29.05.10
وثائقي المتنصرون - الجزء الأول | DA070245

ليليان داود - عمر عبد الرازق - برنامج ما لا يقال - قناة ال بي بي سي - الوجه الحقيقي للإسلام

Share |

مشاهدات 8880

تعليقات 2



تحميل ملفات
1 ملف

  1. Video Files

    تحميل الملف - عرض - iPod تحميل الملف

تعليقات
2 تعليق

 شارك بتعليق 
  1. The bias and bigotry of fascist-racist Islam are very clear and cut at such low documentary. What do you expect from Muzlims who are brainwashed by the sickness of Quran and fallacies of Islam and lies of terrorist-imposter Mahomet?

    wisdom: Watch out Liar-Hypocrite Muzlims

  2. هذه هي الاخلاق الاسلاميه . وهذا ما كان وراء رفض سويسرا الى بناء المئاذن. وكما قال المثل ضيف وحامن سيف ؟. فاجأهم بـ "الله أكبر" بدلاً من "الأجراس"..شاب بث أذان مكة من كنائس سويسراً.. شاهد الفيديو الخميس, 27 أيار 2010 زاد الاردن - يواصل مقطع فيديو، يظهر شاباً سويسرياً يدافع عن المسلمين عبر رفع الأذان في الكنائس، اجتياح المنتديات العربية والعالمية، رغم مضي عدة أسابيع على نشره بموقع "يوتيوب". ويقوم الشاب بالدخول خلسة إلى الكنائس وهو يحمل مكبرات صوت، حيث يثبتها ويغادر، قبل أن ينطلق صوت الأذان وسط استغراب السكان ودهشتهم. ولم يفت على الشاب تسجيل "صدمة" السويسريين عندما ينطلق الأذان من الكنيسة، بدلاً من صوت "قرع الأجراس" الذي كانوا يتوقعونه وفي مقدمة الفيديو، يذكر الشاب أنه قام بالعملية في عدة كنائس، إضافة إلى أحد الجبال، مشيراً إلى أن الأذان تسجيل من أذان الحرم المكي، وقام بتوقيت بثه ليتزامن مع الوقت الصحيح للصلاة. وبحسب تاريخ يظهر في الشاشة، فإن تصوير الفيديو قد تم في عام2007، أي قبل نحو عامين من إقرار السلطات السويسرية حظر بناء المآذن، والذي تم اتخاذه في 29 نوفمبر الماضي.

    ابو النور

أضف تعليق
.الرجاء كتابة تعليقك هنا ببشكل واضح وسليم، تعليقك سوف ينشر مباشرة
أي تعلقات يوجد بها سب وقذف سوف تحذف فوراً