14.03.10
سيد القمني: المصريون يغسلون ذنوبهم في السعودية بثلاثة مليارات دولار سنويا | DA070214

هناء السمري - سيد علي - دكتور سيد القمني - برنامج 48 ساعة - الوجه الحقيقي للإسلام

Share |

مشاهدات 23916

تعليقات 4

د. سيد القمني: أطالب بإنشاء كعبة لكل الأديان في سيناء يوفر 30 مليار جنيه لمصر سنويا - إقتراحي ليس هدفه التأثير على زيارة المسلمين للكعبة المشرفة - علاقتنا ببيت الله الحرام علاقة تعبدية - الرئيس السادات سبق أن طلب إنشاء مجمع للأديان في سيناء - أرفض أن ينفق معظم المصريين تحويشة عمرهم في الحج والعمرة - المصريون يغسلون ذنوبهم في السعودية بثلاثة مليارات دولار سنويا - أرفض إنفاق ملايين رجال الأعمال على الحج السياحي - صحيفة الراية القطرية حرفت تصريحاتي.



تحميل ملفات
1 ملف

  1. Video Files

    تحميل الملف - عرض

تعليقات
4 تعليق

 شارك بتعليق 
  1. الدكتور سيد القمني لديه من الافكار التي يجب العمل بها . وهناك مثل احتذته الولايات المتحده الامريكيه عندما احيت الصحراء الامريكيه ....... صحراء نيفادا التي هي الان لاس فيكس las vages التي ياتيها الزوار من كل بقاع الارض. وهي تعود على امريكا في دخل يعادل نصف الدخل الامريكي. اعتفد ان افكار الدكتور سبد القمني ستعود على مصر في دخل اكثر من الصحراء العربيه سيناء. وسيكون الزوار والسياح والحجاج الى هذا المكان المقدس بالملايين. ارجو ان يكون صوت القمني يدوي في سيناء واعمارها . كما وارجو ان لا يعترضه الذين لهم اولياء في السعوديه ويتهموه بالكفر

    ابو النور

  2. Encore une fois les journalistes se trouvent forcés de prendre la défense de l'Islam ,au lieu d'etre neutres et respecter le message médiatique . Le pauvre invité s'est trouvé face à une situation très embarassante ;vue le nombre d'appels s 'opposant à ses idées non pas comme une critique raisonable ,mais défendre seulement, l islam . Mr kemni s'est senti trahi et piégé , ses idées méritent d'etre débattues par des experts économiques et non par les allucinés de la caverne de PLATON.

    abdoufadi

  3. اتفق 100%100 مع السيد عبدالعزيز هذه حقيقة امتنا. المثل القائل الدين لله ؤالوطن للجميع. اعبد الله حسب ما تريد ؟. ؤاخدم وطنك حسب ما يريد. ....... ولاكن متى ستفهم الأمه العربيه معنى الحياه ومعنى العباده . واين تكون الحدود بينهما ؟. !!!. .ا

    ابو الوفاء

  4. بمثل هؤلاء الناس تتقدم الامم اما نحن فنسخر منهم ونرفضهم وحتى نرجمهم ونكفرهم.. لولا الاسلام لكانت امتي فوق النجوم ولكن ولله الحمد بسبب الاسلام اصبحنا اسفل السافلين.. لاحل لنا الا العلمانية او سنموت من التخلف الاسلامي والجوع باركك الله يا سيد يا قمني فأنت عبقري ولكنك في الزمان الصح والمكان الخطأ.. اذهب الى امريكا فهم يعشقون من مثلك واترك العالم الاسلامي فهم يعشقون قتل من مثلك...

    علي عبدالعزيز

أضف تعليق
.الرجاء كتابة تعليقك هنا ببشكل واضح وسليم، تعليقك سوف ينشر مباشرة
أي تعلقات يوجد بها سب وقذف سوف تحذف فوراً