25.04.10
جئناكم بالذبح وبالذبح نراكم تنزعون - هذه حرب دينية وليست حرب عرب مع إسرائيل | DA070229

قناة الجزيرة - الوجه الحقيقي للإسلام

Share |

مشاهدات 14043

تعليقات 33



تحميل ملفات
1 ملف

  1. Video Files

    تحميل الملف - عرض - iPod تحميل الملف

تعليقات
33 تعليق

 شارك بتعليق 
  1. لم نتوقع منكم اقل من الذبح هذه احدى شيمكم والخير منكم براء ولا اقول هنا انه ذنبكم فهذا ما يتربى عليه المسلم , يا رب يا يسوع المسيح يا ابن الله المسهم واشفيهم من الاسلام يا رب اعطيهم لمسة شافية لكي يروا ويتمتعوا بنورك في قلوبهم امين

    عراقي عابر

  2. انا متنصر اهتديت الى المسيح وكفرت بمحمد واله محمد الزائف النجس الذي ماهو الا الشيطان الشرير الخاسر. وهذا الشخص المعتوه الذي يتكلم اعمى البصيره الارهابي اقول له مت انت وامثالك بغيظك القدس اورشاليم هي لليهود وانتم المسلمون المحتلون الاصليين والفلسطينيين الذين يستخدمون اطفالهم ونسائهم دروع بشريه ويستخدمون بيوتهم ومعابد بعلهم الله اكبر لاطلاق صواريخهم الدنسه

    افتخر اني مرتد ومتنصر من السعوديه

  3. هؤلاء الذين يخطبون ويتوعدون الغرب كانوا اطفالا عندما اجتاح صدام حسين المؤمن المسلم بلادهم وسرقها وهجرهم وقتل منهم ولو لا الكفار لكانوا الان جزء من العراق او ما سمي بالمحافظة التاسعة عشر... ولكنهم شباب جاهل وغير متعلم ولا يفكر حاله حال كل الامة الاسلامية... فيا اخي ابو الوفاء لا تستنكر عليهم ما يقولوه هنا فهم امة جاهلة ومغيبة العقل وكلامهم هذا للاستهلاك المحلي ولن يقدم ولن يؤخر...

    عبدالمسيح

  4. اذا كان سكان الخليج 5 % من اهل االسكان في الخليج فمن تكون انت يا ابو رقعه. لولا الذين عنيتهم او من تدعوهم بالكفار ايها الكافر. لكنت اليوم كما كان اجدادك. تنام بين الحمير والغنم. لكنت ما زلت تركب الحمار الذي عقله كعقلك وفهمه كفهمك. اما الان وقد ثقفك الغرب . واشبع بطنك الغرب. صار لك ثم وتسب به من اغناك ومن كساك ومن علمك ومن بني لك بيتا او فيلا تسكن فيها ومن احضر لك الغساله والنشافه لكي ينضفو قملك ووسخك. تشتمهم الان وبملء شدقيك. اما كان الافضل ان تسأل ابوك او جدك كيف كان كيف كانو يعيشون قبل ان ياتي الغرب. لولا الغرب الذي حماك من صدام حسين ؤاعادوك الى بيتك اين انت الان من حكم العراقيون. الذين هتكو عرضك ؟. تذكر كيف كنت واين كنت قبل ان يعيدوك الامريكان ؟. ولاكن كل شعبك ناكرون الى الخير الذي اتاك من الغرب الذين تنعتهم بالكفر

    ابو الوفاء

  5. Outlaw Islam of tyranny and Ban Quran of Fascism.

    wisdom: TO THE UNITED NATIONS

  6. 1. أتباع نبي الصعاليك والرعاع المدعو قثم .. يا أقدر أمت خرجت على الناس..الرعاع الحالمة بعالم همجي..أيها الرعاع كما تموت الأفعى بسمها فلن تلسعو أحدا في المستقبل فقد سإمت البشرية من نباحكم و من نبيكم ة لم يعد يثق فيكم أحد

