26.05.10
زغلول النجار: في خلال ثلاثة أشهر أسلم ما يقرب من ال 20 ألف من القوات الأمريكية في العراق | DA010197

د. زغلول النجار - قناة الرحمة - فضائح إسلامية

Share |

مشاهدات 16976

تعليقات 54



تحميل ملفات
1 ملف

  1. Video Files

    تحميل الملف - عرض - iPod تحميل الملف

تعليقات
54 تعليق

 شارك بتعليق 
  1. يا للكذااااااااااااااااااااااااااااب

    wattword

  2. hayete shoo mnih,he went to US after all of them (20000 persons) to check on them and conect them to any close muslim place.

    Jesus is the Lord

  3. الغاية تبرر الوسيلة ...... الضرورات تبيح المحظورات القاعدة التي علمها رسول الدعارة والنكاح محمد لأتباعه الكذب مباح إذا خدم قضية محمد ونسائه ونكاحه وحقده وقذارته وهذا ما يفعله الشيوخ ..... وهذا ما يوضح تماماً كيف أن الغالبية من المسلمين هم مغسولو الأدمغة ...... ذلك لأن ما تلقنوه من تعاليم وتاريخ عن الإسلام كله كذب في كذب ........ وأغبياء الإسلام أي الشيوخ .. يفتخرون بكذبهم و يتبارون في الكذب ... ولهذا أصبح الإسلام اليوم مليء بالكذب والنفاق أكثر ن ذي قبل ..... لأن كل شيخ يزيد كذباً ونفاقاً أكثر ممن كانوا قبله ...... ويعتبر كذبه ونفاقه جهاداً في سبيل إله محمد رسول القذارة والدعارة ..... فلا عجب أو غرابة إذا ما قال زغاليلو أن الجيش الأمريكي كله أسلم ورفع راية الإسلام ويجاهد في سبيل الله .... العجب والغرابة في أن المسلمين يصدقون هذه الأكاذيب ... وكلما سمعوا كذبة جديدة ... كبروا .. الله أكبر .. العجب والغرابة .. أن غباء المسلمين يرفض الحقيقة الواضحة كعين الشمس فهنيئاً لكم حماقتكم .. يا أغبى أمة أخرجت للناس

    AHMED

  4. zaghloil ya (homar) you a big liar...as all islam

    hany

  5. يخرب دياركون يا منافقين ولسها بيقولولي نعمة الاسلام هي نقمة مو نعمة يلي نشرتوا دينكم لاسيف والرمح وعبارة اسلم تسلم وسبي النساء وسرقة الاموال ونهب الناس وفرض دينكم اللعين عليهم بالسيف ولولا السيف لماا انتشر الوباء اقصد الاسلام بعكس ديننا الراقي الذي انتشر بالمحبة والمعجزات على يد ربنا ومخلصنا يسوع المسيح طلعوا الفرق بعمرو ما نرفع سيف بايد مسيحي وفرض الدين على حدا بل انتشر بالمحبة والسلام ولهيك هو اكثر انتشارا يا اتباع محمد رئيس عصابة النكاح والملذات الجنسية

    ميري

  6. كلا يا وائل,, عليك ان ترد على ماقلته انا في تعليقي.. لاتتهرب يا اخي من الردود.. ان كنت تحترم الشيخ ابن تيمية فانت تصدق مايقوله في كتبه فوجب عليك ان تدافع عن هذه الكتب.. طريقتك في الهروب لاتنفع معي.. عدم ردك دليل على ضعف حجتك.. وصدقني انا لايهمني ما تعتقده انت عني.. فرأيك في انا لايهمني لا من قريب ول من بعيد ولكن يهمني ان اقرأ ردودك على الشبهات التي اثيرها انا عن الاسلام... اما كلامك عن ان الله ليس له ولد ولا تلد فأنا اؤيدك الف بالمائة يا وائل.. الله سبحانه وتعالى ليس له ولد وهو القادر على كل شيء اما عن قولك ان الله لايتجسد فهل انت واثق من هذا الكلام؟؟؟ هل انت متأكد ان الله لايمكن ان يتجسد؟؟ لماذا؟؟ هل لانه غير قادر ان يتجسد اما ماذا بالضبط.. انا اريد منك اجابات منطقية لاني ساتيك ببراهين اسلامية ان الله له جسد ومحدود وان الله يتجسد حتى بالشجر... دعني اسمع ردك اولا ثم اتيك انا ببراهيني.. اما عن قولك ان الله لايشبه اي من خلقه فانا ايضا سأتيك ببراهين اسلامية واحاديث محمدية صحيحة على ان الله يشبه البشر وسوف ترى بعينيك انك انت من لم يفهم دينه بصورة كاملة لانهم خدعوك وقالوا لك ان الاسلام دين التوحيد... يا وائل. ان كنا نحن المسيحيون نقول ان الله تجسد فانتم المسلمون تقولون ان الله اساسا له جسد وايضا ساتيك ببراهين اسلامية واحاديث صحيحة لاثبت كلامي.. منتظرا ردودك وتعليقاتك المنطقية واي سب وشتم لشخصي انا سيجعلك في موقف الضعيف الذي لايملك اي رد..

