20.01.10
إستهزأ بالسواك بأن أدخله في دبره وبعد تسعة أشهر ولد فأرا | DA010165

الشيخ مسعد أنور - فضائح إسلامية

Share |

مشاهدات 23127

تعليقات 32



تحميل ملفات
1 ملف

  1. Video Files

    تحميل الملف - عرض

تعليقات
32 تعليق

 شارك بتعليق 
  1. القران وكتب الاحاديث والفقه مجتمعة تصلح فقط ككتب للتسلية تروي للاطفال قبل النوم وهم نائمين .. فمن يصدق 1- ان الحمار يعفور اسلم ونهق الشهادتين وكان المسلم رقم 13 في عداد المسلمين ويقر القران بان المؤمنون اخوة اذن الصحابي الجليل يعفور بن شهاب هو اخو المسلمين

    Think

  2. برجاء عدم الاستهزاء من الدين لاحجة لأى على الدين إلا الأنبياء وعموما يانصارى يا أغبياء انبياؤكم فى كتبكم كلهم زناة ... إلهكم ضعيف قهر أكثر من مرة وأخيراً قتله اليهود إلهكم حبلت به أنثى خرج من فرج امرأة رضع ثدى امرأة ترعرع كان بيعمل طبعاً ببيه على نفسه كفاكم هبلاً ... وعلى رأى المثل إن بيتك من زجاج لا ترمى أحداً بالحجارة ... اقرأ الأسلام ولا تنظر للمسلمين .. فقليل منهم من يعرف حقاً ما عليه وما له اغواهم الشيطان والفتن ... نساؤكم عرايا ماذا تقولون ... ذبوبكم بزعمكم مغفورة .. إذن الخطيئة افعلها ولا يهمك وبعدين .. سمعتم عن القساوسة ببريطانيا اغتصبوا اطفال هذا دينكم اقرأ يا مغفل نشيد الأنشاد .. تعليم السكس فى كتابكم الجنس داعى للدعارة والفحشاء .. لا عذر بعد الكفر والشرك ..

    mony

  3. hahahahahahahahahahahahahahahahahahahahahahahahahahahahahahahahahahahahahahahahahahahahahahahahahahahahahahaha

    anonymous...

  4. ولك يا شيخ من اين تنبش هذ1ه القصص وتلصقها في دين الله عز وجل ؟. ولكو يا حمير ابتعدو عن هذ1ه السخفات . او ابقوها بعيدة عن التصوير والتلفزه . ولكو فضحتونا بين العالم ولم يبقى لنا وجه سود الله وجهك ووجه امثالك شيوخ الخرفات . والاحاديث السخيفه ؟. العالم اخترعو وعملو كل شئ وانتم تخترعون خرفات وكذب لكي ترهبون به الاطفال . سود الله وجهك ووجه من صور هذ ا الفديوه

    خليها بدون اسم

  5. يا تعاسة الشخ دبر مسعد الدبر ان الأز استهزء فيك مثل ما استهزؤ بالسواك ؟. يعني معناه حسب حكمك الاسلامي رايح الاقيك بكره الصبح في داخل دبري ؟. هذا حسب ما حكمت ؤالذي يستهزؤ ؟. يا شخ دبر صلى عليك الشيطان وسلممممم

    salah_kok...

  6. dedede

    toni

  7. ما يحيرنى انه يوجد كثيرا من العقول التى تصدق هذة الخرافات حتى العقول ذات الدرجات العلمية

    Anonymous

  8. يا شخ مسعد الدبر شكلك كان مقبول قبل ما حكيت. لاكن بس حكيت من ثمك طلعت ريحة دبر الذي ولد فأراً. خزاك الله على هيك خرافه ريحتها جردون طالع من دبرك هههههه. هههه

