04.07.09
حول خيانة عائشة مع صفوان: لا يجوز أن ترمى زوجة نبي من الأنبياء بالزنا ومن فعل ذلك فقد كفر | DA010103

الشيخ نواف السالم - فضائح إسلامية

Share |

مشاهدات 25837

تعليقات 14



تحميل ملفات
1 ملف

  1. Video Files

    تحميل الملف - عرض

تعليقات
14 تعليق

 شارك بتعليق 
  1. read the full book about خيانة عائشة at www.aletra.org

    Shi3i

  2. Go to www.aletra.org and download (for free) the full book about خيانة عائشة

    Shi3i

  3. Rubbish !!!

    Kufait

  4. استغفر الله العظيم واتوب اليه. ربى ارحم قومى فانهم لا يعلمون . بالله عليكم من الذي يضلل المسلمين البسطاء الشيخ ام انتم الايات التى استشهد بها صاحب التعليق الاول توضح هلاك امرأة نوح (وَأَهْلَكَ إِلا مَنْ سَبَقَ عَلَيْهِ الْقَوْلُ مِنْهُمْ وَلا تُخَاطِبْنِي فِي الَّذِينَ ظَلَمُوا إِنَّهُمْ مُغْرَقُونَ ) (المؤمنون : 27) الا من سبق عليه القول يعنى امرأته واولاده الذين لم يؤمنوا به هذا تفسير ابن كثير والجلالين اى تفسير الذى قرأته حضرتك . يا ريت اللى يكتب كلام يكون له سند علمى وبعدان انتوا شغلين نفسكم بالمسلمين ليه؟ بتشتموا نبينا الشريف صلى الله عليه وسلم . مش اول بيكم تشتموا اليهود اللى على كلامك صلبوا وغذبوا عيسى الرب وقتلوه كمان { وَقَوْلِهِمْ إِنَّا قَتَلْنَا الْمَسِيحَ عِيسَى ابْنَ مَرْيَمَ رَسُولَ اللَّهِ وَمَا قَتَلُوهُ وَمَا صَلَبُوهُ وَلَكِنْ شُبِّهَ لَهُمْ وَإِنَّ الَّذِينَ اخْتَلَفُوا فِيهِ لَفِي شَكٍّ مِنْهُ مَا لَهُمْ بِهِ مِنْ عِلْمٍ إِلَّا اتِّبَاعَ الظَّنِّ وَمَا قَتَلُوهُ يَقِينًا (157) بَلْ رَفَعَهُ اللَّهُ إِلَيْهِ وَكَانَ اللَّهُ عَزِيزًا حَكِيمًا (158) وَإِنْ مِنْ أَهْلِ الْكِتَابِ إِلَّا لَيُؤْمِنَنَّ بِهِ قَبْلَ مَوْتِهِ وَيَوْمَ الْقِيَامَةِ يَكُونُ عَلَيْهِمْ شَهِيدًا (159)}( سورة النساء ) شوفوا المسلمين بيقولوا ايه واليهود بيقولوا ايه؟ وانتم بقى بتحبوا مين اكتر؟

    Veana

  5. اعترض علي تسمية صفوان "بابن المعطل" واضح انه كان شغال ،شغال احسن من النبي شخصيا ....فان كان النبي قد اعطي قوة عشرة رجال فان صفوان قد اثبت بالدليل "ليلة كاملة مع الحميراء" لذلك فاني اري انه نبي . ورجاء تعديل الاسم الي صفوان بن الشغال

    anonymous...

  6. من الواضح انه وجب على الشخ نواف ان يتؤضى مره ثانبه لأنه بعد سولافتك انتقض ؤضوئك . باين عليك ضرطت من كثرة الشد على حالك على برائة امك ؤام كل السنه السكسيه الأموره قانصة الرجال عائشه. على كل حال يا نواف الله يستر على الولايا

    ابو الوفاء

  7. هذا الشيخ احمق.. يقول ان خيانة زوجات نوح ولوط ليست خيانة زوجية بل هم خانوا دينهم.. وهنا ياشيخ احمق, ايهما اخبث, خيانة الزوج ام خيانة الله؟؟ هذا لو فرضنا مسبقا ان كلامك صحيح.. هن اذن وبتعريف الاسلام خبيثات.. ثم اكبر دليل على خيانة عائشة هو الاية "الخبيثون للخبيثات والخبيثات للخبيثون" لانك هل رأيت في حياتك اخبث من محمد؟؟؟ يا اخي منين ماتجيبهة ومنين ما توديها هي هي محمد خبيث وعائشة امك زانية..