    عبدالمسيح

  7. الى عبدالمسيح مجرد اسمك هو شرك بالله تعالى فالله عزوجل لم يتخذ ولدا وليس له شريك في الكون كما انه لا يتجسد على اي شكل كان فهو الخالق ولا يشبه اي من مخلوقاته هل فهمت؟؟اما هذيانك في التعليق السابق فلا يحتاج الرد عليه لانه تدليس وتحريف وانتم اعتدتم على ذلك فلا جديد عليكم في هذا المجال فانتم تحاولون النيل من دين الاسلام التوحيدي من خلال فكركم الشيطاني والله تعهد بحفظ القران والسنة. واخيرا على الرغم من الخلافات الجوهرية فانا اتمنى لك الهداية

    وائل

  8. يا وائل لماذا اسميتني مشرك بالله؟؟؟ من هو المشرك بالله يا وائل. المسيحي الذي يؤمن ان المسيح هو الله الظاهر في الجسد ام المسلم الذي يؤمن ان الله سيقيم محمد مقام نفسه او المسلم الذي يؤمن ان محمد يحرم ويحلل الى جانب الله والمسلم الذي يؤمن ان شهادته بالله لاتستقيم ما لم يشهد لمحمد ايضا؟؟؟ يا رجل هل فاتتك كل هذه الامور؟؟؟ كيف تدعي انك موحد ودينك يعلم على الشرك بالله؟؟؟ على كل حال, نطلب من الله ان ينير لك عقلك وقلبك لتعرف المسيح الرب المخلص وتترك دين الشيطان هذا الذي تؤمن به انت..

    عبدالمسيح

  9. الى الاخ وائل.. نعم نحن نستطيع ان نقرأ سفر نشيد الانشاد اما بناتنا واخواتنا وزوجاتنا لاننا نفهم كتابنا بغير الصورة التي تفهمونها انتم.. فأنتم المسلمون علمكم محمدكم النكاح وفقط ولم يعلمكم غير الامور البذيئة .. اقرأ كتبكم واقرأ قرانك وستعرف انكم تعتبرون المرأة عورة ليس اكثر وبما انها عورة فهذا يعني ان كل تفكيركم بالمرأة هو عورة.. ولكن دعنا نقارن مقارنة بسيطة بين سف نشيد الانشاد وما قاله محمدكم في احاديثه وقرانه ولنبدأ بالاية التالية/////////////////////////// ارجو منك ان تقرأ لنا ماتيسر من سورة النبأ 33 وتتكرم علينا بتفسير هذه الاية.. لانه بحسب التفسير الذي عندي هو الاتي "أَيْ وَحُورًا كَوَاعِب قَالَ اِبْن عَبَّاس وَمُجَاهِد وَغَيْر وَاحِد " كَوَاعِب " أَيْ نَوَاهِد يَعْنُونَ أَنَّ ثَدْيهنَّ نَوَاهِد لَمْ يَتَدَلَّيْنَ لِأَنَّهُنَّ أَبْكَار عُرْب أَتْرَاب أَيْ فِي سِنّ وَاحِد كَمَا تَقَدَّمَ بَيَانه فِي سُورَة الْوَاقِعَة قَالَ اِبْن أَبِي حَاتِم حَدَّثَنَا عَبْد اللَّه بْن أَحْمَد بْن عَبْد الرَّحْمَن الدَّسْتَكِيّ حَدَّثَنِي أَبِي عَنْ أَبِي سُفْيَان عَبْد الرَّحْمَن بْن عَبْد اللَّه بْن تَيْم حَدَّثَنَا عَطِيَّة بْن سُلَيْمَان أَبُو الْغَيْث عَنْ أَبِي عَبْد الرَّحْمَن الْقَاسِم بْن أَبِي الْقَاسِم الدِّمَشْقِيّ عَنْ أَبِي أُمَامَة أَنَّهُ سَمِعَهُ يُحَدِّث عَنْ النَّبِيّ صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أَنَّهُ قَالَ " إِنَّ قُمُص أَهْل الْجَنَّة لَتَبْدُو مِنْ رِضْوَان اللَّه وَإِنَّ السَّحَابَة لَتَمُرّ بِهِمْ فَتُنَادِيهِمْ يَا أَهْل الْجَنَّة مَاذَا تُرِيدُونَ أَنْ أُمْطِركُمْ ؟ حَتَّى إِنَّهَا لَتُمْطِرهُمْ الْكَوَاعِب الْأَتْرَاب ".. سفر نشيد الانشاد يتغزل بجمال النهود وها هو قرانك ايضا يفعل نفس الشيء.. فلماذا تلوم سفر نشيد الانشاد!! /////////////////////////////////////////////////// ارجو منك ان تتلو علينا ماتيسر من سورة يس 55 "إِنَّ أَصْحَابَ الْجَنَّةِ الْيَوْمَ فِي شُغُلٍ فَاكِهُونَ" وان تضع لنا تفسيرها ولنرى ان وجدت ما يشابهها في سفر شيد الانشاد؟؟؟ لانه بحسب التفسير الذي عندي ان اهل الجنة مشغولون بفض العذارى!! هل تستطيع ان تعلم هذا الكلام لنسائكم يا وائل؟؟ //////////////////////////////////////////////////////////// عن ‏ ‏أبي أمامة ‏ ‏قال‏ : قال الرسول ‏ ‏ما من أحد يدخله الله الجنة إلا زوجه الله عز وجل اثنتين وسبعين زوجة اثنتين من الحور العين وسبعين من ميراثه من أهل النار ما منهن واحدة إلا ولها قبل شهي وله ذكر لا ‏ ‏ينثني . قال ‏ ‏هشام بن خالد "‏من ميراثه من أهل النار" ‏يعني رجالا دخلوا النار فورث أهل الجنة نساءهم كما ورثت امرأة ‏ ‏فرعون – سنن ابن ماجه وتعليقي.. هل وجدت مثل هذا الكلام في سفر نشيد الانشاد؟؟؟ لها قبل شهي!! وله ذكر لاينثني!!! هل يوجد ذكر للذكر الذي لاينثني في نشيد الانشاد وايضا القبل الشهي!!! ثم تأتي انت لتنتقد سفر نشيد الانشاد!!! ///////////////////////////////////////////////////////////// عن ‏ ‏أبي هريرة ‏ ‏قال‏ : قال الرسول‏ ‏إن أدنى أهل الجنة منزلة إن له لسبع درجات وهو على السادسة وفوقه السابعة وإن له لثلاث مائة خادم ‏ ‏ويغدى عليه ويراح كل يوم ثلاث مائة صحفة ‏ ‏ولا أعلمه إلا قال ‏ ‏من ذهب في كل صحفة لون ليس في الأخرى وإنه ليلذ أوله كما يلذ آخره وإنه ليقول يا رب لو أذنت لي لأطعمت أهل الجنة وسقيتهم لم ينقص مما عندي شيء وإن له من الحور العين لاثنين وسبعين زوجة سوى أزواجه من الدنيا وإن الواحدة منهن ليأخذ مقعدها قدر ميل من الأرض - مسند أحمد وايضا.. هل يوجد مثل هذا الكلام في سفر نشيد الانشاد؟؟؟ مقعد الحورية ميل من الارض!!!! يبدو ان محمد كان يحب النساء ذوات المقعد الكبير.. هل تستطيع ان تقول مثل هذا الكلام لنسائكم؟؟؟ ///////////////////////////////////////////////////////////// عن ‏ ‏علي ‏ ‏رضي الله عنه ‏ ‏قال:‏ قال الرسول‏ ‏إن في الجنة سوقا ما فيها بيع ولا شراء إلا الصور من النساء والرجال فإذا اشتهى الرجل صورة دخل فيها وإن فيها لمجمعا للحور العين يرفعن أصواتا لم ير الخلائق مثلها يقلن نحن الخالدات فلا ‏ ‏نبيد ‏ ‏ونحن الراضيات فلا نسخط ونحن الناعمات فلا نبؤس فطوبى لمن كان لنا وكنا له ‏عن‏ ‏علي‏ ‏قال: قال‏ ‏إن في الجنة سوقا فذكر الحديث إلا أنه قال فإذا اشتهى الرجل صورة دخلها قال وفيها مجتمع الحور العين يرفعن أصواتا ‏ ‏فذكر مثله – مسند أحمد .... وتعليقي ايضا, هل اصبحت الجنة سوق للعاهرات المجانيات.. يستطيع المسلم ان ينكح مايشاء بدون ان يدفع مالا!!!! هل سبق وان شاهدت حي الضوء الاحمر في امستردام في هولندا؟؟ هل يوجد في سفر نشيد الانشاد مثل هذه القوادة يا وائل؟؟؟ ///////////////////////////////////////////////////////// عن أبي هريرة ، أنه قيل له : أنطأ في الجنة ؟ قال : « نعم ، والذي نفسي بيده دحما دحما ، فإذا قام عنها رجعت مطهرة بكرا. وقد ذكر أن عائشة زوجة النبي قالت في مثل هذا السياق واوجعاه!..... هل هناك وطئ في سفر نشيد الانشاد يا وائل ////////////////////////////////////////////////////////////// عن أبي أمامة أن الرسول سئل : أيجامع أهل الجنة ؟ قال : دحما دحما ، ولكن لا مَنَّي ولا مَنِّية . ... هل وجدت في سفر نشيد الانشاد ما يعادل "دحما دحما" ؟؟؟ او مني او منية؟؟؟؟ ////////////////////////////////////////////////////////////////// والان ياسيد وائل!! هل هذا يعني انك ستتنصر بعد ان علمت ان في قرانك وفي حديث محمدك ما يخزي وهل تستطيع ان تعلم نسائكم هذا الكلام؟؟؟ كن صادقا مع نفسك واجبنا...

