30.06.09
أدعو إلى إسلام القرآن، إسلام الرسول وليس إسلام الفقهاء أو الإسلام السلفي | DA070132

جمال البنا - قناة الجزيرة - الوجه الحقيقي للإسلام

Share |

مشاهدات 9909

تعليقات 5

جمال البنا في لقاء على قناة لجزيرة: أدعو إلى إسلام القرآن، إسلام الرسول وليس إسلام الفقهاء أو الإسلام السلفي.



تحميل ملفات
1 ملف

  1. Video Files

    تحميل الملف - عرض

تعليقات
5 تعليق

 شارك بتعليق 
  1. الرجاء من المراقبين مسح الشتم والسب على الاسلام وحسبي الله ونعم الوكيل

    anonymous...

  2. اتمني من الله ان يحاسب علي ما يقولة في الدنيا قبل الاخرة

    عصام

  3. نشكر جمال البنا على مطالبته بفصل الدين عن السلطة أما عن الفرق بين الجهاد والقتال فكأنه لم يقرا كلمة قتال فى القران ولم يفهم بأى معنى جاءت كلمة جهاد ويطلب تطبيق القران فهل تعرف يا شيخ جمال ماذا ستكون نتيجة تطبيق القران؟باختصار تدمير العالم وهل تعرف ما هى اكبر مملكة اسسها الشيطان منذ بدء الخليقة ؟الاسلام.فكم من نفوس دفعها الشيطان من خلال هذا الباب الى جهنم نشكر الرب يسوع ليل نهار الذى انقذنا من هذه الحفرة ليس لاجل برنا بل لاجل تعطفه شكرا يا رب

    Anonymous

  4. كل احتراماتي للمفكر الإسلامي جمال البنا،أجد أن كلامه لاينطق سوى بالحق وبطريقة جد منطقية .كيف يمكن نعت من يؤمن بالله ورسله بالردة؟!!!هذا ما لم أتمكن من إستعابه. سيسمعه الناس لن فقط مسألة وقت.أنا من المغرب ولم يسبق لي أن سمعت عنه من قبل .بينما كنت أبحث عن معلومات بخصوص الحجاب في الإسلام وعندها وجدت رأيه في ذلك من خلال الموسوعة وكيبديا.بعدها تفرجت على بعض فيديوهاته التي يشرح فيها آرائه كما قمت بتحميل من النت كتب:جناية قبيلة حدثنا،الحرية،المرأة المسلمة بين تحريرالقرآن وتقييد الفقهاء. لاحظت في مقابلاته عبر الفضائيات(في كوكل،يوتوب،إسلاميات.كم)أنه لم يسئ أبدا لديننا الإسلام كما يزعم أغلبية الفقهاء بالعكس كان يبرهن عن آرائه مستدلا بآيات من القرآن الكريم وبعض الأحاديث.وكان يجيب بكل أدب واحترام(صفات المسلم)،ليس كمن هم حاملي الشهادات الإسلامية(كما يقولون)الذين يردون عليه بالإهانات وقلة الإحترام،ألا يطبقون ما درسوا؟!!!ولماذا يطالب بعضهم بعقوبته؟أليس آلله الذي يعاقب من يكفربه؟؟؟(مع أن جمال البنا لم يكفر ولم يرتد)هل هؤلاء الفقهاء يعتبرون أنفسهم آلهة!!! فليهدينا الله وينصر ديننا الإسلام وليقف مع من ينطقون بالحق.

    Anonymous

  5. قال المفكر دين الفقهاء. دين السلفيين ونسي الصفه لهؤلا . ذوي العقول المتحجره, السفهاء, الطراميخ, والاهم الكذبه. لا أشك في امانة الباحث جمال. واعلم بأنه لو زاد كلمه وسيصوفنه بِ المرتد كالعاده. الأسلام لا يريد أن يرى النور. الفقهاء ينسجون قصص من خيالهم من رؤسهم المملؤه خرفات وسموم. الى العالم البنا لن تجد من يسمعك لأن شياطين الاسلام لن تسمح لهم. ش.

    Anonymous

أضف تعليق
.الرجاء كتابة تعليقك هنا ببشكل واضح وسليم، تعليقك سوف ينشر مباشرة
أي تعلقات يوجد بها سب وقذف سوف تحذف فوراً