27.08.09
الشيخ محمد المنجد يخرج عن صمته ويتحدث عن فتواه قتل ميكي ماوس | DA010120

الشيخ محمد المنجد - قناة الإقتصادية فضائح إسلامية

Share |

مشاهدات 13611

تعليقات 5



تحميل ملفات
2 ملف

  1. Video Files

    تحميل الملف - عرض

  2. Video Files

    تحميل الملف - عرض

تعليقات
5 تعليق

 شارك بتعليق 
  1. يا حصرة الشخ يا المنجد. المثل بقول بعد ما ضرطت صمت رجليها. شو ما عملت ما رايح يغير من قلة عقلك. او عدم قياسك للأمور مسبقاً. يخرب بيت رأسك الفاضي. راسك زي رأس كبش الغنم. خراب بيت الي تئم فيهم ويسمعون خطبك وتعاليمك. حرام والله ؟.

    Anonymous

  2. ايه ده يا شيوخ الخزعبلات ايه ده والله عيب عليكم كده ... مرة البيبسي ومرة ميكي ماوس واكيد المرة الجاية بدها تكون على توم وجيري .... والله عيب عليكم بهدلتو نفسكم ولو تخرسوا بيكون افضل من ان تبهدلوا نفسكم بكلامكم السخيف الذي لا يقبله العقل ولا المنطق ... نطلب من الله هدايتكم لتنعموا بنور الابدية امين

    Anonymous

  3. تعليق نبيل شلغوم العيد من الجزائر بهدلتوا بينا يا مشايخ يا حمقى وتدعون العلم .... سؤال وجب طرحه : لا بد وأنهم درسوا في جامعات الظلام السعودية التي تكفر 99 في المئة من سكان الأرض و التي خرجت إرهابيين من الطراز العالمي وتدفن المرأة في خيمة سوداء وتجيز عقد القران حتى على الرضيعة ذات السنة الواحدة ...؟ ... أو أنهم درسوا في الأزهر الذي يعلم فقه رضاعة الكبير و ز واج المسيار.... وبول البعير...و يقطع الصلاة الحمار والمرأة والكلب الأسود ...لأن الكلب الأسود شيطان أودرسوا في جامعات باكستان الدينية المتخلفة والتي تحرم كل شيئ ...حتى الإبتسامة يا لطيف على هذا الزمان الذي نعيشه لم يبق لنا إلا أن نتحول إلى ملاحدة للهروب من قبح الشيوخ وحماقة القساوسة عقيدة الثالوث المقدس....

    Anonymous

  4. انا ملاحظ ظاهره غريب جدا مرت حوالي 48 ساعه تقريبا من وضع هذا المقطع للشيخ توم الذي يريد قتل جري و لم نسمع عن شيخ فاضل يمتعنا بمقطع كوميدي او شتيمه هما منعوا الشيوخ تتكلم في التليفزيون ولا ايه,,, انا نفسي اعرف العالم ديه بتفكر ازاي ولا بتتعاطا ايه واحد يؤلك الزلبيه حرام و التاني يقول الكوره حرام و ادخل الحمام برجلك اليمين و بول البعير و الرسول و واحد يقول تحريم تعلم اللغه الإنجليزية و واحد يقول الاغاني حرام و واحد يقول الزوج لا يجب ان يخلع هدومه. ,و البيبسي كمان كويس انهم سابو الميه..............ههههه بجد موجه كوميدي

    Anonymous

  5. شو الفايده يا شخ يا منجد الذي حصل حصل. وعلى رأى المثل العربي الذي يقول ( طقعها ابو الحصينيات وعشرت ) دفاعك متأخر كثير. تقول عن الحملات التي تشن على المشاخخ والطلماء. لأنهم كلهم زي شكلك. عمي وطرم لا يفقهوم. على اي حال العوض على الله يا شخ المنجد. لؤ.

    Anonymous

أضف تعليق
.الرجاء كتابة تعليقك هنا ببشكل واضح وسليم، تعليقك سوف ينشر مباشرة
أي تعلقات يوجد بها سب وقذف سوف تحذف فوراً