    عبدالمسيح

  8. اجماع العلماء هل انت يا ابو شخه من العلماء ؟. اصدقك القول اذا كان العلماء الذين ذكرت كم انت؟.ا خراب بيت الاسلام. الشخ نواف يخرج من المله من طعن في عرض زوجة محمد ؟. الحق اقول لك اني خرجت عن المله ؤانا اقول ؤاصدق كل كلمه صدرت من المراجع الشيعيه لأنهم يعلمون الصدق ؤالحقيقه . دخل النبي على عائشه ؤعندها رجل ؟. فقالت له اتخالف نفسك يا رسول ....تن تن تن . ؟ أنه رضع من اختي 5 خمس رضعات . فسكت رحمه الله ؤلم يجب ؟. يعيش الرسول يعيش يعيش يعيش . يا سيد نواف مات محمد ؤعمر السكسيه المحروسه عائشه ثمانية عشر عاما ؟. ؤكانت تحب السكس. يا سيد الشخ نواف ضع نفسك في مكانها ؤفكر ؤانا متأكد انك رايح تجد لها العذر.

    s.k.

  9. يا شيخ نواف الذي حصل بين عائشه ؤصفوان كان في الصحراء ؤعلى وجه السرعه . ما كان معاهم ماء حتى يغتسلو من الجنابه. يا ريت تتنرم عليهم بشعرات لحيتك يتمسحو فيه . هذه امك يا شيخ واجب عليك نظافتها . حتى عندما تعود لعند محمد ما يعرف شئ عن الموضوع. الستر مطلوب يا شخ نوان. اضن انك توافق ؟.

    salah_kok...

  10. الشخ نواف السالم يريد تبرئة عايشه. يا حيوان نواف بعد 1400 سنه جاي حصرتك تدافع ؟. عائشه التي رفعت رجليها والسيد صفوان الذي نكح . ؤالشهود شهدو بصحة النكاح المبروك على عايشه. اقول لك صحتين على قلب عائشه ام المؤمنين.

    salah_kok...

  11. خيانة عائشة مع صفوان يا شيخ زانيه وعاهره وتفتخر بأنها تكون أمك وأم المسلمين .أذا أردت أن تعرف كيف تمت عملية الزنا بالدليل والبرهان أرجع الى حلقات جناب القمص زكريا بطرس أطال الله في عمره (حوار الحق) وسوف تفهم كيف تمت عملية الزنا بالتفصيل مع صفوان بحسب كتب السيره وغيرها .بعدين ليش زعلان يا شيخ بجوز عائشه حبت تغير الطعم زهقت الخيار وحبت تجرب الفقوس.

    Anonymous

  12. حتى لو كانت عاهره كما كانت عائشه يا شيخ نواف. الأثبات عند الشيعه انها خائنه. وايضاً كان زوجها خائن. محمد كان زانياً وهذا مثبت عند السنه عندما نكح ماريه على فرلش حفصه ولم تكن زوجته. فبهذا يكون ثابتاً عهر عائشه وكذالك عهر محمد. فما رائ المخبول المصطول في خيانة محمد وعائشه ؟. من المفروض كان يجب أن يرجم محمد وعائشه حتى الموت. حكم محمد الرجم. واعتقد انه يجب رجم نواف السالم لأنه يكذب الحقائق .

    Anonymous

  13. باجماع العلماء. نواف منتفخ هذه الايام. غاضب على الشيعه لأنهم لا يخفون زنا عائشه. يا شيخ هل كان تعريص عائشه في اللوح المحفوض حتى ينّزل بها ايات ؟. مات محمد وعمر عائشه ١٨ ثمانية عشر عاماً. اذكرك يا حصرة الشخ نواف بأن عائشه كانت اذا احبت رجلاً ان تختلي به كانت ترسله لكي يرضع خمس رضاعات من اخواتها. ثم ينام معها. الشيعه كانو اقرب الى محمد وحريمه وبذالك يعلمون الحقائق اكثر من السنه. عائشه كانت تحب الجنس وترغبه كثيراً ( كانت ممّحونه ) مات محمد وهي في عنفوان الشباب. فكر يا نواف السالم لو كنت مكان عائشه ؟؟؟؟؟. ث