    Anonymous

  9. ربنا يشفيكم

    Anonymous

  10. يظهر ان هذا السواك كان ملوث من ------------ محمد

    Anonymous

  11. سلام ونعمة المسيح لكم جميعاً. هذا النوع من شيوخ يُسمى شيخ ارهاب الطفوله. أن هذه القصه الخرافيه سمعها وهو طفل دون ٧ سنوات. ؤأُكد لكم أن المستمعون له كانو دون السابعه ايضاً. يوجد العديد من الفديوهات المستمعون دون السابعه. خيبر خيبر يا يهود جيش محمد سوف يعود ؟. ؤايضاً طفل يدعو في تحريم الموسيقى وهو في ٥ الخامسه من العمر. هذه الفئه من المشاخخ. تُدعى تحظير ؤتجهيز ؤتسميم الطفوله. امثال هذه الخرفات ستخلق اجيالاً من الحاقدين. ومثل هؤلأ هم البارعين في خطب الجمعه. لأنهم مُعبئيين ومجهزين منذ الطفوله. ؤمن السهل أن تقنعه في الحوريات وانهار الخمر. ؤمن اجل ذلك يلبس الحزام الناسف ؤيفجر نفسه ؤيقتل الابرياء من اجل تلك الوعود الخياليه. التي هي في رأس شيخه فقط. ش

    Anonymous

  12. الى كل مسلم ومسلمة.. دعونا مما علق به الاخوة هنا... هل تؤمنون بما قاله هذا الشيخ ام لا؟؟ ارجوا توضيح الامر لنا لاننا اصبحنا نرى العجائب من كثرة جهل هذه الامة.. هل تصدقون مثل هذه الخرافات ام انكم مثلنا تهزأون بها وبمن قالها؟؟؟؟ افيدونا يرحمكم الله

    Anonymous

  13. احد الاخوة المسلمين علق وقال ما يلي " اولا لكل مسيحى ولكل *مشرك بالله وبالدين الاسلامى ليس بعد الكفر ذنب يقول الله تعالى...الى اخر الكلام المضحك" وسؤالي لك يا اخي او اختي ماذا قصدت بقولك "مشرك بالله وبالدين الاسلامي"؟؟؟ هل الشرك يتم بالله فقط ام بالدين الاسلامي؟؟؟ الا ترى من المشرك هنا؟؟ نحن لانشرك بالدين الاسلامي لاننا لانعترف بأنه دين اصلا.. هذا هو دين الشيطان وليس لله علاقة بهذا الامر... ثم صدقني ان قلت لك اننا اشوق منك لنهاية هذا العالم لاننا ضمنا الجنة وانتم لايزال امامكم طريق طويل يبدأ بعذاب القبر وبعده الله اعلم ان كنتم ستشمون رائحة الجنة اساسا..

    Anonymous

  14. So in other words his daughter killed her newly born brother(the animal).It's all in the family!!!! HA HA HA

    Anonymous

  15. شيخ العجايب شيخ الدبر من جديد ياعم هو انت ماعندكش غير الدبر بس العتب مش عليك العتاب على الي بتقرة سيرتو اي سيرة اشرف الخلق السيرة العطرة هو في حاجة عطرة بتخرج من الدبر يا رسول الله ان لي الله وان اليه راجعون في عقليت شيوخ الضلال يامسلم ارجوك لا بل اتوسل اليك اصحة من هذه الغيبوبة والكذبة الشيطانية التي اءسمها الاسلام اصحة قبل فوات الاؤان ارجوك هل تصدق هذه الطرهات باءنها وحي الهي وهي كانت في اللوح المحفوظ واي لوح محفوظ هذا المملؤ في الخرافات والنجاسات قال اءدخل يده في دبره قال لا وايه وبعد تسعة اءشهر ولد فارهو الرجالة بي يحملو ويولدو ولا اي يارجالة الله يكون في العون يارب ارجوك اتوسل اليك اعطي المسلمين الاعزاء على قلوبنا وقلبك ان يشغلو عقولهم امنع الشيطان ان يخدعهم اخرس العدو يارب فنحن مثل الملاك ميخائيل نقول ليزجرك الرب ياشيطان ليزجرك الرب

    Anonymous

  16. الى الاخ الذي سمى المسيحيين متخلفين. اسألك سؤال وارجوا منك الرد عليه.. هل المسيحيين هم المتخلفين ام الذي يقول ماقاله هذا الشيخ والذي يصدقه؟؟ بالله عليك يا اخي او اختى, افتونا رحمكم الله.. اتريدونا ان نبقى في هكذا دين لاتربطه بالمنطق والعقل الا مايربط السواك بالدبر... الى متى سنقى هكذا نؤمن بمثل هؤلاء الشيوخ المتخلفين.. لا يا اخي او اختي.. ان من سمع لهؤلاء الشيوخ ولف لفهم هم المتخلفين..

