Islameyat | The Biggest Network About Islam | برامج ودراسات - كلام في المحظور - 06 - الحلقة السادسة

10.06.09
06 - الحلقة السادسة | DR030006

الأخت سلوى - الشيخ المقديسي - الأخ حسن - كلام في المحظور

Share |

مشاهدات 10314

تعليقات 3



تحميل ملفات
1 ملف

  1. Video Files

    تحميل الملف - عرض

تعليقات
3 تعليق

 شارك بتعليق 
  1. الى حصرة المسلم. يا محترم الموضوع الانجيل في القران؟ مؤلف القران سرق التعاليم اليهوديه من التوراه. وسرق التعاليم المسيحيه من انجيل اليهود الابيونيين الذي كتب في القرن الخامس الميلادي. مؤلفين القران ندمو في اخر ايامهم . فقامو في وضع الغاز من جمل وحروف لا يفهمها غير اهل العلم اي المسيحيين واليهود. عد الى حوار الحق . 110-الى 116 عندما فسر ابونا زكريا الاحرف وما تعنيه . ايضا الفت نضرك الى الاتي . لو حذفنا من القران الاسرائليات والمقتبس من الانجيل . هل تعلم ما تبقى في القران . محمد ونسائه وشتائمه ونعته الى الاخرين بالكفر والتهديد والوعيد في جهنم ونارها الحارقه . ولا تنسى ثعابين القبور والجن والشياطين . فعندما نقول هذا في القران كي تتذكرو المصدر من اين اتى.

    ابو الوفاء

  2. الى مسلم.. الامر سهل للغاية.. لانك انت تؤمن بالقران وهذا الكلام موجه للمسلمين.. فلو قلنا لكم ان الكتاب المقدس يقول كذا وكذا فستقولون لنا ان كتابكم محرف, لذلك نحن نأتيكم بالدليل من قرانكم.. هل فهمت الان لماذا نستخدم القران؟؟؟

    عبدالمسيح

  3. والله ده غباء انته مسيحى ليه تقول قال القران طلما انته مش مامن بيه قول لاى شيخ اى سوال لو قالك الانجيل بيقول يبقى ليك حق وبعدين كل لما تقول ايه يبقى لازم تجيبها من الاول لالاخر طب ما فيه ايه بتقول مش كلها مقطعه منها بيقول ولا تقربوا الصلاه التكمله وانتى سكارى يعنى مش تاخد المقطع اللى انته عايزة وتقول غيره بطلوا

    مسلم

أضف تعليق
.الرجاء كتابة تعليقك هنا ببشكل واضح وسليم، تعليقك سوف ينشر مباشرة
أي تعلقات يوجد بها سب وقذف سوف تحذف فوراً