26.03.10
الشيخ مازن السرساوي يشرح كيفية ضرب المرأة في بداية الإسلام | DA020094

الشيخ مازن السرساوي - قناة الناس - مكانة المرأة في الإسلام

Share |

مشاهدات 13834

تعليقات 21



تحميل ملفات
1 ملف

  1. Video Files

    تحميل الملف - عرض

تعليقات
21 تعليق

 شارك بتعليق 
  1. واللة ما فيش حد عاوز ضرب غيرك يا متخلف... اكيد انت يا شيخ اتربيت في بيت فية الام تنضرب بالجزمة، لكن لو كانت الوالدة يا بن المتخلف تقبل فالجميع الان في زمن التقدم يحترمون المراة. والمراة يا متخلف عندها مخ احسن من عندك . وبمناسبة انا رجل واكيد ارجل منك وزوجتي تخترمني وتحبني وتسمع كلامي لانني اعرف ان اعاملها بحب وباحترام، لكن انت اكيد لا تعرف لا الحب ولا الاحترام ...سيبوا الناس تتقدم يا بقر

    anonymous...

  2. الى الاخ مغربي مسلم.. نحن لانقوم بتشويه سمعة الاسلام بل تركنا هذا الامر لكم ولشيوخكم انتم.. ولاعطيك مثالا.. لي صديق باكستاني قرر زيارة اسبانيا لان له فيها اقارب وفيما هو يتنزه في احد الشوارع اقترب منه شخص عربي اراد سرقة محفظته لانه عرف انه سائح ولكن اقارب صديقي هذا قال لهذا السارق العربي "لاتسرقه فهو مسلم مثلك" فغادر هذا السارق ولم يسرق صديقي لانه مسلم مثله.. هذا السارق وهو من دولة في شمال افريقيا متخصص بسرقة السياح المسيحيين واليهود فقط.. بالمناسبة.. صديقي الباكستاني هذا هو انسان مسلم اسمي فقط وكان يحكي لي القصة بأشمئزاز وقرف من تصرف هذا المسلم العربي... هل فهمت يا صديقي المغربي المسلم وعرفت من الذي يشوه سمعة الاسلام؟؟؟ الاسلام هو من يشوه سمعته بنفسه لانه دين مشوه وابشرك بأنه ليس اسرع دين انتشارا في العالم بل اسرع الاديان اضمحلالا في الغرب وحتى في الشرق..

    عبدالمسيح

  3. وانت يا شخ سرري اكيد انك ابن امك. شو رائيك تشوف ابوك يضرب امك ؟. شو موقفك وانت ترى امك تنضرب ؟. بالفعل انك وقح على هذه الافكار؟؟. لعنة الله عليك وعلى الذي وضعك على الشاشه حتى تجلب فضايح الى الاسلام؟

    عبد الرزاق

  4. الله يفتح عليك ياشيخ انت شكلك مراتك مزعلك اوى وياترى بتضربك بايه بابو ورده وجاى تطلعه علي الناس ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    nono

  5. شيوخ زبالة تستحق الحرق .