    Anonymous

  17. بل ان محمد هو اخرى المرسلين لان من نتاجه ظهر شيخ الدبر هذا وامثاله مثل الزغبي والحويني والقرضاوي.. اما بشأن ما قلتيه من ان اثنان من اصحابك قد اسلموا فقد سمعنى هذه الكذبة من قبل والعكس هو الصحيح.. لان الملايين يتركون الاسلام وانتم تعيشون في حلم ان الاسلام ينتشر... كفاكم تخاريف واتباع لتعاليم السفاح محمد.. انتم انمة اذكى من ان تتبعوا مثل هذا المتخلف الذي سمى نفسه نبي.. وا اسفاه على امتي, لقد ضاعت هذه الامة .. ثم انا مسلم سابق والخمد لله الذي هداني الى ترك الاسلام..

    Anonymous

  18. بسم الله الرحمن الرحيم اولا لكل مسيحى ولكل *مشرك بالله وبالدين الاسلامى ليس بعد الكفر ذنب يقول الله تعالى ذرهم يخوضو ويلعبو حتى يلاقو يومهم الذى يوعدون افعلو ما يحلو لكم قولو ما يحلو لكم لكن لقائنا الاهم هوا فى يوم القيامه وعندها سترون منازلكم ومنازلنا انتم فى دركات النيران ونحن فى اعلى درجات الجنان باذن الله تعالى حيبى الله ونعم الوكيل قال تعالى لكم دينكم ولى دين ولهذا لم اتكلم عن دينكم ولن اقول عنه انه دين كذا او كذا لان الدين عند الله الاسلام النبى صلى الله عليه وسلم خاتم الانبياء والمرسلين احسن من جاء الى الارض ونبى الله عيسى رضى الله عنه نبا به وقال انه لنبى ياتى من بعدى اسمه احمد فاتبعوه اذن لا يحق لاى احد ان يقول اى قول خارج ان اطهر خلق الله وسيد الخلق الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم واخيرا حسبى الله ونعم الوكيل

    Anonymous

  19. بسم الله الرحمن الرحيم اولا لكل مسيحى ولكل *مشرك بالله وبالدين الاسلامى ليس بعد الكفر ذنب يقول الله تعالى ذرهم يخوضو ويلعبو حتى يلاقو يومهم الذى يوعدون افعلو ما يحلو لكم قولو ما يحلو لكم لكن لقائنا الاهم هوا فى يوم القيامه وعندها سترون منازلكم ومنازلنا انتم فى دركات النيران ونحن فى اعلى درجات الجنان باذن الله تعالى حيبى الله ونعم الوكيل قال تعالى لكم دينكم ولى دين ولهذا لم اتكلم عن دينكم ولن اقول عنه انه دين كذا او كذا لان الدين عند الله الاسلام النبى صلى الله عليه وسلم خاتم الانبياء والمرسلين احسن من جاء الى الارض ونبى الله عيسى رضى الله عنه نبا به وقال انه لنبى ياتى من بعدى اسمه احمد فاتبعوه اذن لا يحق لاى احد ان يقول اى قول خارج ان اطهر خلق الله وسيد الخلق الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم واخيرا حسبى الله ونعم الوكيل

    Anonymous

  20. استهزاء بالسواك المقدس الرجاء عدم الاستهزاء بالسنة الشريفة رجاء . انا قد جربت ذلك وحصل لي مكروه لم اشفى منه الاّ بصعوبة , فقد استهزأت بالسنة ونكحت بطيخة حسب ما امرني النبي , اذا لم يكن لي مال لاتمتع باحدى النساء , المهم , ومن يومها اصابنتي آلام شديدة في ذات المكان لم تزول الاّ بعد قراءة المعوذتين . جنبكم الله شر البلايا

    Anonymous

  21. يا شيخ ضاهر عليك تعبان جدا.. و لقد فقدت عقلك..نشكرك على كل حل من نحية اعطائنا المصادر التى تتبت بها كلمك و نشكر ابونا زكريى الدي علمكم الطريقة الأكدمية ..تقديم الكتب..و الصفحات..الى...اخ.. كان لفضيلتك الرد علي تساءلات ابوبا زكريى والأخ رشيد ...! لقد كان اب الحكم حقا حكيما و هدا مند 14 القرن..... طبعا

    Anonymous

  22. What school did this imam graduated from ? must be the university of W.C. ( that is toilet )love to hear more from this dummy

    Anonymous

  23. يا ليل يا عين على هيك شيوخ ؤالأ بلاش. انت يا شيخ حجمك كبير. اكيد دبرك كبير. لو دخلنا رجل حمار في دبرك. بعد ٩ شهور شو رايح يكون حبلك ؟. اعتقد رايح تحبل وتجيب كلب يعوي زيك تمام. لأنه حديثك لا يختلف عن عواء الكلاب ؟.

