04.08.09
السيرة النبوية - النبي الخاتم | DA070145

د. أحمد الطيب - برنامج فقه الحياة - قناة النيل الإخبارية - الوجه الحقيقي للإسلام

Share |

مشاهدات 9382

تعليقات 4

السيرة النبوية - النبي الخاتم - محمد رباه خالق الخلق وجعله خاتم الأنبياء وقرن أيمه بأسم المولى وكتب أسمه على العرش قبل أن يخلق الله الخلائق - نسب الرسول - النبي كان يقول: ولدت من نكاح وليس من سفاح - النبي فاق النبيين في خلقه ولذلك أطلق علي لقب الإنسان الكامل.



تحميل ملفات
1 ملف

  1. Video Files

    تحميل الملف - عرض

تعليقات
4 تعليق

 شارك بتعليق 
  1. شو يا سيدي الدكتور هوة محمد كان مثل المسيح.... كمان شوية بصير محمد بمكانة الله او هوه رب الاسلام... احترم العقل ... اشرح لي كيف الله أدبه واحسن تاديبه؟؟؟؟

    unkown

  2. Why dr. AlTayeeb are defending Mahomet at any cost, even it is not true and not logical?

    wisdom

  3. شبعتنا كذب يا دكتور .أنت عارف ما خرب البشريه غير محمد وأتباع محمد .كافر أبن كافر

    Anonymous

  4. سلام ونعمه. له له له. يا دكتور. في حديثك عن السيد المسيح له المجد. وقلت عندما قرأت الخطبه على الجبل تدمع عيناك من عضمة الحديث. ثم تعود تقول محم اعظم مخلوق وأدبه الله. اذا كان محمد قد أدبه الله. ماذا تقول عن غزوات محمد واستحلاله اموال الغير. وعن اللذين قتلهم اثناء الغزو. وما تقول عن متعة محمد من السبايا وزنى محمد والصحابه بهن. وماذا تقول عن من سمّر اعينهم. اهذا ادب محمد اهذه اخلاق انبياء ومرسل من عند الله. ثم لا تنسى عن نسب محمد. ولد محمد بعد ٤ اربعة سنوات من موت ابيه. يا حظرة الدكتور راجع كتب السيره. محمد زنديق. كانت امنه ترافق اعبد المطلب في رحلات التجاره الى الشام. في احدي الرحلات بقيت في بصرى الشام. وهناك نكحها بحيرا السرياني وهو ابا محمد الحقيقي. وقالتها صرحاتاً امنه ام محمد. خرج مني نورٌ اضاء بصرى الشام يا دكتور. لا لوم عليك في عدم الاقرار بهذا. ولاكنها الحقيقه المره. لؤ

    Anonymous

أضف تعليق
.الرجاء كتابة تعليقك هنا ببشكل واضح وسليم، تعليقك سوف ينشر مباشرة
أي تعلقات يوجد بها سب وقذف سوف تحذف فوراً