    wisdom: Bravo Excellent صائد الكلاب الضالة

  7. لن يدعي لكم أحد بالشر لسببين الأول لأن ذلك حكر على أتباع نبي الصعاليك والرعاع المدعو قثم والثاني لأن مناجاتكم لله بإعانتكم على تحقيق مشاريعكم الإجرامية لم يسمع حتى من الشيطان الذي تعبدون في كعبنكم المخربة عميتم على الحق بأحقادكم وكرهكم للإنسانية التي لا تنتسبون لها إلا بالجسد و عميتم عن الحقيقة بجهلكم لمقومات الحضارة و مكونات القوة يا أمة الهمج و الهمجية. إسرائيل قائمة إلى يوم القيامة كدولة فوية متحضرة تخدم الإنسانية و تركل مِخرات الهمج كلما قررت دلك و لن يمنعها من دلك لا دعاء إجرامي لا مناجات لشيطان محمد ولا نباح الكلب السمنة من فضلات الغرب ولا عويا الرعاع الحالمة بعالم همجي. لو كنتم حقيقة خطرا على وجود اليهود لكانو فد أبادوكم جميعا دون تحريك جندي واحد من غرفة نومه. موتو بغيضكم أيها الرعاع كما تموت الأفعى بسمها فلن تلسعو أحدا في المستقبل فقد سإمت البشرية من نباحكم و من نبيكم ة لم يعد يثق فيكم أحد. أما للمهرج الدي يريد فتح الكويت لهمج حماس إقول له عندما يعول إخوانك في الدين العراقيين على سحق دويلتكم مرة أخرى لا تهرب كالعنزة و لا تترك الصليبيين يحررون نسائك من سبي جنود بابل كما فعلتم في 1991 تبا لكم و لدينكم يا أقدر أمت خرجت على الناس. على فكرة صدق مجمد في قصة يأجوج و مأجوج لأنهم ببساطة تابعيه أنتم ولن تفلحو في ثقب سد لبجهل الدي بنيتموه بعقيدتكم الشريرة أمازيغي سأم رِيتكم ولو في التلفاز

    صائد الكلاب الضالة

  8. We call upon the United Nations to redefine Islam as a "fascist ideology" against humanity. The United Nations should assert that Islam is not a "religion" of individual ethics and virtues. Banning Quran as a text is a must to save mankind from Quraysh barbarism and fascism.

    wisdom : To The United Nations To Ban Quran

  9. الوجه الحقيقي للاسلام" أولئك النصارى الحاقدين ودعاة التمدّن والعلمانية والتمدّن انشأوه لمحاربة عقيدتنا ورسولنا .................That is true. Because Islam is not a religion. الوجه الحقيقي للاسلام" أولئك النصارى الحاقدين ودعاة التمدّن والعلمانية والتمدّن انشأوه لمحاربة عقيدتنا ورسولنا ..........That is true. Islam is not a religion. Islam is a militaristic Mafia to kill, rob and plunder. Islam is a Mafia gangs to terrorize and murder human beings. Islam is a fascism and barbarism. Therefore, this site is to lead Islam into collapse and fall down. When Islam dies, peace lives..

    wisdom To TareekBeebo

  10. Such speech proves the need to wipe out Muslim Mafia once and forever. Islam will be wiped out sooner not later. I think that Islam ideology lives the last decades of it existence. This is a serious warning to humanity today. We call upon mankind to wage a war globally to defeat Islamic terrorism once and for all. When Islam dies, peace lives.

    wisdom: To The United Nations

  11. يا مجز الرقاب شخيت تحتي من الخوف

    anonymous...

  12. االي الاخت بنت السلام لقد انار الرب لنا طريقنا ومازال يسارع لنجدتنا حتي لومر علينا قرن ظلام ينير لنا طريقنا ولا يتركنا نتخبط بالفتاوي مثل رضاعة الكبير وبول البعير طوال الف واربعمائة سنة

    anonymous...

  13. يا محز الرقاب هل الله لديه اعداء يا بلا عقل وبلا فكر يا اعمى الله في المسيحية ليس له اعداء الهنا اله قدوس ورحيم وغفور محب للجميع ولكن انتم شيطانكم اي اله محمدكم هو الشر بعينه يا شياطين الله يزيد النار ويحرق محمدكم بعد وبعد وازيد الى الابد وانتم سوف تلحقون شيطانكم محمد الشيطاني الى الجهنم التي هو فيها الان محمدكم المصاص الدماء الى الجهنم الى الجهنم الى الابد

