04.03.10
الرد على القمص زكريا بطرس حول شبهة حرق المصاحف وإختلاف القراءات | DA010175

الشيخ خالد عبد الله - مهندس فاضل سليمان - قناة الناس - فضائح إسلامية

Share |

مشاهدات 18155

تعليقات 15



تحميل ملفات
1 ملف

  1. Video Files

    تحميل الملف - عرض

تعليقات
15 تعليق

 شارك بتعليق 
  1. وشهد شاهد من اهله. هؤلاء ناقصهم الشيشه والحشيشه ما شاء الله على هذا الجوز؟. اود ان اجيب هؤلأ المهابيل نيابة عن قدس الآب الحبيب زكريا بطرس. قال المخبول خالد عبدالله المشلوح ؟ ابونا زكريا هو الآن مرسوم في كنيسة المسيح التي تظم 3 ثلاثة . مليار مسيحي يصلون يوميا في حظرة ؤمع قدس الآب زكريا بطرس. اما الآن اجيب على ما قاله المسطول الثاني فاظل سليمان ؤاعترافه بأن عمر بن الخطاب ؤعن حرق المصاحف ؟. المذا لا تعطي سببا لحرق المصاحف اذا لم يكن فيها اختلاف ؟؟؟!!!!. اجيبو يا مساطيل. عمر حرق حرق حرق واحد ؤثلاثون قرآنا ؤابقى على واحد فقط. لماذا لغير الاختلاف يا حيوان ؟. كلمه الى المهندس فاضل . روح هندس خم الي الدجاج او حظيرة بقر ؤحمير . ؤسيبك من شغل الدين لأنك فظحت الاسلام . وخربت بيت محمد عماره وزغلول النجار

    ابو النور

  2. رجاء محبة توضيح وانا ارف ان اى واهحد فى قناة الحياة سيرد ردصاخب ارجو التوضيح لانى متاكد مليون فى المية ان هما مامسوش حاجةالكلام ده موجه الى قدس ابونا زكريا بطرس والاخ رشيد والاخ وحيد والاخ محمود والاخت امانى والاخت مريم لل اكون منسيتش حد واللى نسيتة يغفرلى

    asma

  3. الرجاء التوضيح لهم الي بيقولوا عليها تناقضات علشان مايفتكروش نفسيهم احرجونا وكسفونا ويكون التوضيح من ابونا زكريا

    anonymous...

  4. كنت اعتقد بأن الخوري زكريا بطرس أنه يتهجم على الاسلام ؟. ؤلاكن الان الشيخ المفضل عندي خالد عبدالله يقول ان عثمان حرق القرآن . يا شيخ عبدالله لماذا عثمان حرق لو لم يكن فيه اختلاف ؟. يا ريت ما سمعت هذا الكلام منكم الاثنين. بعد اليوم كلام الخوري زكريا صحيح ؤما فيه شيخ يقدر على الجواب. خزيتوني امام اصدقائي النصارى . ؤانا اطلب من شيخ الازهر ان يمنع هذه الاشكال الظهور على الفظائيات.

    salah_kok...

  5. سلام المسيح معكم جميعا بس اريد اعلق ، على قوله أن الإمام على أثنى على حرق عثمان للمصاحف بس أريد واحد شيعي يسمع بهذا الكلام ، شكد ما يحبون عثمان و شرذمته .

    ماجد

  6. لماذا لم تحذف كلام المجانين دول على أئمة الإسلام

    أبو عبد الرحمن قيقة

  7. لو سمحتم حد يضع إيميل للمهندس فاضل سليمان أو البرنامج دة للأتصال به شكرا

    anonymous

  8. لو سمحتم حد يضع ايميل للأتصال بالبشمهندس فاضل أرجوكم أو للأتصال بالبرنامج دة

    anonymous...

  9. نحن على الاقل لم نقل بأن الاناجيل من عند الله أنما أنتم من قال أن الانجيل منزل. الاناجيل كتبت على يد التلاميذ كل حسب ما رأى أو سمع ، وهي متطابقة من حيث المعنى ولا غبار عليها. أنما الامر منوط بكم لتثبتوا أن كلام الله وحسب أدعائكم بأنه القرأن ، لا يوجد به أختلاف...وحسب هذه الحلقة فأن هناك أختلافات كثيرة أنتم أشرتم لها....فأذا كان ألهكم لا يعرف القراءة أو الكتابة أو لا يستطيع أن يتذكر كيف ولماذا أنزل هذه الاية أو تلك ...فهذا أمر يعود لكم أن تفسروه لانفسكم وليس لنا لاننا نحن نعرف هذا الوحي الذي أنشق على الكنسية وراح يلهم محمد الجاهل كيف يسيطر على أمته المتخلفة...لم يكن محمد ذكيا" أنما كان لديه مستشار ذكي وهذا المستشار لخيبتكم الكبيرة لم يكن مسلما"....لذا أيها المتخلفيين ليس أنتم من ينتقد ما لا تعرفوا أنما نحن من ننتقد ما نعرفه جيدا" وهو الهراء المكتوب في كتاب فاسق لا يتحدث سوى عن المال والجنس .... وهذا ما تفكرون أنتم به الى اليوم. كيف تريدون من الناس أن تحترمكم ، وأخلاقكم هي أخلاق القرأن الفاسد ونبي كاذب مزواج مقمل وسخ . تضحكون من جهلكم وعدم قدرتكم على الرد ، وتعملون بالمثل القائل خذوهم بالصوت لا يغلبوكوا. قرأنكم ونبيكم لن يضمنوا لكم الجنة أنما النار مباشرة ، وعلماؤكم ومشايخكم لن يدافعوا عنكم يوم الحساب لانهم لن يكونوا أمام الله من أساسه.....لديكم القدرة لمعرفة الحق ، والحق أقول لكم ، أنه لو كانم الامر عائد لي لما أردت لاحد منكم أن يعرف الحق لاني لا أريد مقابلة هذه الاشكال في الدنيا الاخرة فيكفيني أني أتعامل معها يوميا". نأسف لبعض الكلمات ولكنكم أمة لا تفهم ولا تريد أن تفهم وسوف تبقوا كذالك الى يوم لن ينفع به الندم.

