06.05.10
السبع بنات | DA100024

محمود سعد - الشيخ خالد الجندي - برنامج مصر النهارده - خرافات الإسلام

Share |

مشاهدات 18912

تعليقات 20



تحميل ملفات
1 ملف

  1. Video Files

    تحميل الملف - عرض - iPod تحميل الملف

تعليقات
20 تعليق

 شارك بتعليق 
  1. الى زكريا يقلظ. تشتم عباد الصليب . ولاكنك لا تعلم ايها الغبي ان الشخ احمد النقيب وصف المسلمون بالامييون والاغبياء هم الذين لن يغيرو دينهم ولم يرتدو عن الاسلام. ووصف المتنصرون بانهم من المتعلمون والمثقفون . فانت حسب وصف شيخك احمد النقيب امي وغبي وجاهل. نحن لم نصفك بل شيخك وصفك ونعتك . نحن نطلب لك الخلاص وان يفتح عينيك لترى النور كما راءه المثقون والمتعلمون من المسلمون

    ابو النور

  2. السيد يقلظ شكرا للنسخة الجديدة من قران الاسلام (((لاترضى عنك اليهود ولا النصارا الحيارا عباد الخشب)))) وهذا ليس بجديد على كتاب شعوذة مليئ بالناسخ والمنسوخ والممسوخ. وعندما نقول ان قرانكم ليس سوى مجموعة من السخافات تغضبون والان النبي الجديد يقلظ اتحفنا بنسخة جديدة من قران محمد. صدق يقلظ العظيم. عزيزي انت لعنتنا ونحن نباركك ونطلب الى الرب ان يبارك في حياتك ويعطيك نعمة لترى نور المسيح وخلاصه الابدي. نوري

    نوري

  3. الى بقلظ ... نعم نشكر الله لانه منحنا نعمةالعقل ونشكره لانه اعطانا نعمة التفكير لكي نميز دين الله الحق الذي لايعطينا الحق بان نلعن غيرنا بل ان نحب حتى اعدائنا ونصلي لاجلهم .....الله ينور عقلك لكي تميز وتعرف الحق

    نشكر الله لانه منحنا نعمةالعقل

  4. الاخوة عبادالصليب الى بيكلمو على مزاجهم وبيسمو خرفات الاسلام لعنة الله عليكم الى يوم الدين الله عز وجل اداكو عقل كل منا يعلم جيدا من هو دين الحق وصدق الله عزوجل حين قال لاترضى عنك اليهود ولا النصارا الحيارا عباد الخشب

    زكريا بقلظ هههههههه

  5. الى السيد سهيل المحترم . انا اشعر معك لانه منضر مخجل ومخزي الى الانسان العاقل. لاكن لو رجعت الى القران ومحتوياته فهو مليئ بالخرفات ايضا. مثل ناقة صالح ولقمان الحكيم وموسى والحوت واهل الكهف ومعراج محمد وكل هذه الخرفات منقوله ومقتبسه وليس لها وجود الا في من نقلها ووضعها لكم في القران وجعلها منزله فكر . الحبيب. يعجز السان عن الكلام ويقف الانسان حائرا adel عندما نرى هذه المضاهر من التخلف البشري الاسلامي خاصة. مشكلتهم في ما يسمى ب العلماء وهم قمة الجهل. المشكله الاساسيه التعاليم في الطفوله واغلاق عقول الاطفال منذ الصغر. او بما اسميه ارهاب الاطفال . غرس الخرفات الاخياليه الجاهليه في اطفالهم لا يسمح لهم في قبول المنطق والمعقول . وهذ مايسمى في ((( محنة العقل في السلام ))) العقل الاسلامي يتجمد منذ الطفوله محاط بالخوف والانذارات الجهنمه .