    مجيء المسيح قريب

  14. الي الاخت المسلمة كان هذا في اوروبا في القرن 15 ولم يكن الا فيها ولم يكن سنة واذا نظلرت الي عصرنا هذا وجدت ان الاسلام بغد 1400 سنة ما زال يقوم بة مثل المطوع في السعودية والقصص كثيزة عنهم تابعي اخبار الغربية ومحاكم التفتيش درستيها في التاريخ ولم يذكروا لك الا هذا لماذا لم يقول لك عن الانسانية والنهضة الصناعية و غيرة الكثير والمليون شهيد في العراق هم ضحايا حربكم انتم والشيعة هي حرب تاريخية منذ عهد الخلفاء فالهراوة في عينك اكبر بكثير من الشعرة في عيني

    anonymous...

  15. The Inquisition was horrific time in the Western history not our history I am Coptic; it was against everything CHRIST THE WORD OF GOD stood for and taught. At least it is over and the dark Islamic inquisition is still on day after day killing thinkers and converts because it follows the teaching of a cult leader and mass murderer Go to http://www.faithfreedom.org/challenge/massmurderer.htm Genocide of Banu Quraiza: (From Understanding Muhammad) The last Jewish tribe of Yathrib to fall victim to Muhammad’s vindictiveness was the Banu Quraiza. Soon after the Battle of the Trench (Khandaq) was over, the Meccans, fed up with Muhammad’s constant raids on their caravans, came to the gates of Medina to punish him. Advised by a Persian believer, they dug trenches around the city making it difficult for Muhammad’s enemies (The Confederates) to enter, causing their retreat. Muhammad set his eyes on the Banu Quraiza. He claimed that the Archangel Gabriel had visited him “asking that he should unsheathe his sword and head for the habitation of the seditious Banu Quraiza and fight them. Gabriel noted that he with a procession of angels would go ahead to shake their forts and cast fear in their hearts," [1] writes Al-Mubarakpouri. Al-Mubarakpouri continues: “the Messenger of Allâh immediately summoned the prayer caller and ordered him to announce fresh hostilities against Banu Quraiza,” [2]

    EAG

  16. Basic human rights Article I All human beings are born free and equal in dignity and rights. They are endowed with reason and conscience and should act towards one another in a spirit of brotherhood. Article 2 Everyone is entitled to all the rights and freedoms set forth in this Declaration, without distinction of any kind, such as race, colour, sex, language, religion, political or other opinion, national or social origin, property, birth or other status. Furthermore, no distinction shall be made on the basis of the political, jurisdictional or international status of the country or territory to which a person belongs, whether it be independent, trust, non-self-governing or under any other limitation of sovereignty. Article 3 Everyone has the right to life, liberty and security of person. Article 4 No one shall be held in slavery or servitude; slavery and the slave trade shall be prohibited in all their forms. Article 5 No one shall be subjected to torture or to cruel, inhuman or degrading treatment or punishment. Article 6 Everyone has the right to recognition everywhere as a person before the law. Article 7 All are equal before the law and are entitled without any discrimination to equal protection of the law. All are entitled to equal protection against any discrimination in violation of this Declaration and against any incitement to such discrimination. Article 8 Everyone has the right to an effective remedy by the competent national tribunals for acts violating the fundamental rights granted him by the constitution or by law. Article 9 No one shall be subjected to arbitrary arrest, detention or exile. Article 10 Everyone is entitled in full equality to a fair and public hearing by an independent and impartial tribunal, in the determination of his rights and obligations and of any criminal charge against him. izlam is less than human (sub human)

    EAG

  17. فرنسي مسلم مهدد بسحب جوازه: لي زوجة واحدة وعدة خليلات الثلاثاء, 27 نيسـان 2010 هكذا يعيشون ويتكاثرون بالغش والخداع وعلى حساب الاخرين زاد الاردن - نفى مسلم فرنسي تهدده السلطات بتجريده من جواز سفره لممارسته تعدد الزوجات الممنوع في البلاد، قائلا ان له زوجة واحدة وعدة خليلات. وتحولت قضية الياس حباج وهو جزار (لحام) جزائري المولد صار مواطنا فرنسيا عندما تزوج امرأة فرنسية عام 1999 إلى خلاف سياسي كبير حيث تتهم احزاب المعارضة الحكومة باستغلال الموقف وتكشفت القضية عندما شكت زوجته يوم الجمعة الماضي من تغريمها لقيادتها السيارة وهي تضع نقابا بدعوى ان ذلك وضع خطر. واتهمت الحكومة التي اعلنت قبلها بايام خطة لحظر ارتداء النقاب في شوارع فرنسا حباج بان له أربع زوجات تحصل كل منهن على اعانة من الدولة على انها أم عزباء لاعالة ابنائه الاثني عشر.