    عبدالمسيح

  10. الى الشماس الاشوري هل تستطيع ان تقرا على رواد كنيستك نشيد الانشاد وسفر حزقيال يوم غد الاحد واليك جزء من هذا النص : 1 ما اجمل رجليك بالنعلين يا بنت الكريم دوائر فخذيك مثل الحلي صنعة يدي صناع 7: 2 سرتك كاس مدورة لا يعوزها شراب ممزوج بطنك صبرة حنطة مسيجة بالسوسن 7: 3 ثدياك كخشفتين توامي ظبية 7: 4 عنقك كبرج من عاج عيناك كالبرك في حشبون عند باب بث ربيم انفك كبرج لبنان الناظر تجاه دمشق 7: 5 راسك عليك مثل الكرمل و شعر راسك كارجوان ملك قد اسر بالخصل 7: 6 ما اجملك و ما احلاك ايتها الحبيبة باللذات 7: 7 قامتك هذه شبيهة بالنخلة و ثدياك بالعناقيد 7: 8 قلت اني اصعد الى النخلة و امسك بعذوقها و تكون ثدياك كعناقيد الكرم و رائحة انفك كالتفاح 7: 9 و حنكك كاجود الخمر لحبيبي السائغة المرقرقة السائحة على شفاه النائمين 7: 10 انا لحبيبي و الي اشتياقه 7: 11 تعال يا حبيبي لنخرج الى الحقل و لنبت في القرى 7: 12 لنبكرن الى الكروم لننظر هل ازهر الكرم هل تفتح القعال هل نور الرمان هنالك اعطيك حبي 7: 13 اللفاح يفوح رائحة و عند ابوابنا كل النفائس من جديدة و قديمة ذخرتها لك يا حبيبي اتحداك ان تقراه على اختك او امك او حتى على حبيببك عبد المسيح المشرك بالله

    وائل

  11. شلام اللوخن, داخيوت خوني الوردة شَماشا اتورايا... هذا زغلول صدك عفطي!!! ايكولك 20000 اسلموا من الجنود الامريكان في ثلاثة اشهر فقط.. بس هذا العفطي زغلول ما وضح هل اصبحوا سنة ام شيعة؟؟؟ بس تعرف اخي الحبيب.. يمكن كلام هذا الجربوع يكون صح!! تعرف ليش ؟؟ لان القاعدة نازلة تقتيل بالشيعة المساكين وعايفين اخوانهم الامريكان من اهل السنة والجماعة ابحالهم.. ولهذا خسائر الشيعة عبرت ال 800000 شهيد وانا اسميهم شهداء لانهم عراقيين مثلي وماتوا بدون ذنب واما خسائر الامريكان فكانت اقل من 5000 شهيد وانا ايضا اسميهم شهداء لانهم امريكان مثلي وكانوا ينفذون واجبهم كجنود الرب يباركك اخي الشماس الاشوري وترى اني مو اثوري بس زوجتي اثورية..

