍ مِّمَّا نَزَّلْنَا عَلَى عَبْدِنَا فَأْتُواْ بِسُورَةٍ مِّن مِّثْلِهِ وَادْعُواْ (شُهَدَاءكُم مِّن دُونِ اللّهِ إِنْ كُنْتُمْ صَادِقِينَ فيا أيها المتفيهقين اما عندكم من شعراء فيؤلفون لنا ويرونا سوره واحده فقط متوازن كلامها مثل آيات القرآن المحكمات؟ فقد كان هذا التحدى الألهى منذ الف وربعمائة وواحد وثلاثون سنه ولم يظهر لنا من رهبانكم أو علمائكم أوقساوستكم بسوره واحده أوحتى مجرد آيه يقنعنا بها انه يعرف يأتى بمثل هذا القرآن العظيم . ثم هل يمكن لبشر أن يتنبأ بشيىء يحدث بعد الف وربعمائة سنه اليك الدليل يا مسكين عن أبي هريرة قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: منعت العراق درهمها وقفيزها، ومنعت الشام مديها ودينارها، ومنعت مصر إردبها ودينارها. وعدتم من حيث بدأتم، وعدتم من حيث بدأتم، وعدتم من حيث بدأتم. أخرجه مسلم. وعن أبي نضيرة قال: كنا جلوسًا عند جابر بن عبد الله فقال: يوشك أهل العراق أن لا يجيء إليهم قفيز (مكيال العراق) ولا درهم، قلنا: من أين؟ قال: من قِبَل العجم (غير العرب)، يمنعون ذلك، ثم قال: يوشك أهل الشام أن لا يجيء إليهم دينار ولا مدى، قلنا: من أين ذلك؟ قال: من قِبَل الروم (النصارى)، ثم أسكت هنية. ثم قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم "يكون في آخر أمتي خليفة يحثي المال حثيا. لا يعده عددا". أخرجه مسلم. أما قطع المعونات عن العراق فهذا حدث منذ احتلال العراق للكويت سنة 1991م، وأما قطع الأموال من بلاد الشام (سوريا- لبنان- فلسطين- الأردن) فلم يحدث بعد والآن تستعد أمريكا لتنفيذ المقاطعة ضد سوريا. عن أبي هريرة رضي الله عنه قال: قال النبي صلى الله عليه وسلم: على أنقاب المدينة ملائكة، لا يدخلها الطاعون ولا الدجال. أخرجه البخاري (1781) ومسلم (1379) . وقد وقع ما قاله النبي صلى الله عليه وسلم، فحتى الآن لم نسمع بدخول الطاعون المدينة. ومن معجزات القرآن الكريم - قال الله) ثٌمَّ اسْتَوَى إِلَى السَّمَاْءِ وَهِيَ دُخَاْنٌ( فصلت : 11 أُلقِيَت هذه الآيات في المؤتمر العلمي للإعجاز القرآني الذي عقد في القاهرة و لما سمع البروفيسور الياباني ( يوشيدي كوزاي) تلك الآية نهض مندهشاً و قال لم يصل العلم و العلماء إلى هذه الحقيقة المذهلة إلا منذ عهد قريب بعد أن التَقَطِت كاميرات الأقمار الاصطناعية القوية صوراً و أفلاماً حية تظهر نجماً و هو يتكون من كتلة كبيرة من الدخان الكثيف القاتم ) ثم أردف قائلاً إن معلوماتنا السابقة قبل هذه الأفلام و الصور الحية كانت مبنية على نظريات خاطئة مفادها أن السماء كانت ضباباً) و قال بهذا نكون قد أضفنا إلى معجزات القرآن معجزة جديدة مذهلة أكدت أن الذي أخبر عنها هو الله الذي خلق الكون قبل مليارات