    ابو الوفاء

  18. محاكم التفتيش Inquisition ،ديوان أو محكمة كاثوليكية نشطت خاصة في القرنين الخامس عشر والسادس عشر، مهمتها اكتشاف مخالفي الكنيسة ومعاقبتهم.. إستُخدِمَت بشكل عام لمحاكمة المهرطقين بواسطة الكنيسة الرومانية الكاثوليكية. وكان ذلك من خلال محاكمات إكليريكية أو المحاكم التي كانت تقيمها الكنيسة الرومانية الكاثوليكية لقمع أو مكافحة الهرطقة، وكانت مهمتها اكتشاف السحرة ومعاقبتهم حيث قامت محاكم التفتيش بحرق 59 امرأة باسبانيا، 36 بإيطاليا و4 بالبرتغال، بينما قامت محكمة القضاء المدني الأوروبي بمحاكمة 100 ألف امرأة، 50 ألف منهم تم حرقهم، 25 ألف بألمانيا خلال القرن السادس عشر من أتباع مارتن لوثر. وكانت سلطة محاكم التفتيش على أتباع الكنيسة من المعمدين فقط، والذين كانوا يشكلون الغالبية من السكان، لكن كان ممكنًا لغير المسيحيين أيضًا أن يحاكموا بتهمة سب الدين.[1] وكان استخدام وسائل التعذيب في حق من كان يُظن أنه من الهراطقه أمر مألوف كأسلوب بشع للعقاب من قطع أوصال وحرق الناس أحياء، فوصلت الأعداد التي تم تعذيبها ثلاثمئة ألف من البروتستانت ومئة ألف بلغاري وفرنسي وأرثوذكسي وكذا حربكم علي العراق التي خلفة وراءها مليون شهيد وإغتصاب نساء و أبو غريب و الحملات الصليبية وغيرها الكثير الإنسان يري القشة التي في عين أخية ويعمي أن يري النخلة التي في عينة.

    بنت الإسلام

  19. والله يا أعداء الله لنرينكم من هم أهل الجعجعة, اي وربي جئناكم بالسيف والذبح, جئناكم بـ ( فاضربوا فوق الأعناق واضربوا منهم كل بنان ), جئناكم بـ (فاقتلوا المشركين حيث وجدتموهم ) وليتمن الله لنا إن صدقنا معه سبحانه, ولئن اغتررتم بأقوام ادعوا زوراً نسبهم إلى الإسلام فهاهو جيل من شباب الإسلام قادم , وليذهبن الله به عنكم وساوس الشيطان, جيل من الإرهابيين إي وربي إرهابيين نرهبكم ونقتلكم ونذبحكم على الطريقة التي ترضي الله سبحانه وتعالى, والخبر ما ترون لا تسمعون يا أعداء الله, وما أخبارنا بنيو يورك وواشنطن ولندن ومدريد منكم ببعيد, والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون

    محز الرقاب

  20. بسم الله الرحمان الرحيم .. الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على افضل الخلق والمرسلين على من بعثه الله رحمة للعالمين فكان شديد على الكفار رحيم بالمؤمنين قاااااااااتل الله اليهود والنصارى والحاقدين .. والله انه لعجب عجااااب ما هذه الحالة التي وصلنا اليها .. موقع باسم اسلامي بعنوان "الوجه الحقيقي للاسلام" أولئك النصارى الحاقدين ودعاة التمدّن والعلمانية والتمدّن انشأوه لمحاربة عقيدتنا ورسولنا .. فلتعلمو يا ايها المعتدين ويا ايها المتطاولين على نبينا ان لكم يوما قريبا بإذن الله سوف تطأ اقدامنا رؤوس اعدائنا وبيوت كل معتدي على الاسلام ستصبح ملكنا هذا نبي الرحمة نعم انه رحمة للعالمين رحيم بالمؤمنين وشديد على الكفار