    عبدالمسيح

  12. إلى الأخ عبد المسيح أمووووووووووووووووووووووووووووت باللهجة العراقية الي تخبل وخاصة من تريد ترزل واحد (سطل) مثل هذا زغلول العار العفو تكرم زغلول النجار... لك شنو هالجذب العيني عينك عشرين ألف يا ظالم النفس (من جيرة بكصتك) هههههه وعلى كولة غفوري أفندي (عجيب أمور غريب قضية) يلا قابل هو الجذب بفلوس يا دكتور أشو حالك حال (ابو جاسم) طبعاً هذا لقب لكل من إسمه محمد يُطلق عليه بالعراق.

    الشماس الآشوري

  13. تعودنا من الدكتور زغلول أن كلامه غير موثق وغير حقيقي وأثبتنا نرارا وتكرارا كذب هذا الرجل وتلفيقه .... لكن مداخلتي هي ببساطة لو كان الجنود الأمريكيين يسلمون بالآلف في غزواتهم وحروبهم الخارجية فأنا أدعو العالم الإسلامي إلى أن يدعوا الأمريكان لغزوهم مرارا وتكرارا وذلك لنشر الدعوة الإسلامية بين الجنود ... وبالتالي فلا يحزن المسلمون على غزو بلادهم ولا يقاومون المحتل أملا في أسلمته في النهاية تخلف في تخلف

    صلاح

  14. إذا قعد بين شعبها الأربع ثم جهدها ‏ ‏ولو استدخلت المرأة ذكر بهيمة وجب عليها الغسل , ولو استدخلت ذكرا مقطوعا فوجهان أصحهما يجب عليها الغسل صحيح مسلم بشرح النووي

    wisdom: Do Americans want to marry animals?!

  15. ياريت ..ياريت ..ياريت نفسى ومنى عينى ان اى انسان مسلم يحب يمدح فى الاسلام او في رسولة ياريت يكون فى كلامه ولو دليل واحد مقنع يعضض بيه كلامه كمستند يثبت به صدق ما يقول ..اظن انا مش باطلب من احد عمل معضلة ولا شئ عويص او القيام بعمل شاق ..هاضر ب مثال واحد علشان كلامى يكون مفهوم وهو عندما يقول قائل ان ان محمد اشرف خلق الله ياريت يذكر ما هى الصفات او مكارم الاخلاق التى يتصف بها جعلته ينفرد بهذا اللقب دونا عن غيره من مخلوقات العالم كلة .... افتكر كلامى واضح وصريح ولا يحتاج لكتب تفاسير ولا مجلدات ياريت قبل ان يفكر اى مسلم فى المدح لنا فى اسلامه او حتى رسولة يفكر فى دليل يثبت صدق ما يقول لاننا فى عصر صعب جدا ان يصدق فيه الانسان كل او اى شئ يقال له الا بالدليل والبرهان لانه مضى عهد التصديق بالمسلمات ومينفعش يتقال امين على اى شئ دون فهم او اقناع وخصوصا بعدما رفع المجور من علة حلة الطبيخ الحمضانة التى لم يفكر احد فيها الا عندما ظهر الانتر نت وفاحت ريحتها للكل وبدا المسلم يشمها قبل الغير مسلم فنحن فى القرن ال21 ولا ينفع ان نتعامل مع العقول العاقلة بالمقولة التى تقول لاتساْلوا عن اشئاء ان تبدوا تسوءكم ........ ومن هذا المنطلق ابوس على ايد ورجل كل مسلم ان يفكر فى دليل ما يكتبه قبل ان يفكر فى كتابته ولكم منى جزيل الشكر وسيبكم من النعرة الكدابة الضعيفة التى تستندون عليها فى اقوالكم حكاية اللغة العربية وخلافة لانه ثبت ان هناك اخطاء لغوية فى القران ونحوية واخطاء فى الضمائر وصيغة المتكلم يعنى الخلاصة مش عايزين حد يتفزلك علينا فزلكة كدابة ونخلى الطبق مستور احسن .. لاننا كمسيحيين اصبحنا على دراية بالاسلام اكثر منكم انتم يامسلمين ......شكرا لكم وشكرا للرب

    adel

  16. مشكلتكم ايها النصارى انكم لا تعرفون اللغة العربية 1- We are not Nassara نصارى. 2- We speak the Arabic language much better than your sheikhs. We have learned the language, scoring much better than Muzlims at schools. 3- Your justification has proved that Quran is a nonsense porno-magazine and a racist book for militaristic terrorism and militant violence (rob rape and kill) as Mecca Mafia to subjugate others under fascism and tyranny. Islam ideologies must be wiped out to save human civilization.

    wisdom:We are Only Christians to كميل

  17. مشكلتكم ايها النصارى انكم لا تعرفون اللغة العربية اصلا ان شاء الله يهديكم للصراط المستقيم وكل ما يصدر عنكم من ضلال وشرك يزيدنا شكرا لله على نعمة الاسلام