    ابو النور

  6. ايها المشاهدون يعني البرنامج هو برنامج في قناة مصرية و مقدم البرنامج هو مسلم و هو الذي يحاول ان يعالج الخرافات التي يعتقد بيها بعض الناس يعني لا تنسبوها للدين الاسلامي من الغباء ان تنسبوها للدين اذا كان هناك جهلة و شيوخ لا تخشى الله , فهذه خرافاتهم و ليست خرافات من الدين

    Suhail

  7. كنت اتمنى ان ارى الشيخ خالد والسيد محمود سعد يتدحرجون على الرمل الصحابي النبوي ؟.. هذا هو الاسلام وهذا هي عقائده الخرافيه . وانشاء الله ان نرى في المستقبل ان نرى شيخ الازهر والمفتي ووزير الاوقاف ان يتدحرجو ويتمرغو على ذلك الرمل المقدس الاسلامي . متى تفيق هذا الامه من سباتها وترقى الى المنطق والعقل المنحه الالهيه المجانيه وهي هبه الالهيه مجانيه ؟.

    ابو الوفاء

  8. السلام عليكم احييكم بتحية الاسلام واللة العظيم ما ادري لية نسب الاسلام والمسيحية وكلها اديان اللة يا اخواني العقيدة الايمانية الصحيحة تكمن في الايمان والتصديق بجميع الرسل

    حاتم

  9. الى الست الذكيه رانيا. طبعا ذكيه تهمه ؟. فيه مثل عربي يقال الى حالات الى مثلك او بحاولو يدخلو حالهم في مواضيع لا يفقهو منها شئ .......... المثل بقول اجو تايحذو الخيل مد الفار رجله .... يعني على شان يركبو اله حذو زي الخيل ؟. ابقي كما البقيه من المسلمون الذين يعيشون في غياهب الجاهليه ويتمرغو على الرمل زيهم زي البهايم . عايشين يقلدون من سبقهم دون تفكير او استعمال نعمة العقل التي وهبنا اياها الله له المجد. المسيحي لا يعبد الصليب لولا يعبد الصوره. الشيوخ او تنابل عبدالحديد الاسم . الاقرب لهم حرمو الصور ليش منشوف صورة الشيخ الذي يحم التصوير على الشاشه او في الجريده ؟. اذا التصوير محرم ليش المسلمون يصورون حالهم ويصورون حفلات اعراسهم ؟. عندما الشخص يرى صورة امه او ابوه او اخته او اخوه لماذا يقبل الصوره ؟. هل يقبل الصوره لأنه يعبدها ؟. افيقو يا مغفلين من السماع الى شيوخ الجهل الاغبياء ؟.

    ابو الوفاء

  10. الاسلام دين الحق دين الطهار والعفة دية المرءة المستترة المحجبة دين اعظم خلق الله الكامل سيدنا محمد يامن يتبع النصرانية وعبادة الصور يا ماتصلون امام صورة لتحميكم وتعطيكم كيف بالله عليكم ان المسيح هو الله يصلب ويقتل ويعمد ويقتل لو اتصلب سيدنا عيس الى بتدعو انه الاهكم فمن خلق هذة البشر بعدة ابوة ولا ابنة ولا مين لو لينا اكثر من الاه فى الارض لخربت الطبيعة باختلافهم فى الخلق افيقو من التفاهات واتبعو دين الحق الى مش هتعرفو انة دين حق الا لما تتوارو التراب وتنزلقو فى جهنم الله يهديكم ويهدينا اجمعين واعرفو ان الاسلام مش محتاج ليكم انتم الى محتاجين طهارة الاسلام وروعتة وامانة.

    رانيا

  11. بدال ما يقعدو ويصلو لرب لحتى تخلف عم تتدحرج المدام ههههههههه يعني ناس تافهة بالمرة الله يهديهم

    mona

  12. لا خرافات في الاسلام لانه الدين الحق اما نتم يا نصارى في ضلال وضياع وسيجازيكم الله على اقوالكم وافعالكم وانا لا اجد سببا للرد على تفاهاتكم فالفرق شاسع بيننا وبينكم الله يهديكم

