فيديو  قتل  كنائس  هدم  أحمد الطيب  بناء  ذبح  شيخ الأزهر
هل أعجبك هذا الموضوع؟
نعم
1228
لا
1213
يمكنك المشاركة مرة واحدة فقط
شاهد واقرأ المزيد

28.04.10
يدعو على الكنائس ويقول ربنا يوقعها كلها | DA070230

أحد شيوخ الفضائيات علي شيخ الأزهر أحمد الطيب - الوجه الحقيقي للإسلام

Share |

مشاهدات 14761

تعليقات 29



تحميل ملفات
1 ملف

  1. Video Files

    تحميل الملف - عرض - iPod تحميل الملف

تعليقات
29 تعليق

 شارك بتعليق 
  1. وعلى هذه الصخرة سابني كنيستي وقوى الجحيم لن تقوى عليها ...اميييييييييييييييييييييين

    anonymous...

  2. فعلا شيخ احمق شيخ الازهر هو اعلى رتبه في الاسلام. وشيخ الازهر يعتبر مرشدا الاعلى الى المليار مسلم ؟. من تكون ايها الفأر النجس حتى تعطي لنفسك الحق بتوجيه اهانه الى مرشد الاسلام الاعلى . نحن كمسيحين نعتبر الرئاسات من امر الله . نحن كمسيحيين نحترم شيخ الازهر كما نحترم بابا الفاتيكان . لما له ويجب يكون له كامل الاحترام . نحن نصلي من اجل الرئيس والحكومات لكي ينير الله عقولهم لكي يستطيعو تدبير الشعب . عند مات شيخ الازهر ابنته الكنيسه المصريه واعلنت الحداد لما كان لله من مركزق الاسلامي . بينما شتمه الشيوخ امثال هذا الحيوان القذر ؟. ان امثال هذا الحيوان يعيش في شريعة الغاب والفك المنحط

    ابو شوقي

  3. ezzaa kann daa el eslamm sawfe yazoolll

    bieaa

  4. ezaa kann dah tafkier el din el eslami men hasa el shiekh youbkaa dieen zolm we mich momken youbaa men el laah men al schietaann wannaa mottoaked mafisch had haaytbaaee hasa al din fi hasa elzamman

    bieaa

  5. قالت فتحول فجلس في حجرها . قالت هل تراه ؟ قال نعم قال فتحسرت وألقت خمارها ومحمد الشاذ المخبول جالس في حجرها ، ثم قالت له هل تراه ؟ قال لا ، قالت يا ابن عم اثبت وأبشر فوالله إنه هذا بشيطان ....امتحان خديجة برهان خديجة فتحسرت وألقت خمارها

    wisdom: بنت الإسلام

  6. كذب عليكم محمد وصدقتموه فهل الرسول ينكح بنت صغيرة هل هذا رسول وهل هذه اخلاق ..‏كان محمد ‏ ‏يدور على نسائه في الساعة الواحدة من الليل والنهار وهن إحدى عشرة قال قلت ‏ ‏لأنس ‏ ‏أوكان يطيقه قال كنا نتحدث أنه أعطي قوة ثلاثين ‏.. كان يفعل الشذوذ ...‏قال ‏ ‏إذا جلس بين ‏ ‏شعبها ‏ ‏الأربع ثم جهدها فقد وجب عليه الغسل .. ‏كان محمد يفعل الشذوذ Group Sex From one Vagina to another Vagina at one Hour and Sex with Animals

    wisdom: بنت الإسلام

  7. alah yehadak ya hal chekh el kalb eben el haram enta cheyk kazab

    michel

  8. يا عم الشيخ ، لم يطلب منك احد من المسيحيين ان تبني لهم كنيسة ، يكفي ان تكفينا شرك ، لا تبني لنا ولا تهد لنا ، وفقط اعطونا حقوق المواطنة وياريت ترجع لكلام نبي الاسلام بلاش تنسخه بكلام بعض من تسميهم علماء يقولون بعدم اعادة بناء الكنيسة بعد هدمها ، والله المستعان منك