    شيوخ اليوم

  6. مهما فعلتم ... ومهما حاولتم تشويه صورة الإسلام بشبهكم الفارغة ...فلن تستطيعو مس دين الإسلام بشيء من ضعفكم وفشلكم تلجئون إلى مثل هذه التفاهات ... ورغم كل هذا فالإسلام هو الأسرع انتشارا في العالم لأنه الدين الحق الذي ارتضاه الله عز وجل لعباده ... ولكن "قد ناديت لو أسمعت حيا .. ولكن لاحياة لمن تنادي " أدعو كل نصراني أن يعيد قراءة الإسلام بطريقة منصفة وبتمعن كبير بعيدا عن أخد أجزاء من مقاطع مرئية وتركيبها ثم استخراج أفكار ومفاهيم خاطئة ... فالشيخ هنا حكى قصة أحد التابعين الذين جائو من بعد الصحابة رضوان الله عليهم ...ولايجوز أن نبني عليه حكما شرعيا أما ضرب الرجل لزوجته بالمفهوم الذي ذكرتم فلا يجوز في الإسلام ... فصفة الضرب كما ذكرها النبي الخاتم صلى الله عليه و سلم هو الضرب بسواك وهو قطعة خشب صغيرة فقط ... وأخيرا أقول اكم أعيدو قراءة الإسلام وكفى من الطعن ... وإن استمررتم على هذا النهج ... فأعدو ليوم الحساب جوابا ..يوم الينفع مال ولا بنون إلا من أتى الله بقلب سليم .. أما الرجل المسمى "نادر" فالقصة التي ذكرها أن الشيخ اتصلت به زوجته فلا شك أن هذه القصة من نسج خياله

    مغربي مسلم

  7. الشخ مازن السرسري قال ان المراءه يستخدموها كالسلعه الطاوله للدعايه يضعو في جانبها حرمه السياره يضعو في جانبها حرمه اما مازن السرسري رايحين يضعو في جنبه حاجتين . حمار ؤكلب . الحمار لأن تفكيرك جحاشي ؟. الكلب لأنك تعوي زي الكلب

    ابو الوفاء

  8. تعرفوا الشيخ المذكور اعلاه اتصلت به زوجته بعدما انهى خطبته هذه وسالته ما هذا اهكذا تحب ان تعاملني قال لها الشيخ المذكور اعلاه الكلام ده مش الك يا ستي وتاج راسي قالت له بحسب تعرفي شغلنا يستوجب ان نوضح امور الدين للناس وهذا ما يامرنا عنه الاسلام بس مش عليك يا روحي هذه هية مياعة الشيخ المنكوب عليه اعلاه

    نادر

  9. عايز من الشخ مازن السرسري هل يعقدون كتاب نكاح في الجنه الاسلاميه ؟. ؤهل يكتبون كتاب بين المسلمون ؤالحوريات ؟. حصة الشهيد في الاسلام 72 اثنتين ؤسبعون حوريه ؟. هل يكتب كتاب الشهيد على 72 حوريه . اذا وجد الشهيد ان حوريته ينكحها احد غيره ؟. هل يجوز طلاقها ثم اشتبدالها في حوريه ثانيه شريفه ؟ .الرجاء الاجابه اذا كان احدا يعرف الجواب ؟ او اذا طلقها نقصت من حصته من الحوريات ؟.

    سلامه

  10. Please repeat it again to let all the people know the real face of your religion

    Faith

  11. انكحوهن..واهجروهن..واضربوهن..واحبسوهن..وجرجروهن..من شعورهن..وبهدلوهن فى المحاكم ..واسلبوهن ..اموالهن..وكرامتهن..اخربوا بيوتهن..ويتموا اطفالهن.. ولا تعطوهن.. حقوقهن..واتركوهن ..يخبطن..رؤسهن..فى اقرب حائط..منهن..واجعلوهن يولون..ويندبن..حظوظهن..واجعلهن يلعن ..يوم ولدن هذه تشريعات محمد ابنهن

    anonymous...

