03.04.10
لقاء شريف بركات والأستاذ جمال البنا - الجزء الثاني | DA070221

شريف بركات - الأستاذ جمال البنا - برنامج علمتني الحياة - قناة المحور - الوجه الحقيقي للإسلام

Share |

مشاهدات 8638

تعليقات 4



تحميل ملفات
1 ملف

  1. Video Files

    تحميل الملف - عرض

تعليقات
4 تعليق

 شارك بتعليق 
  1. بين يشوع بن نون وبين يسوع المسيح الكثير من التشابه ، وبين حسن البنا وجمال البنا الكثير من الاختلافات ، فواحدا اراد ان يحجب الاسلام واخر يريد ان يعريه . لكن على الرغم من كل محاولات الاستاذ جمال البنا فستبقى نظريته ووجهته غير تامة بل ناقصة ان لم تكن تعتمد على نور تعليم المسيح . فالزواج ليس عقد بل عهد ،والمراة ليست عورة بل قديسة لانها خلقت علي صورة الله ، والدين ليس مدينة ممتلئة بالمادة والاموال بل مدينة روحية سماوية .تصدع الاسلام اليوم في العلاقات بين الاباء والابناء كما حدث في قصة مصعب ابن حماس هو دليل على افلاس الخزينة الاسلامية وتصدعها وهو الامل الوحيد لاخوتنا المسلمين كي يعودوا لحظيرة الله .

    كريستوس انستاس

  2. المسيح قام .... حقا قام

    abou charbel

  3. احسن حاجة ممكن المسلمون يعملوا لكى يرتاحوا اولا ويريحوا ثانيا هو ان يعملوا ما قام بعمله عثمان ابن عفان منذ حوالى 13 قرن لم المصاحف وبالمرة يلموا كتب السيرة العطرة اصدى العفنة لغبيهم ويحرقوها كلها فى الصحراء

    adel

  4. The Best Solution is the cancel out all Al Bukharry and Muzlim texts. The best procedure is to wipe out those two texts of Islam superstions. Usttaz Gamal, your partial solution is temporary and it will not cancel more than 10%. The abrogation should be 100%.

    wisdom

أضف تعليق
.الرجاء كتابة تعليقك هنا ببشكل واضح وسليم، تعليقك سوف ينشر مباشرة
أي تعلقات يوجد بها سب وقذف سوف تحذف فوراً