    كميل

  18. انتم اغبى امة اخريت للناس.. لو كان لله رسولا اسمه محمد لكنت اول الكافرين .. انا الناسخ To the "Abrogator انا الناسخ " of profane Quran, "wisdom" is just a commentator in English. Sorry for any confusion. I have just mentioned your authorship’s name above! However, Tow Thumps Up to “Abrogator انا الناسخ "ا .. I hope that you will continue abrogating and canceling out the so called "Quran" of Othman.

    wisdom:الى الاخ انا الناسخ

  19. الى الاخ ويسدوم صاحب اول تعليق فى هذه الصفحة احب اعرفكم باننى او من قام بنسخ العبارة التى كتبتها حضرتك وارجوا عندما تقتبسوا مقولة تقول مصدرها والا سارفع عليكم قضية سرقة لما اقوم به من نسخ -على فكرة انا مسامحك لكنى امزح معك الرب يرعاك وقد نسخت مقولة جديدة من قبل ==لو كان لله رسولا اسمه محمد لكنت اول الكافرين

    انا الناسخ

  20. ان من يؤمن ان الشمس تغيب في بئر من طين وان الشيطان يجلس منتظرا الملايين ليرجموة بالحجارة وان الحجر الاسود مقدس ولا يدري لماذا وان محمد استغرقت ولادتة اربع سنواث وانه اشرف الانبياء لانة تزوج طفلة وان اللة ينسخ الايات لياتي بعكسها وانة المكار و والجالس علي عرش من ذهب وان هناك ثعبان اقرع وان الجنة بيت دعارة وانهار من الخمر والعسل وان الجمل البراك كاد ان يهرب من محمد لولا ذكائة فقام بربطة بحبل وان لولا النبي موسي لكان المسلمون يصلون خمسين مرة في اليوم وان هناك شياطين مسلمون .. انصحهم ان يحششوا لعلهم يصحون

    ابو الياس

  21. According to this Liar Zaghloul, there are no American troops in Iraq. This fanatic-irrational man is retarded and mentally Ill. This man is a dummy slave under the siege and sword of Islam. The prisoner Zaghlul, can you leave Islam or critique Islam. Zaghlul needs liberation from Islam fascist Mafia.

    wisdom: Idiot Liar Zaghloul

  22. The wizard of “human rights” is the public enemy (number one) against Muslim Mafia of Mecca Fascism. The most awful frightful enemies to Islam are the freedoms of expression, of choice and of speech. The baton concept of “human rights” and the fierce doctrine of enlightenment are turbulent threat to the Islam militaristic-system of dishonor surrender to the fascist ideology of doom and tyranny. Islam doctrines are “infidel syndrome, complex of nomad inferiority, conspiracy theory against Judeo-Christian ethics and virtues and the psychopathic disorders. The skeleton of Islam survives on the implementation of the barbaric ideology of hatred apostasy, racism and militaristic Jihad war-mongering ( rob, rape and kill) such as naming names, insulting and cussing the non-Muslim identities and distorting or wiping out national civilized entities such as “Copts”, “ Assyrians”, “Armenians”, “Slovaks”, etc. The introduction of liberty and freedom torch of the “Muzlim individual” (not the tribe) will diminish the militaristic approach of the state of Islam (Ummat al-Islam and Dar al-Islam) and will wipe out Islam as an oppressing system, a tyrant ideology and a suppressing Jihad-military tribal-state. Islam begets on the sword implementation of fear tactics, terrorism, violence, suppression and bloody oppression of violent tyranny and despotism. Islam propagates on global terrorism, loot invasions, land expansions, colonial imperialism; expelling the natives or substituting them under a despicable racist approach of Islamization and Islamation. Islam occupies other lands to spread Arab-nomad savagery and Bedouin barbarism. Islam, the destroyer of mankind civilizations’ libraries and wiper of human progress is marching to doom human history. The only thing will destroy Islam is freedom and liberty against Islam fascism and tyranny. The downfall of Islam is imminent at the age of global “human rights”. Debunking the trail of Islam lies and fallacies, refuting Islam fallacies and unveil the falsehood of the satanic idolatrous-cult of Islam are some way to expose Islam doctrines. Islam scares to death from human liberty and trembles from civilization light. The chains of Quran will dissolve, the fetters of dictators will be exterminated and the bondage of Islam iron-fist prison will be melt. The bell of freedom will ring and the call for liberty will prevail against the darkness of Islam doctrines. This generation of Muzlims and non-Muslims are called for saving the whole world from Islam scourges and curses once and forever. The days of Islam octopus are numbered: ban Quran and outlaw Islam ideologies.

    wisdom: The DOWNFALL of Izlam is IMMINENT

  23. الضاهر انهم عرضو على الامريكان فلم عن الشيعه وهم يلطمو حالهم بالجنازير . ومن ثم بضربو بالساطوره على رؤسهم وراؤ كيف الدم سايل على حالهم وملطخين بالدم ؟. منضر بجنن يا حلاوته ؟. على شان هيك بلشو الامركان يصفو على الدور على شان يعلنو اسلامهم يا زغلول خففها اشويه خلى مجال للتصديق ؟. قال ايش كمان دكتور . دكتور وكذاب وفشار ؟ اشي بيخزي.