    مجدي

  13. That is Islam fabrications of myths, superstitions and ignorance.

    wisdom

  14. ياريت نتكلم بأحترام شوية الفرق بينا و بينك اننا بنؤمن بعيسي و كل الرسل انما انت مش بتؤمن ب اللي بنؤمن بيه و احنا منقدرش نغلط في سيدنا عيسي عشان نبي من الانبياء و ياريت التعايق يكون بأسلوب محترم

    nona

  15. محنة العقل في السلام محنة العقل في السلام محنة العقل في السلام محنة العقل في السلام محنة العقل في السلام محنة العقل في السلام محنة العقل في السلام

    wisdom

  16. صدقت يا اخى انها حقا محنة العقل فى الاسلام فكل مسلم عاطى عقله اجازة مفتوحة ورافض يفكر مجرد التفكير فى ابديتة ربنا يعينهم وينتشلهم من الحفرة اللى تركهم فيها غبيهم يطبشون ويسبحون ضد التيار الجارف

    adel

  17. . الحبيب. يعجز السان عن الكلام ويقف الانسان حائرا adel عندما نرى هذه المضاهر من التخلف البشري الاسلامي خاصة. مشكلتهم في ما يسمى ب العلماء وهم قمة الجهل. المشكله الاساسيه التعاليم في الطفوله واغلاق عقول الاطفال منذ الصغر. او بما اسميه ارهاب الاطفال . غرس الخرفات الاخياليه الجاهليه في اطفالهم لا يسمح لهم في قبول المنطق والمعقول . وهذ مايسمى في ((( محنة العقل في السلام ))) العقل الاسلامي يتجمد منذ الطفوله محاط بالخوف والانذارات الجهنمه .

    ابو الوفاء

  18. ا خى العزيز ابو الوفاء كيف تطلب من الحكومة التى تحمى الخرافات وتدافع عنها بان تشغل الجرافات والديناميت .. ابشر واطمئن يا اخى فهناك جرافات وديناميت الهى يعمل بقوة هذه الايام وان الخرافات والخدع والاكاذيب قربت على النهاية وقريبا سيكون العزاء عالمى على وفاة اكبر خدعة وكدبة فى التاريخ لان البشاير واضحة جدا بعمل الهى ... وليس حكومى فاسد

    adel

  19. هتستر اية ولا اية ياجندى دى فضايحكم وتخلفكم بقى للركب طيب لو كانت قادر تستر كان من باب اولى تستر فضيحتك انتى مع المراة التى رئعتك علقة على باب ماسبيروا وان كل ما يحدث مع هؤلاء السبب الاول والاخير للخرافات الاسلامية والشيوخ المسلمين اسواْ ما فى هذا الموضوع هو الذج باسم القديسة الطاهرة مريم العذراء فى خرافات ونكاسات ما يسمونة بالاظلام

    adel

  20. الله الله عليكم. هذا هو الاسلام الخرفات ثم مؤلفون الخرفات ثم اختراع القصص الخرافيه . (( ثم الأمان بها )) هذا هو اسلامكم يا اصحاب محمد ؟. الهبل والسذاجه وعدم استعمال العقل. هذا ما يريده شيوخ الاسلام. لا تنسو المقامات ؤالاولياء. هناك قبر الولي الذي يحتوي على رأس حمار. وهناك قبر ولي لا يحتوي على اي شئ ؟. العلم عند الله في نهاية قيادة الشيطان لهذة الامه امة محمد ؟. ايها المسلمون المستنيرين الى متى تبقون على امتكم غارقون في الجهل. لين الازهر والحكومه المصريه من هذه الخرفات؟. لماذا لا ترسل الحكومه جرفات وديناميت وتنسف هذه الخرفات ؤتزيلها من التاريخ؟. العالم في 2010 ونحن نتدحرج على التراب . ان هذا كله يدل على عبادة الشيطان والتقرب منه

    ابو الوفاء

أضف تعليق
.الرجاء كتابة تعليقك هنا ببشكل واضح وسليم، تعليقك سوف ينشر مباشرة
أي تعلقات يوجد بها سب وقذف سوف تحذف فوراً