    NewMan

  9. wisdom: To good luckالي من كتب بنت الإسلام نشيد الأنشاد الإصحاح السابع 7: 1ما اجمل رجليك بالنعلين يا بنت الكريم دوائر فخذيك مثل الحلي صنعة يدي صناع 7: 2 سرتك كاس مدورة لا يعوزها شراب ممزوج بطنك صبرة حنطة مسيجة بالسوسن 7: 3 ثدياك كخشفتين توامي ظبية 7: 4 عنقك كبرج من عاج عيناك كالبرك في حشبون عند باب بث ربيم انفك كبرج لبنان الناظر تجاه دمشق 7: 5 راسك عليك مثل الكرمل و شعر راسك كارجوان ملك قد اسر بالخصل 7: 6 ما اجملك و ما احلاك ايتها الحبيبة باللذات 7: 7 قامتك هذه شبيهة بالنخلة و ثدياك بالعناقيد 7: 8 قلت اني اصعد الى النخلة و امسك بعذوقها و تكون ثدياك كعناقيد الكرم و رائحة انفك كالتفاح 7: 9 و حنكك كاجود الخمر لحبيبي السائغة المرقرقة السائحة على شفاه النائمين 7: 10 انا لحبيبي و الي اشتياقه 7: 11 تعال يا حبيبي لنخرج الى الحقل و لنبت في القرى 7: 12 لنبكرن الى الكروم لننظر هل ازهر الكرم هل تفتح القعال هل نور الرمان هنالك اعطيك حبي 7: 13 اللفاح يفوح رائحة و عند ابوابنا كل النفائس من جديدة و قديمة ذخرتها لك يا حبيبي

    بنت الإسلام

  10. هى دى سماحة الاسلام يامسلمين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لو الاجابة بنعم نقول يفتح الله ولو لا نقول يفتح قلوبكم لتعرفون الحق الحقيقى وليس المزيف ليحرركم من احقاد اتفه الخلق

    adel

  11. الشيخ الجليل لم يعطيناالسيد المسيح لة المجد حق الرد علي الشتائم والسباب واللعنات بقولة لاتقاوموا الشر بالشر ولكني اقول لك انة سياتي يوم تهدمون انتم بانفسكم ماذنكم فنحن نعلم جيدا اننا نسكن ونعيش حيث يمكث الشيطان ولا اخفي عنك سرا اننا اقوياء بدرجة لا تتخيلها اقوياء بالمسيح لدرجة اننا ننشتاق الي الموت المؤدي الي المسيح لانة فال انا هو الطريق والحق والحياة من امن بي لو مات سيحيا فدعك من السباب وابحث عن الحق وان عرفت الحق لا تخف ماذا تعمل شيخ ام ماذا فانا اعرف مخاوف حراس العقيدة سيعطيك المسيح الطريق والحياة لانة لا يتركك ولا يهملك لانة هو الرب الهك سيكون معك حيثما تذهب

    مجنون

  12. عظمه علي عظمه علي عظمه ياشيخ كلك محبه وسماحه ووداعه وقبول للأخر مش كده ولا اه والله المستعان

    عبد الفادي

  13. امتحان خديجة برهان الوحي لخديجة يا خديجة هذا جبريل قد جاءني ، قالت قم يا ابن عم فاجلس على فخذي اليسرى ; قال فقام فجلس عليها ، قالت هل تراه ؟ قال نعم قالت فتحول فاجلس على فخذي اليمنى ; قالت فتحول فجلس على فخذها اليمنى ، فقالت هل تراه ؟ قال نعم . قالت فتحول فاجلس في حجري ، قالت فتحول فجلس في حجرها . قالت هل تراه ؟ قال نعم قال فتحسرت وألقت خمارها ومحمد الشاذ المخبول جالس في حجرها ، ثم قالت له هل تراه ؟ قال لا ، قالت يا ابن عم اثبت وأبشر فوالله إنه هذا بشيطان الكعبه كانت بيت الشياطين كانت بيت الات والعزى الهة محمدك ايها الكافر اما انتم فكلكم عورة من رأسكم الى اخمص قدميكم!!!! انا ارثي لحالك يا مسكينة....