    ابو شوقي

  24. aschuk fi hasa al klamm

    rafik

  25. قسم ٢٠٠٠٠ جندي على ٩٠  يوم الناتج ٢٢٢ جندي  كل يوم  هذا خيال اصحوا يا عرب

    B.S

  26. يا عرب با عرب ٢٠٠٠٠ جندي   لو صدق هذه معجزة

    B.S

  27. من الصعب علي تصديق هذا الكلام علما  بانني كنت مسلما

    B.S

  28. نحن امة عربية تائهة  

    B.S

  29. الى ادارة الموقع سلام المسيح يعضدكم ويحفضكم . من الملاحض في بعض التعليقات الطويله التي تتعدى صفحات كثيره وتاخذ مساحات كبيره وهي في معضمها لا تفيد القارى او الباحث عن الحق في شئ . هل لنا طلب في ان تحدد التعليقات في بين 20 الى 30 سطرا . في رائيي ان هذه المساحه كافيه لكي يعطي اي شخص رائيه او تعليقه فيها ؟. ... الرجاء اعلاان التحديد ليكون في اقصاه30 سطرا . وما يزيد على ذلك سوف لا ينشر التعليق ويلغى بكامله ولكم الشكر

    ابو الوفاء

  30. ان من يقول ان الله ثالث ثلاثة او يقول ان عيسى هو الله ( اي ان رب السموات و الارض نزل من عليائه ليولد و ياكل و يشرب ثم يصلب على الصليب و يموت و يترك ملكوته بلا تدبير ثم يبعث مرة اخرى من قبرة لماذا ؟؟؟؟ لفداء بني البشر و التكفير عن خطاياهم الماضية و الاتيه بلا سبب ) اكيـــــــــــــــــد هو المخــــــــــــــرف او على اقل تقدير حشــــــــاش

    مسلم

  31. هل يمكن ان يقول لنا الدكتور ماذا قال للجنود. هل قال لهم ان صوت المراة عورة ام لا.هل قلت لهم ان ترضع النساء الرجال فى الجيش؟ هل قال لهم ان رسول الاسلام قد تزوج مئات المرات و فى نفس الوقت اى ان جميع النساء كانوا على ذمته معا ؟ لماذا لم يقل لنا ماذا دفعهم الى الاسلام؟ ام ان المعرفة عندكم حرام

    hema

  32. ليات ملكونك يخبرنا يوحنا في ٦-٦٦ : تخلي عنه من تلك الساعة كثير من تلاميذه وانقطعوا عن مصاحبته .الغريب ان رقم الاية ٦٦٦ هو ذات رقم ابليس الذي سماه وارقمه يوحنا للشيطان والمسيح الكذاب.فان كان شيخنا زغلول صحيحا في ادعائه فخير للمسيحية ان تتخلى عن الذين ينكرون ان المسيح هو الرب ويرفضون ان تنحني ركبهم امام مجده .اما ان كان شيخنا زغلول قدبالغ في ادعائه فيقول عنه يوحنا في رسالته الاولى ٢ :٢٢ : فمن هو الكذاب الا الذي ينكر ان يسوع هو المسيح ، هذا هو المسيح الدجال الذي ينكر الاب والابن معا . من انكر الابن لا يكون له الاب ومن اعترف بالابن يكون له الاب يوصينا لمعرفة روح الحقيقة من روح الضلال في ٤ : ١ فيقول : ايها الاحباء لا تصدقوا كل روح ، بل امتحنوا كل روح لتروا هل هي من الله لان كثيرا من الانبيائ الكذابين قد جاؤوا الى العالم. وبامتحان قصة شيخنا زغلول تبين ان ليس عشرات الالاف بل ملايين من اخوتنا المسلمين قد ابصروا نور خلاص المسيح وقبلوه الاها ، اما لقصة شيخنا فكل ما اعقب عليه بقول من انجيل يوحنا ١ : ٥ : النور يشرقمن الظلمة ، والظلمة لا تقوى عليه ٦ 

    كريستوس انستاس

  33. يا اخى الشيوخ دول فى ملكوت تانى , كل واحد يطلع يضرب رقم و يقولك امريكين و اسلموا , طيب على حسباتهم دى المفروض العالم يكون العالم كله اسلم, بس المشكله انهم لسه مسيحين ولا هما اسلموا و بيستهبلوا علينا

    غريب

  34. الى اخوتى فى الرب لا تهتموا باقوال الاغبياء وكلامهم الغبي الذى رضغوه من غبيهم الاكبر اغبى خلق الله وان كلامهم عن انجيل برنابة لا يمثل سوى الغريق الذى يبحث عن قشاية وسط االامواج المتلاطمة والدوامات القوية التى تسحبه بشدة للقاع فلما وجدوا تلك القشاية فى كتاب برنانابة المزيف وطبعا القشاية التى كانوا يبحثون عنها هو اسم محمد مذكور فى اى كتاب والسلام المهم انهم وجدوا ضالتهم فى كتاب اسمه برنابة فتشبثوا بة دون ان يقراْوه بفهم لان هذا الكتاب الذى يعتقدوا انه طوق النجاة لهم هو اكثر من يشوة لهم صورة محمد لانه موصوف فى الكتاب بالمخبول يالالعجب فى هولاء الجهلة الذين يوافقون على كتاب يصف نبيهم بالمخبول..اما من الذى كتب الكتاب او لماذا كتب او متى كتب؟؟؟؟كل هذه الاسئلة غير مهمة لدى المسلم المهم انه وجدوا اسم نبيهم مكتوب فى كتاب حتى لو كان هذا الكتاب مكتوب فى العام الماضى مش مهمالمهم اسم محمد ورد فى الكتاب اما عن الغبي الذى يتهمنا باننا غير مثقفين فانت بحق معزور لانكبحق معصوب الاعين مغيب الفكر متحجر القلب لانك تتبع امة اقراْ...وما انتم بقارئ وانقراْتم لاتفهمون ما تقراْون فامركم فى يد ربنا هو الوحيد القادر على انتشالكم من بركة الوحل التى وضعكم فيها محمدكم وخلع