    Anonymous

  24. ثاني خطاب فديو مسّجل لهذا الشخ والتهديد بالايذاء من الدبر. اسمك الجديد(((> دبر مسعد الدبر

    Anonymous

  25. يا مسيحيين يا متخلفين

    Anonymous

  26. عيب اوي علي الخ او الخت اللي بيشتم سيدنا محمد وبتقول اخري المرسلين حسبنا الله ونعم الوكيل فيكي علي فكرة انا ليه 2 اصحابي مسيحيين واسلموا يا جاهلين يا متخلفين

    Anonymous

  27. الدين الوحيد الذى يذكر الدبر هو الاسلام .... يااتباع دين الدبر اختشوا وتادبوا ... وكفاكم قباحه وعهرا .... لصقتم بالهكم اقذع الصفات وفى النهايه يقولون ان الهنا والهكم واحد !!!! بسم الماكر المكران المكير

    Anonymous

  28. I am really pleased to see those Muslim sheiks now quoting their books as sources of verifications only to cement the facts about their idiocy , ignorance and falsehood. As we await for more comedy.

    Anonymous

  29. is that what the Islam teach!!!!!!!!! must be important for them

    Anonymous

  30. شو هل التخلف المدمر . هل هذا الشخص واعي للي بيحكيه فالمتكلم عقلية تعبانة فهل يعتقد بان المستمع سيصدق هكذا كلام وتمشي عليه. شو هذا افلام كرتون .... يخرج منه فار ويصيح ثلاث صيحات ويقتلوه . انا شو استفدت من هذه القصة روحيا وما علاقة الله والدين بالسواك؟ هل السواك مقدس لهذه الدرجة؟روح يا شيخ اشتري بعقلك هذا بليلة. والله يهديك

    Anonymous

  31. ولك يخرب بيتك يا شيخ الدبر. هذا هو اسمك الجديد. مسعد انور الدبر. او تختار. الدبر مسعد الدبر أنور. الظاهر أنه عندك غرام في الدبر. ولك يا حقير الشيب ألا تخجل من نفسك او من مستمعيك. مخيلتك لا تتعدى الدبر. يمكن افكارك سارحه في دبر الاولاد المخلدون في جنة محمد ؟.ولك يا شيخ الدبر انت واحد دمّ, دمدم, دمدمدمدم دم يعني مسطول . العوض على .....؟. ش

    Anonymous

  32. سبحان الله ولا اله الا الله والصلاة والسلام على اخرى المرسلين من الشيطان وانجس خلق الله محمد صلت الات والعزة عليه وسلمت تسليما.. اما بعد.. فأن هذا الدين لهو دين عظيم والدليل ان من سب السواك ايضا فأنه سيلد لفأرا وسيتعذب في نار جهنم يصلى فيها حمما, اي ورب العزة فالسواك هو اساس الدين واحدى دعائمه ومن دون السواك لاينصلح حال هذه الامة مع انه توجد فرشاة اسنان هذه الايام واياك اياك ايها المسلم ان تكفر بفرشاة الاسنان لان من كفر بالسواك ولد فأرا فما بالك عندما تكفر بفرشاة الاسنان فأنك ستلد ثورا عظيما... يا ايها المسلم والمسلمة, هل تعقلون ما تسمعون؟ تابع ابن تيمية هذا يتكلم وهو مصدق لما يقرأ لانه غيب العقل وهذا هو عمله فهو رجل دين مسلم ويجب ان يغيب عقله اما انت او انتِ يا مسلم ويا مسلمة.. هل غيبتم العقل ايضا؟؟ ام لازال هناك بقية منه في رؤسكم ؟ الف حسرة على امة بكى من جهلها الجهل....

    Anonymous

أضف تعليق
.الرجاء كتابة تعليقك هنا ببشكل واضح وسليم، تعليقك سوف ينشر مباشرة
أي تعلقات يوجد بها سب وقذف سوف تحذف فوراً