السنين). ومنها - 2 قال الله ) أَوَلَمْ يَرَ الَّذِيْنَ كَفَرُواْ أَنَّ السَّمَوَاْتِ وَ الأَرْضَ كَاْنَتَاْ رَتْقَاً فَفَتَقْنَاْهُمَاْ( الأنبياء : 3 ------------ لقد بلغ ذهول العلماء في مؤتمر الشباب الإسلامي الذي عقد في الرياض 1979م ذروته عندما سمعوا الآية الكريمة و قالوا: حقاً لقد كان الكون في بدايته عبارة عن سحابة سديمية دخانية غازية هائلة متلاصقة ثم تحولت بالتدريج إلى ملايين الملايين من النجوم التي تملأ السماء . عندها صرح البروفيسور الأمريكي (بالمر) قائلاً إن ما قيل لا يمكن بحال من الأحوال أن ينسب إلى شخص مات قبل 1400 سنة لأنه لم يكن لديه تليسكوبات و لا سفن فضائية تساعد على اكتشاف هذه الحقائق فلا بد أن الذي أخبر محمداً هو الله) و قد أعلن البروفيسور(بالمر) إسلامه في نهاية المؤتمر. ومنها - 4 قال الله) وَ السَّمَاْءَ بَنَيْنَاْهَاْ بِأَيْدٍ وَ إِنَّا لَمُوْسِعُوْنَ( الذاريات : 47 و قد أثبت العلم الحديث أن السماء تزداد سعة باستمرار فمن أخبر محمداً صلى الله عليه و سلم بهذه الحقيقة في تلك العصور المتخلفة؟ هل كان يملك تليسكوبات و أقماراً اصطناعية؟!! أم أنه وحي من عند الله خالق هذا الكون العظيم؟؟؟ أليس هذا دليلاً قاطعاً على أن هذا القرآن حق من الله ومنها - 6 قال الله(وَ مَنْ يُرِدْ أَنْ يُضِلَّهُ يَجْعَلْ صَدْرَهُ ضَيِّقَاً حَرَجَاً كَأَنَّمَاْ يَصَّعَّدُ فِيْ السَّمَاْءِ)الأنعام : 125 و الآن عندما تركب طائرة و تطير بك و تصعد في السماء بماذا تشعر؟ ألا تشعر بضيق في الصدر؟ فبرأيك من الذي أخبر محمداً صلى الله عليه و سلم بذلك قبل 1400 سنة؟ هل كان يملك مركبة فضائية خاصة به استطاع من خلالها أن يعرف هذه الظاهرة الفيزيائية؟ أم أنه وحي من الله تعالى؟؟؟ ومنها - 10قال الله(وَ تَرَى الْجِبَاْلَ تَحْسَبُهَاْ جَاْمِدَةً وَ هِيَ تَمُرُّ مَرَّ السَّحَاْبِ صُنْعَ اللهِ الَّذِيْ أَتْقَنَ كُلَّ شَيْءٍ) النمل : 88- كلنا يعلم أن الجبال ثابتات في مكانها ، و لكننا لو ارتفعنا عن الأرض بعيداً عن جاذبيتها و غلافها الجوي فإننا سنرى الأرض تدور بسرعة هائلة (100ميل في الساعة) و عندها سنرى الجبال و كأنها تسير سير السحاب أي أن حركتها ليست ذاتية بل مرتبطة بحركة الأرض تماماً كالسحاب الذي لا يتحرك بنفسه بل تدفعه الرياح ، و هذا دليل على حركة الأرض ،فمن أخبر محمداً صلى الله عليه و سلم بهذا ؟ أليس الله ؟؟ 