    Anonymous

  14. تعال يا شيخ لنرى ماذا يقول القرآن عن خيانة زوجة نوح هل هي خيانة فراش ام خيانة دين ، اولا : الم يقل القرآن ان ابن نوح ليس ابنه وليس من اهله ، برغم استعطاف نوح له (وَنَادَى نُوحٌ رَبَّهُ فَقَالَ رَبِّ إِنَّ ابْنِي مِنْ أَهْلِي وَإِنَّ وَعْدَكَ الْحَقُّ وَأَنْتَ أَحْكَمُ الْحَاكِمِينَ * قَالَ يَا نُوحُ إِنَّهُ لَيْسَ مِنْ أَهْلِكَ إِنَّهُ عَمَلٌ غَيْرُ صَالِحٍ فَلا تَسْأَلْنِي مَا لَيْسَ لَكَ بِهِ عِلْمٌ إِنِّي أَعِظُكَ أَنْ تَكُونَ مِنَ الْجَاهِلِينَ ) (هود : 45- 46) ثانيا : الم يقل القرآن صراحة ان زوجة لوط لن تنجو من الهلاك ، وذكر ذلك بالتحديد في القرآن : ( وَلَمَّا أَنْ جَاءَتْ رُسُلُنَا لُوطًا سِيءَ بِهِمْ وَضَاقَ بِهِمْ ذَرْعًا وَقَالُوا لا تَخَفْ وَلا تَحْزَنْ إِنَّا مُنَجُّوكَ وَأَهْلَكَ إِلا امْرَأَتَكَ كَانَتْ مِنَ الْغَابِرِينَ ) (العنكبوت : 33) فلماذا لم يذكر هلاك امرأة نوح صراحة كما فعل مع امرأة لوط ؟؟؟ بل ان الآيات القرآنية تذكر نجاة نوح وأهله كلهم فيما عدا ابنه ، يذكر القرآن قبل دخول الفلك ، امر الله ان يدخل من كل زوجين اثنين ويقول له وأهلك في اشارة الى زوجته (حَتَّى إِذَا جَاءَ أَمْرُنَا وَفَارَ التَّنُّورُ قُلْنَا احْمِلْ فِيهَا مِنْ كُلٍّ زَوْجَيْنِ اثْنَيْنِ وَأَهْلَكَ إِلا مَنْ سَبَقَ عَلَيْهِ الْقَوْلُ وَمَنْ آمَنَ وَمَا آمَنَ مَعَهُ إِلا قَلِيلٌ ) ( هود : 40 ) (فَأَوْحَيْنَا إِلَيْهِ أَنِ اصْنَعِ الْفُلْكَ بِأَعْيُنِنَا وَوَحْيِنَا فَإِذَا جَاءَ أَمْرُنَا وَفَارَ التَّنُّورُ فَاسْلُكْ فِيهَا مِنْ كُلٍّ زَوْجَيْنِ اثْنَيْنِ وَأَهْلَكَ إِلا مَنْ سَبَقَ عَلَيْهِ الْقَوْلُ مِنْهُمْ وَلا تُخَاطِبْنِي فِي الَّذِينَ ظَلَمُوا إِنَّهُمْ مُغْرَقُونَ ) (المؤمنون : 27) ولم يقل القرآن بهلاك زوجة نوح مع الكافرين او مع الخائنين خيانة الدين ، فاذا خيانة زوجة نوح لم تكن خيانة الدين ، بل هي خيانة الفراش ، انجبت ابنا ليس من اهل نوح ، فياترى ، ابن من هذا ؟؟؟ يا شيخنا الجليل ، نحن نقرأ كتابكم في لغته الاصلية ونقرأ التفاسير ايضا فلا داعي لتضليل البسطاء من المسلمين

    Anonymous

أضف تعليق
.الرجاء كتابة تعليقك هنا ببشكل واضح وسليم، تعليقك سوف ينشر مباشرة
أي تعلقات يوجد بها سب وقذف سوف تحذف فوراً