    wisdom: To good luckبنت الإسلام

  14. يحق لكم ما لا يحق لغيركم لمده اربع عشر قرن والمسلمون يشتمون ويلعنون في المسيحيه واليهوديه .ولكن ممنوع عليهم الرد .الحمد لله على الأنترنت التي دخلت الى بيوت الأسلام وتظهر لهم حقيقه رساله محمد .لقد عجز فقهاء وشيوخ الأسلام عن وقف هذة القنوات .وعن الرد المقنع على اسئله الأب زكريا والأخ رشيد الذين يظهروا الحقائق بالبراهين والأثبات من كتب التراث الأسلامي.والشيوخ ليس لديهم الجواب فيلجاؤن الى الشتم والدعاء على النصارى .١٤ عشر قرن من الدعاوي والمسيحه لا تزال تنموا وتزدادعدداً والكثير من السلمون يرتدوا الى المسيحيه .فيا ايها المسلمون زيدوا الدعاء فهذا له ردٌ عكسي, شكراً لكم. اما ادعائكم ان نبيكم اشرف المرسلين فهذه الفروق بين محمد والمسيح. محمد امسيح ١ ولد من ام وثنيه امه كانت مؤمنه ٢ ولد من اب بشر ولد من نفخه من روح الله ٣ ولد بعد موت ابيه ب٤ سنوات. مده الحمل الطبيعيه ٤ تزوج عده نساء وطفله في سن عاش عفيفاً بلا خطيئ ٩ سنوات ٥ امر بالقتل وقتل بيديه . قال لا تقتل ٦ دعى على اليهود والنصاري قال احبوا اعدائكم وباركوا لاعنيكم ٧ قال جعلت رزقي من تحت رمحي . عاش متقشفاً . ٨ لم يتنباء بشيء نبوات كثيره وتحققت ٩ لم يصنع معجزات شفى مرضى وأقام الموتي وكثير من العجائب ١٠ مات وقبره موجود هو حيٌ يرزق في السماء وهنالك فروق اخري كثيره تدل على سمو المسيح وأخلاقه الالهيه فكيف يكون محمد اشرف الخلق؟ وله هذه الصفات ؟ اقراؤا الكتب وخاصه كتبكم وهي تكشف لكم عن اخلاق محمد البذئه ولا تكونوا جهله انتم تسمعون لحفظه القرآن وليس لعلناء وفقهاء مفكرون بل هم مغيبون عن الحق ويعيشون في عالم آخر اكل الدهر عليه وشرب (حتى وشخ اليه)

    anonymous...

  15. الى بنت الإسلام يبدو ان دعواك قد اتت بمفعول عكسي لان كل ماطلبتيه من الله قد بدأ يظهر بالمسلمين لانكم اصبحتم من ارذل الناس وافقر الناس واصبحتم متوحشين, رجالكم لاهم لهم الا النكاح وانتم النساء اصبحتم ناقصات عقل ودين لا عمل لكم الا التولد كالارانب ثم تسرحون بأولادكم في الشوارع تستجدون عطف المسيحي لكي يعيلكم ويطعمكم.. راجعي نفسك يا بنت الاسلام, فمرتبتكم اصبحت تحت مرتبة القرود بالف درجة.. مسكينة انت يا بنت الاسلام فالجهل الاسلامي قد محى عقلك. انت مثلك يديرون المصانع في العالم الغربي المسيحي اما انتم فكلكم عورة من رأسكم الى اخمص قدميكم!!!! انا ارثي لحالك يا مسكينة

    عبدالمسيح

  16. Mohammad was sick this guy and all muslims who practice this religion are sick just like him and for that one BINT EL ISLAM who wrote a comment above and she wants God to destroy us I tell her that God he is destroying u guys all the muslim world is a hell wars raping people bombing each other coz that's what ur sick prophet tought them and u will never see peace unless u say blessed who came in the name of God.

    rony

  17. قبح الله وجهك زي اللشيطان لماذا مسموح لكم ياصراصير الحضارة وانتم متطفلين علي المجتمعات الغربية تبنو مايحلو لكم من جوامع

    anonym

  18. سلام ونعمة الرب يسوع المسيح.....ان قوات الشياطين كلها لم ولن تقدر على هدم كنائس الرب وانت ايها الزرزور تطلب من الله ان يهدمها والمثل يقول ان الاناء ينضح بما فيه وانا متاكد بان كل فيك هو من بقايا رسولك حمدمد والله المستعان