11 - قال الله(مَرَجَ الْبَحْرَيْنِ يَلْتَقِيَاْنِ*بَيْنَهُمَاْ بَرْزَخٌ لاْ يَبْغِيَاْنِ ( الرحمن : 19-20 لقد تبين من خلال الدراسات الحديثة أن لكل بحر صفاته الخاصة به و التي تميزه عن غيره من البحار كشدة الملوحة و الوزن الن وعي للماء حتى لونه الذي يتغير من مكان إلى آخر بسبب التفاوت في درجة الحرارة و العمق و عوامل أخرى ، و الأغرب من هذا اكتشاف الخط الأبيض الدقيق الذي يرتسم نتيجة التقاء مياه بحرين ببعضهما و هذا تماماً ما ذكر في الآيتين السابقتين ، و عندما نوقش هذا النص القرآني مع عالم البحار الأمريكي البروفيسور (هيل) و كذلك العالم الجيولوجي الألماني (شرايدر) أجابا قائلين أن هذا العلم إلهي مئة بالمئة و به إعجاز بيّن و أنه من المستحيل على إنسان أمي بسيط كمحمد أن يلم بهذا العلم في عصور ساد فيها التخلف و الجهل . - 12 قال الله) وَ أَرْسَلْنَاْ الرِّيَاْحَ لَوَاْقِحَ( سورة الحجر : 22 و هذا ما أثبته العلم الحديث إذ أن من فوائد الرياح أنها تحمل حبات الطلع لتلقيح الأزهار التي ستصبح فيما بعد ثماراً، فمن أخبر محمداً صلى الله عليه و سلم بأن الرياح تقوم بتلقيح الأزهار؟ أليس هذا من الأدلة التي تؤكد أن هذا القرآن كلام الله ؟؟؟ -13 قال الله) كُلَّمَاْ نَضَجَتْ جُلُوْدُهُمْ بَدَّلْنَاْهُمْ جُلُوْدَاً غَيْرَهَاْ لِيَذُوْقُواْ الْعَذَاْبَ( النساء : 56 و قد أثبت العلم الحديث أن الجسيمات الحسية المختصة بالألم و الحرارة تكون موجودة في طبقة الجلد وحدها، و مع أن الجلد سيحترق مع ما تحته من العضلات و غيرها إلا أن القرآن لم يذكرها لأن الشعور بالألم تختص به طبقة الجلد وحدها. فمن أخبر محمداً بهذه المعلومةالطبية؟ أليس الله ؟؟ - 14قال الله) أَوْ كَظُلُمَاْتٍ فِيْ بَحْرٍ لُّجِّيٍّ يَغْشَاْهُ مَوْجٌ مِنْ فَوْقِهِ مَوْجٌ مِنْ فَوْقِهِ سَحَاْبٌ ظُلُمَاْتٌ بَعْضُهَاْ فَوْقَ بَعْضٍ إِذَاْ أَخْرَجَ يَدَهُ لَمْ يَكُدْ يَرَاْهَاْ وَ مَنْ لَمْ يَجْعَلِ اللهُ لَهُ نُوْرَاً فَمَاْلَهُ مِنْ نُّوْرٍ( النور : 40 لم يكن بإمكان الإنسان القديم أن يغوص أكثر من 15 متر لأنه كان عاجزاً عن البقاء بدون تنفس أكثر من دقيقتين و لأن عروق جسمه ستنفجر من ضغط الماء و بعد أن توفرت الغواصات في القرن العشرين تبين للعلماء أن قيعان البحار شديدة الظلمة كما اكتشفوا أن لكل بحر لجي طبقتين من المياه، الأولى عميقة و هي شديدة الظلمة و يغطيها موج شديد متحرك و طبقة أخرى سطحية و هي مظلمة أيضاً و تغطيها الأمواج التي نراها على سطح البحر، و قد دهش العالم الأمريكي (هيل) من عظمة هذا القرآن و زادت دهشته عندما نوقش معه الإعجاز الموجود في الشطر الثاني من الآية ((سَحَاْبٌ ظُلُمَاْتٌ بَعْضُهَاْ فَوْقَ بَعْضٍ إِذَاْ أَخْرَجَ يَدَهُ لَمْ يَكُدْ يَرَاْهَاْ)) و قال إن مثل هذا السحاب لم تشهده الجزيرة العربية المشرقة أبداً و هذه الحالة الجوية لا تحدث إلا في شمال أمريكا و روسيا و الدول الاسكندنافية القريبة من القطب و التي لم تكن مكتشفة أيام محمد صلى الله عليه و سلم و لا بد أن يكون هذا القرآن كلام الله) .