    adel

  35. better to lie low sweet zagalilou hhhhhhhhhhhhhhh

    rachid alg

  36. سلام المسيح للجميع . للرد على السيد المحترم كريم. قال يحرفون الكلام كما في اناجيلهم واستشهد في انجيل المسلمون واليهود انجيل برنابا. اولا مفهوكم الغلط بان القران انزل من السماء عن طريق السفير المحمدي جبرائيل. ثم تحديد دين الله بالاسلام ولغة اهل الجنه العربيه . هذا ما يردده المسلمون ؟ . اود ان اعلمك بان الانجيل المحرف هو القران الذا اخذ ما اراد اخذه من الانجيل الذي يوافق هواء محمد حتى في النقل هناك اخطاء جسيمه دينيا وتاريخيا. اذا انت تقول كما يردده الببغوات الشيوخ . هل لكم ان تقولو باي لغه تحرف واين النسخه الاصليه قبل التحريف ؟. محاولة برنابا اليهودي والذي نسخه محمد في قرانه هذا هو التحريف ؟. على اية حال ابقو على جهلكم وعمى قلوبكم التي يسيطر عليها شيطانكم

    ابو الوفاء

  37. ذهبت الى السعودية 1991 بعد ذهاب العلامة الشيخ الجليل الذي لايتكلم الا بالصدق والقصة التي تكلم بها تبرهن كم هو صادق , وعند وجودي في السعودية اخذني صديقي الى زريبة حمير وعندما نظرت الى الحمير وجدت علامات الإبتسامة على وجهها وبعدها قال لي صديقي المسلم انظر كيف ان هذه الحمير سوف تعلن اسلامها فقلت له كيف الحمير سوف تتكلم لتشهر اسلامها فقال لي ان اول من نطق بالشهادتين هو حمار واسمه يعفور ومن بعدها تكلم صديقي بكلمات لم افهمها الى الحمير وبعدها سمعت مجموعة الحمير تنطق الشهادتين وكلهم اعلنوا اسلامهم واسماء هذه الحمير مدونة في مذكرتي الخاصة وعلمت مؤخرا ان بعض هذه الحمير ذهبت الى الدول الغربية لتنشر الرسالة المباركة عن سماحة وتطور الإسلام

    روجر

  38. كذاب يا خيشة كذاب قوي أنا كنت فاكرك فهلوي هذا مطلع أحدى الاغنيات الهابطة سنة 1990 و قد حققت نجاحا مدويا أهديها للدكتور زغلول الفشار . أيم الستينيات كانت هناك فرقة فنية اسمها ساعة لقلبك و كان من أبرز شخصياتها فؤاد المهندس و عبد المنعم مدبولي و خيرية أحمد و الخواجة بيجو و أبو لمعة أو الفشار الكبير و الان أصبح لدينا فشار أكبر منه .

    abdelmessih67

  39. Salam El-Massih with you all, Zaghloul is a big lier, I would not believe him even if his tongue came Notorized! He is a bonafide idiot that is confirmed by his lies and and fantasies. Let us pray for him! Please all of you listen carefully to what he is saying: the 20000 troops were not in Iraq they were in Saudi during the Gulf war when Iraq invaded Kuwait in 1990. Your title is also wrong! Please make the correction so you would not be accused of joining Zaghloul's club or loose your credibility.

    anonymous

  40. عزيزي الدكتور زغاليلو ٠٠ اذا كان نبي الامة بالدف ضارب ،فأن شيمة المريدين الرقص

    العمدة

  41. عزيزي الدكتور زغلول النجار٠٠ القرع لما استوا قال للخيار يا لوبيا

    العمدة

  42. الى زغلول النجار وكل مسلم هنا... اتدرون كم جامع موجود في امريكا (الاف الجوامع)؟؟ اتدرون كم مدرسة اسلامية موجودة في امريكا (مشات المدارس)؟؟ اتدرون ان ميزانية المدارس الاسلامية والمراكز الاسلامية في امريكا تبلغ مئات الملايين من الدولارات وهل تدرون كم عدد المسلمين في امريكا؟؟؟ هم مابين 4 الى 8 ملايين وهذا العدد يشمل اللاجئين والمقيمين والطلاب وطبعا يشمل الايرانيين وهذا العدد من اصل 296 مليون امريكي.. لو كان عند المبشرين المسيحيين عشر هذا المبلغ و 1 من 1000 الحرية التي عند الدعاه في الدول الاسلامية لكانت كل دولكم قد تحولت للمسيحية... انظروا كوريا الجنوبية.. كانت في العام 1950 كلها بوذية والان ستعلن قريبا كدولة مسيحية لان عدد المسيحيين فاق عدد البوذيين في اقل من 60 سنة... الاسلام منبوذ في امريكا ولا يعتنقه غير المجرمين والسفاحين والمؤلفة قلوبهم اي السرسرية الي يدورون فلوس وبس... يعني دينكم كله مايساولة فلسين عند الفاهم... خلي زغلول النجار ينفعكم بمثل هذه الاكاذيب وخليه ايخدركم بمثل هذا الكلام .. ايها المسلمون, اصحوا من سباتكم, حتى القرود سبقتكم في التطور!!!! عجيب امور غريب قضية!!!

    عبدالمسيح

  43. اخي كريم. هل قرأت انجيل برنابا؟ هل تعلم في ايوقت كتب؟ وهل تعلم بماذا ختم هذا الكتاب؟؟؟ لقد ختمه كاتبه بأن محمد هو مجنون او مخبول!!! اذا لم تصدقني, هاهو الكتاب على الموقع التالي http://www.islamexplained.com/Services/Books/tabid/657/Default.aspx اقرأه ثم تعال لتناقشنا به.. اما ان تتهم المسيحيين بالباطل فهذا لن يجدي معنا... روح بابا روح اتعلم دينك زين وبعدين تعال ادلي بدلوك هنا....