  12. 25أَيُّهَا الرِّجَالُ، أَحِبُّوا نِسَاءَكُمْ كَمَا أَحَبَّ الْمَسِيحُ أَيْضًا الْكَنِيسَةَ وَأَسْلَمَ نَفْسَهُ لأَجْلِهَا، 26لِكَيْ يُقَدِّسَهَا، مُطَهِّرًا إِيَّاهَا بِغَسْلِ الْمَاءِ بِالْكَلِمَةِ، 27لِكَيْ يُحْضِرَهَا لِنَفْسِهِ كَنِيسَةً مَجِيدَةً، لاَ دَنَسَ فِيهَا وَلاَ غَضْنَ أَوْ شَيْءٌ مِنْ مِثْلِ ذلِكَ، بَلْ تَكُونُ مُقَدَّسَةً وَبِلاَ عَيْبٍ. 28كَذلِكَ يَجِبُ عَلَى الرِّجَالِ أَنْ يُحِبُّوا نِسَاءَهُمْ كَأَجْسَادِهِمْ. مَنْ يُحِبُّ امْرَأَتَهُ يُحِبُّ نَفْسَهُ. 29فَإِنَّهُ لَمْ يُبْغِضْ أَحَدٌ جَسَدَهُ قَطُّ، بَلْ يَقُوتُهُ وَيُرَبِّيهِ، كَمَا الرَّبُّ أَيْضًا لِلْكَنِيسَةِ. 30لأَنَّنَا أَعْضَاءُ جِسْمِهِ، مِنْ لَحْمِهِ وَمِنْ عِظَامِهِ. 31«مِنْ أَجْلِ هذَا يَتْرُكُ الرَّجُلُ أَبَاهُ وَأُمَّهُ وَيَلْتَصِقُ بِامْرَأَتِهِ، وَيَكُونُ الاثْنَانِ جَسَدًا وَاحِدًا». 32هذَا السِّرُّ عَظِيمٌ، وَلكِنَّنِي أَنَا أَقُولُ مِنْ نَحْوِ الْمَسِيحِ وَالْكَنِيسَةِ. 33وَأَمَّا أَنْتُمُ الأَفْرَادُ، فَلْيُحِبَّ كُلُّ وَاحِدٍ امْرَأَتَهُ هكَذَا كَنَفْسِهِ، وَأَمَّا الْمَرْأَةُ فَلْتَهَبْ رَجُلَهَا" رسالة افسس 5: 25-33.

    Sufian Sayegh

  13. اشكر الشيخ السرساوي على هذه التوضيحات وأرجوا المداومه على التعليم وكشف الحقيقه .لأن الناس بحاجه لأن يروا الوجه الحقيقي للاسلام وقيمه المرأه عند اللاسلام .هذا سيجعل عمل الأب زكريا والاخ رشيد وباقي الأخوه والأخوات في قناه الحياه اسهل بحيث نرى الكثير من الباحثين عن الحق يدخلون في محبه المسيح .وكما تقول الآيه طبعاً مع بعض التوضيح (وإذا رأيت الناس يدخلون في حب المسيح افواجاً فسبح بنعمه ربك ومجد انه كان حنانا) آمين

    عبد الحق

  14. يا شيخ التربية العربية الاصيلة ان يشاهد الابناء ابيهم يضرب امهم ان الابحاث في علم الجريمة يعود بالاسباب الي العنف داخل العائلة يا شيخ متا ستتركون اسالببكم الاسلامية البالية التي تقولون عنها اعجاز قرأني

    ابو الياس

  15. عجيب حقا امر هؤلاء الشيوخ المتخلفين فكريا وثقافيا واخلاقيا ولن ابالغ حين اقول عنهم متخلفين نفسيا ايضا لان منظورهم للحب والتفاهم داخل الاسرة عكس الطبيعة الالهيه وهو يستخدم الالفاظ السوقية فى الانتقاد لكل ما هو جميل ليقبحه بحسب الطريقة الاظلامية المفزعة فنراه يحرض على ضرب الرجل للمراْة ويحقر من دورها الاساسى فى البيت وفى العمل ويريد ان تكون العائلات المسلمة مفككة متنافرة متشاحنة فهو يتخذ من غبى الاسلام قدوة حسنة له اكيد هذا الشيخ بياخذ فى البيت بالكعب العالى على راسة لانه ليس عنده من المبادئ الانسانية ما يجعل زوجتة تحترمه

    adel

  16. شو انا اريد اشوف هذا الغبي امكلبج في يديه ورجليه ؟. ثم 2 شرطه اثنتين نازلين فيه ضرب في شارع عام مكتض في الناس. حتى يجرب اهانة الضرب ؟. كانو بيقولو الضرب للحمير. لاكن حتى للحمير ممنوع. كل بشر عنده احساس ؟. لاكن الدابه الحيوان زي مازن السرساوي خالي من الحياء والذوق والعقل . العوض على الله يا مسطول .

