01.05.10
أخيرا جه دوركم يا أحفاد القردة والخنازير - الفيديو كليب الذي أغلق قناة الرحمة | DA070231

الشيخ حازم شومان - قناة الرحمة - الوجه الحقيقي للإسلام

Share |

مشاهدات 17293

تعليقات 32



تحميل ملفات
1 ملف

  1. Video Files

    تحميل الملف - عرض - iPod تحميل الملف

تعليقات
32 تعليق

 شارك بتعليق 
  1. حسبي الله ونعم الوكيل في كل من يتطاول علي الاسلام والمسلمين

    سننتصر بأذن الله

  2. شكرا لك اخت مريم على كلامك هذا فانت مثل نبيك ومن شابه نبيه ما ظلم وشكرا مرة اخرى يا ايتها العورة والناقصة عقل ودين ويا من تقطع صلاة المؤمن مثلها مثل الحمار والعنزة والكلب الاسود وشكرا لك يا من امتلأت جهنم بمثلها!!!!!! هل ازعجك كلامي؟؟؟؟ اعلمي اذن انه ليس كلامي بل كلام محمدك.. والان من هو القذر هنا.. هذا الموقع ام فم نبيك محمد؟؟؟؟

    عبدالمسيح

  3. موقعكم هذا أقذر منكم أيها الضالون

    مريم

  4. إذا كان اليهود والنصارى احفاد القرده واخنازير فأحفاد من يكون المسلمون؟ اظن انكم احفاد يعفورالحمار اول من آمن بالأسلام ٠ وهذا الشيخ يثبت هذه النظريه فهو يتصرف وينهق كجده الأول٠ هذا الشيخ وامثاله يحفظون القرآن ولكن لا يفهموه ٠ الوحي قال لمحمد إقرأ ولم يقل له إفهم او افتح قلبك ٠ الحقيقه من تمثل بنبيه ما كفر ٠ وإلى الوراء يا مسلمون والتأخرحليفكم

    anonymous...

  5. قول زى ما انت عايز انتو واليهود ولاد عم

    God is love

  6. من الادب الذى نتعلمه هو عدم سب الاخرين اليس هذا مما قاله المسيح عليه السلام ارجوا ان تتعلمو الادب حتى مع الاخرين شاكر

    anonymous...

  7. يا أيها الشيخ : الخنازير والقردة أشرف وأطهر منك ومن نبيك القذر ، نبي النكاح والقتل والحقد ،لا أعتقد أن هناك أغبى من أمة تؤمن بما يقوله هذا التافه

    AHMED

  8. لك شنو هذا غباء صودك الغباء موهبة

    anonymous...

  9. what an idiot??

    aa

  10. لم ارى اكثر كذبا من حازم شومان هذا . انه الشيطان بنفسه . يزرع الكره في النفوس عن طريق تأليف القصص الكاذبة .

    الكذاب حازم الشيطان

  11. قالت فتحول فجلس في حجرها . قالت هل تراه ؟ قال نعم قال فتحسرت وألقت خمارها ومحمد الشاذ المخبول جالس في حجرها ، ثم قالت له هل تراه ؟ قال لا ، قالت يا ابن عم اثبت وأبشر فوالله إنه هذا بشيطان ....امتحان خديجة برهان خديجة فتحسرت وألقت خمارها

    wisdom: Mahomet and Khadeeja as Monkeys

  12. ربنا يسهلها معاه اكيد الامساك مضايقه شويه بس بلاش تتعصب اوي عشان البواسير

    ya rb

  13. يا عم الشيخ ، نفهم من كلامك ان معركة خيبر قام بها محمد نبي الاسلام انتقاما مما فعله اليهود في مذبحة صابرا وشاتيرا ؟؟؟ شكرا يا قناة الرحمة على تصوير الحقيقية في محمد نبي الرحمة

    NewMan

  14. هذا الدمي مثقل العيار الكوكين . او رايح محشهشه جديده. ما هذه القرف ؟. او شارب القنينه الى الاخر. ولك يا حيوان شعر الخنزير الذي انت تشتم اطهر من شعر لحيتك. ولا تنسى بأن دم الخنزير الذي انت تشتم اطهر من دمك ايها النجس الكافر ؟. ولك فمك لا يختلف عن جورة المراحيض العامه . لانه لا يوجد فيه او يخرج منه غير السب والشتم ايها الحقير الغبي الكافر.