    الله أكبر

  6. الى ابو النوز انت لم تجب على السؤال حول التناقض بين العهد القديم والعهد الجديد بخصوص القتل والدم والسيف والترهيب فاين اجابتك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ما في داعي للتهرب ومهاجمتي باسلوب مكشوف

    anonymous...

  7. الى المجهول. فعلا انك جاهل ولا تفقه من العلم شئ. لقد وضحت العهد القديم اي التوراه بعهد الناموس والعهد الجديد بانه الانجيل اي الكتاب المقدس اي عهد النعمه. ولم تفهم ذلك . ظلنك تحب الجدال وليس الفهم. المسيح قال بكل وضوح انا الطريق ؤالحق والحياه. وايضا قال من رائاني فقد رائ الاب. . نعم كان ياخذ الامر من الله . لأنه كان في طبيعته البشريه . المسيح خلق ارواحا ؤاقام الموتى وشفى المرضي. وهل حصل ذلك مع اي نبي اخر ؟. انه فرصه لك بان تؤمن به او تنكره . او ابقى على ما انت عليه تتبع رجلا لم تفته معصيه الا وارتكبها .

    ابو النور

  8. Islam Mafia cannot stand up without two Islamic legs: Lying and Hypocrisy. Evil Islam has been the worst fascist hypocrisy ever in human history. The founder of Islam, notorious Mahomet, was the worst barbaric caravan-looter, bloody bully on the block and the pervert-butcher pedophile ever. The monstrous Dracula, Mahomet has founded the worst pathetic lies, obnoxious fallacies and treasonous hypocrisies among tribal Arabs. Islam has become the worst spiteful-racist ideology, fascist Mafia-doctrine and militaristic-tyranny colonization to destroy civilizations, burn down libraries and cut off tongues of civilization bearers: Quran’s platform agenda 9:5, 14, 29, 39, 73, 111, 8:12, 33:26-27, 47:4, 2:89, 4:3). Islam Mafia cannot stand up without two Islamic legs: Lying and Hypocrisy.

    wisdom:Islam Mafia cannot stand up without two Islamic legs: Lying and Hypocrisy.

  9. thanx wisdom طبعا امة متخلفة واليهود والنصارى رح بيضلو تاج على رؤوس المسلمين من وراء النصارى واليهود صارت امة محمدم ناس وعالم

    mona.daniel26...

  10. القرضاوي يثير ضجة بفتوى جواز تناول مشروبات بنسبة كحول ضئيلة الجمعـة, 04 حزيران 2010 زاد الاردن - أثارت فتوى بجواز تناول مشروبات تحوي كميات ضئيلة من الكحول اصدرها الداعية الاسلامي يوسف القرضاوي هذا الاسبوع جدلاً واسعاً فيما اعتبرها البعض مثيرة للبلبلة. وقال رئيس تحرير صحيفة "الشرق" القطرية عبد اللطيف آل محمود في افتتاحية نشرت الخميس ان "الفتوى الأخيرة أثارت بلبلة في مجالس الناس". وكانت صحيفة "العرب" القطرية نقلت الثلاثاء الماضي عن الداعية الشهير القرضاوي قوله بانه ليس هناك مانع من تناول المشروبات التي تحتوي نسباً ضئيلة من الكحول التي تتشكل طبيعيا بفعل التخمر.وقال القرضاوي: "ان وجود ما نسبته خمسة في الألف من الكحول لا أثر له في التحريم، لأنها نسبة ضئيلة جدا خاصة إذا كانت بفعل التخمر الطبيعي وليست مصنعة ولذلك لا أرى حرجا من تناول هذا المشروب". واضاف آل محمود في افتتاحيته: "كنا وكان الشيخ القرضاوي في غنى عن هذه الفتوى التي لا شك أنها ستفتح الباب لمن تسول لهم أنفسهم شرب المشروبات التي تحتوي على نسب قليلة من الكحول، وحجتهم ان النسبة لم تحدد في القرآن ولا في السنة، وما دام عالم بوزن القرضاوي قد أفتى بجوازها فلم لا نشربها؟". وتابع: "على افتراض أن الكحول الناتج عن تخمر طبيعي وبنسب ضئيلة لا تتجاوز 0.05 في المئة لا يتسبب بالسكر، فإن عملية التخمر إذا كانت طبيعية فهي عملية مستمرة لن تتوقف عند نسبة معينة ويصعب قياسها، وعليه فما الموقف إذا كانت النسبة 0.07 في المئة أو