    عبدالمسيح

  44. زغلول الفشار =زغلول النعار=زغلول الدجال=زغلول الكداب=زغلول اللواص =زغلول اللتات والعجان =زغلول اللواط ...الخ ومن شابه غبية فما ظلم

    adel

  45. سلام ونعمة الرب يسوع المسيح.........صحيح قول الاولين اذا لم تستحي افعل ما شئت ....وفي حياتي كلها لم ارى كهلا خرفا كذابا منافقا واكثر حماقة من هذا الشيخ زعبول الحمار .....وانا اطالبه بان ياتي باسماء وعناوين هؤلاء الجنود الذين اسلموا .......الم يكفيك يا شيخ الدجل انه في كل يوم (تترزل) باللهجة العراقية الحبيبة وكل يوم بل وكل دقيقة تهان امام الملأ.....كان نبيك (حمدمد) دجالا كذابا مقملا شاذا وها انت تسير على خطاه ويقول المثل العراقي (اللي خلف ما مات)

    أبو اخلاص

  46. اذا اسلم هذا العدد خلاال ثلاثة اشهر فقط والقوات الامريكية في العراق منذ 2003 ولحد الان فان جميع القوات الامريكية في العراق اصبحت مسلمة..ويلزم فتوى من النجاربعدم جواز قتالها لانهم فاتحين لامحتلين... ويخلص الشعب العراقي من ويلات الانتحارين.. ونطلب منة عدم الكسل ويذهب الى امريكا ليجعلها دولة اسلامية ..ولايحتاج في هذة الحالة الى انتحارين من ...................بل الامريكان سيقومون بعملياتهم الانتحارية على انفسهم

    تائة

  47. زغلول النجار هههههههههههه صدقني أنك منافق وكذاب ودجال ونصاب ٢٠ ألف أمريكي فعلا أنك مسخره العاده أفلامك محروقه كالعاده بكفي كذب

    Ducks

  48. زغلول الفشار يعود الى الساحه وبثوب عتيق . الغريب العجيب ان يحتفظ الفشار بهذا السر. على حسب ما قال 20000 الف في ثلاثة اشهر ؟. يعني بمعدل 80000 ثمانين الف بالسنه . ثم يقول انهم نشرو الاسلام عندما عادو الى امريكا. ولك يخرب بيتك من وين تخترعو هذا الكذب والفشر ايها الكذاب الفشار ؟. انت تضحك على مين ايها الغبي ؟. ثم لماذا لم تذكر عدد السعوديين الذين تنصرو . لماذا لم تذكر الشهيده فاطمه المطيري ؟. والكثيرين الذين خرجو من سجن الالام وهم الان يتنعمون بمحبة المسيح وحرية العباده . لاكن خيالاتكم الكاذبه ورؤسكم الفارغه المعطوبه .عودو الى رشدكم وابتعدو عن الكذب ودين الخرفات المحمدي

    ابو شوقي

  49. قتل المسلم لأخيه المسلم محرم في الأسلام . إذاً قل للسلمون ان لا يقاتلوا الجيش الأمريكي لأنهم مسلمون .ولقد اصبح الهجوم الأمريكي هو فتوحات اسلاميه . االحقيقه انه قيل كيف تُعرف الكذبه؟من كبرها!!!!!!!! هذا المنافق يدّعي هذا ويقول ان لديه اسماء وأرقام هواتف ال ٢٠ الف وهو يقسم ويحلف بصدق قصته .طبعاً هذا ما يعلمه كتابه (الحرب خدعه وكذب) المؤسف انه ررجل دين والمحزن ان المستمعون له يصدقونه .لأنهم لا يقراؤن ويبحثون بأنفسهم عن الحق . اقول لكم ايها العرب خاصهً والمسلمون عامهً ان لا تكونوا بلهاً وأغبياء تفحصوا الكتب والمراجع وتوصلوا للحقيقه واللهيكون بالعون!!!!!!!!!

    anonymous...

  50. ارجو من المسلمين عدم مجادلة هؤلاء النصارى المتطرفين فهم ليسوا على مستوى من العلم والثقافة والتحضر بل هم عصابة متطرفة كما ذكرت يعيشون في حالة خوف وعزلة عن مجتمعهم المسلم ويريدون ان يدمروه وهذا مستحيل والحمدلله كما انهم يحرفون الكلام عن مواضعه كما في اناجيلهم وقد فضحهم انجيل برنابا الذي لا يعترفون به . المسيح عبدالله ورسوله

    كريم

  51. زغلول الكذاب ..............هل ممكن تقول لي ما الذي اعجب هؤلاء المتحضرون في الاسلام .... هل اعجبهم المذاق و الطعم الذيذ لبول البعير ((يعني شخاخ الجمل)) ام اعجبهم في الاسلام قطع الايدي ام اغتصاب الاطفال ..... لعله هو شق ام قرفة من النصف بين جملين ... او وهو الاجمل اغتصاب رسول الاسلام لزوجة ابنه.... تفضل و اتحفنا يا زغلول الكذاب..... يازغاليلووووووووووووووو

    sahee

  52. كداب وابن كدابة لم نسمع عن ذلك هذا هو الاسلام كذب وضلال ورياء وتدليس طالما انة يؤدي الي نصرة الدين الذي يحتاج بشدة الي النصرة الهكم الة ضعيف يحتاج الي من يسندة اين تذهبون

    مجنون

  53. WITH THE LANGUAGE OF SCIENCE!!!!!!??? And where you gonna get that in the book of the illiterate people the Quran. fools leading fools lest one uses his brain.

    anonymous...

  54. انتم اغبى امة اخريت للناس

    wisdom Islam For Lice-Idiot Dummies

أضف تعليق
.الرجاء كتابة تعليقك هنا ببشكل واضح وسليم، تعليقك سوف ينشر مباشرة
أي تعلقات يوجد بها سب وقذف سوف تحذف فوراً