    ابو الوفاء

  15. كمان اشجيني ايوه يا معلم مية مية الله عليك يا محمد الله الله العملية كبرت اوي احنا نروح القسم عاش محمد علي كلاي شو هاد مجنون جايبنو من اي مصحه الله الله كفاية بئى صرعتنا

    mona

  16. يا سلام لا بجد هاد بيحلم يا عينيه ها وبعدين ها عم بيفكرني بمسرحية عادل امام الواد سيد الشغال ثما ماتت رابعة ههههههههههه

    mona

  17. انا اشهد ان جيش محمد سوف يعود وسوف يقضى عليه كما يقضى على القوارض .. ان اتى جيش محمد فبماذا سيقاتل اليهود؟؟ بالنبال والسيوف؟؟؟ يا امة محمد, هل يوجد اجهل منك في كل هذه الدنيا.. حتى القرود فاقتك بالذكاء.. هل فعلا هناك مستمعين لهذا النكرة الذي يتحدث؟؟؟ وهل هناك من يصدق مايقوله هذا النكرة ؟؟ مساكين يا امة محمد..

    عبدالمسيح

  18. هل هذا مهرج ام ماذا ولكني على يقين ومتاكد بان هذا النكرة المدعو حازم شومان محشش ومكبسل قبل ان يقدم خطبتة العصماء المليئه بالكذب والنفاق وعدم الحياء وذلك لكي لا يشعر بالخجل والحرج سواء من المستمع او المشاهد وانا اقول له خليك منتعش باحلام اليقظه التي ستعيد اليك القدس للحظات من خلال نفسيتك المريضه ولكن هيهات لان دخول ابليس الى جهنم اقرب للتصديق وما فلسطين الا بداية الغيث فاليوم فلسطين وغدا دمشق القاهرة وهلم جري ما دام في امة محمد كا تقولون الكثير الكثير جدا من امثالك وعلى شاكلتك اختصاصهم الثرثرة والكلام الذي يوجع الدماغ ولا يقدم خطوة للامام بل يؤخر مئة مليون ميل للخلف ابقوا في سباتكم يا امة الجهل والتخلف

    ابو هريرة

  19. سبق وأن قلت يا شيخ ١٢ مليون يهودي داعسين على روؤس مليار ونصف مسلم في العالم وأنت أحدهم فا يكفيك غباء

    ducks

  20. There is another barking dirty dog of fascist Islam. He is one of dumb idiots that the barbarism of Islam is climbing. This Idiot is a concrete characterization of the Muslim Fascist Mafia. This unknown insect in Islam is the one who is making his living through repeating the Profane IDOL Mohamed. That is ISLAM OF SAVAGE DEMAGOGUERY. THIS man must be rounded up for trail at the United Nations courts.

    wisdom: LONG LIVE THE GREAT STATE OF ISRAEL. GOD BLESS ALL JEWS IN THE WHOLE WORLD

  21. ولك يا محشش يا اخونا دلنا على المحششه يلي بتروح عليها ز الله يخرب بيتك بتطلع على الشاشه ومناخيرك مليانه ؟. بعدين من حديثكو الواضح بان مكه المخرمه كانت ملكا الى اليهود. لغاية ما حاربهم محمد وقتل معضهم واخرجهم منها ؟. انت ليش بتطالب بفلسطين وهي ملك اليهود قبل الاسلام ؟. بعدين محمد الفاجر الكذاب لم يطاء ارض القدس ولم يذكرها في كتاب الدجل القراني ؟. ولا امصدقين حالكو بأن كل الانبياء كانو مسلميين ؟.

    ابو الوفاء

  22. ههههههههههه بجد الفيديو تحفه بيبين قد ايه تخلف اللى بيتكلم شوف تحس ان الشيطان هو اللى بيتكلم مين المخلوق الغريب اللى بيتكلم ده انى اتسائل

    koky

  23. حازم شومان خزاك الله انت ومن وضعك على الشاشه. ما قدر يصبر حتى يجف الكوكين من مناخيرك. الحقيقه ان هذا الغبي مثال رائع الى نوعية ومفهوم شيوخ الاسلام الطراميخ. حشاش ومسطول بفكر حاله بغرد زي البلبل ؟. ولك روح انت ؤاشكالك الكفره عبدة الشيطان في ستون داهيه.

    abo alwafa

  24. Your name tells it all Shoeman (rejul alheitha )

    anonymous...

