11.10.09
ما هو المطلوب من العرب والمسلمين في حالة إذا بدأت إسرائيل بناء الهيكل مكان المسجد الأقصى في مارس القادم | DA070170

عمر أديب - أحمد موسى - حمدي رزق - دكتور منصور عبد الوهاب - دكتور حمدي المرسي دكتور ضياء رشوان - القاهرة اليوم - الوجه الحقيقي للإسلام

Share |

مشاهدات 14841

تعليقات 2



تحميل ملفات
1 ملف

  1. Video Files

    تحميل الملف - عرض

تعليقات
2 تعليق

 شارك بتعليق 
  1. استاذ فهيم الاعجازي: هل لك ان تخبرنا اين هو موقع اوراشليم? وبدربك اخبرنا اين عاشوا اليهود قبل احتلال اراضيهم في زمن ابن الزنا خالد ابن الوليد ولكن لا تكذب وتقول في الصين لان عيونهم ستفضحك.

    iraqi

  2. يا سيد عمرو أديب هل لحد الآن تعتمد على الاباطيل وتستضيف أناس يكذبون عليك وعلى البسطاء، قائلين ان التوارة لم يكتبها موسى بل كتبت بعده بسبعمائة سنة؟؟ وان اليهود ليس لهم شيء في القدس ( اورشليم)؟؟ هل تعلم ان الملك داود أخذ حصن صهيون قبل المسيح بألف سنة على اقل تقدير ومنذ ذلك الوقت لم تخلوا أورشليم من اليهود حتى في السبي البابلي؟؟ ثم عاد اليهود بعد السبي وبنوا الهيكل مرة أخرى، وايام مجيء المسيح الاول كان اليهود يقيمون عبادتهم في الهيكل وكانوا اصحاب الارض رغم احتلال الرومان لهم!! ثم تم تدمير الهيكل سنة 70 ميلادية وتشتت اليهود في بقاع العالم ومع ذلك فقد بقيت اقلية ايضا في اورشليم، فلماذا تدعون باطلا ان اليهود ليس لهم شيء في القدس؟؟ أخيراً أحب أن اهديك هذه الآيات من كلمة الله الباقية إلى الأبد " هيجوا أيها الشعوب وانكسروا وأصغي يا جميع اقاصي الأرض. احتزموا وانكسروا. احتزموا وانكسروا. تشاوروا مشورة فتبطل. تكلموا كلمة فلا تقوم. لأن الله معنا" ( إشعياء 9:8-10).

    Anonymous

أضف تعليق
.الرجاء كتابة تعليقك هنا ببشكل واضح وسليم، تعليقك سوف ينشر مباشرة
أي تعلقات يوجد بها سب وقذف سوف تحذف فوراً