    Tarekbeebo

  21. لم يذكر العنوان اسم انكر الاصوات من هذا الغبي يبدو انة يمشي علي طريقة رسولة الهمجي مثلة تماما من شابة نبية ما ظلم رسول الاسلام قتل بين 600 الي900 من بني قريظة التاريخ الدموي للاسلام يقول هذا عموما حماس تستفيد من ذلك ماديا فهم بلا عمل يعيشون علي الاعانات المدعمة للقضية الفلسظينية لازم تكون هناك حرب وشعارات اكل العيش كما يقولون

    مجنون

  22. To our Muslim brothers you have been fools silence the day you believed Mohamed and no progress ever since .you live and die for a false hope and a lie.And let me ask you ,why you want to destroy Israel.? They are human beings ... How could you give your selves the right to kill them.Murderers like your father.

    anonymous...

  23. ليس لدي شئ اقوله سوى انكم طبول جوفاء وكلاب تعوي واعجبي عليكم ايها الجبناء ادعوا الله ان يقوي اسرائيل لأنه شعب مثلكم يريد دوله مثل اسرائيل تدعس على رقابكم يا انذال

    anonymous...

  24. بالمناسبة. كلمة "جئناكم بالذبح" تحتمل احتمالين, الاول هو انكم اتيتم لتذبحوا اليهود او تعني انكم اتيتم لتذبحكم اليهود وانا اميل الى تصديق الاحتمال الثاني لان الاحتمال الاول بعيد المنال على عكالكم.. والله لا ايطيح اليهود هذه العكل القذرة والمقملة... لا ويصيح ابو الشباب اويعتصر وكأنه عنده قبض.. عمي درووووووح

    عبدالمسيح

  25. انا اتعجب من هكذا اناس جهلة ولايعرفون التاريخ!!!!!!! عندما كان سلاح العرب الروسي مكافئ في القوة لسلاح اسرائيل في حروب 67 و73 لم يتمكن العرب من هز شعرة في رأس اسراشيل وانتصرت اسرائيل على كل الجيوش العربية انتصارا ساحقا واذلت به هذه الجيوش وخاصة الجيش المصري في الثغرة والجيش السوري... والان, الجيوش العربية تملك نفس السلاح التي كانت تملكه في 1973 واسرائيل تصنع السلاح وتبيع اسلحة لدول مثل الهند وروسيا فماذا ستكون نتيجة المعركة اذا ما قامت الان بين جيش محمد وجيش الكفرة؟؟؟ والمضحك انهم يهتفون ان جيش محمد بدأ يعود... من اين؟؟؟ انا لا ارى اي جيش؟؟ كيف سيعود جيش محمد ودين محمد نفسه يتراجع وعرف العالم ان محمد هو ابن زنا؟؟؟ المسلمين اصبحوا مهزلة المهازل, العالم كله يضحك عليكم يا مسلمين!!! واذا اردتم ان تنقذوا ماء وجوهكم فوجب عليكم ترك الاسلام والتبرئ منه ولا من شاف ولا من دري... انتم امة اصبحتم بلا كرامة و بلا قدر وبلا اهمية.. امة مستهلِِكة ومستهلَكة... قال جيش محمد قال!!!! عجيب امور غريب قضية

    عبدالمسيح

  26. طبعا ضحك هو هذا دين الاسلام قتل قتل قتل يا ناس حرام تذكرون اسم الله مع القتل لان الله محبة . تخلف في تخلف جهل في جهل لا استيعاب كل مسلم يريد القتل والذبح انتم لستم عبد الله انتم تعبدون الشيطان

    حرام يا اخوان

  27. دبور وزن على خراب عشه =انها حقا اغبى امة اخريت للناس=امة جعجاعة =ان انكر الاصوات لصوت الارهابيين = ماذا ننتظر من هذة الامة التى جائت للذبح والدمار=وماذا ننتظرمن ناس عيونهم مخاصمة بعضها غير الخصام مع كل ما هو غير مسلم = ولا عجب فىهذا لانهم يتبعون وصايا اجرم خلق الله

