مرحاض  مسلم  الحج  الرسول  السعودية
هل أعجبك هذا الموضوع؟
نعم
2255
لا
2038
يمكنك المشاركة مرة واحدة فقط

23.05.09
الضحك ممنوع: مؤسس مركز أبحاث الحج بالسعودية يكتشف أن بيت الرسول مرحاض | DA010085

إسلاميات دوت كوم - فضائح إسلامية

Share |

مشاهدات 18741

تعليقات 8



تحميل ملفات
1 ملف

  1. Video Files

    تحميل الملف - عرض

تعليقات
8 تعليق

 شارك بتعليق 
  1. من الواضح أن الشيطان له سلطه على مهندسين مكه حتى يُغيب عنهم مثل هذه المواقع المهّمه. بيت محمد يُبنى مكانه مرحاض مشكله كبيره. وما ادراك أن بعضهم يعلم عن المكان وقصد عامداً أن يبني مرحاض مكان بيت محمد ؟. ومن جهةٍ أخرى ما هو الفرق بيت محمد او بيوت محمد كانت بيوت دعاره. حسب الرويات والسنه والحديث انه كان لمحمد ٩ تسع زوجات عندما مات. ومن حديث المهندس المكتشف انه يتحدث عن بيته الرئيّسي. بيت ام المؤمنين خديجه بنت خويلد. التي جلس محمد على افخاذها في ذلك البيت عندما اعلمته بانه نبيٌ وليس بمجنون. وفي ذلك البيت عينه قالت خديجه فاحصة الأنبياء ؤاخبرت محمد بان الذي يضهر له ملاكٌ وليس شيطان. اين انتم يا مسلمون غافلين عن ازالة بيت محمد وبناء مراحيض مكانه. ارجو ان اسمع خبراً عن مرتكبي هذه الجرائم. أن خطر على محمد ان يزور بيته ماذا يجد مكان بيته. ماذا سوف يشتم رائحة عطراً ام رائحة بول. او سوف يشتم روائح الورد والياسمين ام رائحة خرئ. الحقيقه هي ؟. اعتقد إن وراء هذه الاعمال الخبيثه النجسه المخزيه هم مهندسون وشيوخ شيعه ؟! دققو في البحث. .

    ابو النور

  2. what the hell this is veeeeeeeeeeeeery funny

    mashghool

  3. محمد قد جرب كل شىئ ما لم يستطيع شيطان عمله

    joe

  4. ولكو شو هل خبريه. شغله بتجنن. انا مش مسلم وزعلت عليها من الواضح أن الشيطان له سلطه على مهندسين مكه حتى يُغيب عنهم مثل هذه المواقع المهّمه. بيت محمد يُبنى مكانه مرحاض مشكله كبيره. وما ادراك أن بعضهم يعلم عن المكان وقصد عامداً أن يبني مرحاض مكان بيت محمد ؟. ومن جهةٍ أخرى ما هو الفرق بيت محمد او بيوت محمد كانت بيوت دعاره. حسب الرويات والسنه والحديث انه كان لمحمد ٩ تسع زوجات عندما مات. ومن حديث المهندس المكتشف انه يتحدث عن بيته الرئيّسي. بيت ام المؤمنين خديجه بنت خويلد. التي جلس محمد على افخاذها في ذلك البيت عندما اعلمته بانه نبيٌ وليس بمجنون. وفي ذلك البيت عينه قالت خديجه فاحصة الأنبياء ؤاخبرت محمد بان الذي يضهر له ملاكٌ وليس شيطان. اين انتم يا مسلمون غافلين عن ازالة بيت محمد وبناء مراحيض مكانه. ارجو ان اسمع خبراً عن مرتكبي هذه الجرائم. أن خطر على محمد ان يزور بيته ماذا يجد مكان بيته. ماذا سوف يشتم رائحة عطراً ام رائحة بول. او سوف يشتم روائح الورد والياسمين ام رائحة خرئ. الحقيقه هي ؟. اعتقد إن وراء هذه الاعمال الخبيثه النجسه المخزيه هم مهندسون وشيوخ شيعه ؟! دققو في البحث . .

    ابو الوفاء

  5. نحن من شيع على ؤالحسن ؤالحسين. هؤلا هم من سبط محمد. محمد ندم على خيانته الى على رضي االله عنه ؤارضاه. لذلك زوج علي من ابنته لكي يصبحو اولادها الورثه الشرعيين الى محمد. سداد ثمن الخيانه للوحي. لأن الوحي من حق على . ؤعل شان هذا الامر ربنا يتقصاص من السنه كل يوم في امر جديد ؟. البيت الذي عاشت فيه الخاينات الفاجرات عايشه ؤحفصه . بعونة الله يتحول الى مراحيض ؟. هذه مكافئة الخونه ؟. حيهم رجال ؤمهندسين الشيعه. لأنهم اهل السنه مضاحك ما يفهمون شئ

    سالم عبدالله حمد - القصيم

  6. طيب شي عادي لأن بول الرسول يشفي الناس فالناس يردون ديون أجدادهم .عين بعين وسن بسن

    aymen

  7. من الواضح أن الشيطان له سلطه على مهندسين مكه حتى يُغيب عنهم مثل هذه المواقع المهّمه. بيت محمد يُبنى مكانه مرحاض مشكله كبيره. وما ادراك أن بعضهم يعلم عن المكان وقصد عامداً أن يبني مرحاض مكان بيت محمد ؟. ومن جهةٍ أخرى ما هو الفرق بيت محمد او بيوت محمد كانت بيوت دعاره. حسب الرويات والسنه والحديث انه كان لمحمد ٩ تسع زوجات عندما مات. ومن حديث المهندس المكتشف انه يتحدث عن بيته الرئيّسي. بيت ام المؤمنين خديجه بنت خويلد. التي جلس محمد على افخاذها في ذلك البيت عندما اعلمته بانه نبيٌ وليس بمجنون. وفي ذلك البيت عينه قالت خديجه فاحصة الأنبياء ؤاخبرت محمد بان الذي يضهر له ملاكٌ وليس شيطان. اين انتم يا مسلمون غافلين عن ازالة بيت محمد وبناء مراحيض مكانه. ارجو ان اسمع خبراً عن مرتكبي هذه الجرائم. أن خطر على محمد ان يزور بيته ماذا يجد مكان بيته. ماذا سوف يشتم رائحة عطراً ام رائحة بول. او سوف يشتم روائح الورد والياسمين ام رائحة خرئ. الحقيقه هي ؟. اعتقد إن وراء هذه الاعمال الخبيثه النجسه المخزيه هم مهندسون وشيوخ شيعه ؟! دققو في البحث. ت.ت.ت.

    Anonymous

  8. ول ول ول شو هل الأكتشاف الرهيب ههههههه حتى بيت الرسول طلع مشخه ومخروه للناس .طيب وأنت تنقب مالقيت شي خريه ناشفه للرسول في بيته .ما شفت فردة صندل الرسول الثانيه .يخزيكم على هيك ذكاء..

    Anonymous

أضف تعليق
.الرجاء كتابة تعليقك هنا ببشكل واضح وسليم، تعليقك سوف ينشر مباشرة
أي تعلقات يوجد بها سب وقذف سوف تحذف فوراً