10.05.09
الشيخ يوسف القرضاوي ينتقد الأردن لإستضافته البابا بنديكت | DA070107

الشيخ يوسف القرضاوي - تليفزيون قطر - الوجه الحقيقي للإسلام

Share |

مشاهدات 9798

تعليقات 6



تحميل ملفات
1 ملف

  1. Video Files

    تحميل الملف - عرض

تعليقات
6 تعليق

 شارك بتعليق 
  1. سلام المسيح . متى يستطيع علماء المسلمون الفهم والتمييز القرضاوي ينتقد قداسة البابا في زيارته للاردن. سؤالي الى القرضاوي الذي يطالب في الاعتذار. بما فيه المعنى المُخطى يجب ان يعتذر. يؤجد في مصر حسب الأحصائيات ٩٥٠٠٠ خمسةٌ وتسعون الف جامع اي ٩٥٠٠٠ الف خطيب. وخطباء هذه الجوامع يكفرون المسيحيين واليهود وينعتوهم بالكفره والمشركون ؟. عداك عن السب والشتم والقذح بقية العالم. فما رائي القرضاوي في اعتذار شيوخ الأسلام ؟. الاعتذارالمطلوب ٩٥٠٠٠ . الجواب عدد الأعتذارات المطلوبه من مصر فقط في يوم واحد؟. صلوات المسلميين تتّحول من العباده لله الى سب وشتم مخلوقات الله البشريه. اجب يا قرضاوي؟. قداسة البابا لم يكن يُعبر عن رائيه في قرائه كتاب. اذكرك يا قرضاوي بغزوات محمد التي تفتخرون بها وتعتبرونها بطولات اسلاميه. والحقيقه هي كانت قتل ونهب وسلب وتشريد الأخريين. هذه الأموال التي بنى بها محمد الدوله الأمبرطوريه الأسلاميه. الأسلام دوله لا دين سماوي كما تّدَاعون. قولكم اسلام لماذا لم تعلن الحرب على الشيعه الذين يسّبون ويشتمون امهاتكم نساء محمد ؤيدعوهن بالزنّيات. وايضاً الشيعي يدعو السني بالنجس. ولا تقبل صلات الشيعي اذا لم يشتم الصحابه ابو بكر وعمر وعثمان. ويدعون محمد بالسارق الحرامي. لأنه سرق الوحي من علي ابن ابوطالب. البابا لن ولم يشتم. بل قراء كتاباً؟. ..

    ابو النور

  2. نصحتك يا شيخنا الف مرة كن دبلوماسي لاتتدخل في امور تضع فيها نفسك بخانة اليك .ها قد ترجموا حديثك الى اللانجليزية وسيعطوه لبابا الفتيكان واذ يوما ما قابلت البابا وادار الفيديو لك ماذا ستقول له..... لاتنسى تاخذ معك النقاب يا حبيبي

    ابو النصايح

  3. القرضاوي اكبر مدلس ؤكذاب في الاسلام. علماء وشيوخ السلام طبعا" لا يختلفون عن القرضاوي. القرضاوي يتملق في اسلوبه في الحديث لكي يخدع المستمعين ويريهم بانه متزن في حديثه ؤيفهم ما يقول. ولك يا هليك الشيب روح شوف لك طفله من ذوات ال ٩ سنوات ؤحذها معك الى قبرك. لأنك سوف لا تجد حوريات هناك ؟؟

    Anonymous

  4. ىا شىخ انت تتكلم قى الجامع عن زىارة البابا تتكلم عن المسحيين شو ق دين الاسلا م دين قتل دين الارهاب سوف المسلمين في مصر ىقتلوا الا قباط هو دا دينكم دين لا يعرق الله دين فاشل ليس عندكم رحمه مثل محمد بتاعكم

    Anonymous

  5. القرضاوي ينتقد قداسة البابا في زيارته للاردن. سؤالي الى القرضاوي الذي يطالب في الاعتذار. بما فيه المعنى المُخطى يجب ان يعتذر. يؤجد في مصر حسب الأحصائيات ٩٥٠٠٠ خمسةٌ وتسعون الف جامع اي ٩٥٠٠٠ الف خطيب. وخطباء هذه الجوامع يكفرون المسيحيين واليهود وينعتوهم بالكفره والمشركون ؟. عداك عن السب والشتم والقذح بقية العالم. فما رائي القرضاوي في اعتذار شيوخ الأسلام ؟. الاعتذارالمطلوب ٩٥٠٠٠ . الجواب عدد الأعتذارات المطلوبه من مصر فقط في يوم واحد؟. صلوات المسلميين تتّحول من العباده لله الى سب وشتم مخلوقات الله البشريه. اجب يا قرضاوي؟. قداسة البابا لم يكن يُعبر عن رائيه في قرائه كتاب. اذكرك يا قرضاوي بغزوات محمد التي تفتخرون بها وتعتبرونها بطولات اسلاميه. والحقيقه هي كانت قتل ونهب وسلب وتشريد الأخريين. هذه الأموال التي بنى بها محمد الدوله الأمبرطوريه الأسلاميه. الأسلام دوله لا دين سماوي كما تّدَاعون. قولكم اسلام لماذا لم تعلن الحرب على الشيعه الذين يسّبون ويشتمون امهاتكم نساء محمد ؤيدعوهن بالزنّيات. وايضاً الشيعي يدعو السني بالنجس. ولا تقبل صلات الشيعي اذا لم يشتم الصحابه ابو بكر وعمر وعثمان. ويدعون محمد بالسارق الحرامي. لأنه سرق الوحي من علي ابن ابوطالب. البابا لن ولم يشتم. بل قراء كتاباً؟. خ.ر.ج.

    Anonymous

  6. يا قرضاوي وهل تعتقد أن البابا سوف يعتذر لك والى شيوخ الأسلام ومين أنت حتى تطالب بأعتذار من البابا .بعدين ما قاله البابا عن محمد ودين محمد صحيحا .ومن ينكر أنه دين القتل دين السيف دين العنف دين الأرهاب دين يحث على أحترام الأخر .دين بحيره . من الأفضل أن تطالب شيوخ الأسلام والأزهر والاتحاد العالمي لعلماء المسلمين بالرد على جناب القمص زكريا بطرس .لأنه البابا حكى سطرين عن محمد وقرأن محمد .ردو على جناب البابا زكريا أولا وبعدين طالب البابا في الاعتذار.قال الأسلاميون في الأردن أحتجو على زيارة البابا وبتفكر في الأردن حد حاسب لهم حساب .أي واحد بلف في ذيله على السجن وجن محمد مابعرف وينه. فا أسكت وعيرنا سكوتك أحسن شاطرين بس في صك الحكي .أو أمسك جدول الحروف والأرقام وشوف لك شي جمله وحللها أحسن من خطبتك الفاشله .

    Anonymous

أضف تعليق
.الرجاء كتابة تعليقك هنا ببشكل واضح وسليم، تعليقك سوف ينشر مباشرة
أي تعلقات يوجد بها سب وقذف سوف تحذف فوراً