    أبو اخلاص

  19. سلام ونعمة المسيح لجميعكم. الى بنت الاسلام التي تؤيد دعاوي الشيخ بل وتزيد عليها ؟. اقول لكي مثل عربي . من حفر حفرة لأخيه سقط فيها ؟. هل تعلمي ذلك . انها حقيقه ابن لادن والضواهري وكل اتباعهم . يشتمون الغرب واليهود بكل قوتهم وباعلى صوتهم . لولاكنهم يقتلون مسلمون. الاحصئيات اثبتت ان من يقتلونهم ما يسمى بالجهاد الاسلامي 85% من قتلاهم مسلمون . فهذا النعيق والزعيق لقتل المسلمون . اتعلمين لماذا ؟. لأن الموجه والمرشد لهم هو الشيطان. لأنهم كما انت تعبدون الشيطان دون علم.

    ابو الوفاء

  20. هذا الشيخ لم ياتى بجديد كل ما فعلة انة نقل صورة حقيقية لروح وتعاليم واخلاق دينة الجليلة _ولو ان الشيوخ القدوة هكذا_امال المسلمين العاديين كيف يكونوا _فالمشكلة ليست بالمسلمين انما المشكلة فى مصادر تعاليمهم وهو الاسلام الذى لو كان عندة افضل من هذا لكان نطق بة الشيخ_لان كل اناء ينضح بما فية

    ams_klm...

  21. نص الوثيقة العمرية عن عبد الرحمن بن غنم : كتبتُ لعمر بن الخطاب رضي لله عنه حين صالح نصارى الشام، وشرَط عليھم فيه 1. الا يُحدِثوا في مدينتھم ولا فيما حولھا ديراً ولا كنيسة ولا قلاية ولا صومعة راھب، 2. ولا يجدِّدوا ما خُرِّب، 3. ولا يمنعوا كنائسھم من أن ينزلھا أحدٌ من المسلمين ثلاث ليالٍ يطعمونھم، 4. ولا يؤووا جاسوساً، 5. ولا يكتموا غشاً للمسلمين، 6. ولا يعلّموا أولادھم القرآن، 7. ولا يُظھِروا شِركاً، 8. ولا يمنعوا ذوي قرابتھم من الإسلام إن أرادوا، 9. وأن يوقّروا المسلمين، 10 . وأن يقوموا لھم من مجالسھم إذا أرادوا الجلوس، 11 . ولا يتشبّھوا بالمسلمين في شيء من لباسھم، 12 . ولا يتكنّوا بكناھم، 13 . ولا يركبوا سرجاً، 14 . ولا يتقلّدوا سيفاً، 15 . ولا يبيعوا الخمور، 16 . وأن يجُزُّوا مقادم رؤوسھم، 17 . وأن يلزموا زيَّھم حيثما كانوا، 18 . وأن يشدّوا الزنانير على أوساطھم، 19 . ولا يُظھِروا صليباً ولا شيئاً من كتبھم في شيءٍ من طرق المسلمين، 20 . ولا يجاوروا المسلمين بموتاھم، 21 . ولا يضربوا بالناقوس إلا ضرباً خفيفاً، 22 . ولا يرفعوا أصواتھم بالقراءة في كنائسھم في شيء من حضرة المسلمين، 23 . ولا يخرجوا شعانين، 24 . ولا يرفعوا أصواتھم مع موتاھم، 25 . ولا يَظھِروا النيران معھم، 26 . ولا يشتروا من الرقيق ما جَرَتْ عليه سھام المسلمين. 27 . فإن خالفوا شيئاً مما شرطوه فلا ذمّة لھم، 28 . وقد حلّ للمسلمين منھم ما يحل من أھل المعاندة والشقاق, 115- 114/

    wisdom Opens His Eyes Widely Muzlims Read Your Racism and Barbarism

  22. انشاء الله بيتك يتهد على رائسك يا كافر.وتكون عريانا جائعا حتى مماتك. الكنيسه هي بيت الله الحقيقي. الكعبه كانت بيت الشياطين كانت بيت الات والعزى الهة محمدك ايها الكافر ؟. زيفكم وكذبكم المخفي طوال 14 قرن اتى الزمان لكي يكشف عورتكم . وتداس حصونكم وتدك قلااعكم . التي كانت تستر عورتكم

