01.10.09
الإعجاز في معاشرة الحائض | DA020074

جاسم محمد المطوع - زغلول النجار - قناة إقرأ - مكانة المرأة في الإسلام

Share |

مشاهدات 11641

تعليقات 6



تحميل ملفات
1 ملف

  1. Video Files

    تحميل الملف - عرض

تعليقات
6 تعليق

 شارك بتعليق 
  1. توقيف 60 مأذونا زوجوا قاصرات في مصر الأربعاء, 03 شباط 2010 زاد الاردن - أحال النائب العام المصري خمسة أشخاص، في واقعة «زواج القاصرات» إلى محكمة الجنايات ، بتهم الاستغلال وتسهيل الاستغلال الجنسي لطفلة عمرها 14 سنة، مقابل تلقي مبالغ مالية، وطالب بتحديد جلسة عاجلة للمتهمين، وبينهم والدا الطفلة و»زوجها» السعودي. وتأتي الواقعة في ظل حملة قاسية تشنها السلطات المصرية لردع ظاهرة تزويج القاصرات، بلغت ذروتها قبل أيام مع توقيف 60 مأذوناً بتهمة تزويج أكثر من ألف فتاة دون السن القانونية خلال فترة لا تزيد على ثلاثة أشهر، ما دفع الجهات المختصة لطلب التشدد في مطابقة سن العروس المسجل في عقود الزواج مع الوثائق الرسمية. وتضم لائحة المتهمين السعودي الذي تزوج الطفلة، بالإضافة إلى والديها و»سمسارة» دبرت الزواج، إلى جانب المحامي الذي حرر عقد الزواج. وكانت تحقيقات النيابة المصرية قد أفادت بأن الرجل السعودي، طلب من السمسارة أن تبحث له عن فتاة يتراوح عمرها بين 12 و15 سنة ليتزوجها، فرشحت له 7 فتيات اختار منهن التي لا يزيد عمرها على 14 سنة، وتقاضى الأب 10 آلاف جنيه (1800 دولار) نظير الزواج. وكشفت التحقيقات أن الفتاة اتصلت بوالديها عقب الزواج، تهددهما بالانتحار، إذا لم ينقذاها.

    Anonymous

  2. الراو جاسم محمد المطوع يشرح عن الدينر او المعتقد المسيحي. من اي كتاب اوردت هذه الخرافه. الدين المسيحي دين الكمال والجمال. اما ما روته كتبكم عن نجاسة نبيكم محمد الذي كان يطى نسائه في المحيض وخاصة عائشه امكم يا جاسم؟. كلامك المعسول لن يغير ما في كتبكم النجسه. ارجعم الى كتبكم. ولاكن لا تتعبو انفسكم فأبشركم بان العم قوقل سوف يفضح ما في كتبكم والعم قوقل سينوب عنكم ويقوم بتوصيل حقائقكم دون مقابل. فلعنة الله عليكم ؤعلى كذبكم. المسيحي أو اليهودي لا يقترب من الحائض ابداً. محمد هو من انتهك حرمة المراءه وحرمة الطفوله. محمد مغتصب الطفوله. قرائت اليوم في الجريده اعتقال ٦٠ اماما خطيب في مصر لأنهم عقدو زواجاَ على قاصرات. هم شيوخكم الذين يزوجون الاطفال. ؤيغتصبون الطفوله كما فعل قدوتكم ابن الزنى محمد.

    Anonymous

  3. لا مشاعر و لا احساس عند هذا الرجل كيف بقول عن المسيحين هذا الكلام.و بعدين شو هالاعجاز العلمي هذا شووووووووووو واوووو اشي بيرفع الراس

    Anonymous

  4. أين الأعجاز فى مباشرة الرسول زوجته وهى حائض مخافا بذلك القرآن الذى ينهى عن معاشرة الحائض لأنه أذى ؟ لاحظ مدى التناقض بين أقوال رسول الأسلام وأفعاله. د. زغلول يتهم الديانات الأخرى بمعاشرة الحائض بكلام مرسل بدون دليل ولا برهان .... مين أداله الدكتوراه دى ؟ !!!!!!

    Anonymous

  5. وماذا عن الشعر الذي ينمو على مؤخرة الرجل هل هناك له تفسير في قرأن محمد أم أن هناك أعجاز علمي له بحسب القرأن .يازغلول أفندي .يكفيكم أستخفاف في عقول الناس .

    Anonymous

  6. هذا هو الاسلام رضاعة الكبير وملكات اليمين ومعاشرة الحائض وعين حور والولدان المخلدون لكن ليس هذه هي المصيبة ولكن ان نجد بعض العقول البشرية تصدق هذه الامور الجنسية وتنسبها الي الله لكن هذه هي السبوبة لتلك العقول للتربح والمكسب السهل كما فعل محمد واصبح زعيم عصابة باسم الدين لينهب ويقتل ويسرق ويزداد غناء فاحش ومن محمد الي زغلول النجار ومحمد عمارة يا قلبي لا تحزن

    Anonymous

أضف تعليق
.الرجاء كتابة تعليقك هنا ببشكل واضح وسليم، تعليقك سوف ينشر مباشرة
أي تعلقات يوجد بها سب وقذف سوف تحذف فوراً