    ابو الوفاء

  11. اليهود والنصارى تاج على رؤوسكم يا امة محمدم المتخلفة mona

    wisdom Two Thumps Up Mona

  12. الى عبد النور كلامك فيه تناقض فانت تؤمن بالعهد القديم بما فيه من قتل وتدمير نصوص اباحية ودم وكذلك العهد الجديد فيه نصوص اباحية لا تخفى عليك وتهاجم الاسلام بطريقة ساذجة وتتهمه بالقتل والتدير الى اخره فعليك ان تراجع نفسك جيدا فلا يعقل ان يكون الكتاب المقدس اي نص اباحي يا جاهل فالله يدعو الى الرحمة والفضيلة والاخلاق وليس الى الانحلال الاخلاقي والاباحية ؟؟!!معاذا الله عما تقولون بل هذه نصوص اضيفت الى كتابكم المقدس وتتحدث عن الوهية المسيح في الاسلام يا كاذب في الكتاب المقدس عندكم اين قال المسيح "أنا الله " أو "أنا الاقنوم الثانى من الثالوث" أو " الله ثلاثة فى واحد".؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لا تتعب نفسك لو قلبت الكتاب المقدس كله لن تجد هذا الادعاء لانه ليس من قول المسيح إنما من قول الاخرون عنه...و نحن نريد ما يقوله المسيح عن نفسه...إذن ...تعالى معى نسمع ما يقول المسيح عن نفسه. "أبى أعظم منى " يوحنا 14 :28 أليس الله أعظم من المسيح؟؟؟ "أنا لا أستطيع أن أفعل من ذاتى شيئا " يوحنا 5 :30 ...هل المتكلم هنا هو الله أم المسيح؟؟؟؟؟ و حينما سأله أحد اليهود " أيها المعلم الصالح ماذا أفعل لارث الحياه الابدية فقال له يسوع "لماذا تدعونى صالحا ...ليس أحد صالح إلا واحد و هو الله " لوقا 8 :(18-19) ...ان أصل الصلاح و مصدره هو الله . سؤال هام : ألا يعلم الله كل شىء ؟؟؟؟؟؟ فهل المسيح يعلم كل شىء ؟؟؟؟؟؟؟؟ قصة شجرة التين فى انجيل مرقص 11 : (12-13) أخطأ فلم يجد إلا ورقا لانه لم يكن موسم التين...بالطبع هذا ليس من أعمال الله ..فالله خالق شجرة التين و هو الذى رتب إثمارها و هو الذى يتحكم فيها ...فكيف يكون الله هو المسيح أن جهل بموسم التين. من هو المسيح ؟؟؟؟؟ اسمع ما يقوله المسيح عن نفسه: "انا انسان قد كلمكم بالحق الذى سمعه من الله " يوحنا 8 : 40 ...اى أنه انسان سمع من الله " تعاليمى ليست من عندى بل من عند الذى أرسلنى " يوحنا 7 : 16 أى يوحى إليه مثل كل الانبياء "لست أفعل شيئا من نفسى بل اتكلم بهذا كما علمنى أبى " يوحنا 8 : (28-29) "أسمع يا إسرائيل الرب إلهنا رب واحد " مرقص 12 : (28-29) " و فى تلك الأيام خرج يسوع الى الجبل يصلى و قضى الليل كله فى الصلاه لله " لوقا 6 :12 "ثم تقدم قليلا و خر على وجهه " متى 26 : 39 و أخيرا ... "أنا الطريق و الحق و الحياه و لا أحد يصل للآب إلا بى " يوحنا 14: 6 فالمسيح هو الطريق الموصل الى الله و ليس هو الله و ان كون المسيح نبيا لا يقلل من شأنه فهناك انبياء كاملون بلاخطيئة مثل أيوب ..فانبياء يوصلون الناس للحق نصيحة يا ابو الظلام:ادرس كتابك المقدس جيدا قبل ان تهاجمنا

    anonymous...

  13. الى المجهول الذي يرد على ابو النور. انت تاتي في ما هو في التوراه . ونحن نؤمن في التوراه. التوراه هي العهد القديم اي عهد الناموس. اي عهد الانبياء الذين اتو لكي يبشرو ويصلحو الناس عندما كان الانسان ما زال يرزح تحت الخطيئه التي في سببها طرد ادم وحواء من الفردوس ؟. في عهد الناموس كان الغضب الالهي وكانت الحروب والقتل لأن الانسان كان تحت الخطئه. وايضا انبياء التوراه انبئنا عن مجئ المسيخ والخلاص المنتظر . عندما اتي المسيح بشرنا بالخلاض ووعدنا في التصالح مع الله عن طريقة الفداء. الله اعطي كلمته روحا ونفخ من روحه في مريم العذراء . المسيح اتي من الله وليس من نطفط زنا بشريه لكي يكون طاهرا . لكي يفدي العالم ويرفع الخطيئه التي بسبب ادم . عهد المسيح سمي في عهد النعمه . لأن الله انعم علينا في ارسال كلمته وروحه الى العالم . لم ينكر محمد الوهية المسيح اذ انه قال بانه سيدين العالم. انتم ترددون بان المسيح نبي . هل يعقل ان نبي مثله كبقية الانبياء ان يدين العالم ؟. اذا كان المسيح سيدين العالم فهو الله . نعود ونقول كلمة الله عائده اليه وروح الله عاءده اليه . ... الاقانيم الثلاثه الله اي الآب والكلمه أي الأبن وروح الله اي الروح القدس. الآب والابن ,ألروح القدس الأله الواحد امين