  25. الشيخ حازم شومان هديء من روعك يا اخي اهدي بدون نباح نحن نعرف موضوع خيبر قبل ان تولد انت من كتب التراث وبالتفصيل لماذا تفتخر هكذا وتهجو بهذا اتريد ان تشتهر ام تريد مالا او مجدا مثل الشيخ الشعراوي اسكنة اللة الدرك الاسفل ظل طوال سنين عمرة يهاجم المسيح و اتباعة وبطبيعة الحال زاع صيتة وطلبة الموتورين امثالة وامتلئت خزنته من مال الظلم اهدي يا شيخ خازم لاتفتخر بما فعل محمد بقتل الناس سواء يهود اوغير ذلك واريد ان اسئلك تقول ان يهود خيبر اذوا محمد هل كلهم اذوا محمد رجال ونساء وكهول وعجائز واطفال فوق الفطيم واجنة في بطون امهاتهم اين ذهب عقلك يا ابن الاعلون محمد اراد قطع اليهود والنصاري من الجزيرة العربية وذلك بعد ان قويت شوكتة و كثر اتباعة عكس ما كان في مكة عند بداية الدعوة فكان مثل القطة السيامي التي لاتهش او تنش اذا وضع احدهم اصبعة داخل دبرها

    مجنون

  26. محنة العقل عند اتباع اغبى الخلق ...طيب انا عايز واحد مسلم يقول امارة واجدة تثبت ان انجس الخلق هذا رسول او نبى من الله وبالمرة يجيب امارة واحدة بنبؤة يكون تنباْ بها ولم تحدث قبل اختراعه لاكبر كدبة وخدعة فى التاريخ يانجس واسفل امة على الارض امة الكره والغل والحقد والدم والجنس والدعارة على الارض وفى السماء على الارض عاهرات يقولون عنها ام المجرمين وفى السماء الحور العين فوقوا يا امة ضحكت عليها وعلى غباوتا كل الامم

    anonymous...

  27. The only think i can say about that guy Look to his face and the way he talks...EVIL.

    massihilelabad

  28. As Father Zakaria always repeats, do not blame that clown for insulting jews and lying, blame his lyer profet mohamed who allowed all muslims to lie during the war What a real funny religion islam is

    Massihilelabad

  29. المدعو حازم شومان قد نزع الحياء من وجهه الى درجه اقذر من نبيه فهل قرأ المدعو كتب السيره فكيف يكذب عيني عينك ولا يخجل ولا يستحي لانة يعرف مسبقا بان ولا مسلم سوف يقول له انت كذاب وهم يعرفون تمام المعرفه بانه يكذب واحمد الله انه لم يقل ان اليهود قد استخدموا السلاح الكيميائي ضد صلعم فهذا الرجل لا يخجل من نفسه فكيف يخجل من الناس والمثل يقول اذا كنت لا تخجل فافعل ما شئت والغيره والحياء هي نقطة صغيره في الانسان وهذا المدعو قد فقدها من زمان او اصلالا وجد لها فيه

    نبي دجال

  30. Just another barking dog.

    anonymous...

  31. لالالالا اعرف اي كتاب تاريخ هذا الشخ يقراء محمد كان يحارب لأجل السلام .لقد نسي هذا اشيخ بني قريظه عندما ذبح محمد ٩٠٠ رجل بسيفه في يوم واحد .اهذا هو نبي الرحمه؟ وعندما اخذ النساء سبايا واغتصب واحده منهم بعد اان قتل زوجها واخوها وأبوه في نفس اليوم.دون ان تنقضي عدتها .اهذا الذي بعث رحمهً للعالمين ؟ تقول عن اليهود انهم احفاد القرده والخنازير .هل نسيت يا جاهل ان سيدنا ابراهيم هو ابو اليهود والعرب .هذا يعني انك انت ايضاً من احفاد القرده والخنازير ولكن انتم ابناء الجاريه .لذالك ستبقون وإلى الأبد عبيد لليهود وستظل اسرائيل تعلوا عليكم وتحكمكم الى الأبد بأذن الله.وصدقني ان كعبتك ستكون تحت رايه اسرائيل بإذن ربنا وسنراكم كما كنتم قبل ١٤ قرناً شعب جوعان كما كان نبيكم وصحابته كما قلت انت . الحقيقه انكم كلما فتحتم افواهكم كلما أثبتم للعالم انكم جهله ومجرمون وقتله وليس لديكم من الرجوله شيئاً .مجندات اسرائل ستدحركم كما فعلت في ال٦٧ وسوف يجرونكم بالسلاسل كاكلاب يا جبناء ويا حثاله الأرض قال خير امهً اخرجت للناس قال اجبن واخرى امه وجدت على الأرض يا حثالات الأرض

    anonymous...

  32. من هذا القرد ؟؟؟

    Walid

أضف تعليق
.الرجاء كتابة تعليقك هنا ببشكل واضح وسليم، تعليقك سوف ينشر مباشرة
أي تعلقات يوجد بها سب وقذف سوف تحذف فوراً