    ابو شوقي

  23. سبحان الله مثلكم كمثل من يضرب رجل بكل قوته ويقول له أوع تقول أي تسبوا نبينا وتسبوا حتي عرضه الشريف و توجهوا فضائية و مواقع لا تفعل شئ الا سبنا ولا تريدون من الشيخ أن يدعو الله عليكم وأنا أطلب أيضا من الله اللهم إحصهم عددا واقتلهم بددا ولا تغادر منهم أحدا اللهم اجعل بيوتهم عليهم ردما اللهم اجعلهم عبرة للمعتبرين اللهم أحزنهم كما أحزنونا وآسفهم كما آسفونا اللهم لا تعلي لهم راية ولا تحقق لهم غاية وجعلهم للعالمين أية آمين آمين آمين وصلى اللهم على سيدنا محمد وعلى آله وأصحابه وسلم

    بنت الإسلام

  24. امتحان خديجة برهان الوحي لخديجة يا خديجة هذا جبريل قد جاءني ، قالت قم يا ابن عم فاجلس على فخذي اليسرى ; قال فقام فجلس عليها ، قالت هل تراه ؟ قال نعم قالت فتحول فاجلس على فخذي اليمنى ; قالت فتحول فجلس على فخذها اليمنى ، فقالت هل تراه ؟ قال نعم . قالت فتحول فاجلس في حجري ، قالت فتحول فجلس في حجرها . قالت هل تراه ؟ قال نعم قال فتحسرت وألقت خمارها ومحمد الشاذ المخبول جالس في حجرها ، ثم قالت له هل تراه ؟ قال لا ، قالت يا ابن عم اثبت وأبشر فوالله إنه لملك وما هذا بشيطان

    wisdom: Why Mosques for Revelations from Khadeeja Thighs?

  25. ان جه العيب من اهل العيب ما يبقاش عيب لان هذا هو الوجه الحقيقى لاهل العيب .. احب اقول انى باشكر ربنا فى اليوم الواحد ملييون مرة لانه خلقنى مسيحي ولم يخلقى تابعا لاهل العيب.. وحتى لو كان خلقنى تبهم .. وسمعت اقوال هذا الشيخ وباقى الشيوخ عن الكنائس مؤكد كنت تركت التبعية لاصحاب الفكر العدائى للغير واكيد كنت هاختار المسيحية لانها الطريق والحق والحياة الحقيقية والشركة مع اله حقيقى يكفى ان يعرف الانسان ويفكر بالمنطق والعقل فى الفرق بين اقوال مثل هذا الشيخ وقول الرب يسوع احبوا اعدائكم باركوا لاعنيكم واحسنوا الى مبغضيكم وصلوا لاجل اللذين يسيئون اليكم.... ما اروع كلمات الاله الحقيقى الذى نعبده ويالا الهول والفارق الواضح والصريح بين تعاليم اله عظيم محب وسماوى وبين تعاليم شيطانية باطلة ومملوئة بالكره تنم بانها ارضية ومن تاْليف بشر

    adel

  26. هو ده اخر ما عندك . ده انت متسامح بشكل. عموما ً الكتاب المقدس " أبواب الجحيم لن تقوي عليها "

    roomy

  27. الغيرة على بيتك يا الله اكلتني

    مجيء المسيح قريب

  28. Allah Akbar, Allah Akbar What moral values does the Quran have to offer ?. Killing and sexual immorality . Shame on the Christians letting the Muslims address them selves as moral people . You are what you read and believe and since it is the Quran ... You can't be worse than that an immoral being.

    anonymous...

  29. سيأتي اليوم وهو ليس ببعيد وسترى يا ايها الشيخ القمل ان الكنائس تبنى في السعودية وسنرى الجوامع تهدم في اوربا والغرب.. الجوامع دور تفرخ الارهابيين وتدعوا الى كل نجاسة بينما الكنائس تدعوا الى المحبة والتسامح ولكن يبدو من لحيتك انك وهابي اجرب ويومكم يا وهابيين قد قرب... اتدعو على الكنائس يا احمق؟؟؟

    عبدالمسيح

أضف تعليق
.الرجاء كتابة تعليقك هنا ببشكل واضح وسليم، تعليقك سوف ينشر مباشرة
أي تعلقات يوجد بها سب وقذف سوف تحذف فوراً