    s.k

  17. المرأه نضرب بذنب او بدون ذنب مثل ابنهه اابو بكر .هذه عداله الأسلام وابوها الدابه يوافق على هذا لأنه جوز بنته دكر وفحل يا ايها الدابه هكذا علمك ابوك ونبيك الذي لم يكن لديه اي نوع من الرجوله فيلجاء لضرب النساء ليثبت فحولته .وتزوج طفله لأنه لا يقدر على تلبيه حاجه المرأه الجنسيه .فبفش خلقه بالنسوان لأنه كان عقيم .يا جاهل الحيوانات ما عملت هذا يمكن لازمك تروح تعيش مع الحمير عشان يمكن تتعلم الأخلاق والأنسانيه لأنه ابوك علمك الهمجيه .

    anonymous...

  18. ايوه يا حمار خليك سبع البرمبه. ؤالا ابو زيد الهلالي على زوجتك وشريكة حياتك . ؤام لطفالك . لاكن اقول لك المثل الذي يقول . الحمار حمار ولو بين الخيول ربى))) .فمن الواضح انك تربيت بين الشيوخ الطراميخ الذين يرو في امك عوره وفي زوجتك عوره ونجسه . ؤيرون ان ابنتك عوره ونجسه ايضا. تصفون امهاتكم ؤزوجاتكم وبناتكم بالعورات ؤالنجسات . اذا انتم اولاد عورات ؤايضا اولاد نجسات . هذا ما قاله رسولكم ؤقرآنكم

    ابو شوقي

  19. المشكله هي ان نحلل نفسية هؤلا الطراميخ؟. السبب في ما قاله هذا المهرج الببغاوي ( الببغاء ) هو ما علموه المشاخخ وهو صغير . تلك المدارس التي يعدون فيها ما يسمونهم ( خطباء المستقبل ) هؤلا الجيل المعبى نفسيا منذ الطفوله . فتراه يتحدث من غير عقل او فهم. يحفضون القران . ثم ان سالته سؤال يجيبج قال طتعم ؤالايه الفلانيه . ببغاوات تنطق من غير فهم . هذا هو ما يسمونه شيخ . عبو عقله منذ الطفوله واغلقوه ؟. يا حرام.

    ابو الوفاء

  20. بارك الله فيك يا شيخ وكثر الله من لمثالك فهكذا الرجال والا فلا!!! نعم, نريد مثل هذا الشيخ بالالاف لان لمثل هؤلاء الفضل في ازدياد عدد المتنصرين.. مثل هؤلاء من يكشف حقيقة الاسلام.. والان لو قام ابونا القمص زكريا بالتعليق على كلام هذا الشيخ سيقوم المسلمون بأتهام ابونا القمص بأنه يفتري على الاسلام... مساكين يا نساء المسلمين لانهم يريدون ارجاعك الى عصر العصا لمن عصى.. ولماذا ياترى لاتضرب المرأة الرجل الذي يعصى؟؟؟

    عبدالمسيح

  21. يا شيييييخ .... محموء أوي من المرأة كدة لييييييه !!! هه , يا ترى محموء من الماما ؟ ولاّ من المدام السرساوي ؟ مهو لازم فيه سبب لكل الغل ده اللي معشش في صدرك ؟؟

    أناهيد

أضف تعليق
.الرجاء كتابة تعليقك هنا ببشكل واضح وسليم، تعليقك سوف ينشر مباشرة
أي تعلقات يوجد بها سب وقذف سوف تحذف فوراً