19.12.09
معركة الرموز الإسلامية في أوروبا | DA070187

الشيخ يوسف القرضاوي - الشريعة والحياة - قناة الجزيرة - الوجه الحقيقي للإسلام

Share |

مشاهدات 16268

تعليقات 7



تحميل ملفات
1 ملف

  1. Video Files

    تحميل الملف - عرض

تعليقات
7 تعليق

 شارك بتعليق 
  1. فعلا عقده المسلمين لم يتسببوا في عمل يرهب الغرب ..هي فقط عشره الالاف كافر..وله حاجة شوية احداث فيها ارهاب لا يستحق ان ينظر الغرب الي الاسلام مثل هذة النظرة السوداء .... اوربا ضروري يعرفوا ان الموت علينا حق... ومن لم يمت بالسيف مات بغيره ....يعني الموضوع لا يحتاج الي كل هذا التهويل... العالم بحاجة الي علماء ورعيين مثل هذا الزفتاوي والقتلاوي والموتاوي والكلاباوي والقرداوي ... ،والصلاة والسلام علي نبي الرحمة الذي علمنا الدخول بالطفلة وعدم طرق بيوتنا ليلا وعلمنا الحرب والقتال لندافع عن الله الضعيف المنكسر الذي ينتظر المسلمين ان ينشر،وا اسمة بالقوة

    anonymous...

  2. الشيخ القرضاوي شيخ علم اقتصاد وشيخ سياسي وشيخ علم طب وشيخ كما يقال بالعامية المصرية شيخ بتاع كلو.ومن خلال الفيديو يقر انه يوجد اسلاموفوبيا واضيف انه سنةفوبيا وشيعفوبيا وكل شي صار فوبيا بفوبيا في عقيدة محمد .اما شيخنا المحترم هنا يتقمص شيخصية عمر خالد حيث يجعل الاسلام المتسامح وقريبا سنرى في هذا الخط الاسلامي كلمات فرنسية وانجليزية في اللغة الاسلامية فعوضا ان يقول سيدنا محمد ستكون ((مسيومحمد)) او مســـــــــــــــــتر محمد لكن الطرف الثاني واقف بالمرصاد لهذه الفرنجة فلم يقبلوها ومازالوا يستعملوا الثلاث حجرات ورفضوا ورق التواليت وغيرها .وسؤالي من سيربح معركة الفوبيا ؟؟طبعا الزمن هو الحكم .او بالاحرى دعنا نقول الله واعلم.

    زحزوح باشا

  3. الشيخ القرضاوي شيخ علم اقتصاد وشيخ سياسي وشيخ علم طب وشيخ كما يقال بالعامية المصرية شيخ بتاع كلو.ومن خلال الفيديو يقر انه يوجد اسلاموفوبيا واضيف انه سنةفوبيا وشيعفوبيا وكل شي صار فوبيا بفوبيا في عقيدة محمد .اما شيخنا المحترم هنا يتقمص شيخصية عمر خالد حيث يجعل الاسلام المتسامح وقريبا سنرى في هذا الخط الاسلامي كلمات فرنسية وانجليزية في اللغة الاسلامية فعوضا ان يقول سيدنا محمد ستكون ((مسيومحمد)) او مســـــــــــــــــتر محمد لكن الطرف الثاني واقف بالمرصاد لهذه الفرنجة فلم يقبلوها ومازالوا يستعملوا الثلاث حجرات ورفضوا ورق التواليت وغيرها .وسؤالي من سيربح معركة الفوبيا ؟؟طبعا الزمن هو الحكم .او بالاحرى دعنا نقول الله واعلم.

