24.08.09
للحمير مقامات | DA100014

سارة أسامة - برنامج العيشة وإللي عايشنها - قناة المحور - خرافات الإسلام

Share |

مشاهدات 12167

تعليقات 6



تحميل ملفات
1 ملف

  1. Video Files

    تحميل الملف - عرض

تعليقات
6 تعليق

 شارك بتعليق 
  1. اين انت يا سيد محمود سعد واين انت يا شيخ خالد الجندي ؟. قال محمود سعد لعن الله النصارى واليهود الذين اتخذو من قبورهم معابد او بما معناه ؟. هنا نري المسلمون يتخذون من راس حمار قبر ولي ويصلون عليه ويقدمون النذور والموالد يا شيخ خالد . مولد على قبر فيه راس حمار . اوجه دعوه خاصه الى الشيخ خالد الجندي والمذيع محمود سعد الى ان يؤدو واجبهم الديني في زيارة حج الى هذه القبور المعابد الاسلاميه لكي يتممو ويتقدسو من قبر ولي يحتوي على راس حمار وايضا دعوه خاصه الى السيد رائفت . RROKY العزيز.

    ابو النور

  2. تخلف تخلف تخلف عباد الشياطين

    mona

  3. برافو يا ساره اسامه أهنئكي على هذه الجرأه لفضح المسكوت عليه من المشاخخ المنتفعين . ؤالذين يمتصون دم الغلابا ؤالفقراء. هذا عدا عن اغراق المسلمون في الخرفات المرعبه ؤالارهابيه. هذا عدا عن جعل الناس تتعبد بعضهم لبعض. شكرا لكي يا ساره مرة أخرى

    Anonymous

  4. حقا انتم امة ضحكت من جهلها الامم

    Anonymous

  5. يا لعجب ما هذا الهبل. ما هذه العبادات الشيطانيه. ما يُسمى هذا الدجل. أن الشيخ اعترف أنه معظم هذ المقامات فارغه ولا يوجد فيها جثمان. وبعضها يحتوى على جثة حمار. الازهر يعلم كل هذا ويسكت عليه. ألا يعترف بأن هذا نهب واستغلال الفقراء وتعميم الجهل والخرفات. هذا هو الاسلام أكل و مأكول. المسلمون يتعبدون الى بعضهم البعض دون فهم او معرفه ؟. لؤ.

    Anonymous

  6. أمه متخلفه وهبل يهبلكم

    Anonymous

أضف تعليق
.الرجاء كتابة تعليقك هنا ببشكل واضح وسليم، تعليقك سوف ينشر مباشرة
أي تعلقات يوجد بها سب وقذف سوف تحذف فوراً