    ابو النور

  14. اهديك يا ابو النور وعبد المسيح الاصحاح الرابع من نشيد الانشاد ارجو لكما امتع الاوقات : 1 ما اجمل رجليك بالنعلين يا بنت الكريم دوائر فخذيك مثل الحلي صنعة يدي صناع 7: 2 سرتك كاس مدورة لا يعوزها شراب ممزوج بطنك صبرة حنطة مسيجة بالسوسن 7: 3 ثدياك كخشفتين توامي ظبية 7: 4 عنقك كبرج من عاج عيناك كالبرك في حشبون عند باب بث ربيم انفك كبرج لبنان الناظر تجاه دمشق 7: 5 راسك عليك مثل الكرمل و شعر راسك كارجوان ملك قد اسر بالخصل 7: 6 ما اجملك و ما احلاك ايتها الحبيبة باللذات 7: 7 قامتك هذه شبيهة بالنخلة و ثدياك بالعناقيد 7: 8 قلت اني اصعد الى النخلة و امسك بعذوقها و تكون ثدياك كعناقيد الكرم و رائحة انفك كالتفاح 7: 9 و حنكك كاجود الخمر لحبيبي السائغة المرقرقة السائحة على شفاه النائمين 7: 10 انا لحبيبي و الي اشتياقه 7: 11 تعال يا حبيبي لنخرج الى الحقل و لنبت في القرى 7: 12 لنبكرن الى الكروم لننظر هل ازهر الكرم هل تفتح القعال هل نور الرمان هنالك اعطيك حبي 7: 13 اللفاح يفوح رائحة و عند ابوابنا كل النفائس من جديدة و قديمة ذخرتها لك يا حبيبي نصيحة :اقرا نشيد الانشاد وسفر حزقيال بدلا من الهذيان وشتم الاخرين

    anonymous...

  15. بالمسلمون صارت كلمة اللة غريبة فى الواقع و المضمون أضافوا للة صفات عديدة لا يقبلها عاقل ولا مجنون المسلمون خلطوا بين صفات العبيد وما يعبدون جعلوا كلمة اللة سيفا يقطع أعناق الابرياء و المعترضون فرضوا رؤياهم على العقيدة المسيحية لتنسجم مع هوى نبيهم المجنون أى دين ذلك الذى يدعى زورا أن ماء الصنبور غافر للذنوب والمشى فى الشارع بين البيت والجامع مزيد للحسنات واللة يمحوبالحسنة السيئة للمسلمون فأين المذنبون

    anonymous...

  16. يا زغبي يااااااازغبي!!! ماهذا الكلام يا شيخ!!!!! ايتحكم بمليار مسلم 4 ملايين كلب!!!!.. يا شيخ زغبي, مالذي تريد ان تقوله للمسلم؟؟ اتريد ان تقول للمسلمين انكم اقل قيمة من الكلاب؟؟؟؟ اسمع يازغبي.. كلامك يدل على شيئين اثنين فقط. اما انكم امة اقل قيمة من الكلاب لدرجة ان الكلاب اصبحت تتحكم بكم او ان اليهود هم اسيادكم في كل نواحي الحياة لذلك تحكموا بكم.. فلك يا زغبي ان تختار احد التفسيرين لكلامك...!! يا مسلمين.. هاهو شيخكم الذي تتباهون به انه رد على القمص زكريا!!! هاهو وضعكم تحت مرتبة الكلاب مع ان هتلر وضعكم تحت مرتبة القرود. فهنا هتلر قد اعطاكم قيمة اكثر من هذا الشيخ السباب الشتام!!!! هل فيكم من يتعظ؟؟؟؟ اما نحن المسيحيين فنضعكم في مرتبة احباء الله ونحترمكم لانكم صنيعة الله كما اليهود ايضا ولكننا لانحترم محمدكم ولا دين الاسلام لاننا نؤمن بأنه ليس من عند الله.. فمن منا يحترمكم اكثر؟؟ نحن المسيحيين ام الشيخ الزغبي؟؟؟