    زحزوح باشا

  4. السعودية.. صاحب مسجد يطفأ الأنوار ويطرد المصلين الشيعة !! مسلميين يمنعون بناء الجوامع في بلاد المسلميين يا قرضاوي ؟؟!! فلا تلوم الغرب أو الشرق يا قرضاوي. اجب يا قرضاوي الجمعـة, 29 كانون الثاني 2010 زاد الاردن - اشتعلت من جديد قضية منع المسلمين الشيعة في السعودية من بناء المساجد أو الصلاة في المصليات البديلة في المنطقة الشرقية ذات الكثافة الشيعية، بعدما قام صاحب مسجد النور في حي الجسر بمدينة الخبر بالسعودية، بطرد مجموعة من المصلين ومنعهم أداء الصلاة في المسجد، بحجة انه قام ببناء المسجد على نفقته الخاصة ولم يساعده أي شخص أو جهة بفلس في البناء. وانه من حقه يسمح لمن يريد ويمنع من يريد. وقام مسؤول المسجد بإطفاء الأنوار.. الامر الذي اجبر المصلين على افتراش الساحة المجاورة للمسجد وأداء الصلاة، في حالة من الاستياء الشديد بين أبناء الحي. ويأتي هذا التطور في ظل تصعيد اعلامي طائفي حاد تشهده السعودية والمنطقة بعد خطبة الشيخ محمد العريفي المثيرة وما جاء فيه من اساءة للشيعة في السعودية وللمعتقد الشيعي وللمرجعية الشيعية. ومسجد النور هو أول مسجد يشهد صلاة جماعة تجمع المصلين من المذهب السني والشيعي في السعودية، خلف إمام المسجد من المذهب السني. وشكلت الصلاة المشتركة ارتياح كبير من قبل المصلين لأنها عبرت عن الوحدة والألفة بين أبناء الدين الإسلامي. ومثلت سابقة مهمة للحد من التوتر الحاصل في المنطقة. وتأتي صلاة الشيعة في هذا المسجد بعد التنسيق واخذ السماح من الجهات الرسمية في الدولة التي باركت الخطوة، بان المساجد هي لجميع المسلمين، وبعد موافقة صاحب المسجد. وعبر جمع من المصلين عن استياءهم الشديد من الطريقة التي تعامل بها صاحب المسجد بطرد المصلين لأسباب طائفية تزيد من حالة التوتر والتشنج المذهبي في المنطقة. وتشهد السعودية تشنجا طائفيا بعد خطبة الشيخ العريفي ورفض الكتاب والاعلاميين وشريحة كبيرة من المواطنين خطبته، بينما ايدها ودافع عنه مجموعة من المتشددين. وطالب عدد من المصلين الجهات الحكومية بالتدخل وإنهاء معاناة المصلين الشيعة بالسماح لهم ببناء مساجد خاصة بهم كما هو معمول به في بعض الدول المجاورة، كي لا يحدث اصطدام وحساسية بين المصلي. يذكر ان الجهات الخاصة في منطقة الخٌبر قامت بإغلاق جميع المصليات للمواطنين من الطائفة الشيعية في المدينة وفي مدن أخرى التي يمثل الشيعة أكثرية في المنطقة الشرقية.

    Anonymous

  5. الى المنافق الأكبر. ايها الدجال المنافق. المدلس القرضاوي يحاول تفسير الغزو والحروب والقتل والنهب والسلب المحمدي بانه وامر ربانيه. هل بمقدورك يا قرضاوي أن تغير ما حصل من القتل والغزو المحمدي ؟. محمد أسس الحزب الهاشمي اولاً. ثم اسس الدوله الأسلاميه وصبغها في صبغه الدين زوراً وبهتاناً. الحقيقه هي الأسلام دوله دينها الشيطان. القرضاوي يصف سماحة الأسلام ؟. هل القرضاوي اعمى او اطرش او الاثنين معاً ؟. اعلمنا يا قرضاوي عن سماحة الاسلام في ما يلي وعدد القتلى. في العراق, باكستان, الهند. نيجيريا, اليمن, نيويورك, ولك يا قرضاوي في كل بلدان العالم سواد نية الاسلام. التفجير القتل الجماعي. أن الله يعلم ما يعطيه للاسلام من قوه. لو امتلك الاسلام قوه وسلاح كامريكا أو روسيا أو اوربا لدمر العالم. ولاكنهم اقل العالم امتلاكا للسلاح. كذبك يا قرضاوي لن يغير التاريخ. دينكم دين الدماء والفساد. ومحمد نبي الافخاذ لأنه اثبتت نبوته افخاذ امكم المحروسه خديجه ؟.

    Anonymous

  6. الله عليك ياشيخ تاثرت بل الاسلام المعتدل الاسلام عباره عن حقد وضغينه وشهوه وقتل وتخريب وعنف وارهاااااااااااااااب هذا هو دينكم الحنيف ايها الاسلام اين هو الحق دعو شعوبكم تختار لاللضغوطات ايها الشيوخ دعوهم ينضروون النور يلتجئون الي النور

    Anonymous

  7. من متى ياقرضاوي أصبح الأسلام دين محبه وتسامح وسلام يكفيكم كذبا وتدليسا على الناس .الأسلام هو دين الكره دين العنف دين الأرهاب دين القتل والتفجير دين حور العين وأنهار الخمر دين الدعاره والعهر .الأسلوب الأسلامي تمسكن حتى تتمكن أصبح معروفا عند الغرب فابكفي كذب يا قرضاوي ومسح جوخ.

    Anonymous

أضف تعليق
.الرجاء كتابة تعليقك هنا ببشكل واضح وسليم، تعليقك سوف ينشر مباشرة
أي تعلقات يوجد بها سب وقذف سوف تحذف فوراً