    يسوع مخلصي

  10. المهندس فاضل سليمان . دا الراجل انسان فاشل مهنيا. اعني شهادته للهندسه ما توكل هوش عيش. فهو بيدور على الشهره؟. كمهندس حالته زي العمى . فهو فكر في الفظائيات ؤالشهره عندما يرى شيخ مسطول مش عارف ايش بيقول ؟. ؤعلى التلفزيون بيصول ؤبيجول ؤما حدش عارف ايش بيقول. ؤالميزه تاعته على راسه عمامه زي ما تقول غطاء القمامه ؟. الشخ عبدالله ليه ما يتكلمش عن المصاحف الشيعيه التي تحرق في مصر كل يوم. ؤان هناك جماعه مكلفون بجمع تلك المصاحف لأجل حرقها ؟.

    salah_kok...

  11. كلام هؤلاء الشيوخ غير مقنع لطفل صغير اى رغى والسلام بيضحكوا بيه على انفسهم وعلى خلق الله البسطاء لدرجة افقدتهم مصداقيتهم امام الجمهور لانهم بيخدعوا الناس باللوح المحفوظ الوهمى الغير موجود غير فى خيالهم المريض ياعالم احنا دلوئتى فى القرن ال21 ولسنا فى قرون الجاهلية حتى يصدق الناس ما تهبلون به على الشاشات اصحوا وكفاية كلام فى اوهام من خيالات مخمدكم !!!!!!!!!! يرحمنا ويرحمكم ربنا يسوع المسيح

    adel

  12. This guy at least has courage to look for answers, unlike those Azhar people. But he is just digging a deeper grave for the unholy Qur'an. It is a clear admission that they have different Qurans (not just different "readings"). He only chose 4 examples to suite his flimsy explanations, he still has to explain the other 10,000 other differences. also, I am sure that the "Loh-mahfoth" is not in binary or any other format; the "Word of God is always with God" not in any "LOH"

    Samee

  13. سلام المسيح مع ابونا زكريا و مع قناة الحياة. ارجو من هذين الاخين ان يبحثوا في الاخبار عن قيام الحكومة المصرية عن اعدام الاف المصاحف (لماذا) اليس الله لكتابه حافظ. لماذا مصاحف الشيعة مختلفة عن السنة. وماذا عن الاساطير في القران ,

    خادم المسيح

  14. المهندس فاضل سليمان يسرد عدد من سفر الخروج ولا يعرف معناه لأن الله في الأسلام إله منتقم وجبار ويهدي من يشاء. Exo 32:14 فندم الرب على الشر الذي قال انه يفعله بشعبه. كيف يمكن أن يغير الله فكره؟ إن الله لم يغير فكره بنفس الطريقة التي يقرر فيها الوالد ألا يعاقب ولده، بل بالحري غير الله أسلوب معاملته، ليظل متفقا مع طبيعته. فعندما أراد الله أولا أن يهلك الشعب، كان يتصرف بما يطابق عدله، وعندما تشفع موسى من أجل الشعب، غير الله أسلوب معاملته ليتفق مع رحمته. فكثيرا ما قال الله للشعب إنهم إن غيروا طرقهم فإنه لن يدينهم، ولما تغيروا فعل الله كما وعد.

    anonymous...

  15. ما شاء الله على هذا الجوز؟. اود ان اجيب هؤلأ المهابيل نيابة عن قدس الآب الحبيب زكريا بطرس. قال المخبول خالد عبدالله المشلوح ؟ ابونا زكريا هو الآن مرسوم في كنيسة المسيح التي تظم 3 ثلاثة . مليار مسيحي يصلون يوميا في حظرة ؤمع قدس الآب زكريا بطرس. اما الآن اجيب على ما قاله المسطول الثاني فاظل سليمان ؤاعترافه بأن عمر بن الخطاب ؤعن حرق المصاحف ؟. المذا لا تعطي سببا لحرق المصاحف اذا لم يكن فيها اختلاف ؟؟؟!!!!. اجيبو يا مساطيل. عمر حرق حرق حرق واحد ؤثلاثون قرآنا ؤابقى على واحد فقط. لماذا لغير الاختلاف يا حيوان ؟. كلمه الى المهندس فاضل . روح هندس خم الي الدجاج او حظيرة بقر ؤحمير . ؤسيبك من شغل الدين لأنك فظحت الاسلام .

    ابو شوقي

أضف تعليق
.الرجاء كتابة تعليقك هنا ببشكل واضح وسليم، تعليقك سوف ينشر مباشرة
أي تعلقات يوجد بها سب وقذف سوف تحذف فوراً