    انا الناسخ

  28. انا اتسائل فقط خيبر خيبر يا يهود جيش محمد سوف يعود بماذا سيعود هل مشيا على الاقدام ام راكبا بايسكلات ام ممتطيا البعران هؤلاء يتكلمون وكأنهم في القرن السابع ام هل نسى الكويتيون انه لولا اسرائيل وحلفاء اسرائيل لكانت الكويت في خبر كان منذ ان اعتبرها صدام المحافظة19 وانا لا الومهم بل الوم الذي حررهم لان حال المسلم ينطبق عليه حال المثل القائل حمار سافر فلن يعود حصان الحمار يظل حمار

    نبي دجال

  29. ماذا حدث هل انتم فعلأ تحبون الفلسطينين لم ننسى ما فعلتم بهم بعد حرب الخليج الم تذبحوهم و تصادروا اموالهم وتنهكوا عرضهم .بعد ان علموكم بالمدارس وبنوا لكم بيوت ومصانع يا رعاه الأبل وسكان الخيم هم الذين علموكم القرأه والكتابه .هل اميركم يوافق على ما تقولون لا تنسوا فضل الصهاينه الذين ارجعوا اميركم الى عرشه وهو خادم لدى امريكا والصهيونيه .هل تعتقدون انكم احرار؟ اميركم اللوطي يمشي بأمر امريكا وإسرائيل انظروا حولكم يا جهله حرروا انفسكم اولأ .العبد لا يستطيع ان يحرر عبدآ مثله.ولا تقولوا شئأ لا تسطتيعوا فعله انتم عبيد وخدام للصهيونيه اصحوا وعوا يا بهائم وكفا كلام فارغ انتم ليس قدها يا بنى لوط

    anonymous...

  30. ايا الطبال الفاجر. ايها الشيعي القذر. اذا كان سكان الخليج 5 % من اهل البلادفمن تكون انت يا ابو رقعه. لولا الذين عنيتهم او من تدعوهم بالكفار ايها الكافر. لكنت اليوم كما كان اجدادك. تنام بين الحمير والغنم. لكنت ما زلت تركب الحمار الذي عقله كعقلك وفهمه كفهمك. اما الان وقد ثقفك الغرب وكسى طيزك الغرب. واشبع بطنك الغرب. صار لك ثم وتسب به من اغناك ومن كساك ومن علمك ومن بني لك بيتا او فيلا تسكن فيها ومن احضر لك الغساله والنشافه لكي ينضفو قملك ووسخك. تشتمهم الان وبملء شدقيك. اما كان الافضل ان تسأل ابوك او جدك كيف كان كيف كانو يعيشون قبل ان ياتي الغرب. لولا الغرب الذي حماك من صدام حسين ؤاعادوك الى بيتك اين انت الان من حكم العراقيون. الذين هتكو عرضك ؟. تذكر كيف كنت واين كنت قبل ان يعيدوك الامريكان ؟. ولاكن كل شعبك ناكرون الى الخير الذي اتاك من الغرب الذين تنعتهم بالكفر ايها الكافب النجس الزنديق

    ابو الوفاء

  31. الحقيقه بعد سماع هذه الخطابت التي هي كطبول جوفاء يا ايها العرب انتم ما زلتم وعبر العصور كمثل كلب الراعي تنبحون الحقيقه انكم تتشاطرو بالكلام ولا عندكم الرجوله لمقابله اسرائيل .والحقيقه الأخرى ان اسرائيل تستطيع ان تهزم كل الدول العربيه فقط بمجنداتها البنات كما فعلت في عام ٦٧. بالوحده الوطنيه وليس الأسلام الذي يمكن ان تعيدوا فلسطين. وحماس هي سبب عذاب الشعب الفلسطيني.الجهاد في سببل الوطن وليس الأسلام.اسرائيل اقوى من كل اسلامكم وستظل داعسهً علي روسكم طالما تفكرون بهذا الأسلوب الهمجي

    anonymous...

  32. هذه هي حقيقة الاسلام وهذا الشخ مثل من التعرف على الشيعه التي تتغلغل مي قلب العالم الاسلامي السني. هذا الشيخ المهرج في هذا الجامع الشيعي الذي يخدم اسياده في ايران

    ابو الوفاء

  33. وليش شاد على حالك أعصابك لا تبيض .من سنة ١٩٤٨وحنا منسمع كلامكم السخيف.

    ducks

أضف تعليق
.الرجاء كتابة تعليقك هنا ببشكل واضح وسليم، تعليقك سوف ينشر مباشرة
أي تعلقات يوجد بها سب وقذف سوف تحذف فوراً