    عبدالمسيح

  17. هؤلاء «النصارى واليهود»، و «الكفار والمشركين»، الذين تدعو عليهم الميكرفونات والأشرطة والكتيبات بالويل والثبور، وعظائم الأمور، وبانقطاع النسل وخراب الديار، هم الذين يقفون خلف رفاهية المسلمين، وبقائهم أحياء، وتمتع الكثير منهم بالأمن والأمان.. في ديار الإسلام نفسها! هؤلاء هم الذين يقودون التقدم الإنساني في سائر حقول العلم والبحث والتقنية، ويسهلون الاتصال بين البشر، ويضعون في خدمة المسلمين السيارات والطائرات التي يحجون بها الى الاراضي المقدسة كل عام، وهم الذين يمدونهم بالتلفونات والتلفزيونات والانترنت التي تجعل المسلم في جاكرتا يطمئن على جدته وزوجته وخالته في مكة المكرمة. هؤلاء هم الذين طوروا الساعة والميكرفون والتكييف والتدفئة التي يسفاد منها في كل مسجد وبيت وسيارة، وهم الذين نقلوا الى ملايين المسلمين آخر تطورات الطب والهندسة والصناعة، واستقبلوا في جامعاتهم خيرة شباب بلداننا على امتداد اكثر من قرن او قرنين، وهم الذين طوروا انواع العلاج ضد الامراض الخطيرة، وهم الذين اسسوا الطب الوقائي الذي لولاه لكان عدد المسلمين اليوم ربع او خمس ما هم عليه، ولكان معظمهم يعانون من آثار الجدري ومن فقدان البصر وشلل الاطفال، ولكانت ديارهم مستوطنات للبلهارسيا والدوسنتاريا والكوليرا.. وعشرات الأوبئة الاخرى. هؤلاء هم الذين يحفظون التوازن الدولي ويجبرون أهل التشدد والتعصب والمغامرات العسكرية والعقائدية على التزام حدودهم، وهم الذين يتيحون الفرصة للكثير من شعوب العالم واديانه وقومياته بأن تنعم بحياتها، وتطور مصالحها وتنمي ثقافتها وآدابها بسلام! هؤلاء هم الذين يطعمون العالم! ويوفرون للبشرية الخبز والحليب والزبدة واللحوم بكميات كبيرة وبأسعار معقولة ودون انقطاع. وهم الذين بالتالي، بالدواء والغذاء والاستقرار الدولي، سهلوا للمسلمين بأن يتكاثروا بهذا الشكل، وبأن تقفز اعدادهم الى ما فوق المليار ونصف، وهم كذلك الذين ابتكروا منظمات الاطباء والقانون وجمعيات حماية العمالة والطفولة وحقوق المرأة والعمال والاطفال، وهم الذين يفر إليهم المسلمون للحماية والرعاية والحصول على الجنسية وجواز السفر والمساعدة المالية والقانونية وحقوق المواطنة! هؤلاء هم الذين اقاموا العدل في البلقان، وهم الذين اتوا لنجدة ضحايا زلزال باكستان، وهم الذين يصرفون المليارات لبناء افغانستان وحمايتها من وحوش تنظيم طالبان وارهاب «القاعدة» ولو انسحبوا منها لضاعت افغانستان وباكستان ولسحق التطرف والارهاب كيان الدولتين وقلبا حياة الرجال والنساء إلى جحيم لا يطاق. هؤلاء هم الذين حطموا عسكريا وفكريا واعلاميا، وعلى امتداد نصف قرن ونيف، كل الدكتاتوريات، وفككوا انظمة التسلط اللاانسانية في اوروبا وآسيا. فلنكتشف من جديد واقعنا وعالمنا ونسأل أنفسنا من نحن وماذا نريد؟ كيف نصبح جزءا من بشرية التقدم واتخاذ القرار؟ وكيف ننقل المسلم والمسجد والفكر الديني.. إلى أفق جديد! * نقلا عن "الوطن" الكويتية

    ابو النور

  18. الشيخ الزغبي ينطبق عليه المثل القائل "ان غاب القط العب يافار" ولكن دعوه يستمته قليلا فأبونا القمص سيرجع له وسيمسح بالزغبي الارض كما تعود ان يفعل دائما ... ههاهاهاهاهاهاها

    عبدالمسيح

  19. الى الاخ قدري.. هل يعني كلامك ان الشيخ الزغبي نضح ما فيه في هذا الفيديو lol ثم نحن لانهاجم الاسلام!!! نحن نفضحه فقط!!

    عبدالمسيح

  20. no Comment at all, he is the biggest loser....lol he thinks people are stupid!!!!!! No Mr Zoabbi, we are able to know who is telling the true and who is laying. shame on you shame.

    Frank

  21. What a comedian looser, it's a catastrophe if that thing called el zoghbi beleives in what he says, i bet this guy is making tones on $$$ fro all the lies and isulting everyone around, exactly like and very similar situation his devil mohamed was doing 1400 yeas ago

    massihilelabad

  22. اليهود والنصارى تاج على رؤوسكم يا امة محمدم المتخلفة

    mona

  23. والله موغيركم انتو الاسلام قردة وخنازير والله طلعلكن ابونا زكريا كنتو كتير فرحانين لغياب ابونا ومفتكرين ان ابونا زكريا ما قدر يرد على شيوخ الشياطين لا دا بعدكم والله اجاكم ببرنامج جديد ورح يفضح دينكم اللي من عند الشيطان يا متخلفين

    mona

  24. 4 ملاين من عقول جباره ياسافل 4 ملايين يعطوك الاكل والشرب والبس وتنقل بقطاراتهم و سياراتهم طاءراتهم ووو.4 ملايين اسيادك ياشيطان الجزيره

    ملك التسامح

  25. SOTHكل اناء بما فيه ينضح يا فهذه اخلاقكم البذيئة وعقليتكم المتخلفة تهاجمون الاسلام بدون علم او هدى او كتاب منير

    قدري

  26. سلام ونعمة الرب يسوع المسيح........أحبائي بعد محاضرة الشيخ الزربي عن سماحة الاسلام والمسلمين وبان الارهاب لا علاقة له بدين (حمدمد) وعن مدى ما يحمله هذا الدين من معاني سامية وأخلاق عظيمة صرنا نعرف بان جميع عمليات الارهاب الدولي والقتل الجماعي للأبرياء واختطاف الاطفال وقتلهم ان دفعوا أهاليهم الفدية ام لا واختطاف النساء حتى اللواتي هن في قبورهن لغرض اغتصابهن ورفع راية السيف فوق رقاب الناس الابرياءوشتم الناس باقبح الكلمات واستباحة أموال الناس وأعراضهم بدون وجه حق انما هو ليس من عمل المسلمين ............أخزاك الله في الدنيا قبل اّلاخرة يا شيخ زربي على كذبك هذا

    أبو اخلاص

  27. الخنزير اشرف من هذا الوجه الشيطاني القذر ابن الزنى واصحاب الحور العين والغلمان وانهار من الخمور والملاهي الليليه وكان الجنه ملهى ليلي امهات المسلمين تنكح وغلمانهم كذلك يا عبده الشيطان الاصغر محمد واعداء البشريه ومتخلفين العصر ومكفرين العالم وقتله الحيات الحلوه وووووووووووووووووووووووووووالخ ماذا جلبتم للعالم غير الدمار والقتل وكره الاخر كل هذه الصفات النكسه صفات الشيطان وليس الله ز

    soth

  28. نحن بانتظاركم يا جهلة يوم السبت مع الشيخ الزغبي لنضحك عليكم كثيرا كما ضحكنا منكم يوم السبت الماضي بالمناسبة فان زكريا بطرس لم يستطع الرد على الشيخ الزغبي فكيف بمن يسمي نفسه رشيد اذن نحن على موعد مع الضحك منكم وعليكم

    anonymous...

  29. قرب يوم الخميس يا زغبي بدي أشوف كيف الأخ رشيد رح يمسح أرض مصر فيك يا أتفه شيوخ الأسلام .

    Ducks

أضف تعليق
.الرجاء كتابة تعليقك هنا ببشكل واضح وسليم، تعليقك سوف ينشر مباشرة
أي تعلقات يوجد بها سب وقذف سوف تحذف فوراً